مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】نقـاشات النمــط الغـــربي【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
up up up
أنا شمالية شرقية وحبيبي جنوبي غربي وكل الصفات المدكرة صحيحة إلا أن ابي طريقة إلا تخلينا سواسية يعني نرتاح أكثر مو ديماً نتنازل
يا أنا يا هو
ومشكراااات يا بنات الخليج
الحياه الزوجيه جهاد وقد قالها الرسول صلى الله عليه وسلم عندما سالته احدى النساء ان تجاهد

قال ان جهاد المراه في زوجها

تخيلي على كثر ما يحتزم الرجل من شجاعه ويشهر سيفه في وجه عدوه بقوه وحماس دون اي تفانن منه

لانه اذا تكاسل قليلا او التفت من غير قصد قتله عدوه

فانتي كذلك مع زوجك ليس مشهرة سيف القوه ولكن مجاهده جهادا اعظم في نفسيته واموره

فمتى ما فهمنا ذلك كان التنازل يرضينا ما دامت الامور لصالحنا

الشماليه الشرقيه بطبيعتها لا تحب التنازل وتعتقد انه ضعف

والشمالي بعكس الجنوبي فالجنوبي يتنازل كثيرا

فالوسطيه مطلوبه لا ضرر ولاضرار

يعني تنازلي بالمعقول
ايضا ارجعي للملخص شرحت فيه الشماليه والشرقيه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
اختي الحبيبة زهرة فواحة انا خطيبي دوما يخبرني انه مثلا ينهض الساعة الخامسة صباحا لكنه يبقى في الفراش مدة طويلة وبعدها ينهض هل هذا طبع فيه كغربي شمالي ام انها صفة سيئة لانني عندما استيقظ اجمع فراشي بسرعة اذهب للحمام ولا ارجع للنوم اطلاقااا هو يستغرب من طبعي هههههههههه فانا انهض مع الفجر لا انام حتى ياتي الليل.

هي صفه ليست غريبه في حالة انه يعاني من الملل

يعني ما عنده شي يحمسه انه يقوم مسرع من فراشه

الروتين والملل يقتل الغربي

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
الغربي اه منه طيب انا زوجي اذا تخاصمنا يحب يسوي كل شي اكره
درر حاولي تكونين بعيده عن المشاكل

ولا تعيرين اهتمام لعناده يعني بيني انك مانك مهتمه لعناده وان هالشي عادي ما يزعجك

خليكي حكيمه في كلامك وردت فعلك

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
قصور الله يفرج همك ويردك لبيتك ملكه

وردة الخليج

ثقتي بربي كبيره

شكرا لكم على الرفع

واعتذر لكم على تاخري ادعولي بتسهيل اموري

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
ثقتي بربي كبيره

اعجبني اسلوبك معه ووضعك الخطوط الحمراء بينكم

فطبيعة الشمالي الغربي يحب التحكم ولكن مجرد ما تكونين ضعيفه ومسالمه بحث عن غيرك

التوازن مطلوب

$دمعه غلا$

اختي زهزه فواحه مامفهوم الصداقه الصحيحه مع العربي اكون معاه فرري مره احس ماينفع انا كنت اقول كذا واعتبر ه صديقي يس الي شفته اني فقدت الجاذبيه بس انا مشكلتي ماعندي كنترول خلا ص صديقي يعني لو ايش معرف اخبي عنه

قصور

امين يارب العالمين ..
ربي يسعدك زهوره ويسر امرك وامورنا جميعا ..

شكرا اختنا الحبيبة زهرة فواحة
الحقيقة ان خطيبي خرج من العمل بسبب مشاكله مع طلقيته لانه يفكر في بناته ويخاف عليهم خاصة اننا نعيش في مجتمع فاسد وطليقته انسانة متحررة وهو يخاف جدا على تربية بناته، ايضا اصبح يعاني لانه لا يستطيع العيش لوحده هو يعتبر هذه مشاكل كبيرة بسبب هذا اخرجوه من العمل لانه لم يكن يركز في العمل مع ان هذه الدولة الاوروبية تراعي ظروف من له مشاكل بالنسبة للعمل هو الان خرج من العمل لكنه يسافر من اجل ان يبحث هنا وهناك او يبقى في البيت في الصباح يفكر في مشاكله ربما لذلك اصبحت فيه تلك العادة السيئة اما هو انسان مبدع في عمله ومبتكر يكره الروتين.

اختي الحبيبة زهرة فواحة تحدث انا وخطيبي عن العرس مع العلم ان العرس الكبير شيء ضروري جدا في مجتمعنا اخبرته اني اريد ان اسافر واستمتع مع زوجي بدل صرف المال على عرس لن يفيدني بشيء وقال لي وكلام الناس ان لم افعل العرس؟؟ قال لي لا يهم انا استطيع ان اخسر الكثير قلت له اخر شيء يهمني في هذه الدنيا هو كلام الناس الاهم هو انا وزوجي نكون متفاهمين ومتحابين.. ضحك وقال لي انا اكثر منكي لا يهمني كلام الناس اطلاقا..
مع العلم اني اعطيت له مقارنة بصديقة لي لان صديقتي عملت عرس كبيييير جدااا وهي لم تاثت غرفة النوم ولم تسافر مع زوجها لاي مكان في شهر العسل لانها اغرقت زوجها بالديون بسبب العرس.
هل تصرفت بشكل صحيح؟

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
اختي الحبيبة زهرة فواحة تحدث انا وخطيبي عن العرس مع العلم ان العرس الكبير شيء ضروري جدا في مجتمعنا اخبرته اني اريد ان اسافر واستمتع مع زوجي بدل صرف المال على عرس لن يفيدني بشيء وقال لي وكلام الناس ان لم افعل العرس؟؟ قال لي لا يهم انا استطيع ان اخسر الكثير قلت له اخر شيء يهمني في هذه الدنيا هو كلام الناس الاهم هو انا وزوجي نكون متفاهمين ومتحابين.. ضحك وقال لي انا اكثر منكي لا يهمني كلام الناس اطلاقا..
مع العلم اني اعطيت له مقارنة بصديقة لي لان صديقتي عملت عرس كبيييير جدااا وهي لم تاثت غرفة النوم ولم تسافر مع زوجها لاي مكان في شهر العسل لانها اغرقت زوجها بالديون بسبب العرس.
هل تصرفت بشكل صحيح؟
حبيبتي انتي ادرى بميزانيته

ان كانت تسمح لعرس وسفر فلا مانع لان كلما كانت الزوجه غاليه ومتعوب في مهرها وعرسها كانت بالنسبه له غاليه

خصوصا الشمالي الغربي

الغربي يوزن الامور بان الغالي سعره فيه الغالي غالي والرخيص رخيص

واذا كانت ظروفه لا تسمح فسفركم اهم ولكن لابد من زواج صغير ليحس بان اهلك مهتمين فيك

ولا تقولين له كلام الناس مايهمني لان الغربي ما يهمه كلام الناس

بالعكس بيني له ان الناس مهمين بالنسبه لك بس مو لدرجه مبالغ فيها

زوجي الغربي الشمالي نومه مررره خفيف بس افتح باب الغرفه يصحى
وغير كده ننام في ظلام ابدا ولا شوبة ضوء يدخل ولا اي صوت
في وحده حالت زوجها زي زوجي

لاادري كيف اشكركي اخت زهرة فواحة لا املك الا الدعاء لان الشكر لن يفيكي حقيكي انا اريد ان اسالكي سؤال ان امكن
بغض النظر عن الهدايا التي سيحضرها لي عندما نكون معا سالني عن شيء يشتريه لي قبل ان ياتي لانه بعيد عني انا ترددت قليلا كنت ساختار لكن قلتُ مع نفسي اتهمل احسن.. قلت له ان شفتك هاديك احلى هدية قال لي هذا طبيعي لكن لازم اشتري لك هدية مادية لكني لااعرف ذوقكي اختاري قال ان احترت لديكِ الوقت لتفكّري من هنا لاسبوع.. انا خفت اختار شيء غالي يحسبني طماعة والله احترت خفت اختار شيء عادي.. عموما انا احب الموبيلات لكن من حسن حظي خالتي اشترت لي موبيل اخر موديل واحب البارفانات لكن عندي بارفانات كثار والله احترت ماذا اطلب؟ هل اطلب شيء غالي جدا او شيء عادي ماذا تقترحين علي.. اسفة ازعجتك حبيبتي لكن انا محتاجة لمشورتك في هذه المسالة.
اريد ان اخبركي بشيء انا صديقاتي من عائلات بورجوازية انا لا اقبل الهدايا منهن لان مستواهم يفوق مستواي بكثيييييييييييييير صعب ارجع لهن الهدية بنفس الثمن بل وحتى بنصف الثمن لذلك ارفض هداياهن انا اخبرته بهذه المسالة وهو لم يوافقني الراي تذكرت كلامكي عن الشيء الغالي بالنسبة له وقلت له انا احب الاشياء الغالية واشتري الغالي لكني لا اقبل هداياهن لاني اخاف ان يظنون انهن سيتشترونني بمالهن خاصة ان صديقاتي متكبرات ووضحت له اني احب الاشياء الغالية حتى لو كانت قليلة وهذا صحيح انا افعل ذلك رغم انني لست غنية.

حبيبتي زهرة فواحة يافايحة بعطرك وروعة كلامك

عندي طلب بسيط اذا ماعليك امر ممكن رابط نمط المراة الغربية الجنوبية الي قولتيلي عليه في الملخص الاول << اهم شي واذا ممكن كمان الرجل الجنوبي الغربي خاصة الجنوبي المتطرف ابغى افهمه زين بس مادري وين اروح هههههههه

لاني بصراحة حست بين الصفحات ومشالله انتي عارفة هالمنتدى كله معلومات

واشكررررك من كل قلبي يا احلى زهررررة

وربي يجعله بميزان حسناتك

تحياتي اعداد وتقديم ساحرة البقر :)

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
زوجي الغربي الشمالي نومه مررره خفيف بس افتح باب الغرفه يصحى
وغير كده ننام في ظلام ابدا ولا شوبة ضوء يدخل ولا اي صوت
في وحده حالت زوجها زي زوجي

اهم صفاتهم النباهه ونومهم قليل

اما النوم في الظلام حسب التعود

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
لاادري كيف اشكركي اخت زهرة فواحة لا املك الا الدعاء لان الشكر لن يفيكي حقيكي انا اريد ان اسالكي سؤال ان امكن
بغض النظر عن الهدايا التي سيحضرها لي عندما نكون معا سالني عن شيء يشتريه لي قبل ان ياتي لانه بعيد عني انا ترددت قليلا كنت ساختار لكن قلتُ مع نفسي اتهمل احسن.. قلت له ان شفتك هاديك احلى هدية قال لي هذا طبيعي لكن لازم اشتري لك هدية مادية لكني لااعرف ذوقكي اختاري قال ان احترت لديكِ الوقت لتفكّري من هنا لاسبوع.. انا خفت اختار شيء غالي يحسبني طماعة والله احترت خفت اختار شيء عادي.. عموما انا احب الموبيلات لكن من حسن حظي خالتي اشترت لي موبيل اخر موديل واحب البارفانات لكن عندي بارفانات كثار والله احترت ماذا اطلب؟ هل اطلب شيء غالي جدا او شيء عادي ماذا تقترحين علي.. اسفة ازعجتك حبيبتي لكن انا محتاجة لمشورتك في هذه المسالة.
اريد ان اخبركي بشيء انا صديقاتي من عائلات بورجوازية انا لا اقبل الهدايا منهن لان مستواهم يفوق مستواي بكثيييييييييييييير صعب ارجع لهن الهدية بنفس الثمن بل وحتى بنصف الثمن لذلك ارفض هداياهن انا اخبرته بهذه المسالة وهو لم يوافقني الراي تذكرت كلامكي عن الشيء الغالي بالنسبة له وقلت له انا احب الاشياء الغالية واشتري الغالي لكني لا اقبل هداياهن لاني اخاف ان يظنون انهن سيتشترونني بمالهن خاصة ان صديقاتي متكبرات ووضحت له اني احب الاشياء الغالية حتى لو كانت قليلة وهذا صحيح انا افعل ذلك رغم انني لست غنية.

حبيبتي شكرا على الدعوه هذا ما اتمناه منكم خصوصا هذي الفترة فعلا احتاج للدعوه الصادقه

حبيبتي بالنسبه للهديه هذا انسب وقت تعطينه تفصيل عن رغباتك لانه في هذا الوقت يكتشفك

ويكون طبعا سخي للغايه ليثبت لك اولا انه ما كان يقصر مع زوجته ابدا بس هي الي رفست النعمه

وبين كل لحظه ولحظه راح يقول لك ايش جاب لها من هدايا وهي ما كانت تفكر تهديه او تشكره

اقول لك نصيحه حطي حد لهذي المساله في هذي المرحله بالذات

قولي له لا يجيب سيرتها بخير او بشر وينسى تماما انه كان مرتبط نهائيا ولا يقارن بينكم ان كان لصالحك او لصالحها

واذا جاب سيرتها سوي زعلانه ولا ترضين الا بوعد انه ما يجيب سيرتها

بالنسبه لنوع الهديه اطلبي منه طقم الجسم من بودي شوب او نكتار او زهور الريف

وراح يجيب لك اغلى طقم

او الي نفسك فيه لا تهتمي للغلات السعر اذا ما اهداك الغالي مين يهدي

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
حبيبتي زهرة فواحة يافايحة بعطرك وروعة كلامك

عندي طلب بسيط اذا ماعليك امر ممكن رابط نمط المراة الغربية الجنوبية الي قولتيلي عليه في الملخص الاول << اهم شي واذا ممكن كمان الرجل الجنوبي الغربي خاصة الجنوبي المتطرف ابغى افهمه زين بس مادري وين اروح هههههههه

لاني بصراحة حست بين الصفحات ومشالله انتي عارفة هالمنتدى كله معلومات

واشكررررك من كل قلبي يا احلى زهررررة

وربي يجعله بميزان حسناتك

تحياتي اعداد وتقديم ساحرة البقر :)

اهلين حبيبتي الملخص فيه كل ما طلبتي

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=188845

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى