مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واضح من اسمي(مع الرد)

بسم الله الرحمن الرحيم
هنا الموضوعhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=32936
واضح من اسمي شنو ابي ...........انا مشكلتي زوجي...... تزوجت وانا ما اعرف الا امي وابوي واخواني.... اخوات ما عندي......حبيت زوجي من كل قلبي .....بس هو ولا هو معاااااااي همه دراسته وبس ......كنت ضحيته..... ما كنت اعرف ابدا شنو ان الرجل يعرف بنات بس عرفت مع زوجي العزيز....كل شوي يقول كنت اعرف فلانه وعلانه..... كل كلامه انه يعرف بنات ....... قلت كان ماضي وسكت .....بس بعدين اكتشف انه كان وما زال والى الان ......امس جته رساله معايده قال غريبه .قلت له من من ؟قال من حلاقي القديم .....من جد مو معقول وسكت .....قال برد عليه ورحت وتركته كتب وانت بخير ياقمر .....الان بالله عليكم هل هو حلاق ولا حلاااااقه "بنت "والله قهر ............شو اسوي معااااااه ؟؟
غير طبعه المزاجي المتقلب .........بعض الاحيان يحسسني اني فوق السحب واحيان ينزلني لاعماق الارض .......والله احترت معاااه........ست سنوات موراضي يتحسن ........ودائما يرجع اللوم علي واني انا اللي اجلب المشاكل .........وهو في الحقيقه السبب
غاليتي
مشكلتك مع زوجك ان خبرتك قليلة نوعا ما
فهو يعرف ذلك وانك بالنسبة لة اول من رات عينك كا المولود الصغير عند ولادتة
ولكي ايضا
تدرين ربما لو كان تزوج امراءة تعي كل ما يفعل ولديها ما يخشاة ربما ما كان فعل ذلك وتلك الحركات
لا اعيب بيكي ولكن يبدو انك حقا فتاة مثالية في الطبية وطبيعتك فطرية كما خلقك الله
ولم تتاثري بشوائب الحياة
كما الاخريات
وانة يتفاخر امامك بعلاقاتة السابقة
شوفي حبيبتي
مثل هذا النوع من الرجال لابد ان تغيري حياتك معة
بمعني
اسلوب حديثك اشعرية انك غاية اللباقة والثقافة
ان كنتوا جالسين عند الاهل اجذبي من حولك بحديثك اجعليهم يقولون انك ما لكي مثيل
ويرا هو ذلك سيندهش
بالبيت
كوني انثي متفجرة الانوثة تما يلي بخطواتك بكل ثقة واعلمي ان الثقة تظهر علي الانسان وتضيف روح جذابة
عندما يتحدث معك عن تلك الفتيات بالماضي
قولي لة اهاااا والله وحاولي ان تشعرية ان الموضوع مش مهم انك تسمعية عن تلك الفتيات
فرضا انة قال لكي لما تردين ببرود هكذا قولي لة حبيبي ليس برود ولنك تحدثني عن ماضي
مالي فية شئ وانا المهم عندي الان وليس ما فات
صدقيني لن يعاود الحديث مرة اخري في تلك المواضيع
غيري من اسلوب حديثك معة
حياتك كلها
اجذبية اليكي اجعلية ينسي ما فات بيكي لا تستسلمي لتلك الاشياء
كوني قوية
جمع الله قلوبكم في الخير امين

أعلى