مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هنا نقاش واستفسارات الملف الغربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mooo

واخيرااااااااا لقيت الموضوع اتمنى تساعديني

زوجي من النوع الغامض وكتوم ماقد لمح لي او قالي ابغاك تسوي كذا او كذا مايهتم بالمظهر ابداا بس يهتم بالنت والبرامج والموبيلات اخر نوع نزل لازم يحصل عليه ولو كان غاااااااااالي وهو من ناحيه ملول ملول جدااا ويحب يبتكر وبيتوتي محب للجنس طيب وحنون

بالنسبه للنت دايم القى مسوي بحث للجنس وغيره مطنشني على الاخر مايجلس يسولف معي ولا شي ولايسئل وينك تعالي اجلسي معي لا اخر اهتمامه انا اهم شي عنده الابيتوب واكتشف بالصدفه يكلم بنات بالمسن (وزوجي يشوفها جدااا عادي يكلم بالبنات بالمسن دام مافي قله حيا) وسوالفهم جدااا عاديه عن عيد ميلاد والبرامج وغيره بس استغرب ان يميل لسوالف لهم مع انها عاديه ليش مادري لافيها غزل ولا شي وكم مره تكلمنا بالموضوع ويقول خلاص ماراح اكلمهم ادري بس يبي يسكتي

والله احترت معه لو صارت مشكله يكون ساكت مايعلق ولا شي او يهرب للنوم مايهتم فيني ابدااا لو شافني زعلانه مايسئل ابدااا

وقريت هنا اصير مثله ساكته عشان اعطيه فرصه للكلام ماستفدت احسه ابتعد عني كثير ياليت تساعدني كيف اتعامل معه والاشياء الي يحبها من اللبس وغيره والكلام احسه يحب عن البرامج وانا في ذي المواضيع عبيطه خخخخخخ

والشي الوحيد الي علق عليه هو صوووووووووووووووووووووووووووووووتي عالي بس

mooo

ايي صح وين الناااااااااااااااااااااااااس

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
اعتقد اني ما بعجب زوجي مهما عملت تغيرت كثير بكل شي

ان شاء الله راح تعجبيه

وثقي بانك معجبته والدليل قوله انه ما يستغني عنك

ثقي بنفسك ولا تفكري بقوله انه بيجيب ثانيه هذا يبي يشوف مقدرت حبك له وغيرتك عليه

ومع ذلك مازال كل ماصار بينا شي يقول
لازلتي بعهدك القديم حتى تاتي وحد ة تخطفني منك والبارح قلت له نفس الكلام لمن زعلني قلت
لازلت بعهدك القديم حتى اطير من يدك زعل يعني حلال عليه وحرام عليه ودايم انا بنظرة نكديه
وبس يجيب سيرت الزواج من ثانيه بس يقول لازم تقعدين معي انا ما ستغني عنك
دايم يحب ينرفزني والله اكون طوال النهار مفرفشه وبس يجي اضحك معاه واستقبله وحكي وهرجه
لكن احس انه مو مرتاح بس يقعد يقول كلام وينكش فية لين ازعل وقتها احسه يفرفش وينبسط على الاخر ؟؟؟

كوني مفرفشه لنفسك انتي مو له هو يعني فكري كيف تسعدين نفسك في هذا اليوم وما تسمحي لاحد يكدر عليك

اذا حاول ينكش عليك لا تردي عليه واكتفي بتغيير ملامح وجهك لحزينه وليس لمستائه وغضبانه

عندي اسآله
هل الغربي الجنوبي يحب ان زوجته تتمسك فيه اولا لاني زمان لمن يتكلم عن الزوجه الثانيه كنت ازعل
يقول نكديه الان صرت اقول له مبروك عليك انا بساعدك لكن ماجلس معاك احسه يصمت بس قبل يقول
لا اجلسي ما ستغني عنك ايش الطريقه الصحيحه
غير كذا اذا قال كلام يزعل ارد ولالا

لا هذا ولا ذاك

هو مثل ما قلت قبل يختبر غيرتك

اذا قال هذا الكلام اهمسي في اذنه بدلع (اخنقها )فقط وشوفي ردت الفعل

وايضا قولي له دايم ما بسمح لواحده تاخذك مني انتي لي لوحدي بس بدلع مو بغضب

ابعدي تمام البعد عن الغضب بالكلام لانه يذهب انوثة المرأه ورونقها الفاتن

انتي ناظري لشكلك بالمرآه وانتي هادئه ومستانسه وانتي غاضبه شوفي كيف تتغير ملامح الوجه

كيف تكون من رقيقه وانوثه وجمال الى مرعبه ومخيفه واشبه بالشبح

وبعد شوفي شكلك وانتي حزينه بدلع زي الاطفال وحزينه بغضب ايش الفرق
اذا بسآل عن شي يعتبرةامر خاص مثلا سوينا جمعيه علشان نبني بيت بعد ما استلمها راح سلف صاحبه
15000 ابي اعرف السبب بس لحد الان ماني عارفه كيف اسآله ويجوبني من دون مشاكل
دايم يقول غيري عقلك طيب ليش هو كمان ما يغير عقله ؟؟؟

انتي الي تقدري تغيريه وللمرأه قدره عجيبه في ذالك

متى ما ملكتي قلبه غيرتي طبعه مثل ما تبغين بس مع الصبر والمثابره والدعاء والاخلاص بالدعاء والالتجاء لله تعالى

ونصيحه لا تسأليه ولا تلمحي هو راح يجي من حاله ويقولك

الغربي ما يقدر يخبي شي
اهاا كمان الرقص يحب ولالا
دايم يقول لا ترقصين ماحب الرقص لكن القيه يدور مقاطع رقص بالنت ؟؟؟
وكم مرة اقول له انا حلالك ليش تتفرج عليهم وانا موجودة مايرد عليه

لا ترقصي قدامه ولا تطلبي منه انك ترقصين له ارقصي في مكان ثاني

يعني خذي مسجلك وروحي غرفه ثانيه وارقصي على راحتك راح يدعوه فضوله انه يجي يشوفك

واذا سالك ليه ترقصين من حالك قولي كذا جالي مزاج ارقص وانا احب الرقص

وطبعا لا تنسي تلبسي لبس فتان وتحطي مكياج خفيف جدا مع احمر خدود

واذا حسيتي انه يراقبك كانك ما انتبهتي له وسوي حركات مغريه تدل على جنسيانتك كفتح الفم ولمس الاماكن الحساسه قدامه

تظاهري بانك ما انتبهتي له بكذا ترضين نفسك وتصرفيه عن غير الحلال للحلال

اصحابه مالهم حدود لدرجه يتصل عليه اخر الليل صاحبه وغير كذا سامح لهم
يتعدون حدودهم معاه عادي نكاتهم وكلامهم اكثرها جنسيه بطريقه مقزز ة
نفسي افهم كيف اتعامل معاه واحتويه واكون انا صديقته الي يخبرني بكل شي
بحياته من نفسه دون ما ادور وراة ارجوكي ساعديني

انتي جاوبتي نفسك بالفقره الي حطيتها بلون مخالف

اتبعي نفس الطريقه خلي كلامك جنسي وجريئ

احفظي كم نكته جنسيه وفي البدايه الين تتعودي ارسليها له رسايل

ثم قولي له عجبتك النكته وكلميه بغيرها

تثقفي جنسيا وعلميه انك تحبي الثقافه الجنسيه وعلميه بجديدك فيها

ان شاء الله اني افدتك

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
راح ارد بالاول على الردود الي بالملف الاساس

بارك الله فيك اختي( زهرة فواحة)
اخوي غربي ودايما يقول اهم شي تعرف المراة ان الرجل خلق لاكثر من امراة اي يستطيع يحتوي حب اكثر من امراة ولذلك شرع التعدد للرجال...
عرفت ليش هو مؤيد بقوة للتعدد لانها وافقت طبيعتة الغربية من جهتين الاولى ( الملل وحب التغير والتنويع)والثانية (اعتقادة انه الافضل وحب جذب كل من حولة)
شكر لك مرة اخرى زهوووووووووووووورة
كان جوابك صحيح

بس بامكان مرأه واحده تكون هي اربع نساء

بتجددها وكيف تقنعه انه فاتنها هي وبس

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
اتوقع زوجي غربي جنوبي
متعبني بكثرة صداقته وعلاقته انا اخر همه بس حنون وطيب لكن انا تعبت يهدي كثير بس مو لي لصحابه
لو لقني مفرفشه لازم ينكش فيه لين انكد وينبسط هو يقول لو تكوني مفرفشه ما تزعلي بسرعه
احيآ يقول كلام يجرح كله اختبار ليه هل انا مفرفشه اولا اممممممممم لي رجعه
اثبتي له انك مفرفشه ومايهمك كلامه

بانك ما تعطي كلامه الجارح اي اهميه وركزي على الايجابي فيه

مثلا قال لك انتي مهمله البيت قولي له نسيتني نفسي فما بالك بالبيت

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
واخيرااااااااا لقيت الموضوع اتمنى تساعديني

زوجي من النوع الغامض وكتوم ماقد لمح لي او قالي ابغاك تسوي كذا او كذا مايهتم بالمظهر ابداا بس يهتم بالنت والبرامج والموبيلات اخر نوع نزل لازم يحصل عليه ولو كان غاااااااااالي وهو من ناحيه ملول ملول جدااا ويحب يبتكر وبيتوتي محب للجنس طيب وحنون

بالنسبه للنت دايم القى مسوي بحث للجنس وغيره مطنشني على الاخر مايجلس يسولف معي ولا شي ولايسئل وينك تعالي اجلسي معي لا اخر اهتمامه انا اهم شي عنده الابيتوب واكتشف بالصدفه يكلم بنات بالمسن (وزوجي يشوفها جدااا عادي يكلم بالبنات بالمسن دام مافي قله حيا) وسوالفهم جدااا عاديه عن عيد ميلاد والبرامج وغيره بس استغرب ان يميل لسوالف لهم مع انها عاديه ليش مادري لافيها غزل ولا شي وكم مره تكلمنا بالموضوع ويقول خلاص ماراح اكلمهم ادري بس يبي يسكتي

والله احترت معه لو صارت مشكله يكون ساكت مايعلق ولا شي او يهرب للنوم مايهتم فيني ابدااا لو شافني زعلانه مايسئل ابدااا

وقريت هنا اصير مثله ساكته عشان اعطيه فرصه للكلام ماستفدت احسه ابتعد عني كثير ياليت تساعدني كيف اتعامل معه والاشياء الي يحبها من اللبس وغيره والكلام احسه يحب عن البرامج وانا في ذي المواضيع عبيطه خخخخخخ

والشي الوحيد الي علق عليه هو صوووووووووووووووووووووووووووووووتي عالي بس
مثل ما جاوبت ام نووور

خلي اهتمامك بنفسك وخليه يلاحظ هالشي من لبس ومكياج واسترخاء

وتفنن في المشي والدلع حتى الاكل والشرب والنوم

اهتمي بالجنس اكثر وتثقفي فيه وتكلمي معه فيه

لا تحولي تتكلمي في شي انتي ما تعرفيه راح تحرجي نفسك

mooo

مثل ما جاوبت ام نووور

خلي اهتمامك بنفسك وخليه يلاحظ هالشي من لبس ومكياج واسترخاء

وتفنن في المشي والدلع حتى الاكل والشرب والنوم

اهتمي بالجنس اكثر وتثقفي فيه وتكلمي معه فيه

لا تحولي تتكلمي في شي انتي ما تعرفيه راح تحرجي نفسك

مشكورة حبيتي والله يعطيك العافيه طيب كيف اتعامل معه لان حياته الابتوب يجلس عليه لين وقت النوم وشريتلي الابتوب واجلس عليه بس ماحسيت باي اهتمامه لي بالعكس احسه مبسوط ادري انّه هواياته الابتوب بس مو على حسابي

ام نووور

انتي جاوبتي نفسك بالفقره الي حطيتها بلون مخالف

اتبعي نفس الطريقه خلي كلامك جنسي وجريئ

احفظي كم نكته جنسيه وفي البدايه الين تتعودي ارسليها له رسايل

ثم قولي له عجبتك النكته وكلميه بغيرها

تثقفي جنسيا وعلميه انك تحبي الثقافه الجنسيه وعلميه بجديدك فيها

ان شاء الله اني افدتك
مشكورة ياعسل انا فعلا ابتديت انفذ قدر كبير من كلامك بس بالنسبه للفقرة الأخيرة انا فعلا
اخبرة نكت و اضحك معاه وارسله نكت وغيرة لكن احس صعبه اتقبل انه يتكلم مع اصحابه كذا مدري ليش خصوصآ انه كان قبل يرفض اني اتكلم معاه بالطريقه هذي لكن هم خلوة يتغير كثير :schmoll:
ثاني شي ليه فترة متدلعه عليه ومدلعتوو كثير ولقيت ان الموضوع عاجبه حتى صار يقول دلوعتي واحيآ يتريق عليه بس فيه كلمتين احس ما تقبلهم لمن قلت له قلبووو وبيبي
اول شي قال من فين جبتي هذا الكلام وبعدين رجع قال لا عاد تقولينهم قلت له لا ابي ادلعك
قال طيب حتى انا بدلعك ديدي قلت مين ديدي بيبي =حبيبي بس مين ديدي سكت قلت
دلعني باي شي براحتك سكت واليوم الأستاذ تبع ولدي خاصم عليه لاني مسويه اطراف الورق بطريقة الحرق علشان يطلع بشكل فني حلو يقول له انت بنت:busted_red:(للأسف ماعندة حس فني ) وطلب المرشد زوجي لمن زوجي شاف الدفتر قعد يقول مو منك من
قلبووو وبيبي :harhar1:وهو زعلان ايش رايك ماعاد ادلع الكلام معاه انا حبيت اسوي جوو بس حسيت الموضوع صار:thumbdown:مع ان كل الكلام عجبه الا هذي الكلمتين مدري ليش :sad_1:
بس بشكل عام الوضع تمام:blush-anim-cl:

ام نووور

مشكورة حبيتي والله يعطيك العافيه طيب كيف اتعامل معه لان حياته الابتوب يجلس عليه لين وقت النوم وشريتلي الابتوب واجلس عليه بس ماحسيت باي اهتمامه لي بالعكس احسه مبسوط ادري انّه هواياته الابتوب بس مو على حسابي
معليش عندي مداخله زوجي كان مثل زوجك بس يكلم اصحابه بالمسن اكثر منى جبت لاب توب وصرت اكلمه على المسن تخيلي انا بغرفه وهو بغرفه ونتكلم مسن واحيآ بنفس الغرفه
ولمن اروح عند اهلي اكلمه مسن وفديووو عجبه كثير :icon30:فترة وترك الاب توب بس كان حلوو التواصل خخخخخخخ:shiny:

mooo

معليش عندي مداخله زوجي كان مثل زوجك بس يكلم اصحابه بالمسن اكثر منى جبت لاب توب وصرت اكلمه على المسن تخيلي انا بغرفه وهو بغرفه ونتكلم مسن واحيآ بنفس الغرفه
ولمن اروح عند اهلي اكلمه مسن وفديووو عجبه كثير :icon30:فترة وترك الاب توب بس كان حلوو التواصل خخخخخخخ:shiny:

مشكورة حبيتي ان شاء الله اجربها

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا

حبيبتي آسفه اني باكون قاسيه معك

شوفي ما خرب بيوتنا احنا يالحريم الا التعلق الزايد بازواجنا

نبيهم اربع وعشرين ساعه مقابلينا

واذا قابلونا اشتكينا

اتركيه مع هواياته واستغلي الفرصه الي يكون فيها معك واجعليها احسن واحلى اللحظات

اعتبريه مسافر او بلا مسافر اعتبريه عسكري على مايقولون ومرابط

يالله يالله تشوفيه وش راح تسوين راح تستغلي هالفرصه والا تفوتيها

بلاش عسكري ههههههههه:detective2:

اعتبريه عشيق وانتي عشيقته كيف راح تقضي الوقت الي تلتقون فيه اكيد راح تخليه اروع وقت

كذا زوجك لا تفكري كم يجلس معك فكري كيف نقضي الوقت مع بعض

مارسي هواياتك وافتحي لنفسك باب العلم والثقافه او الاعمال الي تحبيها

لا تدفنين نفسك وانتي تنتظري هالزوج متى يقابلني ويسمعني احلى غزل مثل المسلسلات

لازم نؤمن بالامر الواقع مومجبول الزوج بانه يداري زوجته على طول ولا الزوجه مجبوله

هي لحظات فقط تكون ممتعه ومتعتها في قلتها

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
مشكورة ياعسل انا فعلا ابتديت انفذ قدر كبير من كلامك بس بالنسبه للفقرة الأخيرة انا فعلا
اخبرة نكت و اضحك معاه وارسله نكت وغيرة لكن احس صعبه اتقبل انه يتكلم مع اصحابه كذا مدري ليش خصوصآ انه كان قبل يرفض اني اتكلم معاه بالطريقه هذي لكن هم خلوة يتغير كثير :schmoll:
ثاني شي ليه فترة متدلعه عليه ومدلعتوو كثير ولقيت ان الموضوع عاجبه حتى صار يقول دلوعتي واحيآ يتريق عليه بس فيه كلمتين احس ما تقبلهم لمن قلت له قلبووو وبيبي
اول شي قال من فين جبتي هذا الكلام وبعدين رجع قال لا عاد تقولينهم قلت له لا ابي ادلعك
قال طيب حتى انا بدلعك ديدي قلت مين ديدي بيبي =حبيبي بس مين ديدي سكت قلت
دلعني باي شي براحتك سكت واليوم الأستاذ تبع ولدي خاصم عليه لاني مسويه اطراف الورق بطريقة الحرق علشان يطلع بشكل فني حلو يقول له انت بنت:busted_red:(للأسف ماعندة حس فني ) وطلب المرشد زوجي لمن زوجي شاف الدفتر قعد يقول مو منك من
قلبووو وبيبي :harhar1:وهو زعلان ايش رايك ماعاد ادلع الكلام معاه انا حبيت اسوي جوو بس حسيت الموضوع صار:thumbdown:مع ان كل الكلام عجبه الا هذي الكلمتين مدري ليش :sad_1:
بس بشكل عام الوضع تمام:blush-anim-cl:
عادتا الرجل يحب ان المرأه تدلع له

وما يحب تدلعه خصوصا بالالقاب

كلمة بيبي تحسسه بانه طفل بالنسبه لك ولو تغيريها بكلمه تدل على رجولته احسن

مثل كلمة (فحلي ):santa_1: او كلمه توافق هالكلمه من لهجتك لان اللهجات تختلف

المقصود ان الرجل يحب انك تلقبينه بالالقاب تدل على رجولته بينما انتي القاب تدل على انوثتك

وكان اختياره لديدي يدل انه يبي يصغرك

كان تصرفك في النقطه الاخيره سليم

حاولي اذا زعل تلطفي الجو وتتجاهلي المشكله وكلامه الجارح

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا

فكره رائعععععععععععععه:icon30:

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
ويااااااااااااك

ياغلااااااااااااااهم خطيبي غربي وانا جنوبيه غريه شلون اتفاااااااهم وكيف اجذبه لي

تكفووووووووووووووووووووووووون انصحوني بليييييييييييييييز
سبق وتكلمت عن تعامل الجنوبيه مع الغربي

ومن الصعب التكلم عن الموضوع في سطر او سطرين

التعامل مع الغربي وصل ل37 صفحه غير صفحات النقاش كلها ناقشنا فيها التعامل مع الغربي

ولا زال في جعبتي الكثير ان شاء الله ادرجها لاحقا

اذا عندك سؤال عن سلوك معين راح اجاوبك ان شاء الله

نصيحتي الحين انك تثقفي نفسك اكثر ليكون عندك تمكن وفهم اكثر

وركزي على عيوبك وحاولي اصلاحها

زهرة فواحة تبين الصراحة الغربي نمط جدا متعب خصوصا اذا كان الرجل غربي والمراءة جنوبية الغربي يبغاله غربية تطلع عينه اما الجنوبية صعب والله صعب تجاريه اشرحيلي كيف اخليه صريح ويبطل اللف والدوران

ام نووور

مشكورة ياعسل الوضع الان تمام انا اكتشفت انه مو زعلان من الكلمه قد ما هو زعلا من شئ ثاني
راح اعطيكي مثال
لو كنتى تقرائي بالنت كلمه دايم تتردد امامك مثل كول بس مو من طبعك تقوليها وحصل موقف
بينك وبين زوجك وقلتيها طبعآ انتى مو مرتبه الموضوع يعني مو حاطه ببالك تقوليها المهم سآلك
زوجك من فين جبتيها قلتي عادي طلعت منى كذا
اي واحد يعديها معدا زوجي يسوي موال لو كم يوم ليش قلت له كذا طلعت منى لزم اكون جايبتها
من مكان وانا لمن قلت كذا قصدت اني مو مخططه لها تخيلي وصل معاه يقول انا سآلت صاحبي
وقال الحرمه الى تقول كذا مو مضبوطه تكلم رجال ؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعآ هو كذاب بس قال كذا علشان اقول اني كنت اقراء الكلمه كثير بالنت بكذا يرتاح هو
ليش هذا التعب !!!

ام نووور

سؤال بعد اعذريني
كيف اتعامل مع لسانه البذئ يعني وقت مايضحك وينكت ممكن يسبني باي شي
من باب الضحك واذا ماعجبني اصير نكديه واذا سكت هبله واذا واذا المهم ما بيعجبه اي
تصرف المشكله انو وصل لحد التجريح يعني ممكن يقول اهلك باعوك لي اهلك تخلصو منك
ممكن يقول يازباله او انتى الزباله الي داخل الكيس اعذروني لكن هذا مشكله الان بيني وبين
زوجي طبعآ انا زعلت وهو طنقر وقال الله يهديك ويكملك بعقلك ومن وقتها اخذ جنب ومقطعني
وهو الى غلط فيه ايش اسوي ادخل اهلى اهانتوو مستمرة وكل ما تكلمت معاه يقول انتى مقفله
وماتعرفي الضحك لازم تفرفشين

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا حلوات والله اشتقت لكم

جهازي كان خربان واختباراتي هي الي بعدتني عنكم

ارجوكم تعذروني واقولها بالملئ الفم آآآآآآآآآآآآآســـــــــــــــــــــــــفه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
زهرة فواحة تبين الصراحة الغربي نمط جدا متعب خصوصا اذا كان الرجل غربي والمراءة جنوبية الغربي يبغاله غربية تطلع عينه اما الجنوبية صعب والله صعب تجاريه اشرحيلي كيف اخليه صريح ويبطل اللف والدوران

اما هذي في نظري مستحيل

بس خليك ذكيه وافهميه اذا لف ودار وقولي له كلمه ظريفه تخليه يبطل

او غمزه او قولي اموووووت باللف والدوران صرت احبه من يوم اخذتك

يعني بيني له بطريقه ذكيه ومن غير ما تجرحيه انك فاهمته

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
سؤال بعد اعذريني
كيف اتعامل مع لسانه البذئ يعني وقت مايضحك وينكت ممكن يسبني باي شي
من باب الضحك واذا ماعجبني اصير نكديه واذا سكت هبله واذا واذا المهم ما بيعجبه اي
تصرف المشكله انو وصل لحد التجريح يعني ممكن يقول اهلك باعوك لي اهلك تخلصو منك
ممكن يقول يازباله او انتى الزباله الي داخل الكيس اعذروني لكن هذا مشكله الان بيني وبين
زوجي طبعآ انا زعلت وهو طنقر وقال الله يهديك ويكملك بعقلك ومن وقتها اخذ جنب ومقطعني
وهو الى غلط فيه ايش اسوي ادخل اهلى اهانتوو مستمرة وكل ما تكلمت معاه يقول انتى مقفله
وماتعرفي الضحك لازم تفرفشين

لا تكونين حساسه وردي عليه بكلام يوافق كلامه

مثلا قال اهلك باعوك لي ممكن تردي وتقولي احلى بيعه طبعا مع دلع وابتسامه ونظره على جنب

وممكن تردي بمكر لان بعض الكلمات تكون ثقيله مثل زباله بصراحه مزحه ثقيله بس بدال ما تردي بزعل

تردي بخبث ممكن تقولي شوف نفسك انا دره مصونه او الماسه وبنظره خبيثه وتنزلي راسك قريب من كتفك بدلع

لان في مزح يتمرر وتردي عليه لصالحك وترديه لحبكم وفيه كلام خبيث ما يروح الا بخبث مثله ولكن باتباع كلمه لصالحك

مثلا قال غبيه اقول الكلام للي حوليه اما انا فصفتي الذكاء والفطنه

واذا قال غلطت عمري اني اتزوجتك تقولي اما انا كانت احلى غلطه بحياتي اني اتزوجتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى