مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملخصي عن الشمالي وسر جاذبيتي (الردود)

لاااااااااااالاااااااااااااااااااااااااااااااالاااااااااااااااااااااااااااااا بلييييييييييييييز
كمليييييييييييييييي
موضوعك ومافيه جدا جدا مفيييييييييييد
ماعليش حصل لخبطه عند البنات بس كملي وربي معاك احنا ومتحمسييييين مره
يا سر جاذبيتي عاد انتي الله يصلحك ما تعرفين الحريم ورجتهم من زود الحماس يخربون ام الشغله يجيبون العييييييييد هههههههههه <<< يا ويلها ويا سواد ليلها من الحرييييم
كملي يا سر جاذبيتي في موضوعك الي بدون ردود ولك الاجر ان شاء الله وخلي مشرفه تمسح لك الردود وتربط الموضوع ببعض وتسويه موضوع مغلق

اسأل الله ان يكتب لك الاجر والمثوبه بما كتبتيه وتعبتي في جمعه وكتابته ولك الف الف شكر
ونستنااااااااااك يا عسل ولا تطولين علينا اخواتك محتاجات خبرتك وعلمك

سر جاذبيتي

صباح النور والانوار على احلى عيون
عيون البلقيسات
حبيت اخبركم ان المشرفه جزاها الله الف خير مسحت الردود
وان شاء الله سوف اكتب اليوم في المساء واكمل الموضوع
ولي منكم كل الشكر والتقدير
وجزاكم الله خير الجزاء
بصراحه انا كنت محرجه من المشرفه ولذالك لم اطلب منها لانها تعبت ولا اريد ان ازيد عليها
وفي هذا الصباح وجت الموضوع من غير ردود فرحت كثيرا
الله يجزاها الخير

شكرا ... شكرا يا سر جاذبيتي الله يجزيكي كل خير وكنت متاكدة انك ما رح تبخلي علينا ..
عيني حاولي بعد كل اضافة تحطي الرابط عشان البنات ينتبهوا بدون امر عليكي
الله يعطيكي الف عافية ومنتظرينك قلبوووتي

بقايا شوق

الله يعطيج الف عافيه ويجزاج خير على الافاده اللي قدمتيها لنا
واذا ممكن ابي رابط الموضع الكامل لاني دورته بالمنتدى ومالقيت الا موضوع الردود

توفتي

بس انا استغرب دايم نحن النساء نتعب ونحوس وندور عشان نفهم شخصية الزوج وهو مايكلف نفسه حتى انه يصحح من عيوبه عشانا ..

يعني ياسر جاذبيتي سويتي وتعبتي عشان تسوي ملخص لشخصيته طيب ليش هو مايسوي ملخص لشخصيتك اظن ان الرجااال مايفكر ابدا بالمراءه وحنا ياعمري علينا متعبين حالنا عشانهم والله الرجال مايتعبوا نص التعب اللي نتعبه في معاملتهم ..

اتمنى مثل ماسويتي ملخص للشمالي ...انك تسوي لنفسك ملخص لشخصيتك الجنوبيه وتحاولي انك تهتمي بجوانب شخصيتك الجنوبيه ...وانتي الكسبانه في الحالتين ..

يصير عندك ملخص لشخصيتك وشخصيته ...حبيت بس اقترح هالفكرة واتمنى تقبلي الفكرة

وجزااااك الله كل خير على ماتطرحيه

نوووووور

سر جاذبيتي تسلمين علي كلامك الاكثر من رائع
الصراحه تعلمت اشياء كثيره عن الشماااالي
بس انا زوجي عينه زايقه يحب يطالع البنات وانا ماقصرت اشلون اتعامل معاه

الف شكر لك ياسر جاذبيتي بسراحة الموضوع يجنن واستفدت منة كثييييييييير لاني من زمان وانا ادور على موضوع عن الزوج الشمالي وكيف اتعامل معة بسراحة ابدعتي بكل معنى الكلمة:c011:

salmaa

معلش سر جاذبيتي
وياريت اللي معها رابط الموضوع الرئيسي لاني دوخت عليه تحطه هنا وشكرا

الواثقة2010

حبيبتي يعطيج العافية على الملخص

جعله الله في ميزان حسناتج

ربي يسعدج ويوفقج يااارب

بس ليش توقفتي عن الكتابة ؟؟؟

كملي واحنا في انتظاارج متشوقين والله

لا حول ولا قوة الا بالله والله يا سر جاذبيتي ما بعرف شو اعمل بهالبنات كل مرة تكتب وحدة في موضوعك اللي بدون ردرود شو نعمل ونحنا بدنا اياكي تكمليه مو تقطعيه عشانهم بلييز عيني احنا في انتظارك قلبووووتي

سر جاذبيتي

بس انا استغرب دايم نحن النساء نتعب ونحوس وندور عشان نفهم شخصية الزوج وهو مايكلف نفسه حتى انه يصحح من عيوبه عشانا ..

يعني ياسر جاذبيتي سويتي وتعبتي عشان تسوي ملخص لشخصيته طيب ليش هو مايسوي ملخص لشخصيتك اظن ان الرجااال مايفكر ابدا بالمراءه وحنا ياعمري علينا متعبين حالنا عشانهم والله الرجال مايتعبوا نص التعب اللي نتعبه في معاملتهم ..

اتمنى مثل ماسويتي ملخص للشمالي ...انك تسوي لنفسك ملخص لشخصيتك الجنوبيه وتحاولي انك تهتمي بجوانب شخصيتك الجنوبيه ...وانتي الكسبانه في الحالتين ..

يصير عندك ملخص لشخصيتك وشخصيته ...حبيت بس اقترح هالفكرة واتمنى تقبلي الفكرة

وجزااااك الله كل خير على ماتطرحيه

هلا حبيبتي وجزاكي الله خير على الاقتراح
وبخصوص اني سويت ملخص لزوجي وتعبت نفسي قد تكون وجهة نظرك سليمه ---- ولكن انا اشوفها من جانب اخر وهو اني اتعلم مع من اتعامل وبذالك اعرف استغل نقاط الضعف فيه ونقاط القوه
حبيبتي ان الفطين هو الذي يسعى لمعرفت من حوله لكي يشتري راحته ----
الان اذا غضب الشمالي واستفزني لن اغضب مثل الماضي واحرق دمي واشعر بخيبت الامل لا سوف اعرف انه شمالي وهذا طبعه --- وبذالك انا المستفيده من معرفت زوجي ----
اذا عندي طلب سوف اعرف كيف احصل عليه لانني اعرف انا مع من اتعامل ----- وبذالك انا المستفيده
وعلى هذا قيسي كل امور الحياء ---
وسوف تعرفي انتي المستفيده بمعرفت مع من تتعاملين ----
سوف اسألك سؤال
هل تعتقدي لو ان الزوج عنده كتاب جاهز عن شخصيته هل سوف يعطيه للزوجه ؟؟؟؟؟؟
اكيد لا ---- لماذا حتى لا تعرف نقاط ضعفه وتراه كتاب مفتوح امامها --- لانه يفضل ان يرسم امامها صوره الزوج الغامض الذي ليس له مثيل ---
ونفس الشي انا اذا عندي ملخص عن شخصيتي لن اطلعه عليه امكن القليل الذي يفيدني ولكن ليس كل شي حتى لا اصير كتاب مفتوح امامه
ومن هذا المنطلق انا هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:icon26: ســــــر جاذبييتي :icon26: ما شاء الله عليج :icon31:
ابداااااااااااااااااااااااااااااااااع

وااايد استفدت من مواضيعج,, الله يعطيج العافيه يااا رب
ويسعدج في دييييييينج ودنيااااج

شكراا لج حبي

وااااااصلي ابداعج :icon31:

مشكوووووووووووووووووووووره حبيبتي على المعلومات القيمه
كتبتها كلها وان شاء الله ابدأ في التطبيق
ربي يسعدش وين ماكنتي

موضوع رائع و ممتاز شكرا لك على هذا الإنجاز و أنا معك بأن المرأة عندما تعرف شخصية زوجها تكون هي الكسبانة و أنا أعتقد أن الحياة الزوجية لا تحتاج إلا لطرف واحد يقود الدفة فنحن بذكائنا نقود سفينة الحياة و نجعلهم يعتقدون أنهم هم القائديين يعني كما يقال أحيان يكون سيد قومه المتغافل عن أخطائهم

أعلى