مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

×××××× عاااااالم الشماااالي الشرقي ××××××

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبتي صغرونه قوي الثقه بنفسك ولااااااا تهتمين بكلاااااااامه

وخذي بباالك شي

مو كل ماااااقالك شي او حطمك تصدقينه وتقتنعين فيه

تذكري شي مهم

انتي كل ماا اخذتيه بخااطرك يعني انتي مقتنعه

فهمتيني حبيبتي

يعني كوني وااااثقه وااااثقه وردي بكل ثقه انااااا اجمل وحده بالدنيا

صغرونه

الله يعطيك العافيه فراشه جريءه انا واثقه من نفسي لحد ما تزوجته حطمني تصدقين قاالي اشوفك قرد وقبيحه وطلبت الطلاق ورفض واستمريت معه الحين بعض الاحيان يقول لا تلبسين هذا ولا تلبسين ذاك كاني ما عندي ذووق وانا الحمدلله بشهادة الجميع وين ما اروح اكشخ وحده واجمل وحده المصيبه اذا كان فارس احلامك يحطمك واهوا الوحيد الي الواجب يشوفك احلى وحده ايش راح تسوين تصدقين في اوقات من مرت فيني اذا شفت صورة قرد بمجله اس اني انتمي لهم خخخخخخ والله اني صادقه صرت ادور الشين فيني مو الحلو انا وحده وصلت للقاع من التحطيم وهو اكثر شي مركز على الشكل ماادري يمكن لانه هذا اكثر شي مميزني ساعدوني والله ابغى ارجع زي اول مرحه عندي ثقه بنفسي احس اني ذكيه وجميله ومثقفه وكل شي فيني حلو حطمني هو واهله

لازورديه

خواااااااااااتي .. الله يعطيكم العافيه....

اذا زوجك ينتقدك... يعني .. عنصر الاعجاب فيك مو موجود بالنسبه له.. واندلسيه فديتها

ماقصرت... عطتنا عناصر الاعجااب.. عنصر عنصر.. وتناقشنا فيه مع بعض.. وعناصر الاعجاب هي

خليه يحس انك..

قويه

واثقه من نفسك

منظمه

حسسيه باحترامك لنفسك عشان يحترمك..

اما عن كيف نخليه .. يحس انا اقوياء وواثقين من نفسنا و محترمين ونستحق احترامه و منظمين

راجعو .. موضوع اندلسيه.. الشمالي الشرقي.. رحله استكشاف.. تراه في الصفحاات الاولى من الموضوع

تراني وايد استفدت منه.. اتمنى لكم التوفيق..وطمنوني عليكم..

كيفكم بنات عساكم بخير
فراشة جريئة
وبقية البنات
بذكر صفات زوجي عامة
1- إنسان جاف جداً في مشاعره لا يعبر لي عن مدى حبه يعني بشكل عام بس مرة وحدة قال أحبك من تزوجته (لنا متزوجين أربع سنين) أوك لا يهتم بمشاعري فرحانة طفشانة بنفجر ماهمه يرى أن المرأة مكانها في بيتها لتربية أبنائها وترى شوؤنها في المنزل مالها أي حق أن تطلب الخروج للتنزه .
2- مايحب إني أهديه وكم مرة أهداني وبعد ذلك وقف
لدرجة إنه إشتريت له ثوب هديه لم يلبسه رفضه قال مالك دخل فيني .
3-يدخل من دوامه يسلم على أولاده وأنا لا إن أراد شيء (الفراش) سلم وإذا لا لم يسلم
هذا ماأذكره حالياً وإن تذكرت جيت وقلت لكم
هذه ردودي السابقة لمن لم يقرأها

السلام عليكم
كيفكم بنات وحشتوني
ريمي - متى تشرق الشمس - فراشة جريئة مشكورين على ردودكم
لكن أنا حاولت بالي قلتم عليه ولم أيأس
تخيلو أقول احبك يقول عيب:in_love:مستحي
شايف نفسه علي إنه حلو وأنا شينه وإنه لو ماأتزوجني ماكان لقيت حد يتزوجني :dunno::sly:
ماأعرف وش أرد عليه :shutup: ودي أرد عليه رد يسكته ودايم يشوف إني ماني مرأة أصيلة :sadwalk:رغم إني كل شي قاعد أسويه له
ولي عودة للرد على أسئلة الإستفتاء
وهذا رد ثاني

صغرونه

انا ودي اعطيك حلول بس ماادري وش اقولك احس انه يسفهك ولا يقولك كلام حلو لانه متاكد انك تبغين يقولك كذا قاعده تستجدينه انه يعاملك معامله محترمه حاولي انك تلهين نفسك وقت دخوله للبيت علشان ماتعطينه فرصه يحسسك فيها انك مهمشه بعدين كلمة احبك لا تطلبينها خلك دايما سراحانه وهو موجود خليه يحس انك تفكرين باحد ثاني سواء اهلك اوصديقاتك يعني مو هوا شغلك الشاغل انا عارفه انه صعب عليك وعلى كل وحده منا تبغى من زوجها انها تكون اهم وحده عنده بس اظغطي على نفسك هذا راءي ماادري صح والا غلط

التعديل الأخير:

kraooo

الله يكون بعون الجميع
انا ودي استشيركم بنات بشغلة مضايقتني مررررررررررررررة ياليت تساعدوني الله يجزاكم كل خير
انا عندي بنتي عمرها سبع سنين ونص شخصيتها شمالية وع مااعتقد متطرفة مشيبتني
وابوها بيايدها طبعا هو شمالي البنت ع صغرها قوووووية الله يحفظها ولانها بنت بين ولدين ابوها مايرفض لها طلب
حاولت وتناقشت معة مافية فاااااااااايدة
اقولكم ع موقف صار قبل شوي عجنت حنا وحطيت بشعري وبشعر بنتي بعد الفطور
زوجي الساعة 8 يروح المسجد الي قريب من اهلة يقرا قران ويصلي التراويح طبعا داااااااااااايم وكل يوم ياخذ الاولاد عند جدتهم يوميا واهل زوجي كلهم قريبين من بعض طبعا راحت بنتي معة حاولت امنعها صغيرة عاندتني وراحت
وابوها اصر ياخذها رغم انها العصر عندهم والمشكلة الحنا بشعرها الحين بيقولوا شوف امها هاملتها
وتاركتها تجيي بحنتها ع شعرها مابيقولوا ولدنا ولا البنت عاندت بتكون الملامة عليا وانا زوجي وبنتي مستقوويين عليا ولااحد حاسب لي حساب بها البيت تعبببببببببببببت معاهم مافي فايدة
وغيرة وغيرة من مواقف يالييييييت تساعدوني
عيالي 3 ولدين وبنت لو مايروحوا كل يووووووووم لجدتهم من العصر للعشاء هذا بالايام العادية يموووووووووتوا
هل الوضع عادي ولاانا اباااااااااااالغ ؟؟؟؟
وياليت تعطوني حلول مع بنتي الشمالية ؟؟؟
واسفة يابنات بس والله مالي غيركم اشكي لة ..
انتظررررررررركم

صغرونه

انا بنتي زيك افهمها واعلمها وكاءنها جدار لانها شماليه شوفي مره ثانيه قوليله انا اخاف عليها من البرد تكون حاطه حنا وتتعرض للمكيف هذا خطبير عليها تراهم يخافون على عيالهم

لازورديه

الله يكون بعون الجميع
انا ودي استشيركم بنات بشغلة مضايقتني مررررررررررررررة ياليت تساعدوني الله يجزاكم كل خير
وابوها بيايدها طبعا هو شمالي البنت ع صغرها قوووووية الله يحفظها ولانها بنت بين ولدين ابوها مايرفض لها طلب
زوجي الساعة 8 يروح المسجد الي قريب من اهلة يقرا قران ويصلي التراويح طبعا داااااااااااايم وكل يوم ياخذ الاولاد عند جدتهم يوميا واهل زوجي كلهم قريبين من بعض طبعا راحت بنتي معة حاولت امنعها صغيرة عاندتني وراحت
وابوها اصر ياخذها رغم انها العصر عندهم والمشكلة الحنا بشعرها الحين بيقولوا شوف امها هاملتها
وتاركتها تجيي بحنتها ع شعرها مابيقولوا ولدنا ولا البنت عاندت بتكون الملامة عليا وانا زوجي وبنتي مستقوويين عليا ولااحد حاسب لي حساب بها البيت تعبببببببببببببت معاهم مافي فايدة
عيالي 3 ولدين وبنت لو مايروحوا كل يووووووووم لجدتهم من العصر للعشاء هذا بالايام العادية يموووووووووتوا
انتظررررررررركم
حبيبتي... قوليله.. ان اهله بيتكلمون علي وعليك.. وبيقولون هاذولا هاملين عيالهم... ولايدرون عنهم..

ومثل ماقالت صغرونه.. قوليله المكيف مب زين ع البنيه.. لان شعرها فيه حنه.. وان البنت بتستبرد

وخطر عليها.. وكلميه بهدااوه لانج اذا عاندتيه بيعاندج حتى لو انه كان متاكد انه غلطان .. ولاترفعين

صوتج ومثل ماقلنا بهداوه.. وبعدين ختيه.. لاتزعلين من كلامي.. ليش عيالج طول النهار برا البيت

ختيه حتى لو كانو عند اهلهم مايسير كل يوم.. خافي ع عيالج .. الزمن غدار. وثاني شي .. يمكن

اهل ريلج ينزعجون منهم.. بس مستحيين يخبرونكم.. ختيه احنا وهم عيالنا نطفر منهم.. بس احنا اهلهم

ومكلفين فيهم.. لكن عيالج محد مكلف فيهم.. حتى لو كانو اهلهم.. شوفي انا عندي بنتين واحنا ساكنين

قريب من اهل ريلي.. بس ماخليهم يروحون الا وابوهم معاهم اذا كانو بيلعبون او بيقعدون شوي..

او اذا انا رحت.. او اذا كنت مشغوله.. اخليهم ويا الخدامه.. عند اهل ابوهم شوي واناديهم.. مااقدر

اسكر بابي واقول هم اصلا عند اهلهم قلبي.. مايطاوعني.. اخاف عليهم من الهوى الطاير.. وزاد حرصي

اكثر بعد ماقريت مقالات للاستاذه ناعمه الهاشمي.. عن انهن امانه.. اقريها حبيبتي.. اذا مالقيتيها في

مقالاتها بتلقينها اكيد في قصص وحكايات.. ولاتزعلين من كلااامي احنا خوات.. ولازم كل وحده

تنصح الثانيه.. وتقبلي مروري..

حلا الجوري

بالنسبه لي يااااااندلسيه للقياده بالعمل هو يهتم بجوده العمل ولاا يهتم كثيراا بالقياده

داائماا يقول انها مسؤولياات اكثر ومادام الشغل مااشي خلاااص وهو بطبعه ماا يحب يغير اللي تعود عليه

ولااااا يحب حتى يخااطر ويجرب فاناا اتوقع بهذه النقطه بالذاات شرقي اكثر

مساء الخير على احلى بناااااات
بالنسبه للقياده مااااااااااا يهتم اهم شئ جوده العمل
الله يعطيكم العافيه يا فراشه و اندلسيه

حلا الجوري

:icon-mos::icon-mos::icon-mos:

عن الثقة في المشاركات السابقة

:icon-mos::icon-mos::icon-mos:

حبيباتي الشمالي الشرقي مايشوف هو السبب ولا يعرف كيف كنتي بيت أهلك

أنتي طلعي كل نقاط + فيك ترى حتى هو عنده نقاط ضعف واجد وانتي لازم تقوين ثقة بنفسك

ليش انتي شنهو ناقصك اذا جمال انا واثقة بجمالكم اخلاقكم اسلوبكم وكل شئ

تعرفون لمن مثلا اقوله انا واثقة اني احلى من هذي يفرح ويأيد كلامي يقول صح انتي شنهو ناقصج

عودته اني واثقة من نفسي اذا يوم وغلط وقال هالمغنية فيها شئ حلو اضحك واقول كل شئ صناعي واضحك ويقوم يضحك ونقلبها مزح

اذا انتقدك لاتتحطمين هذي ردة الفعل خطأ انا لمن كان لمن ينتقد ويبين اني تضايقت يزيد

بس لمن يشوفاني اضحك و امزح اذا صار الانتقاد= بناء اصلحه

رحم الله مرء اهداني عيوبي

اذا كان صحيح انتقاد بناء اخذة بعين الاعتبار اذا انتقاد لمجرد الانتقاد قلبيها مزح وضحكي

واذا جرح وقفيه عند حده كل شئ ولا مشاعرك

:flex::flex::flex::flex:

يلا نصير اقوي وثقتنا ازيد مايهزها شئ انا تنهز ثقتي بس ع طول اجلس مع نفسي وصحح الوضع :flex:تعرفون حتى انا صرت ادخل الكهف :nosweat::nosweat:

تقبلوا وجهة نظري المتواضعة

:cupidarrow:صفاء الروح:cupidarrow:

اهليييييييييييييين صفصوووووفه وين الغيبااااااات
اذا انتقدنى فى اى شئ ثقتى بنفسى تزيد اكثر من اول
وجهه نظر حلوووووووووه

حلا الجوري

الله يكون بعون الجميع
انتظررررررررركم

حبيبتى رد لازرديه وفى وكفى لازم تتفقين انتى و زوجك
موفى كل وقت يرحون العيال لازوم تكون لك كلمتك مسموعه
عندهم اذا قلتى لالا يعنى لا وهو يوفق على هالشئ
وبعدين بنتك ماااا شاء الله كبيره حاولى تكسبينها بالكلام
الحلو خذيها نصيحه منى كلش ولا بنتك خليها صديقتك
لاتقولين صغيرة سولفى معها واستشيريها فى لبسك
هالتنوره حلوه مع البلوزه هذى وهالجزمه تصلح معها
انزلى لمستوها والعبى معها
صدقينى اذا مااااا كسبتى بنتك الحين بتتعبين معها فى فترة المراهقه انا وبنتى صديقات والحمد لله حتى بعض المرات
افضفضلها اذا كنت تعبانه من ش/ش
معليش طولتها اسمووووووووحه

أندلسية

السلام عليكم

تكفوووون حلوا مشكلتي مدري شاسوي

انا خطيبي نادرا مايدق علي واذا دق ربع او نص ساعه بالكثير ويقفل

وتهاوشت معاه من 4 ايام قلت له ليش ماتدق وماراح اكون الا زوجه فقط اقوم بواجباتك الزوجيه وقام هو هاوشني قال يعني شنو تهددين قلت لا مااهدد بس انت ماتدق وهو يشوف نفسه يدق دقيت اليوم عليه باعتذر مارد وارسلت مسج اعتذار ومارد
وش اسوي والله تعببببببببببببت

وانا مدري احيانااقول شمالي وااحيان اقول جنوبي

ومايحسسني انه يحبني ومحتاجني ومشتاقلي يكلمني كني خويه اخباركم علومكم نااااادرا مايقول كلام حلو واذا سالته تحبني يقول احبك ومااطمح اتزوج وحده اجمل واحلى منك

دلللللوني لاتتركوني
كل الشماليين كذا

والغلط اللي تسويه أنك تحسسيه غلطان

أتركيه وعيشي حياتك لا تطيحي عليه
وكأنك ماصدقتي ..

وهذا رد ثاني
هلااااااا حبيبتي شموسه

شفت مشكلتك زوجك مشكلته انه يحقر من شانك بسالك سؤال ؟؟؟؟؟؟

انتي كم عمرك يوم تزوجتيه ؟؟؟؟ وهو كم عمره ؟؟؟

وليه يتكلم معك بهذه الطريقه كذاا وبدون سبب ؟؟؟

حبيبتي وقفيه عند حده مو شرط بالكلاااام اذا ماا نفع معه

عطيه نظره استصغااااااار وبعدين قومي من المكااان اللي هو فيه

لااااازم يحس في كلاااااامه واسلوبه ولااااااا عااد يكررهااااا

جربي هذه الطريقه

حبيبتي... قوليله.. ان اهله بيتكلمون علي وعليك.. وبيقولون هاذولا هاملين عيالهم... ولايدرون عنهم..

ومثل ماقالت صغرونه.. قوليله المكيف مب زين ع البنيه.. لان شعرها فيه حنه.. وان البنت بتستبرد

وخطر عليها.. وكلميه بهدااوه لانج اذا عاندتيه بيعاندج حتى لو انه كان متاكد انه غلطان .. ولاترفعين

صوتج ومثل ماقلنا بهداوه.. وبعدين ختيه.. لاتزعلين من كلامي.. ليش عيالج طول النهار برا البيت

ختيه حتى لو كانو عند اهلهم مايسير كل يوم.. خافي ع عيالج .. الزمن غدار. وثاني شي .. يمكن

اهل ريلج ينزعجون منهم.. بس مستحيين يخبرونكم.. ختيه احنا وهم عيالنا نطفر منهم.. بس احنا اهلهم

ومكلفين فيهم.. لكن عيالج محد مكلف فيهم.. حتى لو كانو اهلهم.. شوفي انا عندي بنتين واحنا ساكنين

قريب من اهل ريلي.. بس ماخليهم يروحون الا وابوهم معاهم اذا كانو بيلعبون او بيقعدون شوي..

او اذا انا رحت.. او اذا كنت مشغوله.. اخليهم ويا الخدامه.. عند اهل ابوهم شوي واناديهم.. مااقدر

اسكر بابي واقول هم اصلا عند اهلهم قلبي.. مايطاوعني.. اخاف عليهم من الهوى الطاير.. وزاد حرصي

اكثر بعد ماقريت مقالات للاستاذه ناعمه الهاشمي.. عن انهن امانه.. اقريها حبيبتي.. اذا مالقيتيها في

مقالاتها بتلقينها اكيد في قصص وحكايات.. ولاتزعلين من كلااامي احنا خوات.. ولازم كل وحده

تنصح الثانيه.. وتقبلي مروري..
اناااااا معك ياااااالازورديه

ولازم تكون شخصيتك قويه وخصوصااااا على بنتك

لانهااااا اذا طلعت من شورك بعدين مااا راح تهتم اذا كبرت بكلااامك او نصاايحك وتوجيهاااتك

والطفل على مااربيتيه والزوج على ماا عودتيه

انتي لااازم تكونين حاازمه وكلمتك مسموعه وماا تنكسر خصوصاا عند عياالك

وزوجك تفااهمي معه قبل اذا قلتي لاااااا يعني لاا واذا قلتي اي يعني اي

عشااااان يعملون لك حساااااااب

اذا هو عملك حساااااب وقيمه العياال اكيد بينعكس عليهم

لااا تزعلين علينااااا حبيبتي احناا خوااتك ونبي مصلحتك

أهلين فراشة جريئة

شفت مشكلتك زوجك مشكلته انه يحقر من شانك بسالك سؤال ؟؟؟؟؟؟

انتي كم عمرك يوم تزوجتيه ؟؟؟؟ 20سنةوهو كم عمره ؟؟؟30سنة والآن لنا 3 سنوات متزوجين

وليه يتكلم معك بهذه الطريقه كذاا وبدون سبب ؟؟؟

السبب مدري من يومه وهو كذا مااسمع كلام حلو منه على أي شي يجلس يستهزيء

حبيبتي وقفيه عند حده مو شرط بالكلاااام اذا ماا نفع معه

عطيه نظره استصغااااااار وبعدين قومي من المكااان اللي هو فيه

لااااازم يحس في كلاااااامه واسلوبه ولااااااا عااد يكررهااااا

جربي هذه الطريقه

جربت هذه الطريقة لكن مابنقول إنها لم تجدي بشي بلى لكن شي بسيط
المشكلة شايف نغسه قمر وأنا شيفة
وأنا بشهادة الكل جميلة وأحلى منه ولكن أنا لا أتعامل بذلك

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى