مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــــــــ رجل القانون والعدالة ــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kraooo

انتبهي تحسسينه انك غيرررااانه من امه وخواااته وانه طووول الوقت عندهم ويخدمهم،، والله هالشي بينقلب عليك،، ويصير يبغاهم اكثر،،، اطلبي طلباتك بهدوء قووولي ياقلبي انت فاضي بكره،،، اذا قالك ايه.. لييه؟؟ قولي عندي اغراض للبيت ابغى اجيبها،، عندي كذا وكذا ابغى اصلحهم،، انا استخدمت هالاسلووب والله نفع كثير،،،

حبيبتي مو غيرانة خلية يقوم بواجباتة وبعدين الله يستر علية اهلة يبرهم بكرة يبروني عيالي
قد عندي ولدين..
دائما اقولة امسك العصا من النص لاا افراط ولاتفريط لالي ولهم اعطي كل ذي حق حقة ...وصلى الله وبارك
والف شكر يااختي ع مشاركتك ....

&Athari&

مساء الحـــــــــــــــــــــب
الحمد لله اليوم خلصنا
وان شاء الله ناجحين
اشكر كل من اجابو عالاسئله
وراح اجري تلخيص لاجاباتكم لان بعضها بالصميم وراح اضيف عليها
كيف تكونين عشيقة لزوجك وما الوسائل التي تجعل الشماالي يعشقك؟؟
فيه عدة اجابات ذكرتوها وراح الخصها كنقاط والخصها بدون ذكر اسماء حتى يصير الكلام عام
1- انا صرت عشيقته لاني
اكتشفت ان في غيري
تريد تأخذ مني زوجي بارده مبرده!!
بدون تعب ..بدون معانات..
عشره و عيال وصبر
على تقلباته و
تضحياتي لنعيش حياه حلوه
2-صرت اقوم بدور
( الام+الاخت+الصديق)..
نسيت اني قبل كل شي انثي ..
واني اعشقه ..
فاول شئ
حطيت صورته الشمسيه(صوره حلوه)
في جوالي
وكل ما حسيت
بفتور
منه اطالع وادعي ربي و اخاطب نفسي
(فلان لي وحدي..فلان يموت فيني..فلان يعشقني..انا اعشق فلان..الله لا يحرمني من دخلت فلان
هذي النقطه جميله وتعتمد على الايحاء ان الانسان يعطي نفسه ايحاء ايجابي
بعضهم تعتقد انها كذا تضحك على نفسها
لكن الصحيح انها تتلخص من الافكار السوداويه اللي بمخها
3-
الحمدلله من اول الزواج وانا ما اعتبر زوجي غريب او غير عن الناس انما هذه هي طبيعته ولازم اتعامل معاه واحبه مثل ماهو
هذا كلام جميل وبالصميم موضوع التقبل مهم وهذا هو الحب الحقيقي
انك تتقبل الانسان اللي قدامك بدون ماتحدد طبيعته
لانك لما حبيته حبيته زي ماهو
4-
بوقف جنبه دائما بكل اللي بيمرق عليه وبحاول اني خفف عنه او انبهه للغلط اللي ممكن يكون وقع فيه بدون ما يشعر
دائما بعطيه امل وتفاؤل بان المستقبل رح يكون افضل اكيد وبس اللي عليه انه يبذل جهد وبدون تهور او عجله
مابعمري كشرت في وجهه او تعاملت معاه بنشافه ابدا ابدا
واي موضوع يزعجني فورا اقول له عليه ونحاول بالنقاش نحل المساله
اي شيء ينبهني عليه انه انزعج منه اعمل جهدي اني ماعاد اعمله ابدا سواء اكان كلمه او فعل
احب اجلس معاه نتفرج عالبرامج او الافلام اللي يحبها ولو اني ما احبها بس اغصب حالي كرمال يكون مبسوط مني
5-
انا اوفر له الاجواء اللي يحبها واطبق اي شي يحبه اسويه ابتسم بوجهه اناقشه بهدوء افهم وش يبغى بدون مايقول لي.. احسسه برضائي فيه رضاء تام واطلب منه اي شي بدلع واسلوب حلوو
6-
اكون عشيقه لزوجي اني اعرف مايحب زوجي من هوايات ومايحب من حديث فأسارع للمبادره في الحديث
لكن الهوايات اللي يحبها
7-
أعيش حياتي طووول بعرض،، اعبي البانيو مويه دافيه ورغووه واذا جاء من الدوام يلقاني مستمتعه بوقتي مو أطبخ،، هالحرركه مره احسها حلوه تحسسه اني احب نفسي واعشقها قبل كل شي علشان كذا هو يعشق الانثى اللي تدلع عمرها
أمدحه،، أمدح لبسه وذوقه وشكله الانيق،، امدح طوله ورزته
هنا الاخت لفتت لشي مهم وهو ان الانسان اللي يحب ذاته لابد مايحبه الاخرين
وان الشمالي مايحب المراة النكدية اللي ممكن يتعكر مزاجها على اقل حركه منه
8-
اولاً الدعاء واسوي كل اللي يحبه
اترك التحقيق معه
ابتسم دائماً له
اشااااركه هواياته
ادلع نفسي وادلعه كمااان
ابلفت انك مو مطالبة انك تحققين لشمالي الشي اللي يحبه
انت ماجيتي على هذه الارض عشان تصنعين سعاده انسان
وانا اعتقد ان الانسان اللي يفكر كذا يتعب
لانه مافي انسان مسؤل عن سعاده انسان اخر
كل انسان مسؤل عن نفسه
9-اكون بمزاجة بكل شي ..
غلط ومية غلط
مو لازم تكونين بمزاجه لا مو هذا اللي احنا نقوله كل شي يجي بالتفاهم مرة تتنازلين ومرة يتنازل
10-اكون عشيقته ؛؛؛ادلعه وادلع عليه ::احسسه انه كلمته هي اللي ماشيه وانه الكل بالكل ::
هذانوع من الايحاء انك تعطينه انطباع ان كلمته هي اللي ماشية ومو شرط انه فعلا هذا اللي صاير ولا هذا اللي لازم يصير
11-سجلت بنادي رياضي
+
رجعت للعمل (بعد اجازه 3 سنوات)
+
كل يوم انعزل في جناحي(2-3 ساعات)عن اللي في البيت
اسوي اللي ابي
(رقص-رسم-تسبح-قرأه-نيت..الخ)
my time
+
صرت غامضه/كثيره الاسرار
جميل جدا عجبني انعزالك بالجناح
ليه ؟؟
لان الانسان اللي يملأ نفسه بحب ذاته هو القادر على اعطاء الاخرين وحبهم
ماهي عبارات المدح التي تملكيها وتردديها للشمالي؟؟
1-ان اركز على
مدح اعماله
خاصه امام عيالي ..امام اهلي..امام صديقاتي
2-يعني اقول ما شاء الله عليك
عندك اسلوب تدبير
3-
كل كلمه حلوه تسعده بسماعها
وعلى كثر ما بقول له حبيبي وعيني وروحي
4-
ياعمري ياعمري ياعمري عمري >>من كثر ماقولها صارت شي عاديّ كانها اسمه >>قبل ماعرف شي اسمه تغيير والحين صرت اغير بالكلمات قلبي عيوني حبيبي
فديتك ابي كذا وكذا>>يعني صرت انوع :)

نقطة جميله التنويع شي مطلوب

5-
دائما امدح اناقته،، امدح أسلوبه بالكلام،، قلت له مره ذوقك مرره يجنن بالعطورات،، هو قال: تدرين اخوياي اذا جو بيشترون عطورات زواجهم يأخذوني انقي معهمثقه عاليه بالنفس
ايجابيات الشمالي:
طيب مرره وعلى نياته،، حنون وحساااس،،، كريم ويخطط صح
6-
جميع عبااارت الود والحب اللي ذكروها الاخواات
ادلعه باسمــــــــه
امدح ذووووقه ولباقته يعني اكبرر راسه بالمدح
ايجابياته
كررررررريم وحنووووون وصبووووور يعني اللي زوجها شمااالي ما تخاااف على نفسها تحس انها متزوجه من يحميها ويوفر لها سبل الراحه
7-رجل عصامي..
عملي..
ما عنده لف ولا دوران..
يعتمد عليه..طموح..
استقلاليته..محب للحياه..
حريص على بيته ..حريص على عياله..
8-
حنووووووووون . صبور . كريم وبسخاء يعني اللي بجيبه مو له . ينسى بسرعه . ما يحب يذكر الماضي المهم عنده اليوم وبكره ........

لازم انبه ان المدح يكون تمدحينه على السلوك الايجابي لما يسويه لك والهدف هو تشجيعه على الاستمرار فيه وانك تثبتين لك انك تنتبهي للاشياء الجيده اللي يسويها لك ومنها تعودينه على اسلوبك ويصير يعرف ايش الشي اللي تحبينه

هل انت زوجة مرحة وكيف ذلك؟؟
1-الأطفال
جالسيهم ..اعتني بهم ..ألعبي معهم
لك الحمد والفضل على نعمه الاطفال..
انهم مصدر الفرح والسرور
خليك على طبيعتك معهم
اذهبي معهم لاماكن اللعب
و اركبي معهم
خليهم يساعدونك على نسيان همومك ..يساعدوك
على النظره المشرقه ..المفريحه
كلي ايس كريم!!خلي ايدينك تتوسخ!!
كلي مثل الطفله معهم ..طنشي عقد الكبار !!
طنشي انتقادات الآخرين!!
اضحكي من القلب..حتى لو كان حياتك
على وشك الانهيار!!

2-
الحمدلله متل ماسبق وذكرت روح قلبي ابسط حالي لاني احس ما اقدر اقدم الحب اذا ما انا حبيت نفسي
بعرف زوجي يحب متابعة الافلام فاجهز فيلم ونطالعه مع بعض
اعمل له مفاجاءات من كلام حلو ما كنت اقوله او قطعة ملابس حلوه وجديده اعمل جو حلو والبسها له
اقول له نكت بعرف انها رح تعجبه
احاول اطول مدة الملاعبه قبل الجماع لانها تستعده
ماشاء الله
يعني طول الوقت بحب كون فرفوشه وشايفه الدنيا من ناحيه
3-انا باذن الله باكون مرحه / العب مع عيالي اسولف واضحك ادور الاشياء اللي تسعدني واحاول والطف الجو/ يعني ماكون مثل اول انتظره يجي واقابله!! يعني ماوراي شغله غيركـ
4-

احياناً ايه مرررررحه مرررررره واحياناً لا يعني حسب ظروف الحياة والضغوط النفسيه

لا احنا مانصير حسب مزاج الدنيا والضروف النفسية
احنا عندنا ارادة وقرار ونقدر نغير حالتنا النفسية لاحسن وضع
بس متى تصير المهمه صعبه 00لما نتاخر كثير ونهمل انفسنا
انبه ان المرح لايعني ان نكون اربع وعشرين ساعه نلعب وننطط لكن المقصود منه العكس وهو البعد عن النكد اللي توضح بالنقطه اللي بعدها
مهم ان الانسان يكون عنده هدف انه يكون مرح والمرح قد لايعني الضحك والقهقه لكن مجرد الانس بالذات والتبسم والبعد عن المشاكل
شي كافي
هل انت زوجه نكديه وان كنت كذلك صفي سلوكك وخطتك للتغيير
وكيف تكونين زوجه سعيده ؟؟
انصح بقراءة موضوع fiddleلانه راح يفيد بالنقطه هذي ويجيب على تعليقاتكم
1-اوصف نفسي بالمتفائله
والباحثه عن الطرق الصحيحه لنعيش بسلام وتناغم مع بعض..
علشان كذا داخله في دوره الاخت
روعة أنثى ((كيفيه اكتساب الشخصيه الالماسيه))
2-
انا كنت نكديه بدون قصد >يعني كل شوي اقول انت وش كثر تحبني! انتي ماتجلس معي!! انت اكيد تتمنى غيري!! لوبيسافر بروحه اقول اكيد وراك شي!!! ادق كثير عليه اقول وينك ويقول لاتدقين اقول ليه ماتفتخير فين ماتبيني ادق!!
خطتي والحمدلله تغيرتـ اولا اهتميت بذاتي وصرت مو كلمه وبس اهتم بذاتي لا لا فعلا حبيت نفسي وصار اي شي ثاني مايصير يهمني بقدر نفسي ثانيا حطيت في بالي شي مهم ان زوجي يموت فيني >>ليه!! عشان ما اشغل نفسي واقول يحبني مايحبني قلت بيني وبين نفسي لو مايبحني ماعاش معي و و و
وبكذا ريحت عمري من النكد والاسئله وعرفت ان الشمالي صامت
2-
كنت زوجه نكديه بس الحين لااااا

بعد ولادتي تغيرت اشياء كثيره ومنها نفسيتي وبما انني جنوبيه غربيه فاانا معرضه للاكتئاب انا احب دائما بيتي يكون مرتب وكل شي نظيف يعني لما بنتي تدخل المطبخ وهو وسخ يضيق صدري المهم هالشي مررره اثر علي،،،كنت دائما اصااارخ على بنتي واضربها
واحيااان يجي زوجي من الدوام ويلقاني معصبه منها،، ويحترق الغداء ع النار واعصب زيااااده واتنرفز وارمي الملعقه اللي بيدي ع الارض طبعا هو مايحاول يهديني ولا حتى يضمني فيرتفع ضغطي زياااده،، هوو يسكت لحد مااهدأ واذا هديت صرت أشرحه له وضعي وظروفي،، بس احسه مايقدر مايحس باللي انا حاسه فيه
المهم قريت في المنتدى عن الرجل الشمالي مايحب الزوجه النكديه فصرت شوي شوي أهدي نفسي الدنيا ماتسوى،، اللي ماكمل اليوم بكره يكمل واللي مانظفته اليوم بكره أنظفه الدنيا ماراح تطير
صررت اذا جاء من الدوام استقبله استقبال حلو ومو معصبه الحين لي فتره على هالوضع

صرت احاول أسعد نفسي أول بعدين هو بعدين البنوته،،، اذا حسيت نفسي معصبه كلمت خواتي او جلست بغرفتي لين أهدأ،،، بعد هالشي تغيرت حياتي حتى هو تغير صار الجووو هاااادي
لاتضعي بعقلك هذا الاعتبار ان الجنوبية الغربية معرضة للاكتئاب على اي اساس قلتي هالكلام عندك كلام علمي ولا مجرد انطباع سلبي تعطيه لذاتك 00غلط ندخل انفسنا بدوامه مالها داعي
4-
نعم انا كنت نكديه لانني انا غيوررررره وهو لايقدر ذلك ويثير غيرتي
كنت نكديه لانني ادقق في كل صغيره وكبيره واحاسبه
كنت نكديه لانني انانيه احياناً اريد ان تكون طلباتي اواااامر
اما الآن وبفضل من الله ثم الاخت عذاااري وجميع من بالمنتدى وخاصه هناا في طريقي
لحياة زوجيه هادئه قررت اترك التحقيق والتدقيق في امور تافهه
وما الصق فيه ع طوووول
كنت اخباااااار الجزيـــــــــــرة والله يا اخواااات كنت ثرثارة للاخــــــــــير اما الآن اصبحت موجــــــز لاهم الانبــــاء فقط

اتررركه على راحته وما اتدخل في خصوصياااته
واستفيد من اخطائي ومن تجااارب الاخوااات
5-انا انكد لما ينرفزني، زوجي استفزازي جدا غصب اصرخ ماكنت كذا ابرد مني مافية
بس احاول قد مااقدر اهدي نفسي اذا استفزني والحمدلله الدراسة شاغلتني عن نكدة
هل تعترفي ان حبك للشمالي فوق المعدل الطبيعي
صفي ذلك
وكيف رفعت رصيدك من حب ذاتك ؟؟
1-فعلاً اعترف
اول الزواج
كنت احس اني ما اقدر اعيش بدونه..
اذا سافر او سهر بره البيت
اجلس على اعصابي..
احس اني راح يتركني
ويدور على غيري..
وصلت لمرحله اني اقول له..
انت تحبني؟؟انت متزوج علي؟؟انت تفكر بغيري؟؟
يا الله !!كنت متمركزه حوله
وناسيه نفسي!!
اما الآن لك الحمد والفضل ..
تغيرت بعد الله
ثم حضوري دوره البوصله
للأستاذه ناعمه..
وبعدين طبقت كل افكار
اللي اخذته من الاخوات..

2-
كان حبي لشمالي فوق المعدل الطبيعي لدرجه الجنوووون>>وما استفدت شي مسحت شخصيتي بيدي مسح مو طبيعي! تركت دراستي وكل شي عشانه :(
وان استشارني بشي اقول انت وش رايك؟؟ عودته ان مالي راي!!! احاول ارضيه لو على حساب نفسي واتعب نفسيا وتصير مشاكل بدون الرجال مايفهعم اسبابها انه من ما كنت اكبته في داخلي!! واذا قلت ابي اروح مكان وقال لي لا! اقول ابشر!! ما احاول اقنعه لدرجه ان هانني بالضرب!! ما انام زعلانه ليته هو يراضيني لا انا اكلمه!!!ماقد عطيته فرصه يتعذر لي !!! لييييييييييييييييه!! مادري اوضح انه اني ناسيه وانا بيني وبين نفسي مجروحه وحالتي حاله!! لان مافيني صبر ازعل كم يوم! وهو ماراح يراضيني بسرعه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ >>ليت وليت وليت>وماتنفع ليت بس حنا عيال اليوم

رفعت رصيد حبي لذاتي حبيت ذاتي توني احبها لان اصلا انا مهملتها مو قدام زوجي حتى مع الناس كلهم اريهم على حساب نفسي!!!!!>>حولت حبي لرجااااااال اللي طلقني فجاهـ الى نفسي ثم عيالي ثم زوجي>>وترى يابنات لاخذ العلم كنت اقرا واقرا بس ماتغيرت مثلكم وماحاولت اتغير ماتغيرت الا بعد صدمه ليه مادري!!!
ليتي متغيره قبل صدمه وقبل اي شي آآآهـ

رفعت رصيدي لحبي لذاتي كذا
صرت ان لبست وتكشخت>>اول انتظر مدحه وان مامدح اقول ليتي مالبست!! ليه انا كنت البس عشانه!>مع اني الحمدلله بالازل ما افهم بس ماتخليت عن اللبس والكشخه والصبغات والاهتمام بالشكل ولكن داخلي مو لي لزوجي !!!!
الحين لا البس لو مو جاي زوجي للبيت البس لنفسي وابتسم لنفسي وان لبست وهو بالبيت ما انتظر بيني وبين نفسي ما انتظر كلمه حلوه
منه>>يعني صح البس اللبس اللي يحبه وكذا بس ما اخلي نفسي قلقه انتظر وش رايه؟ اذا عاجبني انا خليه ساكت>عرفت انا ان سكوت الشمالي
معناتها رضاه!
اهتميت ببشرتي زياده..
اهتم بجمسي>اول اقول باسوي رجيم ان قال لي لا اقول خلاص عاجبك جسمي زين!!>واحافظ عليه ما اسمن
الحين لا ما اكل ان سالني اقول اسوي دايت يقول ليه! اقول انا ابي انحف شوي احس اني زايده!يقول لا لا حلووو كذا اقول انا ابي انحف!! يعني صرت كثير اقول انا وانا ابي يحس ان لي شخصيه انا مسحتها مو هو وفعلا احس صار يحط لي اهميه والحمدلله..
والحين اقول دبر لي وظيفه! يقلو وظيفتك عيالك! قلت الشغاله عندهم يقول لا خلك عندهم>>مع ان المالي يحب الزوجه اللي لها مركز رفض اشتغل!! او اخذ دورهـ باحاول فيه عشان ارتاح والقى نفسي شوي..

3-
رفعت رصيدي من خلال ذووقي،، ماابخل على نفسي بأي شي احبه،، أحاول أطور من ذاتي بكل الجوانب
4-
نعم كنت احببببه بجنووووووون وكنت اظن انه لو بيفارقني ساااعه بموت
اما الآن احبــــــــــه بجنوووون واحب نفسي كمااااان يعني صرت اثق بنفسي وشكلي
امارس هوياتي
اطور مهاااارتي من خلال القراءة في النت
ازووور صحباااتي واكلمهم
ما أبخل على نفسي بشئ ومن قبل كنت حييييل ارااعيه
استرخي كثييييير والحمدلله الاموووور ماشيه للاحسن بإذن الله
5-نعم اعترف يمكن لاني عاطفية بزيادة واحبة يبادلني المشاعر لكن مااشوف الا الجفا يعني اذا اعطاني فيعطيني جرعات قليلة جدا ما ترويني احس بفراغ عاطفي جواتي
كنت انتظر منكم اجابات اعمق بالموضوع هذا خصوصا حب الذات
وبصراحه واضح ان ثقافتكم بالمواضيع هذي عادية
وللاسف هذا حال اغلب الحريم لان الانسان اللي يطالع مثل هالمواضيع
يكون انسان مختلف بالغالب نمطه مايعجب كثير حوله لان
المثل اللي يقول كلمة الحق تزعل
بقول لكم اجابتكم ازعجتني لانه ولا وحده منكم قالت انا قرات كتاب او سمعت شريط اما انكم تجاوبون عالماشي او فعلا انتم ماتسمعون ولاتقراون
فيه كتب كثير تغير الذات وانا وضعت قائمة ببداية الموضوع عنها
وجرير فيها كتب تغير امة مو بس تغير الذات
اللبس والكشخه شي للاسف اقول لكم مايرفع حب الذات
يعني شي مكمل
لان حتى الفقير والمجرم من حقهم يحبون ذاتهم مو بس اللي عنده فلوس ويقدر يتمتع ويطلع
اللي حضروا دورات شي ممتاز واعتقد اغلبنا بموضوع مثل هذا محتاجين حضور دورات لان ناس قليل قادرين على الاستمرار لوحدهم بدون مساعده بطريق تغيير الذات
مامفهوم التغافل بنظرك وهل انت متغافله وكيف تريدين ان تصبحي كذلك؟؟

1-بنظري هو اي تصرف باستطاعتي
اني اتجاوز عنها منه ..
اكبر عقلي واتجاوز عنها..
بالذات امور ما تمس كرامتي ولا انوثتي..

2-
جداًاًاًاًاً ..متغافله..
مثلاً اذا نسب لنفسه لفكره
انا اللي قايلتها له..
اهم شئ ينفذ الفكره..
اذا انا مختاره هديه لاحد وشاريته
بس هو اللي دفع..
يقول للشخص انه هو اللي اختار وراح للمحل واشتراه ولا يذكر اسمي..
اذا اخذ واعطى
بأدب
مع العاملات في الاسواق والمطاعم ..
ما ادقق معه بكل كلمه قالها لها..
يعني اطنش بمزاجي!!!
3-
التغافل هو اني اتجاهل الاشياء اللي ماتعجبني
متغافله في بعض الاحيان مو دائمااا
اتمنى اني اتغافل عن سلبياته اللي محاصرتني،، مايرسل لي،،، مايسولف معي،،،اغااار من صديقاااتي جوالاتهم مليااانه رسايل حب وغزل انا يقعد بالشهور مايرسل ،، من جد اتمنى اتغافل بس مااقدر
المقارنة هي اللي تقتل اسعاده الزوجية
اعتبري زوجك كائن مختلف بكل شي
وفكري راح تلقين زوجك يسوي لك اشياء مايسوونها ازواجهم لهم
4-
التغافل هو اني اتجاااوز اخطاؤة وهفواته الصغيره والتافهه بكيفي انا
الآن اصبحت متغافله
يعني لما نكون بالسوووق ويطالع في البنات اتغافل واعمل نفسي ماشفت شئ لانه هو يقولي انا ما اطاااالع بالحريم وانا اشوووفه يطالع واطنش بمزاااجي
كل الرجال يبصبصون استفيدي من مقالات ناعمه الهاشمي
5-اني اتغافل الاشياء اللي ماتناسبني
بعلق ان التغافل صفه من اجمل الصفات لان العلم يقول ان الانسان اللي يركز على شي يكبر بحياته فتغافلنا عن سلبيات الاخرين راح يرجع علينا ان احنا مانصير نلاحظها ومادامه شي مانقدر نغيره فماله داعي نعذب انفسنا
الشمالي الغربي بالذات يحتاج لجرعات عديده من التغيير بحكم شخصيته
كيف تتفاعلين مع هذا الجانب فيه ؟؟
1-
غالبا تصدف ان لديه سفر بقصد العمل فاذهب معه
او اغير في ترتيب غرف البيت
اغير من طريقة لباسي ومكياجي بين كل فتره وفتره
2-
انا زوجي شرقي >ومع ذالك انا احب اجدد لاني احب التغيير >مفرش السرير/مكان التسريحه/ العطور للبيت اغيرها بين فتره وفتره/ اللبس افاجئه بحركات جديه تنوره قصيره فوق بننطلون واشايء ثانيه ماشاء الله
3-
احاول اجدد بلبسي مررره هندي مرررره جلابيه مصريه وخلاليل،، البس مثل لبس الغربيات شورتات وحركااات غربيه،، ديكووور البيت يكون ستايله غربي مودرن
من قراءتك لجزئية الحديث مع الرجل
ماتعليقك
وكيف كنت تتحدثين واخطاءك وماتريدين عمله؟؟
1-ان تتعلم المرأة ان تبوح بمشاعرها من دون ان تتوقع او تطلب من الرجل ان يبادلها ذلك .
بدلا من رفضها لصمته تتلعم ان تكون ممتنه لذلك ، وتجعله مستمعا افضل .
ان يتعلم الرجل فن الانصات .
عندما يشعر الرجل بالامتنان له لإنصاته ولا يشعر انه مرفوض لعدم بوحه فانه سيبدأ تدريجيا بالانفتاح

2-
أحس انه في أول الزواج التقليدي..
المرأه مستمعه
اكثر من انها متحدثه..
بس بعدين ما شاء الله عليها..
راديو ما تسكت!!
فهنا يبدأ
الالتباس عند الرجل العربي..
فجاء تتكلم ..وتتكلم..
ولا هو فاهم هل هو ..طلبات؟؟أو مناجات؟؟أو شكاوي؟؟الخ..
هنا أحس قبل كل شئ..
لازم أهتم
متى
اتحدث من زوجي؟؟
يعني لازم اضبط
رغبتي الملحه للكلام هذه اللحظه..
هل هو مناسب لمزاجه؟؟مناسب لنفسيته؟؟مناسب لوقته؟؟
الشئ الثاني
اللي تعلمته
مع الوقت طريقه
طرح المواضيع..أو طريقه طرح الاسئله..
كلها مدروسه وعمرها ما كانت عفويه..
لازم اكون حذره
لاني لاحظت سابقاً ..
نكون في حوار بعدين الاخ قفل؟؟؟
قمت اركز وش الكلمات اللي
تطفشوا وتقفله وأحاول اني ما أكررها..
بالبدائه صار عندي صداع فضيع من كثر ما انا مركزه على كلماتي!!
بس بعدين صار أسهل..على فكره انا ملاحظه ان المرأه المشغوله مثل
في العمل..في الدراسه..الخ..
أقل حاجه للدردشه مع الرجل ..لانه أغلبنا قد فضفضنا لزميلاتنا أو أحد ثاني من النساء..
3-
كنت اتحدث يوووووووووووه كل شي اقوله عن اهلي ان رحت لهم عن اي شي يعني الرجال مايركز واحسبه مو معي توني اعرف ان قدرتهم على التركيز مو مثلنا وانا احسبه من عدم الاهتمام!>وتصير مشاكل
واقول ماتحبني ماتقول لي اي شي ابيه يقول لي التفاصيل عن شغله وعن اهله واصدقائه وليته يتكلم تمر السنين وهواشنا على الموضوع هذا
ومانفع معي!!!
ماذا اريد عمله؟ وعملت والحمدلله صرت ما قول له اي سواليف وما ازعجه ان صمت اصمت او اتحدث بشي مرح ويلطف الجو فقط لاغير وصرت غامضه صامته >>مثله
وما اسولف الا في المفيد فقط لاغير وعرفت ان الرجال بطبعهم صامتين وصرت غااااااامضه الاشياء مالها فايده عنده ماقولها له...
استغرب ليه البقية ماجاوبو على السؤال واضح ان الاغلبيه ماعندهم فلسفه معينه للحديث
مع الرجل كنت اتمنى اسمع تجارب اكثر بس الكلام اللي ذكرتوه عميق ولو طبقته الوحده تكون حققت شي كبير
مامفهومك عن دوره المحبه الذكريه؟ وهل شاهدتيها في زوجك؟ وكم المده؟
هذا السؤال محد جاوبه مع اني منزله جزء كامل ووافي عن الموضوع
اتمنى ترجعون تطلعون عليه
هل انت امراه حكيمه وكيف تكونين كذلك؟؟
وهذا السؤال يعتمد على جزيئة كوني امراة حكيمة وكنت اعني بها الحكمة في الحديث وتفهم خصائص الرجل وتقبله

&Athari&

kraooo;2190489[/color قال:
]عذاري والبنات حبي احمد اندلسية لازوردية

kraooo;2190489[/color قال:
انا فية شي مضايقني جدا ومنغص عليا حياتي الي هو

( تجاهل زوجي لي )

زوجي طول وقتة برة تحسبون انة شغل لاوالله مو شغل ياليت شغل كان اقول يجي لة قرشين ويعوضنا لكن ماغير قاعد عند امة وخواتة يودي ويجيب فيهم وانا عندي خرابات الدنيا بالبيت ابغاة يصلحهم ابغى اروح مشوارابغى احس بكياني عندة يطنش ويقول لي ذاكري احسن لك ،(يتحجج بدراستي وانى اذاكر احسن لي )

ولما يكون بالبيت قاعد ع النت ولا بالاستراحة مع اصحابة الناس لهم الضحك والفرفشة والوناسة وانا لي الطناشة

تعبت تعبت تعبت الين متى ياناس حياة مملة استغرب من الشمالي رجل القانون والعدالة اي قانون واي عدالة

ما اشوف شي ان ضحك لي يوم نكد علي ايااااام حاولت اقنع نفسي انة بيوم يتعدل لكم ماقدرت اوبمعنى اني اقعد اكذب ع نفسي حاولت صارحتة مرااااات حتى مو مرة قال لي اش اسوي هذة الدنيا وقفل الموضوع وخلاص رجعت حليمة لعادتها القديمة

انا نفسيتي بالحضيض الحين الاجازة جاية تصدقون اني شايلة همها ...

انتظركم الله يسعدكم انتم خواتي مالي غيركم بعد الله ...

مهلا مهلا 00

فكري ايش اللي شايفه عندهم ومو عندك تعلمي من اخواته وراقبي تصرفاتهم

وشوفي يمكن تطلعين بشي؟؟

المواقف اللي تقولين انه يستفزك من خلالها احكي لوحده نمطها مختلف عنك وشوفي كيف تفسرها

انا احاول افكر معك مااتهمك

وارجعي قولي ايش يصير معك

لا تشيلين هم ولا شئ..

ترى المسأله بسيطه..انا لما كنت ادرس بالجامعه..

وزوجي ما كان يدرس و لا شئ..كان يسافر أو يسهر أو يطلب من أهلواو زملائه

ان يتعشون عندنا أو نطلع طلعات البر!!

وانا عندي أختبارات..انا الآن لما فهمت الشمالي الغربي اللي عندي ..

فهمت

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــموت

على الزوجه اللي ما لها شغله الا هو ..

يحب اني بس انشغل فيه(في دماغي) واقول في خاطري انه مطنشني ولا هو مشجعني على الدراسه..

ويبي ينكد على!!

يعني يبغاني كل تفكيري تدور حوله!!

بس انتبه

بــــــــــــــــــــــــــــشرط

اني ما أكتم عليه..ما اساله وين رايح؟؟..

فهمتي؟؟يعني يشتت تفكيريك عن الاهم والا هو دراستك..

فنصيحه ركزي على دراستك..بعدين استغلي كل لحظه هو مروق حتى لو قليله..

صدقيني الاحتكاك الكثير بالشمالي رايح تحسين بالملل..يعني ينفع تشوفينه وهو له خلق لانه عملي و جاد اغلب الاحيان...فخليه يروح ..مصيره يرجع لك..والله يوفقك ويحقق لك اللي ببالك!!

يااختي عذاري كم مررره علمته الاشياء اللي احبها،، طبعآآ اقولها له بجو رايق،، يوافقني يقول والله حتى انا احبها وان شاء الله بحاول اسوي هالشي وتمر الاياااام ولا كأني تكلمت! هذا اللي يحطمني،،،

كل الرجال كذا

يفهمون محاولة التغيير على انها رفض لذواتهم

انا لما قلت لك علميه ماقصدي

اجلسي اعطيه محاضره

كنت اقصد انت تصرفي وهو راح يقلدك \

انت استمتعي فيه

وهو راح يكون عنده رغبه ياخذ منك

صعبه تكون المشاعر من طرفي انا بس،،، دائما احاول اصنعها بس ماالآآآقي التفاعل منه لأنه لايجيد الكلام بالمشاعر،،،

الحمد لله انك عارفه

يجيد الفعل وهذا مو كلامي كلام ناعمه الهاشمي وبجيب لك الرد

لكن عموماااا الشمالي شخص فريد من نوعه والتعامل معه سهل وبشويه دلع وثقه تقدرين تكسبينه لصالحك،،،

شكرآآآ لك عذاري مره ثانيه

الله يسعدك ياحبي احمد ويسخر لك زوجك وعيالك ..

والله يااختي مو عارفة شاقولك مع قناعتي انة يبغاني ادرس بس بالفعل يحب ينكد علي تصدقين يستفزني يطلعني عن طوري وبعدها عارفة شيقول (دوري لك ع احد يوديك ويجيبك للمدرسة )!!!! تخيلي !!

وانا مثلك زوجي شمالي غربي ...ومنكم نستفيييييييييييييد ...

عذاري تقول :

(انا مااحب نبرة (ابغاه يسوي ويسوي ويسوي )

بصراحه النساء انانيات !!

ايش الميوعه ذي اللي تتوقعونها من رجل !!

تبيه يعبر عن حبه بالطريقه اللي تحددها هي!!

ولو طلب منها شي قالت انا مااسمح له يفرض علي حاجه !

ويعلمني00 ويغيرني

قمة التناقض !!

انت اللي اصنعيها !!

بس على قد زوجك

وعلى قد شخصيته وامكانياته

الشمالي بكل اختصار 00انسان لايعرف كيف يعبر عن مشاعره

ارضي نفسك بهدوء

اهم شي الثقه والتقبل

ولو قطعتم انفسكم مابتاخذون شي بدونها

الشمالي شخصية صامته وغام

لكنه اهون بكثير من الجنوبي

لكن الشمالي فيه امل انه يصير متحدث معك وينطلق بالحوار لما تكونين انسانه قريبه منه جدا ويثق فيها لكن يبي ناحيه عاطفيه ومسانده معنويه)

عـــــــــــــــذاري ..

من زمـــــــــان .. من زمـــــــــــان أوي .. ماقريت كلام يعشعش في راسي !!

يسلــــــــــم فمك ياختي !!

تاخذين الاوسكـــــــار لو كان فيه مسابقه !!

كــــــــــــلام سليم !!

بعضهم .. تبيه يسوي لها كذا وكذا .. تبي تغيريه على مزاجها .. وهي يمكن ترفض تغيره لها !!

على اساس انها قويه !! ومايفرض عليها شي !!

كـــــــــــــأن الله نزله هالرجل .. وحملت فيه امه .. عشان يسعدها !!

اذا انتي مرات تستعصي عليج نفسج انج تتغيرين ..

اذا بنتج او ولدج اللي انتي .. انتي ..مربيتهم .. ماصارو على مزاجك ..

شلون تبين من واحد انه ييكون على مزاجك ..

لا .. غلط .. ارضي .. واقنعي !!

لا تعيشين في دوامه .. انه بيتغير .. بيضيع عمرج في محاولات تغييره .. بتمرضين .. وتزيد تجاعيدك .. وماراح تغييرينه الا اذا الله راد ..

خلاص .. خللك ذكيه .. مالج الا دعاء من لا تنام عينه .. التغير منه هو .. من منج انتي !!

عيشي حياتك .. استانسي .. وخلي التغيير والحكم لمغير ومثبت القلوب !!

مداخلة رائعه كالعاده توليب

قريبا انزل مجموعه ثانية من الاسئلة

التعديل الأخير:

الــحــلا

ياحبي لك ياعذاري والله كلامك درر الله يوفقكـ ويسخر لكـ
واحس اجوبتي حلوهـ كلها الا مسئاله الكتاب بروح جرير باذن الله واجيب لي كتاب واحد>>تنصحيني باي كتاب من اللي ذكرتيهم ابي كتاب يخليني مو احب ذاتي وبس اعشقهاااا ان حصل:)

يمي كوكيز

هل البطئ في الحركه والاهتمام بالتفاصيل والاهتمام بالوقت والدقه
ان يكون غير عصبي ويفكر في الرد ومتردد
معناه انو غير شمالي يعني جنوبي
كيف وهو عاطفي لكن لايقول كلام جميل ويحب بصمت
انا محتاره

طــوبــى

بقول لكم اجابتكم ازعجتني لانه ولا وحده منكم قالت انا قرات كتاب او سمعت شريط اما انكم تجاوبون عالماشي او فعلا انتم ماتسمعون ولاتقراون

مامفهومك عن دوره المحبه الذكريه؟ وهل شاهدتيها في زوجك؟ وكم المده؟

هذا السؤال محد جاوبه مع اني منزله جزء كامل ووافي عن الموضوع

اتمنى ترجعون تطلعون عليه

أختي الحبيبة
عذاري
لاااااااااااتنزعجي
أنا قرأت كتب وسمعت أشرطة لكن وآه من لكن
كانت في كثير من الأحيان غامضة
والحمد لله أولا وأخرا الذي هداني لمملكة بلقيس فبفضل الله ثم هم انكشف لي كثير من ذلك الغموض
وأما دورة المحبة الذكرية
فلقد شاهدتها كثييييييييييييييييييييييييييييرا
كنت استاء أكثر لكن مع قرآءتي علمت أنها أم طبعي
أقلمت نفسي معها فارتحت
وانا اليوم معك أشعر أنها تجدد الحياة
الحقيقة
أن الحياة ليست بتلك الدوامة لكننا نحتاج أن نفهم اؤلئك الذين نعيش معهم
وبالتدرج لكننا أخذنا هذا الكم من المعلومات ومع ضغط الحياة والأشغال وترسب المعلومات الخاطئة فأصبحت إحدانا تحتاج إلى رأس آخر كي يفكر معها
شكرا لك ياعذاري
الحلا شكرا لترحيبك

ق و ت

عذاري جزاك الله الفردوس
تكلمي لنا عن مفهوم حب الذات
لان ماحنا فاهمينه

hope ahmed

حيا الله &Athari& يا الغاليه..
بشري عن اختباراتك ان شاء الله موفقه...؟؟
مجهودك أكثر من رائع..
الله يوفقك ويسر أمرك في الدنيا والآخره ..ويرزقك اللي في بالك يا رب!!
حابه اعلق على اللي قلتي:>>وعلى فكره عمره
كلمه الحق تزعل..
انا لما دخلت المنتدى اول شئ اعجبني
فيك
يا عذاري وضوحك وصدقك معي..
وهذا نادر تحصلينه للاسف في مجتمعنا الآن.
.فالله يقويك ويخليك لاهلك:​
يعني شي مكمل
لان حتى الفقير والمجرم من حقهم يحبون ذاتهم مو بس اللي عنده فلوس ويقدر يتمتع ويطلع
اللي حضروا دورات شي ممتاز واعتقد اغلبنا بموضوع مثل هذا محتاجين حضور دورات لان ناس قليل قادرين على الاستمرار لوحدهم بدون مساعده بطريق تغيير الذات

ول حاجه حابه أوضح اني أحب استفيد عن طريق الكتب لاني ((بصري))..
وامل من الاشرطه..اما الدورات دخلت كذا دوره في السعوديه..
المدربين ما قدروا يشدوني..اما الكتب قصتي قصه يا عذاري!!
من عرفت جرير اشتري
كل كتاب عن حب الذات ..
خاصه الانجليزيه..
بس حابه اوضح كل الكتب اللي قراتها تأثيرها جزئي ..
حيث اني لما اطبق..امل..واتعب من الرد الفعل اللي حولي..فارجع مثل الأول..
بدأت أحس اني غبيه
وان ليش الكتب ما تساعدني
مع ان أكثر الكتب تكون مشهوره واكثر مبيعاً في امريكا ..؟؟
الين حصلت على كتاب ويوم قرأته..
عرفت اني منيب غبيه ومنيب ملوله..
اكتشفت اني
قلـــــــــــــــــــــقه!!
متوتره ..نفسيتي مظغوطه..كيف عرفت؟؟
من يوم قرأت كتاب
((لا تقلق)) للكاتبه د.أسماء الحسين..
الله يجزاها خير فتحت ابواب!!
الكتاب الثاني اللي ساعدني بعد الله
كتاب ((استمتع بحياتك))للشيخ محمد العريفي.
.كتاب شيق ومفيد لفن التعامل مع الناس..
ساعدني كيف اتعامل حتى مع نفسي..
وفهمت ان لنفسك عليك حق..
بعد مرور الوقت قدرات ارجع للبحث عن الكتب اللي تساعدني أكثر
فحصلت على كتاب باللغة الانجليزيه اسمه
(SELF MATTERS)
للدكتور فيل من جرير ..واعتقد انه في مترجم..
اكثر شئ شدني الباب ال8..
صدقيني يا عذاري احنا النساء بالذات الامهات
دائمأ نحاول نفهم ونساعد الآخرين**وننسى انفسنا..
بأقول لك على شئ..
مره وانا مسافره بالطياره..
قالت المضيفه عن التعليمات اللي لازم نتبعها لو سمح الله في خلل في الطياره..قالت ان رايح تنزل لكم من الاسقف كمامات للاوكسجين
.فلازم نضعها على الانف..واذا كان معك أطفال
لالالالالالالالالالالازم
تضعينه على انفك أنت
أول ثم
الطفل..ليش؟؟
جلست اسأل نفسي..لان غريزه الام مساعده طفلها أول قبل نفسها..
بس وش الفائده اذا لحقتي على الولد وأعطيتيه الكمام
وتركتي نفسك ؟؟يمكن يغمى عليك وما راح تفيد الطفل ولا حتى نفسك!!!:e136:

احب الحياة

عذاري

رااااائعة..كما انتِ
الله ينجحك

ما شاء الله عليكم
أصبح الملف مرجع لزوجات الشمالي
الله يعطيكم العافية على المجهود

فاتني الكثير ..سأقرأة وأعود
لكم حبي يا زوجات الشمالي..

&Athari&

[quote=الــحــلا;2209061]ياحبي لك ياعذاري والله كلامك درر الله يوفقكـ ويسخر لكـ

واحس اجوبتي حلوهـ كلها الا مسئاله الكتاب بروح جرير باذن الله واجيب لي كتاب واحد>>تنصحيني باي كتاب من اللي ذكرتيهم ابي كتاب يخليني مو احب ذاتي وبس اعشقهاااا ان حصل:)[/quote]

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووورة أختي عذااااري الله يوفقك وينجحك والحمدلله خلصتي اختباراتك ورجعتي لنا اشتقتلك مرررره

كلامــــــــــــــــــــك درر وابشرررك الحمدلله استفدت من كلالالالالامك كثثثثثيييير واحس في تغييير حلـو بحياتنا

1_ صاااار اذا بيخرررج ما احقق معه فخلاص قبل ما يخرج يقولي تبين شي اقوله: لا.. تسلم ومشكوووور

يقول: خلاص انا بروح عند اخوي او اصحابي او برررروح لرجااال

اقووووووله : okوفي نفسي بموووووووووووووووت ابي اعرف من هذا الرجااااال ولييه يبي يروحله ...

2-صرت ما أبربر كثيــــــــــــــــــــــر وصار لما يقلب فالنت ويشوف شئ يعجبه ينااااديني اشوووفه يعني بصراااحه مافي سواليف بينا كثييييير.....

3_ كنت ابي اطلع كل يووم نلف بالسيارة وازعل اذا ماوافق الآن اطلــــبه مره في الاسبووع والحمدلله يوااافق ...

4_ في ولــــد خالته مو كويس وكنت اعصب وازعل وتصيييير مشااااكل كبيييييرة لما يدق ع زوجي او زوجي يدق عليه لان هذا الولــد يقول حق زوجي عن اخته وما تعانيه مع زوجها و زوجي متعاطف معها وكان زوجي يقول انتي تسوين مشاااكل وكلام ماله داعي بينا وهو مو دااااري عنا الآن ما عاااد اساله عنه صااار ما يهمني خلاص حطيت في بااالي ان زوجي يمووت فيني وهو والله كذا الحمدلله فخلاص حتى لما اشوف اتصااااله مازعل ولاانكـــــــــــــد علي نفسي ولا اتضاايق .....وما أدري تصرفي صحيح ؟؟؟

هاااااااذي التغيرات الجديدة ما أدري هي صحيحه ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

لوسمحت اريـــــــــــد اسم كتاب عن حب الذاااات ؟؟؟

تقبلي ودي وفائق احترااااامي الشديد لك
تطورات جميلة اهنيك عليها

هل البطئ في الحركه والاهتمام بالتفاصيل والاهتمام بالوقت والدقه

ان يكون غير عصبي ويفكر في الرد ومتردد

معناه انو غير شمالي يعني جنوبي

كيف وهو عاطفي لكن لايقول كلام جميل ويحب بصمت

انا محتاره

مافهمت سؤالك الاول

وهذا جواب لسؤالك الثاني للاستاذه ناعمه الهاشمي

وهناك فرق كبير بين العاطفي والحساس،

فالعاطفي، شخص يحب أن يحب، أي يهمه أن يعيش محبوبا،

وأن يتمتع بالحب والعناية، فهو إنسان رومانسي،

وقد يدفعه ذلك إلى تعديد الزوجات، الجنوبي يرى الحب بطريقة مختلفة،

فالحب لديه أن يتمتع هو بالحب، ويمتع من معه، ولأنه شخص اجتماعي،

فهو يرى أن بإمكانه أيضا أن يوفر عدة علاقات زوجية وليست واحدة،

أي مثلما لديه سبعين صديق، فهو بحاجة إلى أربع نساء،

ليعايش معهن الحب، وكل واحدة يشعرها أنها الوحيدة التي في قلبه، ....!!!!

بينما الشمالي، شخص حساس، أقل شيء يجرح مشاعره،

ويؤذي إحساسه، ولهذا فهو يعتقد أن كل الناس مثله،

فيحاول أن لا يجرح الآخرين قدر استطاعته،

لذلك أيضا فهو لا يتخذ قرار الزواج الثاني بسهولة....

مع أنه غير عاطفي، لا يحب الإلتصاق،

ولا يعبر عن حبه ومشاعره بسهولة، لكن حبه أكثر عمقا وصدقا،

ولا يتخلى عن حبيبه بسهولة....!!!

أختي الحبيبة

عذاري

لاااااااااااتنزعجي

أنا قرأت كتب وسمعت أشرطة لكن وآه من لكن

كانت في كثير من الأحيان غامضة

والحمد لله أولا وأخرا الذي هداني لمملكة بلقيس فبفضل الله ثم هم انكشف لي كثير من ذلك الغموض

وأما دورة المحبة الذكرية

فلقد شاهدتها كثييييييييييييييييييييييييييييرا

كنت استاء أكثر لكن مع قرآءتي علمت أنها أم طبعي

أقلمت نفسي معها فارتحت

وانا اليوم معك أشعر أنها تجدد الحياة

الحقيقة

أن الحياة ليست بتلك الدوامة لكننا نحتاج أن نفهم اؤلئك الذين نعيش معهم

وبالتدرج لكننا أخذنا هذا الكم من المعلومات ومع ضغط الحياة والأشغال وترسب المعلومات الخاطئة فأصبحت إحدانا تحتاج إلى رأس آخر كي يفكر معها

شكرا لك ياعذاري

الحلا شكرا لترحيبك

عذاري جزاك الله الفردوس

تكلمي لنا عن مفهوم حب الذات

لان ماحنا فاهمينه
حيا الله &Athari& يا الغاليه..

بشري عن اختباراتك ان شاء الله موفقه...؟؟

مجهودك أكثر من رائع..

الله يوفقك ويسر أمرك في الدنيا والآخره ..ويرزقك اللي في بالك يا رب!!

حابه اعلق على اللي قلتي:>>وعلى فكره عمره

كلمه الحق تزعل..

انا لما دخلت المنتدى اول شئ اعجبني

فيك

يا عذاري وضوحك وصدقك معي..

وهذا نادر تحصلينه للاسف في مجتمعنا الآن.

.فالله يقويك ويخليك لاهلك:

يعني شي مكمل

ول حاجه حابه أوضح اني أحب استفيد عن طريق الكتب لاني ((بصري))..

وامل من الاشرطه..اما الدورات دخلت كذا دوره في السعوديه..

المدربين ما قدروا يشدوني..اما الكتب قصتي قصه يا عذاري!!

من عرفت جرير اشتري

كل كتاب عن حب الذات ..

خاصه الانجليزيه..

بس حابه اوضح كل الكتب اللي قراتها تأثيرها جزئي ..

حيث اني لما اطبق..امل..واتعب من الرد الفعل اللي حولي..فارجع مثل الأول..

بدأت أحس اني غبيه

وان ليش الكتب ما تساعدني

مع ان أكثر الكتب تكون مشهوره واكثر مبيعاً في امريكا ..؟؟

الين حصلت على كتاب ويوم قرأته..

عرفت اني منيب غبيه ومنيب ملوله..

اكتشفت اني

قلـــــــــــــــــــــقه!!

متوتره ..نفسيتي مظغوطه..كيف عرفت؟؟

من يوم قرأت كتاب

((لا تقلق)) للكاتبه د.أسماء الحسين..

الله يجزاها خير فتحت ابواب!!

الكتاب الثاني اللي ساعدني بعد الله

كتاب ((استمتع بحياتك))للشيخ محمد العريفي.

.كتاب شيق ومفيد لفن التعامل مع الناس..

ساعدني كيف اتعامل حتى مع نفسي..

وفهمت ان لنفسك عليك حق..

بعد مرور الوقت قدرات ارجع للبحث عن الكتب اللي تساعدني أكثر

فحصلت على كتاب باللغة الانجليزيه اسمه

(SELF MATTERS)

للدكتور فيل من جرير ..واعتقد انه في مترجم..

اكثر شئ شدني الباب ال8..

صدقيني يا عذاري احنا النساء بالذات الامهات

دائمأ نحاول نفهم ونساعد الآخرين**وننسى انفسنا..

بأقول لك على شئ..

مره وانا مسافره بالطياره..

قالت المضيفه عن التعليمات اللي لازم نتبعها لو سمح الله في خلل في الطياره..قالت ان رايح تنزل لكم من الاسقف كمامات للاوكسجين

.فلازم نضعها على الانف..واذا كان معك أطفال

لالالالالالالالالالالازم

تضعينه على انفك أنت

أول ثم

الطفل..ليش؟؟

جلست اسأل نفسي..لان غريزه الام مساعده طفلها أول قبل نفسها..

بس وش الفائده اذا لحقتي على الولد وأعطيتيه الكمام

وتركتي نفسك ؟؟يمكن يغمى عليك وما راح تفيد الطفل ولا حتى نفسك!!!

عذاري

رااااائعة..كما انتِ

الله ينجحك

ما شاء الله عليكم

أصبح الملف مرجع لزوجات الشمالي

الله يعطيكم العافية على المجهود

فاتني الكثير ..سأقرأة وأعود

لكم حبي يا زوجات الشمالي..

اول شي هذي رساله جتني عالخاص ونقلتها هنا
المهم ردك يوم قلتي النساء انانيات!!
فيه انانيات وفيه من تطمع بالقليل
ياختي مهما صرت اطنش واعرف ان الشمالي راعي احاسيس على كلامكم ولكنه مايعرف يعبر!!

طيب ليه ان ابعدت عنه اسبوع او زعلت منه ورضيت بعد كم يوم يصير يعرف يعبر!!!!!!!!!!!!!1

ليه تفكيرهم غلط
ليه باي كلمه نطلبها>لاتقولي طريقه الطلب غلط اجي اسولف عن الكام واثره على الاحاسيس >مو امر له لا سواليف يقول انتي فاضيه!!!
ومتاثره بالافلام!!>>مهما طنشت وشفت الاشياء الحلوه في الشمالي بس والله ان العاطفه مهمه بالنسبه لي
يعني صبرنا على الصمت يجي يزيدها ويتستهزء بالمشاعر!!

انا متحمسه لموضوعنا الجااي
عن العاطفه وكلامك درر ليتي شماليه انا عشان مايهمني الشي هذا
لان وللاسف احسس نفسي وصلت مرحله ابي اعاند زوجي!!!
يعني اقول ليه يستهزء ويعصب ويهاوش!! باردها له ان صار رايق!!!!!!!!!!!!!!!!!! وما اعطيه وجه
وللاسف انا خسرانه بالحالتين!!

تعبت والله مابي حياتنا تصير عناد مني ومنه!!
ومدري وش ابي بالضبط
وفقك الله ياعذاري الله يسخر لك يارب العالمين

انا ولا مرة قلت لكم اطلبوا من الشمالي كلام حب
لا انت تعطينه كلام حب وانت
شبعانه
تعطينه لانك تبني تستمتعي فيه وتستمتعي معاه
انت على بالك فيه رجال
مايحب حرمته تدلعه او تقول له كلام حب؟؟
انا مااصدق انه فيه رجال كذا
بس اصدق
ان الرجال مو كل وقت يبي كلام حب
ولاتطلبين منه 00هو راح يعطيك بنفسه
ايش
اسوي لك اذا كنت حسستيه انك ميته عليه
لاتضغطين على الشمالي

وبعدين حتى
الشماليه يهمها كلام الحب ليه من قال لكم انهم ماعندهم احساس؟؟
لكن ماتطلبه
!!
ماتسوي اشياء كثير انت اعترفتي انك سويتها

انا اعرف انك مواله ميكانيكيه

واعرف انك انسانه عندك احساس
واعرف انه يقهر انه يعاملك بمزاجية

ولما
يكون رايق مطلوب تكونين رايقه زيه
ولما يكون معصب مطلوب تتحملين عصبيته

لكن
مين اللي سمح للثاني يصير كذا
مو انت اللي سمحت لنفسك تصيرين على
مزاجه
تفرحين لما يكون فرحان وتتضايقين لما يزعل
ليه مخليته مدار حياتك

ليه ماتفكرين انه اذاا كان رايق استمتع بروقانه
وااذ كان زعلان فرصه اختلي
بنفسي
وخليه هو الخسران ادمي يضيع حياته
لكن انت لا

مستمتعه وفرحانه
وعندك الف حاجه غيره
ثانيا

شكرا لكم كلكم على مشاعركم وكلامك
وواضح اني الحمد لله قدرت استفزكم عشان تتكلموا
:bleh::bleh:
بالنسبة للي طلبوا اسماء كتب
انا رايي ان كل انسان ادرى باللي ناقصه
كل ماعليك هو الذهاب للمكتبة واقول مية مرة ياحظ اللي عايشين بالامارات
وكل ماعليك هو التصفح لمواقع الكتب
اهمها منتديات نبع الوفاء للكتب المجانية
وصدقيني حدسك هو اللي راح يدلك للي تحتاجينه
فيه كتب كثير ناس يقراونها ويقولون لي انها غيرت حياتهم لكن لما اشتريها
او اتصفحها بالنت القى مالها فايده بحياتي
فلافضل انك تختارين الكتب بنفسك
مرة بعد مرة راح تقدرين تحددي نوعية الكتب الي تحتاجينها
ونصيحة لاتشتري الا كتب الاكثر مبيعا
لاتشتري اي كتاب ولاي كاتب
لا جيبي للكتاب المشهورين ومنهم الي ذكرت اسماءهم بالبداية
انتوني روبنز وواين داير وصلاح الراشد وستيفن كوفي وابراهيم الفقي
وانا الان اقرا كتاب اسمه شيفرة التاثير ل(نيجل رزنر

مع اني مااعرف الكاتب لكن جذبني عنوان الكتاب

قلت لك حدسك هو اللي يحدد لك

واو عدك وعد مني لك

انك عمرك ماراح تستفيدي من الكتاب اللي تشترينه الا اذا طبقتيه
والعلم يقول اي انسان يشتري كتاب ومايبدا بتنفيذ اللي فيه بعد 24 ساعه
لن ينفذه ابدا
خلك متواجده بمواقع تطوير الذات
لاتستخصري ريال تبذلينه لثقافتك
حب الذات مفهوم يعني التسامح مع الذات وتقبل الذات
ولاتعتقدي ان هذا شي سهل
هذا اصعب شي
لكنه اهم شي
اسالك سؤال
هل انت تحبين نفسك مئة بالمئة ؟؟
اذا ترددتي دقيقة انك تقولين ايوه
لازم تشني حرب ضروس على القناعات السلبية اللي بذهنك
تعودنا نحب الاخرين اكثر من حبنا لذاتنا
واول شي قالوه لنا حبوا الاخرين عشان يحبوكم
مع ان الصحيح
حب ذاتك عشان يحبك الاخرون
وحتى لو ماحبوك عادي جدا
لازم يصير عادي جداجدا بالنسبة لك انك تجدين احد مايحبك
لان هذا من مؤشرات حبك لذاتك
يااختي اذا كان الرسول عليه السلام لقى ناس ماتحبه وتعاديه
على ايش تزعلين انت ؟؟
مستحيل انسان يكون صادق مع نفسه ومتقبل لنفسه
الا اذا جلس ومسك ورقة وقلم وواجه نفسه بكل عيوبه
انا فيني وفيني وفييني 000
بعدها يشق الورقة
ويقول انا سامحت نفسي
واحب نفسي واتقبل نفسي
لاتقولوا لي انانيه وغرور
هذا قرف فكري تربينا عليه مع احترامي !!
لان المغرور والاناني ناس يشعرون بالنقص
واللي يحب ذاته واثق فيها ومايشعر بالنقص
من اليوم
لازم يكون همك تطوير نفسك
اشتري واقراي واقراي حتى لو مافهمت !!
مصيرك تفهمي
لان احيانا احنا مانبي نفهم 0000لان اصعب شي مواجهة الذات
ولا يهمك راي احد 0000ياكثر الخفافيش اللي بيحاربونك
ياكثر السلبين
ياكثر اللي بيقفون ضدك
لانهم تعودوا عليك بشكل معين
ويعرفون ان تغيرك ممكن يوترهم خصوصا اذا كنت جاده ويسالون انفسهم
ايش اخرتها مع فلانه ؟؟
انا لو بتكلم عن حب الذات ماخلصت
لكن ثقي ان الموضوع محتاج اهتمام ومتابعه وتركيز وصدق
اكتبي وثيقة تصالح مع نفسك
امسكي ورقة وقلم واكتبي 21 مرة لمده 14 يوم
بدون توقف ولو ليوم واحد قبل النوم واذا توقفتي عيدي من الاول
اي جملة ايجابية
مثل (انا اسامح نفسي
انا احب نفسي
انا اتقبل نفسي
وشوفي ايش ردت فعل ذاتك واكتبيها فقط ردة فعل واحده
اول شي يخطر على بالك
هذا التمرين سر بينك وبين نفسك
لاتعلمي احد بعيوبك
خلي عنك الشجاعه الجوفاء !!
اللي يعترف بعيوبه امام الاخرين غبي !!

لا
صلحي اخطاءك بصمت وحاسبي نفسك برقة
لاتعتقدي فيه انسان يستحق تزعلين من نفسك على شانه
ابدا
لااحد يستحق
مو لانهم مايستاهلوا
بس هذا قانون الحياة
ماله داعي تعطينهم اكبر من حجمهم
كفي لوم
كفى تانيب
كفى تقريع للذات
من اليوم
لاللنقد
لاللتانيب
لاتسمحي لاحد يسبهك او يهينك 000انسحبي بصمت واتركية يحترق بناره
لاتجلسي مع مغتاب ولانمام ولا مسي للظن
ولا سلبي
لاتسالين احد عن رايه فيك
مو مهم رايهم
انت اكتشفي نفسك
او اسالي صديقة مخلصه صدوقه
اجتثي الخفافيش من حياتك
حتى لو جلست لوحدك

التعديل الأخير:

انسانة غير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية احب ان اوجه شكر لجميع من شارك في الموضوع وشكر خاص ل عذاري بسراحة استفت منكم كثير وكنت متابعه معكم خلف الكواليس ولم ارد حتى قرات الموضوع كامل ..وارجوا ان تقبلوني بينكم .
صراحة انا لم اتعود على الكتابة والرد ولكن هذا الموضوع معجبني واريد ان اشاركن به وساكتب باختصار
كيف تكونين عشيقته ؟
اذا حبيتي نفسك وتمتعتي بحياتك وتمتعتي بزوجك وعشقتيه فهو تلقاي يعشقك .وعندما تحسسينه بحبك بالافعال والاقوال وتتغزلينا به وتعلمين انه يعبر عن حبه بالافعال وتمتعينه ودلعينه وتسسي برجولته.
هل انتي زجه نكديه؟
كنت في السابق لاني لم افهم شخصيته ولاكن بعد قراتي لكتاب الرجال من المريخ .. ودخولي عالم الانترنت وخاصة هذا المنتدى الجميل كجمال صاحبته الاستاذ ناعمة جزاه الله خيراوتطبيق لعبة السعادة والزوج يحب المراة المرحة .

انسانة غير

هل تعرفين انا حبك للشمالي فوق المعدل الطبيعي ؟
بما اني جنوبية غربية وزوجي شمالي غربي فكان حبي له بجنون وتهور !وتملك!
وبعد تطويري لنفسي وتعزيز حبي لذاتي اولا ومعرفت حبه لي قياسا على افعاله وبالتالي احساسي بالامان صار حبي له بعقلانيه فاذا كان رايق لي جلست معه ووسعنا الصدر واذا كان مب رايق خليته ووسعت صدري انا فهو الخسران! فالشمالي بطبعه يحب الاشياء الحسيه مثل المساج اواجهز له الجاكوزي لكي يسترخي او اعمل له كبشينو او احضر له الحب والمكسرات مع الشاي
مامفهومك عن دورت المحبة الذكورية؟
بعد فهمي لها علمت انه يريد وقت لايريدني فيه وليس لانه لايحبني! وعندما اراه باله مشغول ومشوش اصمت فاذا اراد الكلام انصت له والا تركتهوعندما حس اني ماالزق فيه واتركه على راحته ولا احسسه بتانيب الضمير والامر فري صار دخوله في كهفه قليل ويرجع لي بشوق اكثر .
ماهي عبارت المدح؟
بالنسبه لزوجي يحب امدحه كثير وعلى اي شي يجيبه زي الاطفال!في البداية استغرب هالشي منه لكن بعد مافهمت نمطه وانه يعتبر احضار اغراض البيت تعبير عن حبه لي واطفاله صرت امدح واحسسه اني فرحانه ولكن اذا فعلى شي لي خاص اشكره وامدحه وخاليه يشوف الفرح في تعابير وجهي وبالتالي يحرس انه يعطي اكثر.. واقوله حبيبي وغيرها من كلمات الحب حتى يتعود على سماعها فيقولها لي
ايجابياته
انسان حنون واذا احب يدلع وحساس جدا لدرجت انه لوطلبت شي ورفض وماحسسته اني زعلانه وقلت له انا ودي بهشي بس علشانه مايبغى خلاص انا راضيه واساليب الاقناع يغير رايه ويوافق بس مره وداني للسوق وهو كن رافض وانفجر على وقال انتي تستخدمين معي تانيب الضمير علشان ارحمك !!! وانا ليس قصدي ذالك بس طبيعتي متسامحة محب الزعل واخلي الامر فري بس يكون ودي فاحاول اقناع باساليب الاقناع الي تكلمت فيها فانا اعرف بعضها واطبقها..
وللحديث بقيه

الــحــلا

عاري ياقلبي مشكوره الله يوفقك ويسخر لك ماقصرتي واحسك متحمسه بعد

الله يوفقكـ

باستشيرك بشي هنا >بما اننا مافتحنا موضوع للحين نتناقش فيه
زوجي حصل بيني وبينه شوي زعل>>من سبب تافه بي قبل قلت لك زوجي يعصب ويتنرفز على مزاجه المهم شوفي كيف تعاملت معه وابي رايك
بيروح يجيب شغاله لاخته! وبيروح لحاله!!
انا قلت اروح معكـ قال بعصبيه لاااااا ليه قلت الخلوه حرام>>لان مبداه بالحياه اي شي حرام الله يديم عليه يوطيق على نفسه معي>>لو يشوف لبسي قصير قدام الشغاله قال حرام لو اسمع موسيقا قال حرام>>وهو عااااااااااادي عندهـ يحب يسيطر احسه معتبرني طفله
المهم قال عندي عادي!!! مو حرام اروح لحالي باجيبها ووبس!!

ونام وقاما لصبح بيجيبها انا صحيت وارسلت له رساله مدري متى تحس ان من حقي اغار عليك>والغيره ترى غير عن الشك

>لاني حسيت انه تنرفز يحسبني اشك فيه!!
المهم جا وشاف الفطور وانا ساكته قال وش الرساله هذي!
قلت انا واضحه قال انتي فاضيه تخربطين حنا رايحين سينما!! قلت انا بكل ثقه وهدو عيوني تطالع عيونه انا باخليك عاد تروح سينما

قال نعم>>وعيونه مولعه>>اول مره ارد عليه اول باي نقاش ابكي وارح غرفتي الحين رديت رد مودب
وببرد رديت عليه قلت انا باخليك تروح سينما معها مافكرت التفكير هذا اقول بروح محرم قال لا ..... وكلام وسخ المهم كملت فطوري>>لعانه فيني يعني ماهميتني قال الواحد يجي تعبان وقرفان من نفسه وهذي تقول باروح>>ليه طولهاااااااااااااااااا ياعذاري

قلت انا معصبه مو انا اللي تعبتك>قصدي قصدي اهله طبعا
وراح الشغل وهو ماد بوزه شبرين!!
انا بافهم شغله ليه مو من حقنا نطلب اي شي وان رفضو عصبو!!!

طيب ارفض وخلاص انا من حقي ازعل ان رفض مو هو يقلبها نكد

ياحبي لك ياعذاري انتظر ردكـ انا
كيف اتعامل معه ان جااء

لاني مقهوره من كلامه ومن تصرفه ليه راح لحاله!!!

التعديل الأخير:

hope ahmed

الغاليه ام إمام الحرم قلتي :-
ذكـــــــــــــرت الاستاااااذه ناعمه
انها لديها كتاااااب ارجوكم ما اسم كتابها وهل هو موجود بالسعوديه ............

اللي اعرفه انها وعدتنا انها أول
ما تخلص من كتابه الكتاب
رايحه تحط اعلان في المنتدى..
وتقول سبب تأخيرها انها دقيقه
وانها ما تحب تنزل شئ الا كامل بدون أخطاء..
عسى الله يجزاها كل خير..:shiny:

kraooo

الله يسعدك ياعذاري

مهلا مهلا 00

وشوفي يمكن تطلعين بشي؟؟

والله يااختي ماعندهم غير انة يوديهم مرة للسوق ومرة للبقالة ..
(للعلم عندهم سواق)
ولا يقعد يسولف معهم طبعا هو والاولاد ..
انا قلت قبل كذا يروح لهم اهلة يبر فيهم بس بعد انا زوجتة
لكن اذا طلبت منه يطلعني مايرضى مجرد مايدخل مع الباب
لو اقولة زهقانة خرجني شوي مايرضى ..
هو مزااااااااااااجي جداااااااااااااا
البيت صاير عزبة للاكل والنوم والنت..

التعديل الأخير:

hope ahmed

الله يوفقكـ

زوجي حصل بيني وبينه شوي زعل>>من سبب تافه بي قبل قلت لك زوجي يعصب ويتنرفز على مزاجه المهم شوفي كيف تعاملت معه وابي رايك
انا قلت اروح معكـ قال بعصبيه لاااااا ليه قلت الخلوه حرام>>لان مبداه بالحياه اي شي حرام الله يديم عليه يوطيق على نفسه معي>>لو يشوف لبسي قصير قدام الشغاله قال حرام لو اسمع موسيقا قال حرام>>وهو عااااااااااادي عندهـ يحب يسيطر احسه معتبرني طفله

ونام وقاما لصبح بيجيبها انا صحيت وارسلت له رساله مدري متى تحس ان من حقي اغار عليك>والغيره ترى غير عن الشك

قلت انا واضحه قال انتي فاضيه تخربطين حنا رايحين سينما!! قلت انا بكل ثقه وهدو عيوني تطالع عيونه انا باخليك عاد تروح سينما

قال نعم>>وعيونه مولعه>>اول مره ارد عليه اول باي نقاش ابكي وارح غرفتي الحين رديت رد مودب
وببرد رديت عليه قلت انا باخليك تروح سينما معها مافكرت التفكير هذا اقول بروح محرم قال لا ..... وكلام وسخ المهم كملت فطوري>>لعانه فيني يعني ماهميتني قال الواحد يجي تعبان وقرفان من نفسه وهذي تقول باروح>>ليه طولهاااااااااااااااااا ياعذاري

كيف اتعامل معه ان جااء

شوفي يا الغاليه..كل زوجه بعد العشره أعلم بميول زوجها و رغباته..
يعنى انه مستقيم او عنده لف ولا دوران..
اذا كان انك خايفه عليه من الفتنه وانه يميل للشغاله
عمره ما جاب الأمر عليه بفائده معه..
صحيح ان الشمالي يحب ان زوجته تكون واثقه من نفسها
وانها تكلمه وعيونها في عينه وصوتها حازم..
بس اذا شك او حس انك ما تثقين فيه ما راح ينفع معه هذه الاسلوب لانه
عنده قناعه كامله انه هو
ما فعل شئ غلط
وانك انت تبغين تسيطرين عليه وتجيبين لكم مشاكل..
هنا لازم الاسلوب تتغير ونبره صوتك تختلف..
يعني تكونين قمه الرقه والنعومه والدلع عليه..
اذا كان متدين ويخاف الله الامر هين..جيبيه له حجج من القرآن والسنه..
اذا كان ذو منصب ومكانه اجتماعيه..ذكريه بكلام الناس وان مكانتك ارفع من انك تجيب الشغاله..
اذا كان موسوس ويخاف على صحته ..هولي موضوع الشغالات و انهن اكثرهن فيهم آمراض و يمكن فيها مرض السل او أمراض معديه..الخ..
وانا عن تجربه ((وصدقيني ما في تجربه ما جربته على الرجال!!))
لاحظت موضوع الشغاله اني
اكون صريحه معه>>قلت له بالحرف الواحد
((لا تعتبر طلبي هذه شك او عدم ثقه فيك..لا والله..لاني اعرفك و انت حبيبي وابو عيالي..الشغاله هي اللي ما اثق فيها وانا عارفه انهن ما وراهم الا تخريب بيوتنا ..وانهن يخططن على اخذ حقوقنا..وانا احب انها يصير عندها حدود على بيتي ولا تتجرأ عليك..وش اسوي يا أخوي؟؟حبك ذبحني وانت لي لوحدي!!
((طبعاً وانا ابتسم له وجالسه على يساره))
لاني قد سمعت ان من ضمن وسائل الاقناع التحدث للرجل من أذنه اليسرى لانه هو اللي مرتبط بالجانب العاطفي بالمخ..
صدقيني يا الحلا..
لازم اننا يا المتزوجات نستخدم كل اسلحتنا
وأقوى سلاح عندنا هي
التحايل عليه:sly:>>شرط ان مو شئ يمس ديننا أو شرفنا!!
يعنى استخدميه اذا الموضوع مرتبط بزوجك مع أي امرأه مش من محارمه..
وعسى الله ينور لي و لك الطريق ونوصل لاصلاح أمورنا معهم.:icon26:

كادي2

يا أحلا عذاري

جزاك الله خير الجزاء ياعذاري على هذه الروعه والابداع المتميز والله استفدت كثير بما ان زوجي شمالي وتطلقت
لاني جنوبيه (بس شرقيه) وكنت ابحث عن الحب وحسيت انه مايحبني المهم الان برجع له بعد11سنه طلاق ولحين ابغى
ارجع بثوب جديد وحله جديده والحمدلله ثقفت نفسي في الجنس لاني ماكنت افهم شئ وكنت زمان بماني جنوبيه احس نفس فعلا كالملكه اريده ان يعطيني الحب فقط لدرجة اني ما كنت اقوله كلام حلو بس اتزين والبي طلباته واحافظ على نظافة البيت واتفنن في الطبخ اقول في نفسي ليه مايقول ليه كلام حلو ماراح اقوله .

ومشكوره من الاعماق ياعذاري

ولاتبخلي عليه بردك انتظره ياقمر

اختك كادي2

hope ahmed

الي الغاليات اللي دخلوا قلبي...أشوفقكم على خير ..وان شاء الله راجعه لكم بعد الاجازه..لاني فعلاً ما أستغني عنكم ..والله يحفضكم:a194::a194:​

&Athari&

[quote=ام إمام الحرم;2218330]
اللـــــــــــــــــــــــــه على كلالالالالالالامك يا عذاااااري
اللــــــــــــــــــــــــــــه يكتب اجرك ويرزقك الاخــــــــــــــــــــلاص
اللـــــــــه يسعدك و يوفقك ويفرج همومك ياليتك صديقتي اوقريبتي
اخااااااااااااااااف افقدك يا عذاااااري من استشيييير بعدك ؟؟
انا قرأت استشاااااارات الاستاذه ناعمه الله يحفظهااااا ياااارب وجدت في اشياء كثيييييرة تخصني
انا نشأت بين ام واب حياتهم مشااااكل في مشااااكل
الي ان انتهت علاقـــــــــتهم بالطلاق
تزوجت واصبحت اريــــــــــــــــــد من زوجي ان يــــــــــــــــــكون لي الدنيااااااا كلها فعلاً ان محتاجه للحنان والعطف اللي فقدتهم لكن اخطأت عندما طلبتها من زوجي بان اكوووووووووووووووون لصيقه فيه انانيه في حبي ...
الحمد لله وجدت ضاااااااالتي هنا بهذا المنتدى وعند اختي عذاااااااااااااااري الله يجمعني بكم في الجنه والله اني احبكم في الله
ذكـــــــــــــرت الاستاااااذه ناعمه انها لديها كتاااااب ارجوكم ما اسم كتابها وهل هو موجود بالسعوديه ............
شاااااااااااااااااااااكرة لك يااااااااااااعذااااااااااااااااااااري
تقبلي ودي واحترااااامي
[/quote]

شكرا لمشاعرك اختي:icon26:
وبالنسبة للكتاب لسه مانزل هي قالت بتعلن عنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية احب ان اوجه شكر لجميع من شارك في الموضوع وشكر خاص ل عذاري بسراحة استفت منكم كثير وكنت متابعه معكم خلف الكواليس ولم ارد حتى قرات الموضوع كامل ..وارجوا ان تقبلوني بينكم .
صراحة انا لم اتعود على الكتابة والرد ولكن هذا الموضوع معجبني واريد ان اشاركن به وساكتب باختصار
كيف تكونين عشيقته ؟
اذا حبيتي نفسك وتمتعتي بحياتك وتمتعتي بزوجك وعشقتيه فهو تلقاي يعشقك .وعندما تحسسينه بحبك بالافعال والاقوال وتتغزلينا به وتعلمين انه يعبر عن حبه بالافعال وتمتعينه ودلعينه وتسسي برجولته.
هل انتي زجه نكديه؟
كنت في السابق لاني لم افهم شخصيته ولاكن بعد قراتي لكتاب الرجال من المريخ .. ودخولي عالم الانترنت وخاصة هذا المنتدى الجميل كجمال صاحبته الاستاذ ناعمة جزاه الله خيراوتطبيق لعبة السعادة والزوج يحب المراة المرحة .

هلا بك اختي معنا ردودك رائعه
اجمعي اجاباتك برد واحد

الله يوفقكـ

كيف اتعامل معه ان جااء

رد hope ahmed
عليك كافي
مهلا مهلا 00

وشوفي يمكن تطلعين بشي؟؟
والله يااختي ماعندهم غير انة يوديهم مرة للسوق ومرة للبقالة ..
(للعلم عندهم سواق)
ولا يقعد يسولف معهم طبعا هو والاولاد ..
انا قلت قبل كذا يروح لهم اهلة يبر فيهم بس بعد انا زوجتة
لكن اذا طلبت منه يطلعني مايرضى مجرد مايدخل مع الباب
لو اقولة زهقانة خرجني شوي مايرضى ..
هو مزااااااااااااجي جداااااااااااااا
البيت صاير عزبة للاكل والنوم والنت..

يدخل ضمن النقاش القادم

يا أحلا عذاري

جزاك الله خير الجزاء ياعذاري على هذه الروعه والابداع المتميز والله استفدت كثير بما ان زوجي شمالي وتطلقت
لاني جنوبيه (بس شرقيه) وكنت ابحث عن الحب وحسيت انه مايحبني المهم الان برجع له بعد11سنه طلاق ولحين ابغى
ارجع بثوب جديد وحله جديده والحمدلله ثقفت نفسي في الجنس لاني ماكنت افهم شئ وكنت زمان بماني جنوبيه احس نفس فعلا كالملكه اريده ان يعطيني الحب فقط لدرجة اني ما كنت اقوله كلام حلو بس اتزين والبي طلباته واحافظ على نظافة البيت واتفنن في الطبخ اقول في نفسي ليه مايقول ليه كلام حلو ماراح اقوله .
ومشكوره من الاعماق ياعذاري
ولاتبخلي عليه بردك انتظره ياقمر
اختك كادي2

هلا بك اختي
يدخل بالنقاش القادم

&Athari&

اسئلة للنقاش (2)
ارجو الاكتفاء برد واحد فقط
اذكري نمطك ونمط زوجك
هل الشمالي شخص غيور او هل انت غيورة 00صفي ذلك وكيف تتعامي معه

الشمالي والخيانة 0000ماتعليقك؟؟

مالمشاكل العاطفية التي تشعري بها مع الشمالي ؟؟؟

هل لديك مشاكل مع الشمالي بالناحية الماديه صفي لك وكيف تحاولي حلها ؟؟

ماهي اهم مشكلة تواجهك مع الشمالي (اذكري مشكلة واحده فقط)؟؟

ماطريقة تعاملك مع اهل الزوج هل هناك مشكله ما ؟؟

صفي لبسك وستايلك مع الشمالي والالوان التي يحبها والشخصيات النسائية التي تجذبه والعطورات 000الخ؟؟

ماهي خبرتك مع الشمالي في موضوع المدح؟؟

الشمالي و مطالبك 00مامدى تنفيذ الشمالي لما ترغبين به وماهو السبب وماهو الحل بنظرك ؟؟

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى