مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــــــــ رجل القانون والعدالة ــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بيسه

:كيف تكونين عشيقة لزوجك ؟؟,, وما الوسائل التي تجعل الشمالي يعشقك

الحمدلله من اول الزواج وانا ما اعتبر زوجي غريب او غير عن الناس انما هذه هي طبيعته ولازم اتعامل معاه واحبه مثل ماهو
والصراحه اني ما تعبت ابدا او بذلت جهد لانه يحبني انما كنت ولازلت مثل ما انا
احب ادلع نفسي والبس واكشخ مو على شانه لا كمان على شاني انا
احيانا مجرد وضع روج على الشفاه تتغير الوحده نفسيتها فما بالكم باللبس والسشوار والمكياج الكامل
بوقف جنبه دائما بكل اللي بيمرق عليه وبحاول اني خفف عنه او انبهه للغلط اللي ممكن يكون وقع فيه بدون ما يشعر
دائما بعطيه امل وتفاؤل بان المستقبل رح يكون افضل اكيد وبس اللي عليه انه يبذل جهد وبدون تهور او عجله
مابعمري كشرت في وجهه او تعاملت معاه بنشافه ابدا ابدا
واي موضوع يزعجني فورا اقول له عليه ونحاول بالنقاش نحل المساله
اي شيء ينبهني عليه انه انزعج منه اعمل جهدي اني ماعاد اعمله ابدا سواء اكان كلمه او فعل
احب اجلس معاه نتفرج عالبرامج او الافلام اللي يحبها ولو اني ما احبها بس اغصب حالي كرمال يكون مبسوط مني
وبالفعل مع الايام صرت انا اللي اقول له في فيلم خلينا نتابعه
يعني باختصار كلشي يحبه اكثر منه وكلشي يبغضه ابتعد عنه
ولله الحمد والمنه هو من حاله يقول لي مافي امراه ثانيه تاخد محلك * ولو ان الشمالي الغربي صعب يبوح بالكلام الحلو بس الحمدلله لو ما نه مرتاح معايي ماكان قال هالكلام هذا *

هل انت زوجة مرحة وكيف ذلك؟؟

الحمدلله متل ماسبق وذكرت روح قلبي ابسط حالي لاني احس ما اقدر اقدم الحب اذا ما انا حبيت نفسي
بعرف زوجي يحب متابعة الافلام فاجهز فيلم ونطالعه مع بعض
اعمل له مفاجاءات من كلام حلو ما كنت اقوله او قطعة ملابس حلوه وجديده اعمل جو حلو والبسها له
اقول له نكت بعرف انها رح تعجبه
احاول اطول مدة الملاعبه قبل الجماع لانها تستعده
ماشاء الله
يعني طول الوقت بحب كون فرفوشه وشايفه الدنيا من ناحيه ايجابيه
مع ان مرقت علينا ظروف صعبه جدا وهي وفاة ابني البكر
بس مع الايام بحاول انسى وارجع شوف الحياه حلوه زي زمان

ماهي عبارات المدح التي تملكينها وتردديها للشمالي ؟؟

كل كلمه حلوه تسعده بسماعها
وعلى كثر ما بقول له حبيبي وعيني وروحي
كنا مره في السوق وصادفنا اصدقاء لنا عرب
فاضطريت اني انادي زوجي فقلت له حبيبي
طبعا لانها اخذه على لساني
فلما رجعنا للبيت نبهني زوجي اني انتبه على كلامي معاه امام الناس
طبعا لانه يحب الناس كلها تنظر له نظرة اعجاب ووقار
فكيف انا زوجته اقول له حبيبي
برايه انها تكسر من رجوليته

اذكري ايجابيات الشمالي بنظرك ؟؟

حنووووووووون . صبور . كريم وبسخاء يعني اللي بجيبه مو له . ينسى بسرعه . ما يحب يذكر الماضي المهم عنده اليوم وبكره ........

هل انت زوجه نكديه وان كنت كذلك صفي سلوكك وخطتك للتغيير

وكيف تكونين زوجه سعيده ؟؟

لا الحمدلله ماني نكديه
بكون زوجه سعيده باني احب حالي واخليه يحبني كما انا وبدون تصنع
بكون سعيده لما بعمل شيء يسعدني ويسعد زوجي

هل تعترفي ان حبك للشمالي فوق المعدل الطبيعي
صفي ذلك
وكيف رفعت رصيدك من حب ذاتك ؟؟

صراحه بحبه وبحترمه بس مو لحد الجنون ههههههههه
يعني حبي له يتولد بالاحترام وفعل ما يقربني به اليه بدون ان اضطر للتصنع او الضغط على نفسي

مامفهوم التغافل بنظرك وهل انت متغافله وكيف تريدين ان تصبحي كذلك؟؟

التغافل يعني غض نظري عن اي شيء يقوم به او يقوله بشرط ان لايكون ذلك الموضوع جوهري

التجديد
الشمالي الغربي بالذات يحتاج لجرعات عديده من التغيير بحكم شخصيته
كيف تتفاعلين مع هذا الجانب فيه ؟؟

اولا انا ايضا احب التجديد مو بس زوجي
غالبا تصدف ان لديه سفر بقصد العمل فاذهب معه
او اغير في ترتيب غرف البيت
اغير من طريقة لباسي ومكياجي بين كل فتره وفتره

من قراءتك لجزئية الحديث مع الرجل
ماتعليقك
وكيف كنت تتحدثين واخطاءك وماتريدين عمله؟؟

ما بعرف اذا فهمت السؤال صح بس رح جاوب على حسب مافهمت
من انا وعند اهلي متعوده على اسلوب الحوار
وهذا الشيء لم يتغير بعد الزواج
بالعكس اسلوب مريح جدا وصريح
بس باعتبار ان الشمالي الغربي يفتقد احيانا لاسلوب راقي في الحوار فقد يسبب كلام الدج بعض الاوقات صدمه وجرح في قلبي

هل انت امراه حكيمه وكيف تكونين كذلك؟؟

صراحه ما بعرف اذا كنت حكيمه ولا لا بس هذه بعض الاساليب اللي اعتبرها من الحكمه
بان اصبر على الهفوات الصغيره واتغاضى عنها
ان احاول توجيهه الى كل صواب ... لانه الحمدلله ياخذ رايي بكثير من المواقف اللي بتمر عليه
ماشاء الله
اني اراعي تقلبه الذهني والنفسي بمحاولة التخفيف عليه واستيعابه

شكرا كتير اختي عذاري عالمجهود الرائع في هذا الموضوع
لكي مني كل المحبه والتقدير

الــحــلا

solaf-mn
انتظر ردكـ معنا على الاسئله >لان احس انك تغيرتي بحياتكـ ماشاء الله وانا محتاجه اتغير زيادهـ

باجاوب عني قبل وبعد >لاني تغيرت كثير بس فيني الم فيه اشياء اتمنى اني عرفتها من زماااااااان
اتمنى ان زوجي عرفني فيها آآآهـ بس
: كيف تكونين عشيقة لزوجك ؟؟,, وما الوسائل التي تجعل الشمالي يعشقك

؟؟
انا اوفر له الاجواء اللي يحبها واطبق اي شي يحبه اسويه ابتسم بوجهه اناقشه بهدوء افهم وش يبغى بدون مايقول لي.. احسسه برضائي فيه رضاء تام واطلب منه اي شي بدلع واسلوب حلوو

هل انت زوجة مرحة وكيف ذلك؟؟

انا باذن الله باكون مرحه / العب مع عيالي اسولف واضحك ادور الاشياء اللي تسعدني واحاول والطف الجو/ يعني ماكون مثل اول انتظره يجي واقابله!! يعني ماوراي شغله غيركـ!!

ماهي عبارات المدح التي تملكينها وتردديها للشمالي ؟؟

ياعمري ياعمري ياعمري عمري >>من كثر ماقولها صارت شي عاديّ كانها اسمه >>قبل ماعرف شي اسمه تغيير والحين صرت اغير بالكلمات قلبي عيوني حبيبي
فديتك ابي كذا وكذا>>يعني صرت انوع :)

اذكري ايجابيات الشمالي بنظرك ؟؟
كريم و خدوووم واي شي ابيه مايقصر فيه >طبعا اشياء تصير مثل اغراض وكذا مو اشياء كبيره يهتم بالاشياء المهمه يعني حااار مو بااارد ويرفع الضغط
وقلبه صااافي مايشيل يعني اي مشكله نتجازها اتمنى يقول ليه سويتي وليه حطيتي>اذا طلع ورجع يصير ناااسي

؟؟>>اللي قالو حنووون تكفووون كيف احس بحناااااااااانه قولو لي يعني وش يسوي عشان اعرف حنون اولا

>>يمكن سؤالي غبي بس والله من قلب ابي اعرف! لان احسه جااااااااااااااف

هل انت زوجه نكديه وان كنت كذلك صفي سلوكك وخطتك للتغيير؟
انا كنت نكديه بدون قصد >يعني كل شوي اقول انت وش كثر تحبني! انتي ماتجلس معي!! انت اكيد تتمنى غيري!! لوبيسافر بروحه اقول اكيد وراك شي!!! ادق كثير عليه اقول وينك ويقول لاتدقين اقول ليه ماتفتخير فين ماتبيني ادق!!
خطتي والحمدلله تغيرتـ اولا اهتميت بذاتي وصرت مو كلمه وبس اهتم بذاتي لا لا فعلا حبيت نفسي وصار اي شي ثاني مايصير يهمني بقدر نفسي ثانيا حطيت في بالي شي مهم ان زوجي يموت فيني >>ليه!! عشان ما اشغل نفسي واقول يحبني مايحبني قلت بيني وبين نفسي لو مايبحني ماعاش معي و و و
وبكذا ريحت عمري من النكد والاسئله وعرفت ان الشمالي صامت>>هذا كله بفضل الله وبفضل منتداكم ودعواتي والحمدلله الله يزيدني راحه بال وسخران قولو امين...
وكيف تكونين زوجه سعيده ؟؟
اكون زوجه سعيده اذا اولا اهتميت بنفسي وبسبل راحتي كلهااااااا
ثانيا اذا طنشت اشياء ماتحتاج تفكير وماتحتاج تدقيق زياده عن اللزوم ...
ثالثا احط في بالي ان الكمال لله ومافي احد مرتاح ومن شاف بلاوي غيره تهون عليه بلاويه
رابعا ذكر الله وقراءه الاذكار اليوميه وقراءه القران تريح البال وتنعش وتخلي الوحده مرتاحه
الله يريحنا بذكره ويسخر لي ولكم

هل تعترفي ان حبك للشمالي فوق المعدل الطبيعي

صفي ذلك

وكيف رفعت رصيدك من حب ذاتك ؟؟

كان حبي لشمالي فوق المعدل الطبيعي لدرجه الجنوووون>>وما استفدت شي مسحت شخصيتي بيدي مسح مو طبيعي! تركت دراستي وكل شي عشانه :(
وان استشارني بشي اقول انت وش رايك؟؟ عودته ان مالي راي!!! احاول ارضيه لو على حساب نفسي واتعب نفسيا وتصير مشاكل بدون الرجال مايفهعم اسبابها انه من ما كنت اكبته في داخلي!! واذا قلت ابي اروح مكان وقال لي لا! اقول ابشر!! ما احاول اقنعه لدرجه ان هانني بالضرب!! ما انام زعلانه ليته هو يراضيني لا انا اكلمه!!!ماقد عطيته فرصه يتعذر لي !!! لييييييييييييييييه!! مادري اوضح انه اني ناسيه وانا بيني وبين نفسي مجروحه وحالتي حاله!! لان مافيني صبر ازعل كم يوم! وهو ماراح يراضيني بسرعه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ >>ليت وليت وليت>وماتنفع ليت بس حنا عيال اليوم
رفعت رصيد حبي لذاتي حبيت ذاتي توني احبها لان اصلا انا مهملتها مو قدام زوجي حتى مع الناس كلهم اريهم على حساب نفسي!!!!!>>حولت حبي لرجااااااال اللي طلقني فجاهـ الى نفسي ثم عيالي ثم زوجي>>وترى يابنات لاخذ العلم كنت اقرا واقرا بس ماتغيرت مثلكم وماحاولت اتغير ماتغيرت الا بعد صدمه ليه مادري!!!
ليتي متغيره قبل صدمه وقبل اي شي آآآهـ

رفعت رصيدي لحبي لذاتي كذا
صرت ان لبست وتكشخت>>اول انتظر مدحه وان مامدح اقول ليتي مالبست!! ليه انا كنت البس عشانه!>مع اني الحمدلله بالازل ما افهم بس ماتخليت عن اللبس والكشخه والصبغات والاهتمام بالشكل ولكن داخلي مو لي لزوجي !!!!
الحين لا البس لو مو جاي زوجي للبيت البس لنفسي وابتسم لنفسي وان لبست وهو بالبيت ما انتظر بيني وبين نفسي ما انتظر كلمه حلوه
منه>>يعني صح البس اللبس اللي يحبه وكذا بس ما اخلي نفسي قلقه انتظر وش رايه؟ اذا عاجبني انا خليه ساكت>عرفت انا ان سكوت الشمالي
معناتها رضاه!
اهتميت ببشرتي زياده..
اهتم بجمسي>اول اقول باسوي رجيم ان قال لي لا اقول خلاص عاجبك جسمي زين!!>واحافظ عليه ما اسمن
الحين لا ما اكل ان سالني اقول اسوي دايت يقول ليه! اقول انا ابي انحف شوي احس اني زايده!يقول لا لا حلووو كذا اقول انا ابي انحف!! يعني صرت كثير اقول انا وانا ابي يحس ان لي شخصيه انا مسحتها مو هو وفعلا احس صار يحط لي اهميه والحمدلله..
والحين اقول دبر لي وظيفه! يقلو وظيفتك عيالك! قلت الشغاله عندهم يقول لا خلك عندهم>>مع ان المالي يحب الزوجه اللي لها مركز رفض اشتغل!! او اخذ دورهـ باحاول فيه عشان ارتاح والقى نفسي شوي..:msn-wink:

مامفهوم التغافل بنظرك وهل انت متغافله وكيف تريدين ان تصبحي كذلك؟؟

التغافل يعني اتغافل الاشياء البسيطه ما اكبرها بل اسوي نفسي ماعرفتها >باقول مثال من اوقع سويته
مره قال بروح اتغدا عند اهلي وقلت له جيب لي غدا >لان هو قال لاتطبخين مابي غدا ثم فجاه قال بروح لهلي>قال وانا راجع يعني وقت العصر قلت له انا زين على زين
والاسبوع اللي بعده جاب لي غدا قبل يروح لهله>>وعرفت من عيالي ان زوجي جاب لاهله غدا عشان كذا جاب لي بدري! لان بياخذ الغدا وهو رايح!
كذا انا تغافلت ماقلت له الاسبوع هذاك ماجبت عشان اهلك طابخين والاسبوع هذا عشان بتجيب لهم جبت لي!!
سويت نفسي ان ماصار شي واقنعت نفسي قلت قولي الحمدلله ذكرني وووبس

التجديد

انا زوجي شرقي >ومع ذالك انا احب اجدد لاني احب التغيير >مفرش السرير/مكان التسريحه/ العطور للبيت اغيرها بين فتره وفتره/ اللبس افاجئه بحركات جديه تنوره قصيره فوق بننطلون واشايء ثانيه ماشاء الله

مامفهومك عن دورة المحبة الذكرية؟؟
وهل شاهدتيها في زوجك صفيها وكم كانت المده؟؟
وكيف تصرفت وماتغير في ذهنك من مفاهيم ؟؟

مافهمت السؤال ؟! انتظر توضيحه عشان اجاوب

من قراءتك لجزئية الحديث مع الرجل
ماتعليقك

>
كنت اتحدث يوووووووووووه كل شي اقوله عن اهلي ان رحت لهم عن اي شي يعني الرجال مايركز واحسبه مو معي توني اعرف ان قدرتهم على التركيز مو مثلنا وانا احسبه من عدم الاهتمام!>وتصير مشاكل
واقول ماتحبني ماتقول لي اي شي ابيه يقول لي التفاصيل عن شغله وعن اهله واصدقائه وليته يتكلم تمر السنين وهواشنا على الموضوع هذا
ومانفع معي!!!
ماذا اريد عمله؟ وعملت والحمدلله صرت ما قول له اي سواليف وما ازعجه ان صمت اصمت او اتحدث بشي مرح ويلطف الجو فقط لاغير وصرت غامضه صامته >>مثله
وما اسولف الا في المفيد فقط لاغير وعرفت ان الرجال بطبعهم صامتين وصرت غااااااامضه الاشياء مالها فايده عنده ماقولها له...

هل جربتي اعاقة دورة المحبه الذكريه؟

ــــــــــــــــــــــ مافهمت السؤال والله :(

هل انت امراه حكيمه وكيف تكونين كذلك؟؟
والله مادري انا حكيمه اولا>>>اهلي يسموني حكيمه
اعرف اللي لي واللي علي/ والكل يلجااا لي يحسون فيني الحكمه:in_love:

وووبس هذا اللي عندي وياليت اي وحده تكتب اجوبتها عشان نستفيد من بعض:bye1:

الســــــلام عليكم ..

:frown::frown::frown::e076::e076:​

أستاذة عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذاري
حليت الواجب بس الأتصال
إنقطع وحذف الرد كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــله
علي بس راح أحل وأجيبه بكره.
فيه بعض الأسئله يبغالها تركــــــــــــــــيز.

salmaa

عذاري احبك احبك احبك
مواضيعك عن الشمالي ريحتني كثيرا
وبعد ان كنت انظر اليه انه لعنه من الله
وجدته رب العائله الذي يعتمد عليه وهذه نعمه
بارك الله فيك ووفقك لما يحبه ويرضاه
الله يرضي عنك عندي كام استفسار اكتبه هنا ولا ممكن اراسلك ع الخاص

التعديل الأخير:

الــحــلا

امام الحرم الظاهر اي يقدر يشوف جربي انتي سوي خروج وادخلي المنتدى للقراءه شوفي تقرين ولا لا!

hope ahmed

يا هلا بالحبايب و الحلوين..
رجعت لكم..
صدقوني النقاط
بالمره عميقه
و تحسين انك تغوسين في اعماق الشمالي!!
الله ينور لك
طريقك يا عذاري:idea:
مثل ما نورتي لنا...

hope ahmed

مناقشه كل نقطه تاجزء ال6

مامفهوم التغافل بنظرك

بنظري هو اي تصرف باستطاعتي
اني اتجاوز عنها منه ..
اكبر عقلي واتجاوز عنها..
بالذات امور ما تمس كرامتي ولا انوثتي..

وهل انت متغافله وكيف تريدين ان تصبحي كذلك؟؟
جداًاًاًاًاً ..متغافله..
مثلاً اذا نسب لنفسه لفكره
انا اللي قايلتها له..
اهم شئ ينفذ الفكره..
اذا انا مختاره هديه لاحد وشاريته
بس هو اللي دفع..
يقول للشخص انه هو اللي اختار وراح للمحل واشتراه ولا يذكر اسمي..
اذا اخذ واعطى
بأدب
مع العاملات في الاسواق والمطاعم ..
ما ادقق معه بكل كلمه قالها لها..
يعني اطنش بمزاجي!!!
:msn-wink:​

hope ahmed

مناقشه كل نقطه الجزء ال7

[CENTER]التجديد

والله جبتيها..!!!
أكثر شئ اتعبني انه ملوووووووووووول!!
يمل من أهله..يمل من ولده..يمل من اصدقائه اللي في سنه..دائم يدور الشباب
اللي غير متزوجين أعمارهم بين(20-25):sad_1:
وانا ولله الحمد متجدده ودائماً ابحث عن تطوير ذاتي...وتغير بالبيت ..بالأكل..بالملابس..بالسفر..بالجنس..
بس في الحوار والمناقشات>>علشان اتجدد معه لازم اكون مرنه >>اقول له بدون تحفظ!!
اللي يتعبني انه يحب السواليف اللي فيها مواضيع ساخنه
ومواضيع فيها اسرار الآخريت خاصه مواضيع عن
أهلي و قرباتي وصديقاتي..!!
يحب قصص الفضائح..قصص ليثبت لي انه احسن من فلان وعلان..ما يحب قصص النصائح والتوجيهات..لانه متجدد ..يبغى اعطيه دائما معلومات متجدده ..لانه يحب يكون في المجالس اللي يجيب المعلومه الجديده اللي ما أحد قدر يجيبها!!:icon1366:
[/CENTER]

hope ahmed

مناقشه كا نقطه الجزء ال8

ما عليش يا عذاري وش هذه الدوره؟؟ما عمري سمعت عنها..​
هل جربتي اعاقة دورة المحبه الذكريه؟​
حتى هذه السؤال ما انا عرفته؟؟؟

الــحــلا

حبي احمد اكتبي ردودكـ بموضوع واحد عشان مايتقفل الموضوع ان كثرت الردود

وبالتوفيق ياقلبي

hope ahmed

مناقشه كل نقطه الجزء قبل الأخيــــــــــــــــــــــــــــــــر!!

[
CENTER]من قراءتك لجزئية الحديث مع الرجل
ماتعليقك

ان تتعلم المرأة ان تبوح بمشاعرها من دون ان تتوقع او تطلب من الرجل ان يبادلها ذلك .
بدلا من رفضها لصمته تتلعم ان تكون ممتنه لذلك ، وتجعله مستمعا افضل .
ان يتعلم الرجل فن الانصات .
عندما يشعر الرجل بالامتنان له لإنصاته ولا يشعر انه مرفوض لعدم بوحه فانه سيبدأ تدريجيا بالانفتاح

أحس انه في أول الزواج التقليدي..
المرأه مستمعه
اكثر من انها متحدثه..
بس بعدين ما شاء الله عليها..
راديو ما تسكت!!
فهنا يبدأ
الالتباس عند الرجل العربي..
فجاء تتكلم ..وتتكلم..
ولا هو فاهم هل هو ..طلبات؟؟أو مناجات؟؟أو شكاوي؟؟الخ..
هنا أحس قبل كل شئ..
لازم أهتم
متى
اتحدث من زوجي؟؟
يعني لازم اضبط
رغبتي الملحه للكلام هذه اللحظه..
هل هو مناسب لمزاجه؟؟مناسب لنفسيته؟؟مناسب لوقته؟؟
الشئ الثاني
اللي تعلمته
مع الوقت طريقه
طرح المواضيع..أو طريقه طرح الاسئله..
كلها مدروسه وعمرها ما كانت عفويه..
لازم اكون حذره
لاني لاحظت سابقاً ..
نكون في حوار بعدين الاخ قفل؟؟؟
قمت اركز وش الكلمات اللي
تطفشوا وتقفله وأحاول اني ما أكررها..
بالبدائه صار عندي صداع فضيع من كثر ما انا مركزه على كلماتي!!
بس بعدين صار أسهل..على فكره انا ملاحظه ان المرأه المشغوله مثل
في العمل..في الدراسه..الخ..
أقل حاجه للدردشه مع الرجل ..لانه أغلبنا قد فضفضنا لزميلاتنا أو أحد ثاني من النساء..

solaf-mn

اسعد الله مساءكم بكل خير واتمنى لكم ان تكونوا بالف صحه وعافيه فقدتكم وهى فتره اختبارات والله يوفق الجميع لكن تعبت وانا احاول ادور فى المنتدى عن مواضيع تخص شخصيتى وشخصيه زوجى وعيالى لكن احس انى مااكتفيت احب اقرا من بدايه كل موضوع حتى ارتاح واحس انى ملمه بجوانب كل شخصيه 00 تعرفون عاد حضرتنا جنوبيه تحب التفاصيل 00 واحب هالحين احل الواجب0000000000000000000000000000000000 1- 1- العصبيه00 فى الامور الاساسيه مايعصب لانه مرتب كل شى ومخططله فى حياتنا خاصه انه عنده خبره فى الحياه عصامى معتمد على نفسه لكن لما افاجئه بشى فى اخر لحظه او من وراه يعنى اوافق التزم برواتب الخدامه والسواق ويكتشف انى ماعطيتهم ينجن تعرفون شخصيتى جنوبيه غربيه مسرفه واتكاليه فماكنت اقوله شسوى او خططلى كنت اتوقع انى اعرف كل شى ونا الله وكيلكم عايشه على البركه واعند احس انى صح وكنت اصبر على كلامه وعصبيته وابرر مواقفى الكثيره لكن عمره ماحقد يسكت فتره ويصبر ويتحمل واحيانا كان يعتمد طريقه التجريح والهواش قدام الاولاد وهو لو قعد قدامى وقالى ترا الحياه كذا وكذا كان يمكن ينفع معى لكن انا كنت معتمده على هلى فى كل شى ومدلعه ماعندى خبره شاف الشكل والوظيفه قال اكيد تفهم مادرى انى دائما انسانه حالمه وماتعرف تخطط0 2-انفعاليه الشمالى00 سريع ماشاالله عليه فى كل شى يعنى من زواجنا لهلحين نفس الطريقه ماتغير فى الاكل والعمل وانا استغرب الاخوات اللى علقوا بانه الغربى مايهتم بشكله اونظافته لان زوجى نظيف لحد الهوس ويهتم بشكله غير طبيعى يحب الغالى والماركات ومايهمه يدفع للاساسيات فى البيت وبرا وفى السفر وعلى وعلى الاولاد لكن فى البدايه كان باخل على يمكن علشانى موظفه او عناد علشان مواقفى الغير مقصوده منى هو يحسبها عناد واسراف مادرا ان ماعندى ماعند جدتى لكن الحين يابعد عمرى مايقصر يمكن حس انى تعدلت وصرت مثل مايبى فى كل شى احس انى تبرمجت مثله طريقت اكله ولبسه ونومته واثقه من نفسى فى كل شى كان اول لما نروح مكان واستحى اتكلم انجليزى يهاوشنى يقول انتى احسن منهم لكن انا اخجل ويزعل وتركنى فتره لكن الحين اسابقه هو مبسوط لما يشوفنى اطلب واروح واجى وانا صرت لما اطلع زى ماعلمتونا صرت ماامسك يده صرت احاول اسبقه او استنا شوى والحقه علشان يتفرج على يعنى بره مو هنا لان عندنا نكون مقيدين ويكون مبسوط بيتشقق لكن مايتكلم مايهم بين فى عيونه00 لكن كان فيه اشياء مريحته فيها تربيه الاولاد وتعليمهم والمواصلات وطلبات البيت لكن مااعترف لحد ماواجهته كان يقولى الخدامه تطبخ ومربيتهم فلما تهاوشت معاه وقعدت افكر قبل مااتكلم ومااصارخ علشان اواجهه صح وقلتله الى عندى وان تربيتى فى عيالى الكل يشوفها قبلك ومااستناك تقولى والبيت عمرك ماجبيت شى الا لين اقولك مع انه كان فى بدايه حياتنا اربعه وعشرين ساعه مع بعض والاولاد طلعاتهم وروحاتهم متكفل فيها لحد ماحس انه مل ولما التفت لقا اصحاب السوء لكن الحين الحمد عرفنى ووثق منى وتصرفاتى وهو رياضى درجه اولى ومحافظ على وزنه من تزوجنا وماتتخيلون انه مبسوط انى مهتمه بشكلى وصايره رياضيه ورجيم مع انه فى البدايه ماعلق كان متخوف انها فتره ولما شافنى معزمه صار مرح اكثر ويسولف اكثر ويحاول يدخلنى فى جو مواضيع عن الحياه والعمل 00 فعلا مايحب التفاصيل طبعه واريحلى مع اخوانه او اهلى او ربعنا لكن حياه الاولاد لا يحب يعرف كل شى 000 بعد 3- ادوار الشمالى فعلا متسلط وتعبنا كثير معاه واكلناها انا وولدى البكر لكن حس بغلطه الحين واعتذر وصار صديق الاولاد الباقين وبدا يعزز شخصيه الكبير اكثر وطبعا ماحس لين واجهته ومااقتع منى لكن لما واجهه ولدى الكبير اعتذر مع انه صعبه عليه لكن يابعد عمرى ويقول هم يسوون عيونى وماتصدقون ايش كثر يدلعهم طبه حتر الغير يلعب معه حتى استحى لما احد يشوفه بيقولون مو لايق لو مراهق معليه 00 عن نفسى نصحنى لحد ماتعب فى الاخير سكت ماصار يعلق لين حسيت انى بفقده وتلاحقت عليه00 4- الشمالى القائد والشمالى المضحى فعلا فيه هالصفه قدر يوصل للى يبه يقول انا اخطط لكل شى مااترك شى للصدف وصار مركزه كبير فى عمله وسيارات وبيتين يعنى عندنا بيت ثانى حق الاجازات ويكره الدين ويقول البركه فى الراتب مو بكثره عندى اصحاب رواتبهم كبيره لكن مديونين واخر الشهر مايلقون فلس00 مضحى بنفسه فى العمل علشان نرتاح لما نكبر ولو يصير لى شى او الاولاد او اهله تلقينه اول واحد يهتم 0000 5- الشمالى والسفر يحب من بدايه زواجنا يسافر بروحه وفترات نسافر بروحنا او مع الاولاد ويقول انه بريح عمرى من زحمه العمل والمسئوليات وماكنت اضايقه لانى اعرفه صح ماعنده اسرار وماكنت اكلمه الا فترات بعيده ومايقصر هدايا لى وللاولاد لكن لما حسيت انه فى مجال قعداته حريم يمكن اصحابه او العمل بديت ازهقه من اتصالاتى وطلباتى وقلى كلام حب ومايحب يزعلنى ولاعمره قالىليش بس كلمت انا ماحب احد يقيد حركاتى وبعدين تغيرت لما عرفت انه غلط وفعلا بدا يدورنى---6- بالنسبه للتغافل والتجديد فعلا بديت اتغافل عن اخطائه ومااحسسه انى زعلانه ويرجع من نفسه يحاول يعوضنى عن تصرفاته بطريقه غير مباشره وطبعا جددت فى حياتنا زى ماقلت لكم من قبل 007- كيف تكون الزوجه عشيقه لزوجها 00 بصراحه انا استفدت كثير من دروس استاذه ناعمه بالمنتدى واتمنى احضر دوره من دوراتها وانا بطبعى مهتمه فيه وفى نفسى من بدايه حياتنا ودايما يقولى ماشا الله عليكى شبابه لها لحين ماتغيرتى ومايبين على عمرى يمكن لان ى جنوبيه غربيه وهم دايما سهالات يعنى مطنشين الدنيا وماعور قلبى خخخخخخخخخخخ امزح

hope ahmed

مناقشه كل نقطه الجزء الأخيـــــــــــــــــــــــــــر

ما عليش يا الحلا!!!!!!
ما شفت اقتراحك الا الآن..
والله ما ابغى الموضوع يتقفل !!
لاني بطيئه جداً في الكتابه..
فكل ما كتبت وطولت وخلصت يروح يرفض أرسال كل اللي كتبته ..
بس لاحظت اذا كتبت خاصه اذا كان عندي كلام كثير على شكل أجزاء يرضى يا قلبو الارسال..
ما عليش توي مبتدائه في الكتابه في المنتديات..انتم المنتدى الأول!!!

هل انت امراه حكيمه وكيف تكونين كذلك؟؟​

تعودنا من احنا صغار ان المرأه الحكيمه هي المرأه اللي
ما تطلب الطلاق..ما تطلب حقوقها الشرعيه..ما تزعل زوجها..الخ
اما أنا
بعد تجربتي للواقع ولنوعيه الرجال الآن
لاحظت أن المرأه الحكيمه
هي المرأه اللي فاهمه شخصيتها
أولاً
ثم شخصيه زوجها ..
وعلى هذه الاساس تستطيع اتها تتصرف بحكمه ومعرفه ..
لان مركب الزواج يحتاج الي الزوجه الحكيمه..
حكمتها تساعد الزوج على قياده المركب >>ولا يحتاج لقيادتها
بدون ما يغرقون اللي على المركب..
المرأه الحكيمه هي المرأه اللي فاهمه ان للرجال علينا درجه..وانهم هم لهم القوامه..

شكراًً يا عذاري على المجهود ..وانا بالمره الثانيه أتأسف على الاطاله..بس استحملوني يا الحبايب لما اتعلم الكتابه بطريقه أسرع!!:schmoll::schmoll:[/FONT]

&Athari&

مساء الخير
شكرا عالتفاعل الرائع
انا الان ماعندي وقت اعلق عليكم
بنات الموضوع يتقفل اذا وصل الف رد
يعني الصفحه 100
على كذا كل وحده منك ترد برد واحد عالاسئله
اكتبوا بالوورد اول بعدين انسخوه هنا عشان مايطير الكلام
او قبل ماتضغطين اعتماد المشاركه
حددي الكلام (كنترول +A)
واضغطي
كنترول + C
وبكذا نسخت الكلام يعني لو طار يمديك ترجعينه
بضغط كنترول +v

الشي الثاني ارجعوا للفهرس الصفحه الاولى
وبتاني اجيبوا عالاسئله

الاخت hope ahmad
كيف تسالين عن دورة المحبة الذكريه وانا منزله جزء كامل عنها ؟؟؟
ارجعي للفهرس الصفحه الاولى
ان شاء الله بس افضى اعلق عليكم وحده وحده

&Athari&

solf mn
شكرا لمشاعرك

اسعد الله اوقاتكم بالخير​
الاخت عذااااري والله كنت جالسه اكتب واحل بالاسئله وبضغطة زر مني بالخطاء راااح اللي كتبته كله عموما لما افضى اكتب بس بسالك انا من يوم موقف البحر وانا مطنشته مااهرج ولااضحك معاه وهوحااااول يقرب مني لكن انا مرررره مطنشه وهو طنش الحييييييين وصرنا الاثنييييين مانكلم بعض انا في حيييييرة دلوني انا عن نفسي مو متنازله اراضييه لاني ما غلطت عليه و هو يشوف نفسه مو غلطاااان وجهوني ارجوكم يا اخوااات عذااااري وبقية الاخوات هنااا​
ومشكووووورين وتقبلو ودي​

ام امام الحرم اي اساله شخصية ارسليها لي عالخاص
بس تنبيه الشمالي اذا حالو يراضيك اقبلي
لانك من الاول وريتيه ان الموضوع ماهمك فلا تناقضي نفسك قدامه

عذاري احبك احبك احبك
مواضيعك عن الشمالي ريحتني كثيرا
وبعد ان كنت انظر اليه انه لعنه من الله
وجدته رب العائله الذي يعتمد عليه وهذه نعمه
بارك الله فيك ووفقك لما يحبه ويرضاه
الله يرضي عنك عندي كام استفسار اكتبه هنا ولا ممكن اراسلك ع الخاص

شكرا لك
عالخاص
لحد يضع اسئله هنا

hope ahmed

ما عليش يا عذاري وش هذه الدوره؟؟ما عمري سمعت عنها..​
هل جربتي اعاقة دورة المحبه الذكريه؟​
حتى هذه السؤال ما انا عرفته؟؟؟
ي
يا هلا فيك يا عذاري ..تقصدين الحب عند الشمالي؟؟
اما اعاقه دوره المحبه الذكرية..صحيح اني حصلته في الصفحه الاولى..بس اذا رحت للصفحه اللي
ص 20 ما احصل الا ردود تبدأ ب # 191؟؟:icon1366::icon1366:​

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،
انا متابعه للموضوع من أوله،، بصراحه استفدت كثير منكم،، وبالنسبه لحل الواجب:blushing:
* كيف تكونين عشيقه لزوجك؟ وماهي الوسائل اللتي تجعل زوجك يعشقك؟؟
اكون عشيقه لزوجي اني اعرف مايحب زوجي من هوايات ومايحب من حديث فأسارع للمبادره في الحديث
لكن الهوايات اللي يحبها أنا ماأحبها:icon1366: مثال:هو يحب المباريات وانا أكرهها،، يحب عالم الكمبيوتر والحاسب وانا ماعندي اي خلفيه عنه شلون ابادر وانا مااحب هالاشياء؟!!
الوسائل اللتي تجعله يعشقني}} ادلل نفسي،، أعيش حياتي طووول بعرض،، اعبي البانيو مويه دافيه ورغووه واذا جاء من الدوام يلقاني مستمتعه بوقتي مو أطبخ،، هالحرركه مره احسها حلوه تحسسه اني احب نفسي واعشقها قبل كل شي علشان كذا هو يعشق الانثى اللي تدلع عمرها
أمدحه،، أمدح لبسه وذوقه وشكله الانيق،، امدح طوله ورزته،
،

*هل انتي زوجه مرحه وكيف ذلك؟؟
مرحه بس مو بزياااده،،، احب المرررح والضحك بس اتوقع لو كان هو مرح بكون مرحه لانه مايساعد:icon28:

* هل انتي زوجه نكديه؟؟ وان كنتي كذلك صفي لنا سلوكك وخطتك للتغيير وكيف تكونين زوجه سعيده؟

"كنت زوجه نكديه :blushing: بس الحين لااااا :icon31:
بعد ولادتي تغيرت اشياء كثيره ومنها نفسيتي وبما انني جنوبيه غربيه فاانا معرضه للاكتئاب:icon1366: انا احب دائما بيتي يكون مرتب وكل شي نظيف يعني لما بنتي تدخل المطبخ وهو وسخ يضيق صدري المهم هالشي مررره اثر علي،،،كنت دائما اصااارخ على بنتي واضربها
واحيااان يجي زوجي من الدوام ويلقاني معصبه منها،، ويحترق الغداء ع النار واعصب زيااااده واتنرفز وارمي الملعقه اللي بيدي ع الارض :icon28: طبعا هو مايحاول يهديني ولا حتى يضمني فيرتفع ضغطي زياااده،، هوو يسكت لحد مااهدأ واذا هديت صرت أشرحه له وضعي وظروفي،، بس احسه مايقدر مايحس باللي انا حاسه فيه

المهم قريت في المنتدى عن الرجل الشمالي مايحب الزوجه النكديه فصرت شوي شوي أهدي نفسي الدنيا ماتسوى،، اللي ماكمل اليوم بكره يكمل واللي مانظفته اليوم بكره أنظفه الدنيا ماراح تطير
صررت اذا جاء من الدوام استقبله استقبال حلو ومو معصبه الحين لي فتره على هالوضع:bigsmile:
صرت احاول أسعد نفسي أول بعدين هو بعدين البنوته،،، اذا حسيت نفسي معصبه كلمت خواتي او جلست بغرفتي لين أهدأ،،، بعد هالشي تغيرت حياتي حتى هو تغير صار الجووو هاااادي :blush-an

*هل تعترفين ان حبك للشمالي فووق المعدل الطبيعي ..صفي ذلك..وكيف رفعت رصيدك من حبك لذاتك؟

لا لاأعترف... انا ماحبيته فوق المعدل الطبيعي،،، لانه مايحاول يدخل جوا روحي مااحسه ايقض فيني الاحساس،، ماحبيته:tears:
رفعت رصيدي من خلال ذووقي،، ماابخل على نفسي بأي شي احبه،، أحاول أطور من ذاتي بكل الجوانب

* التجديد الشمالي الغربي يحتاج لجرعات عديده من التغيير بحكم شخصيته كيف تتفاعلين مع هذا الجانب فيه؟؟
احاول اجدد بلبسي مررره هندي مرررره جلابيه مصريه وخلاليل،، البس مثل لبس الغربيات شورتات وحركااات غربيه،، ديكووور البيت يكون ستايله غربي مودرن

*هل انتي امرأه حكيمه وكيف تكونين كذلك؟؟

مااحس اني امرأه حكيمه بس فيه مواقف حسيت منها ان فيني بعض الحكمه:blushing:

*مامفهومك عن دوره المحبه الذكريه؟ وهل شاهدتيها في زوجك؟ وكم المده؟
...............
.

ماهي عبارات المدح اللتي تملكينها وترددينها للشمالي؟؟اذكري ايجابيات الشمالي بنظرك؟؟
دائما امدح اناقته،، امدح أسلوبه بالكلام،، قلت له مره ذوقك مرره يجنن بالعطورات،، هو قال: تدرين اخوياي اذا جو بيشترون عطورات زواجهم يأخذوني انقي معهم:flex: ثقه عاليه بالنفس
ايجابيات الشمالي:
طيب مرره وعلى نياته،، حنون وحساااس،،، كريم ويخطط صح

*مامفهوم التغافل؟ وهل انتي متغتافله؟ وكيف تريدين ان تكوني كذلك؟

التغافل هو اني اتجاهل الاشياء اللي ماتعجبني

متغافله في بعض الاحيان مو دائمااا

اتمنى اني اتغافل عن سلبياته اللي محاصرتني،، مايرسل لي،،، مايسولف معي،،،اغااار من صديقاااتي جوالاتهم مليااانه رسايل حب وغزل انا يقعد بالشهور مايرسل ،، من جد اتمنى اتغافل بس مااقدر

شكرآآآ لك ياعذاري على روحك الحلوه وعلى هالموضووع اللي من جد استفدت منه كثير،،،:blushing:

&Athari&

ي
يا هلا فيك يا عذاري ..تقصدين الحب عند الشمالي؟؟​

اما اعاقه دوره المحبه الذكرية..صحيح اني حصلته في الصفحه الاولى..بس اذا رحت للصفحه اللي

ص 20 ما احصل الا ردود تبدأ ب # 191؟؟:icon1366::icon1366:

انت روحي لرقم الرد 780
اذا مو عارفه باي صفحه
ضعي المؤشر فوق على ارقام الصفحات بدون ماتضغطين
راح يطلع لك عند الرقم اللي تاشرين عليه
من رقم اول رد لاخر رد بنفس الصفحه

شكرا للي اجابوا عالاسئله لازلت انتظر المزيد

اسمحوا لي ان انظم لكم
وسابدأ بقراءة الموضوع من اول صفحه

انا كنت دائما ابحث بالنت على الحركات والحفلات والدلع واللي مثل جذيه
وانا كنت اصلا بدون نت ابدع بهالحركات وعلم اللي حولي

لكن خلاص قررت اتغير طبعا اقصد بدل ما اغير الظاهر بغير الداخل بدراسة شخصيته وتتبعها
يا انا ياهو هالشمالي

وينكم يازوجااات الشماااليييييييين،،،
انا تعبت من صمت وغموض هالشمالي:tears:
يبغاني دائما رااايقه واذا عصبت لو شوي مايحاول يهديني يعصب ويتأفف،،
الواحد صعب اربع وعشرين ساعه يكوووون مزاجه رااايق:busted_red:
حياااااتي ماافيها اي مشاااعر بااااارده كبروده المطر،،،،امنيتي أعيش معه قصه حب جنووونيه:icon1366:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى