مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

×××××× عاااااالم الشماااالي الشرقي ××××××

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عندي سؤال كيف التعامل مع ش|ش لما تكون الزوجه مسافره......... يعني اقصد في الاتصالات.. والكلام الحلو

صراحه اليوم صار لي اليوم موقف....... اتصلت عليه الساعه 2 الظهر لانه بنته كانت تبي تكلمه.. وما رد فتوقعت

انه نايم لانه وقت ردته من الدوام واغلب الاحيان يكون نايم..المهم هو مارد وبعدين اتصل بعد صلاه العصر على الجوال

وانا كنت اكلم مرت عمي على تلفون البيت وهي كانت زعلانه لانه عمها توفى واحنا مازرناها ولاحتى اتصلنا فقعدت اشرحلها ظروفنا

وكيف احنا ماقدرنا نجيها...... وفي هذه الاثناء هو اتصل وردت امي على الجوال وبعدين عطتني الجوال فكلمته... وقلتله

شوي وبتصل فيك لاني كنت مشغوله وبعدين بعد شوي اارسل مسج وقالي........ اذا انتي ماعندج وقت لي ومو فاضيتلي

خلاص مو مشكله........خلي الجوال عند امج وانا بتصل وبكلم بنتي (لان الجوال حق امي لانه خط محلي وانا تلفوني دولي

فااغلقت جهازي وصرت استخدم حق امي) المهم وبعدين سكرت من مرت عمي وعلى طول اتصلت فيه ومارد علي..يمكن انا طولت عليه مادري بس مااحس اني طولت كثير وبعد

شوي اتصلت فيه ومارد علي... وبعدين بعد المغرب يمكن بعد 3 ساعات او 4 ساعات ارسلتله عن طريق الماسنجر مسج

وقلتله ياعمري اذا مافضيت لك بفضى لمين .... وقلتله اني وايد مشغوله ومافضيت الا هالوقت.. وقلتله ع سالفه مرت

عمي وقلتله اني انا مازعلت يوم هو ارسل المسج انا زعلت منه يوم اتصل فيه ومارد علي وقلتله انا اتصلت فيه عشان

اقوله اني كنت اكلم مرت عمي في موضوع مهم وقلتله السالفه كلها.. وقلتله انت ماتبي تكلمني مو مشتاق لصوتي مثل ماانا

مشتاقه لك ولصوتك وبعدين حطيت صورت قلب مكسور وقلتله خلاص اذا ماتبي تتصل وتكلمني بكيفك .. اذا تبي تكلم

بنتك اتصل وهي بتكلمك.......

ابي اسالكم اللي انا سويته صح او خطا وفي هالحاله كيف اتصرف معاه .. وعلى فكره يوم ارسلتله المسج عن طريق

المسنجر.. ارسلتله مسج ع موبايله.. اقوله افتح الماسنجر.. طبعا ماابي اكلمه بس ابا منه يقرا اللي انا كتبته.. طبعا

هو ولا عبر.......اسفه اني طولت..
حبيبتي لاااااااازورديه زوجك مفتقدك كثير وحاس بفرااااااااغ عاطفي :sadwalk:

لا تتوقعين انه بيكلمك بلهفه وشوق لانه متوتر وضاااااايع بدونك :tears:

ويحس انك اصلاااااااا مو حاسه فيه :thumbdown: حتى هو لو رضا انك تسافرين عنه

وانتي الحين عاااتبتيه زياااااده بكلامك له بالماسنجر وحطيتي قلب مكسور

صرااااااحه كسرتي الدنيا الله يهديك هو اللي عرف ان ماا فهمته ولا حسيتي بوحدته

المفروض انك طنشتي كلامه العصبي لانه مو من قلبه وكلمتيه بشوق وحنين

ولا تجيبن طاااري لكلامه و رده عليك

الحين يااااااحلوه وش تسوين ؟؟؟؟؟؟؟

لا تتصلين فيه هذه الفتره الا ان تهدا النفوس وبعدين ارسلي مسج حب وشوق

واذا اتصل كان بهااااا واذا ماا اتصل انتي باااادري ولااااااا تجيبين اللي فااااات ابدااااااا

طمنيني عليك ياااااااالغاااااليه

شكرا غاليتي على الرد :icon26:
1- العلاقة للاسف متبااااااااااااااااااااااااااااااااعدة لا ومتباعدة جدا ..:sadwalk:

2-انا من كثر مايقسى عليهم احاول اعوضهم لكن ماتوصل للدلال بشهادة الجميع ان تربيتي احلى تربية ووسط بين الدلال والصرامة ..:icon31:

3- ما اقدر ابعدهم لان اهلي بمدينة ثانية لكن احيانا يطلبون انهم يروحون لاهل ابوهم لكن اذا سووها يطنشهم ولا يجيبهم الا احيانا بعد يومين او اذا اتصلوا عليه وطلبوا يرجعون للبيت ..

4- اوقات المدارس ينامون بدري قبل يجي يدخل وين العيال اقوله ناموا .. يلوي بوزة ويروح يطالع التلفزيون وهاتي العشا يا ....... ما يناديني باي اسم ..!! لكن اول زواجي كان يقول يا مرة :detective2:(( ادري اني مرة اجل اهلي مزوجينك رجل ))

:icon26: ودمتي بود :icon26:[/center]
اهاااااا حتى معك العلاااااقه متباااعده

بالنسبه للعيال زي ماا قلت لك تفاهمي معه بهدوء ولا تخلينهم يناامون بمكان غير بيتهم

لازم هم يحسون للولاء لهذا البيت وهو يحس انهم زينة حيااته

حاولي تقترحين عليه انكم تطلعون سهرة عشاء وحاولي تقربين عياله منه

يقبلهم ويعطيهم لقمات الطعام ويمزح معهم ويضحك وانتي بدورك شاركي

بسواالف مسليه وقصص مضحكه يعني تلطفين الجو عشااااان يحس بهذا الارتبااااط

امااا بالنسبه لك حبيبتي ليه يكلمك بهذه الطريقه انتي افرضي عليه انه يحترمك

لا ترضين انه ماا يناديك باسمك انتي مو بشر ولك كيان ولك اعتبار

خليه بناديك باسمك وقولي له انك تزعلين وتتضاايقين بهذا الاسلوب

وتفرحين وتشعرين بالسعاده اذا ناادك اوحتى دلعك

فرضاا اسمك نوره ينااديك >>>>> نوني او نوااره

حبيبتي ربي يسعدك

أندلسية

اذا قلت مثل هذا الكلام حتى لو باسلوب هادي يعصب مررررررررررة :busted_red:
( يحس اني اتفلسف عليه) يمكن لان شهادتي جامعية وهو ثانوي ؟؟؟؟

شاكرة لك اهتمامك يا عسل وربي يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام
فهمت من ردك علي وعلى فراشة أن علاقتكم معه نوعا ما متباعدة
طيب يالغالية هل جربتي:
1/ تخلي أولادكم يستقبلونه بضمة وبوسة راس
بعدين يروحون لغرفتهم

2/أنك تعانقينهم عنده وتسكبين مشاعرك عليهم عنده

3/أنك تاخذي رايه وتمدحي وجهات نظره>>خصوصا إن كان يحس بالنقص

4/أنك تمدحيه لأولادك وهو يسمع وتعلمينهم يفتخروا فيه وهو يسمع

5/حاولي قدر المستطاع مايتواجدوا بالمكان اللي هو فيه مو شرط تطلعينهم عن البيت بس بغرفة ثانية

6/ لا ترفعي صوتك عليهم ولا تضربيهم بوجوده

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

اكيد بعد الزواج كل شي يتغير
لاتقولون ليش
غصب
بس ان شاء الله معاكم نتغير
الشعر ......... الله لا يوريكم حت ههههههههههه
البشره ........ اشوى انه زين من الله مافيه حبوب او غيره بس بشره ناشفه جدا
الوزن ااااااااااااااااااااااااه والف ااااااااااااااااااااااااه
الكل يقول ماشاء الله حتى بعد الولادات للحين جسمك حلو ومخصر صح زدت كم كيلو بس للحين حلو
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
هو يقول
(( من خصرج وفوق روعه بس تحت مو حلوووووووو))
لان عندي مؤخره كبيره حبه وفخوذ كبيره حبتين وهو ما يحب جذيه
تخيلوا يقول وش رايج اتروحين تسوين شفط لهالمنطقه يقصد الفخوذ لان صج انا كبرها جاي على الجنوب فهمتوا كيف
يعني لما البس بنطلونات او جنزات مع بدي قصير مو حلو
فصرت ابعد عنها يعني اذا لابسه بنطلون احاول البس شي طويل عليها
مع اني ادري انه يموت على شي اسمه جنزات اصلا هو دايم يردد احلى لبس وانعم هو جنز بسيط وبدي

وش السواة

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

اكيد بعد الزواج كل شي يتغير
لاتقولون ليش
غصب
بس ان شاء الله معاكم نتغير
الشعر ......... الله لا يوريكم حت ههههههههههه
البشره ........ اشوى انه زين من الله مافيه حبوب او غيره بس بشره ناشفه جدا
الوزن ااااااااااااااااااااااااه والف ااااااااااااااااااااااااه
الكل يقول ماشاء الله حتى بعد الولادات للحين جسمك حلو ومخصر صح زدت كم كيلو بس للحين حلو
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
هو يقول
(( من خصرج وفوق روعه بس تحت مو حلوووووووو))
لان عندي مؤخره كبيره حبه وفخوذ كبيره حبتين وهو ما يحب جذيه
تخيلوا يقول وش رايج اتروحين تسوين شفط لهالمنطقه يقصد الفخوذ لان صج انا كبرها جاي على الجنوب فهمتوا كيف
يعني لما البس بنطلونات او جنزات مع بدي قصير مو حلو
فصرت ابعد عنها يعني اذا لابسه بنطلون احاول البس شي طويل عليها
مع اني ادري انه يموت على شي اسمه جنزات اصلا هو دايم يردد احلى لبس وانعم هو جنز بسيط وبدي

وش السواة
حبيبتي ازهااااااار انا اعلمك السواة

اولااااا حاولي تنتبهين لاكلك سوي داايت وبنفس الوقت ريااضه اوروبيك

واحرصي على الاستمراااار يعني مو شهر وتتعبين وتقولين ما جات نتيجه

واااااصلي وتشوفين شي يعجبك :clap::clap:

بعدين داائماا خلي عندك اصرار وثقه بنفسك مو اي احد يحبطك

انااااااا معك ان شاء الله بعد رمضان نبداا بجدول الرشاقه :clap::cupidarrow:

Moslemma

انا كمان عاوزة ابدا معاكم:icon1366::icon1366:

مجدولينا

اهاااااا حتى معك العلاااااقه متباااعده

لالا اقصد مع عياله لكن انابفضل ربي ثم منتداكم واستاذتنا الغالية ناعمة صارت احسن بكثير :bigsmile:

بالنسبه للعيال زي ماا قلت لك تفاهمي معه بهدوء ولا تخلينهم يناامون بمكان غير بيتهم

لازم هم يحسون للولاء لهذا البيت وهو يحس انهم زينة حيااته

حاولي تقترحين عليه انكم تطلعون سهرة عشاء وحاولي تقربين عياله منه

يقبلهم ويعطيهم لقمات الطعام ويمزح معهم ويضحك وانتي بدورك شاركي

بسواالف مسليه وقصص مضحكه يعني تلطفين الجو عشااااان يحس بهذا الارتبااااط

1-(( انا بطبعي نكتيه ولعابه احيانا يدخل علينا نلعب الحرامي والشرطي او اشياء فيها ركض ونطنطة :blow:ويطالعنا بنص عين وحاجب مرفوع وبدون صوت <<<<احسه يقول وش هالخبلة لكن ما علي منه ابعيش مع عيالي اللي ماعشته معه
2- اذا جلسنا ناكل اكون على اعصابي ما يبغى واحد من العيال يطيح شي او ينثر من كثر انتقاداته ومن كثر ما يقول انتبه لا يطيح منك ولدي الكبير صار لازم يطيح اللي معاه ويصير وقت الوجبة وقت هواش فصرت ااكل عيالي قبل يجي اريح لراسي واعصابي

ويامااا بالنسبه لك حبيبتي ليه يكلمك بهذه الطريقه انتي افرضي عليه انه يحترمك

لا ترضين انه ماا يناديك باسمك انتي مو بشر ولك كيان ولك اعتبار

خليه بناديك باسمك وقولي له انك تزعلين وتتضاايقين بهذا الاسلوب

وتفرحين وتشعرين بالسعاده اذا ناادك اوحتى دلعك

فرضاا اسمك نوره ينااديك >>>>> نوني او نوااره
لالالالالالالالا ما نبي دلع نبي بس اسم زي العالم والناس لدرجة ان امه مرة نبهته قالت نادها باسمها ..
بعدين قلت له اذا ما ناديتني باسمي ترا ما برد عليك .. لكن هو شوي جلف لا مو شوي الا كثير يحس انه لمن يقول (( يا مرة)) او ((امهم ))انه من باب الدلع والمزح:harhar1:

حبيبتي ربي يسعدك

وربي انشاء الله يسعدك ويوفقك ويجعل لك بكل حرف أضعافا مضاعفة من الحسنات

:icon26:ودمتي بود :icon26:​

التعديل الأخير:

مجدولينا

; فهمت من ردك علي وعلى فراشة أن علاقتكم معه نوعا ما متباعدة
طيب يالغالية هل جربتي:
1/ تخلي أولادكم يستقبلونه بضمة وبوسة راس
بعدين يروحون لغرفتهم

جربنا بس عيالي ملوا من الشي هذا لانهم مايشوفون نتيجة .. البوسة يردها ببوسة وبس مافيه حنان او تلبية طلبات اومدح بس انا امدحهم واقول ربي بيرضى عليكم ويدخلكم الجنة لانهم حافظين حديث(( رضى الله من رضا الوالدين وسخط اللله من سخط الوالدين )) لكنهم مايستمرون لانه بطبعه شوي عصبي ..:icon28:

2
/أنك تعانقينهم عنده وتسكبين مشاعرك عليهم عنده

الا اموت فيهمواحضنهم وابوسهم ولما ابوس الولد الكبير احسه شوي يتنرفز يمكن يغار ...!!!! ويقول عيب هذا شايب:dunno:

3/أنك تاخذي رايه وتمدحي وجهات نظره>>خصوصا إن كان يحس بالنقص

هذي ما جربته انشاء الله اليوم باجربها:flex:

4
/أنك تمدحيه لأولادك وهو يسمع وتعلمينهم يفتخروا فيه وهو يسمع

نادرا اسويها لانه مثل ماقلت قبل طبعه ما يلقا الواحد شي يمدح فيه واحس انه مو هذا ناتج عن خلق سيء لكن يمكن بسبب ضغوط العمل ..:sly:

5
/حاولي قدر المستطاع مايتواجدوا بالمكان اللي هو فيه مو شرط تطلعينهم عن البيت بس بغرفة ثانية
شوفي حبيبتي هو له تلفزيونه الخاص وعيالي حاطه لهم قنواتهم الخاصة فهويجلس بغرفته واحنا بمكاننا واطل عليه من وقت لوقت او اذا ناموا عيالي اروح عنده لكن هو الله يهداه يجي بغرفتهم ويتحكم بتلفزيونهم وهنا تبدا داحس والغبراء ...:a043:

6/ لا ترفعي صوتك عليهم ولا تضربيهم بوجوده
هذي بطلتها من زمان بس مرة قريت ان المتسلط يحب انك تصيرين وياه فصرت اهاوش عيالي بنفس اسلوبه علشان ما يقبع هو ويهاوشهم فصارت النتيجة انه احيانا يسكت مايقولهم شي وانا اعرف ارضي عيالي بعدين لكن ما استمر الوضع صار لازم يدلي بدلوه من الهواش وهنا صرت اتجنب اني ارفع صوتي عليهم بالعكس بوجوده صرت ما استخدم الا حبيبي مايصلح كذا او لا تسوي كذا يا بابا..:e032:

بالعكس يالغاليه انا محد يحبطني انا معجبه بنفسي وراضيه بوزني وشكلي مايمنع اني انزل كم كيلو بس لو مانزلت ماعندي اي مشكله جسمي عالفساتين وفي الحفلات يهبل وروعه تعرفين حركات خصر ومؤخره
بس المشكله ان بعض الملابس ماتناسسب الجسم
يعني لو بسوي رياضه ابيها بس للجزء اللي تحت والزنود تعتقدين رياضة اروبيك بتنفع
والله ماعمري من كنت بنت وحتى بعد الزواج والحمل والولاده اسوي رجيم قاسي يعني ممكن بس اقلل اكل خفيف والحمد لله وماشاء الله جسمي يرد بعد النفاس بشكل طبيعي يمكن لاني ما اتحمس مثل الحريم اللي تسوي الهوايل عشان ترجع وزنها ولا تقدر يعني سالفة نفسيه لاني ما افكر بالوزن يبدأ يرجع طبيعي
انا الحين برمضان جايبه خدامه مؤقته ويوم جتني قلت باستغل الفرصه وادلع نفسي واتجهز للعيد خلطات وحمامات وحركات تنعيم وتبييض يعني بما ان فيه احد يمسك عيالي بعد ما اخلص شغل الفطور
بس كاهو راح اسبوع وزود وربي ولا سويت اي شي
الكسل الله يكفيني شره مبتليني
وش اسوي بنفسي ابتلشت فيها

لازورديه

بالعكس يالغاليه انا محد يحبطني انا معجبه بنفسي وراضيه بوزني وشكلي مايمنع اني انزل كم كيلو بس لو مانزلت ماعندي اي مشكله جسمي عالفساتين وفي الحفلات يهبل وروعه تعرفين حركات خصر ومؤخره
بس المشكله ان بعض الملابس ماتناسسب الجسم
يعني لو بسوي رياضه ابيها بس للجزء اللي تحت والزنود تعتقدين رياضة اروبيك بتنفع
والله ماعمري من كنت بنت وحتى بعد الزواج والحمل والولاده اسوي رجيم قاسي يعني ممكن بس اقلل اكل خفيف والحمد لله وماشاء الله جسمي يرد بعد النفاس بشكل طبيعي يمكن لاني ما اتحمس مثل الحريم اللي تسوي الهوايل عشان ترجع وزنها ولا تقدر يعني سالفة نفسيه لاني ما افكر بالوزن يبدأ يرجع طبيعي
انا الحين برمضان جايبه خدامه مؤقته ويوم جتني قلت باستغل الفرصه وادلع نفسي واتجهز للعيد خلطات وحمامات وحركات تنعيم وتبييض يعني بما ان فيه احد يمسك عيالي بعد ما اخلص شغل الفطور
بس كاهو راح اسبوع وزود وربي ولا سويت اي شي
الكسل الله يكفيني شره مبتليني
وش اسوي بنفسي ابتلشت فيها
انا مثلج حبيبتي ... اول كنت اقول انا ماعندي خدامه ....... عشان كذا ابرر لنفسي اني ماكنت

اهتم كثير بنفسي.... ويوم جبت الخدامه نفس الشي...... بس بعدين سويت حد للكسل وقلت لازم اهتم

بنفسي.. اهم شي الاراده.. وعلى فكره انا مثلج من ناحيه الجسم..مليانه من تحت(الفخوذ.. والارداف)

بس ترى شوي مو كثير... لاني مع الحمل ازيد فوق العشرين كيلو.. بس والله اني انزلهم بريجيمات

والله وايد وايد اتعب .. الحين الحمدلله جسمي روعه بس باقيلي شوي من تحت.. وترى انا قاعده اسوي

جلسات تكسير الدهون.. (ابر الميزوثيرابي) وهي ابر تنعطى في اماكن السمنه بس ماتنفع

الا اللي اجسامهم ضعيفه يعني اوزانهم اوزان مثاليه... بس عندهم اماكن مليانه ..مثلنا انا وانتي..

لين الحين سويت جلستين.. بعد الجلسه الاولى نقصت 2 سم من محيط الارداف.. اما عند الفخوذ نقصت

نص سم بس .. بس بحاول انتبه لاكلي لان الدكتوره قالتلي انتبهي لاكلك ولاتاكلين اشياء ثقيله ع الاقل

هالفتره.. والجلسه الثانيه كانت امس ... وانتي ماشاءالله على زوجك مادام انه راضي .. ويقولك

سوي شفط دهون .. قوليله على هذه الابر.. ترى ماتاخذ منك 10 دقايق في لجلسه الوحده واللي يحدد

لك عدد الجلسات اللي يحتاجه جسمك هي الدكتوره..... الجلسه الوحده تكلف 500 ريال سعودي وترى يختلف السعر من دكتوره الى دكتوره بس يختلف اختلافات بسيطه.. يعني الاكثريه يقولون لك 500

واعيد واكرر للي قاعد يقرا ماتنفع للبنات اللي عندهم زياده بالوزن كبيره... لازم يكون وزنك مثالي

او قريب من المثالي..لاني اعرف ان بتجيني اساله وايد عن هالموضوع

وترى هي تعور بس عوار خفيف .. ومكان الابر يزرق بس لاتخافين لانه بعدين يروح .. مادم انتي زوجك راضي

اتكلي ع الله ...

لازورديه

مجدولينااااااااا .................

ترى متابعه مشكلتك بصمت...... لعلي افيد واستفيد..

نقاط مقترحة:

التغذية

الاهتمام بالشعر والبشرة

اللبس/الاكسسورات/المكياج

من ناحية التغذيه أحاول قد ما أقدر أتجنب الأمور اللي تضر بصحتي ومن بداية رمضان وأنا أركز على السلطه وأحاول أتجنب شرب القهوه والغازات ما أشربها إلا نادرا وراح أرجع إن شاء الله للعصيرات الطبيعيه عصير البرتقال والجزر الطازج 3-4 مرات في اليوم لمدة 15يوم تفتح البشره وتعطيها نظاره جربتها من قبل ونتائجها بالنسبه لي كانت مرضيه
طبعا بديت أسوي رجيم وخففت أكل قبل بدايه رمضان ولسا مواصله لأن وزني زايد حبتين ومشكلتي اللي تعبت نفسيتي هي الكرش والأفخاذ

الإهتمام بالشعر أحاول أستعمل الزيت قبل كل إستحمام وإذا ما مداني حطيت شوي زيت مع الشامبو وماء وأغسل فيها شعري مع حمام زيت بشكل مستمر واحاول أتجنب السشوار قد ما أقدر

والبشره مسويه لي قناع طبيعي مكون من الكركم ومويه الورد وجلسرين أستخدمها لوجهي +يديني+ الأماكن الداكنه ولسا ما شفت النتائج إذا كنت كسوله أترك الخلطات وأغسل وجهي بماء الورد بعد كل مره أغسله وأتركه على وجهي بدون تجفيف مرطب و يعطي إشراقه للبشره مع الإستمرار
رجولي الله يرفع قدركم أحط فيها فازلين وأكيسها وألبس شراب وأنام فيها لمده إسبوع تروح التشققات وتترطب ونفس الحكايه مع يدي
أما جسمي فمقصره فيه يادوب أرطب جسمي بعد الأستحمام وإن شاء الله أعطيه شوي إهتمام

بالنسبه للبس فأنا دايم كاشخه وأحب أكون مرتبه ومتجدده دائما لله الحمد.....المكياج أحط كحل الإثمد +لمعه على شفايفي بشكل شبه دائم وأحط مكياج كامل وألبس فساتين سهره أو تايورات فخمه بين فتره والثانيه وأحاول أكون في درجات متفاوته مره كااااااشخه على الآخر ومره متوسطه ومره على طبيعتي واللبس مره ساتر ومره متوسط والإكسسوارات مره ناعم ومره فخم ومره حلق وخاتم بس هذا يعتمد على اللبس والوقت وأهم شي النظافه وما أنسى العطوووووووووووووووووور عندي إدمان عليها!!

حابه آخذ رايكم بشغله
زوجي الله يحفظه عنده الأسبوع الجاي إجازه ولمدة أسبوع قالي أبغى أفلها يعني بسافر وطبعا لوحده رايح يغير جو ... إلى الآن مو معتمد الفكره تماما
أنا وافقت إنه يسافر لوحده بس ألحين ندمانه أخاف ياخذها عاده ويتعود يسافر بدوني خاصه إنه أحيانا يسافر لأهله في منطقه ثانيه وما أروح معه عشان نبعد عن بعض شوي لأنه يومين ويرجع وإذا كانت أكثر أروح معه وأحيانا لما أطلبه أروح معه يرفض إمكن عند أهله ظروف ما أدري وش السبب

محتااااااااااااااااااااااااااااااره ما أدري كيف أتصرف وما أدري إذا كان تصرفي صحيح ولا لا!!

تحياتي؛؛؛

أندلسية

هذي بطلتها من زمان بس مرة قريت ان المتسلط يحب انك تصيرين وياه فصرت اهاوش عيالي بنفس اسلوبه علشان ما يقبع هو ويهاوشهم فصارت النتيجة انه احيانا يسكت مايقولهم شي وانا اعرف ارضي عيالي بعدين لكن ما استمر الوضع صار لازم يدلي بدلوه من الهواش وهنا صرت اتجنب اني ارفع صوتي عليهم بالعكس بوجوده صرت ما استخدم الا حبيبي مايصلح كذا او لا تسوي كذا يا بابا..:e032:
هذا علاج المتسلط لما يتسلط عليك
علشان يشوف أنك قوية ولا يتسلط عليك>تتسلطين أنت

بس مشكلة زوجك مع ولدك يعني اللي المفروض يسوي هالدور ولدك
بس ماأنصحك لأنه مهما كانت قوته هو بنظره ضعيف لأنه صغير ولا راح تبين قوته..

جتني فكرة ماأدري تصلح أو لا

ممكن تكلمين ولدك أنه راح يكبر ويصير قوي
جسمه كبير
ولا يخطي عليه أحد
وتضيفين:
بس حتى لو صرت قوي الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ليس الشديد بالصرعة
القوي اللي يقوى نفسه

أما قولته شايب
فلأنه تقليدي جدا يخاف ينخق ولده ومايصير رجال
أنتي ردي عليه بثقة أنه كل الناس تحتاج ضم و بوسات مع غمزة له:msn-wink:

أندلسية

حابه آخذ رايكم بشغله
زوجي الله يحفظه عنده الأسبوع الجاي إجازه ولمدة أسبوع قالي أبغى أفلها يعني بسافر وطبعا لوحده رايح يغير جو ... إلى الآن مو معتمد الفكره تماما
أنا وافقت إنه يسافر لوحده بس ألحين ندمانه أخاف ياخذها عاده ويتعود يسافر بدوني خاصه إنه أحيانا يسافر لأهله في منطقه ثانيه وما أروح معه عشان نبعد عن بعض شوي لأنه يومين ويرجع وإذا كانت أكثر أروح معه وأحيانا لما أطلبه أروح معه يرفض إمكن عند أهله ظروف ما أدري وش السبب

محتااااااااااااااااااااااااااااااره ما أدري كيف أتصرف وما أدري إذا كان تصرفي صحيح ولا لا!!

تحياتي؛؛؛
أنا ماأدري عن ظروفكم
بس ماأنصحك يسافر لوحده
مو علشان شيء بس مثل ماقلتي راح يتعود
ويعرف أنه ممكن توافقين

فلشان تغيري الوضع شغلي كيد النساء:blow::
مثلا جهزي أغراضك
وقولي أغراضي وجهزتها باقي أغراضك:no: الله يسهل:harhar1:
أو قولي:
نبي السفرة تكون آخر فلة:clap:
مشتهية أستانس:no:

Moslemma

انا كمان متابعه
باحاول اهتم بنفسي واعمل جدول يومى لبشرتى واعمل ماسكات مع الكريم الليلى وباحاول اخفف الاكل

Moslemma

لمسات قولى له ازاى تسيبنا فى رمضان ونتحرم من وجودك معانا انا والاولاد

كيفكم بنات عساكم بخير
فراشة جريئة
وبقية البنات
بذكر صفات زوجي عامة
1- إنسان جاف جداً في مشاعره لا يعبر لي عن مدى حبه يعني بشكل عام بس مرة وحدة قال أحبك من تزوجته (لنا متزوجين أربع سنين) أوك لا يهتم بمشاعري فرحانة طفشانة بنفجر ماهمه يرى أن المرأة مكانها في بيتها لتربية أبنائها وترى شوؤنها في المنزل مالها أي حق أن تطلب الخروج للتنزه .
2- مايحب إني أهديه وكم مرة أهداني وبعد ذلك وقف
لدرجة إنه إشتريت له ثوب هديه لم يلبسه رفضه قال مالك دخل فيني .
3-يدخل من دوامه يسلم على أولاده وأنا لا إن أراد شيء (الفراش) سلم وإذا لا لم يسلم
هذا ماأذكره حالياً وإن تذكرت جيت وقلت لكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى