مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] معاناتي .. بخصوص البشره .. ارجو الرد

السلام عليكم و حمة الله و بركاته ..

أولا مبروك عليكم قرب شهر رمضان المبارك .. و ان شاء الله نقدر نصومه و نقومه ..

ثانيا بنات انا حامل في آخر الشهر الرابع و عندي معاناة البشره .. قبل فتره كنت بيضا و بشرتي نقيه لكن مره وحده احس الجفاف فيها و احس البياض بادي يخف غير الهالات السوداء .. و حتى ايديني جافااااات وااااااااااايد لدرجة اي خدش خفيف يبن كأني متصارعه مع احد و خادشني حتى احس زوجي ما يحب يلمس ايدي نفس قبل و يقولي انتي اسمريتي و ويهج فيه علامات حبوب و جسمج اصبح جاف .. علما بأني اشرب ماي واااااااااااااااااايد عادي اعدي الليترين في اليوم .. ارجووو بنات تساعدوني عشان اطلع في العيد وحده الثانيه و الكل يسأل شو مسويه و اتمنى انها تكون خلطات طبيعيه ..

واللي راح ترد عليه .. الله يوفقها في زواجها و يسخر لها زوجها و اللي ما تزوجت ان شاء الله تنخطب قريب و يكون صالح يارب

كاذي

اهلين عمري شوفي هي عوامل عادية بسبب تغيير اهرموناتت بسمج بس تقدرين تهتمي ببشرتج بحيث تستعملي لوجهج كريم منرفا واجد زين الماني ومافي احسن لترطيب اليدين وباقي مناطق الجسم غير جرجنز اما بل كاكاو والسوق فية الف الانواع لو شنات ما تقلقي حبيبتيعقب الولادة بتغيري بسبب الهرمونات واللة يسهل عليج

هذا كله بسبب الهرمونات اللي متغيره مع الحمل ..اشتري كريم مرطب من الصيدلية واستخدميه...

sшeeтy

استخـدمي جلسريـن ويأأآ عصيـر ليمون شوي و ماء ورد

و كل يوم ادهني منه من ويهـج لين جسمـج

ورد جوري

اختي هذا شي طبيعي يحصل للحامل
انتي رطبي جسمج بالكريمات
وعليج بتنضيف البشره او الفيشل
واسالي دكتورج عن الكريمات اللي تقدرين تستخدمينهن للوجه وانتي حامل
وهذا كله بيروح تلقائي بعد الولاده

اهتمي من الكل اشربي عصير البرتقال مع الجزرااااااااااااااااااا
من تجربه يعطي وجهك تضره

رقله 100%

حبيبتي عادي كل حمل يتغير عليك اشياء فيه
لكن حبيت انصحك بخصوص التشققات رطبي جسمك
بالكريمات والزيوت حتى لو ولدتي مايتشقق جسمك أوبطنك

عال العال

التغيير طبيعي مع الحمل ولاتقولي ماصار لي كذا مع الحمل الاول لان كل حمل يختلف عن الحمل الثاني

غلولوه

عادي يا اختي كل هذا عشان التغيرات الحمل بس انصحك جلسرين مع ليمون وماورد ونشا شوي ادهني ايديك ورجولك وزيت اللوز لبطنك زبدت الكاكاو اشربي عصير برتقال وجزر اكلي زبادي اشتري مرطبات دايم معك لليدين عن تجربه مررررررررررررررررررررررررررررره حلوه

هاااي صــــــــــــ الصمت ـــــــــــــدى ؟
عادي حبيبتي هذي التغيرات بخصوص الحمل
بس لا تحطين شيئ ويضر الجنين ان شاء الله بعد الولاده يرووح
بس رطبي جسمج بالزيوت الطبيعيه
والله يسهل عليج يارب

maha ayman

اختي الجفاف استعملي فازلين بس هاد اللي بعرفو وان شاء الله تقومي بالسلامة

مشكورات حبيباتي .. انا اعرف ان لازم استخدم زيوت لبطني لكني استخدمت زبدة الكاكاو و لاعت جبدي ريحة و مادري كيف .. شو بلقى احسن او بديل له .. ؟؟

و قررت استخدم فازلين لباقي جسمي ^^

اني ضايجه

حبيبتي هذاشي عادي يحصل مع الحمل بس اشربي مي كثير وشرابت وستخدمي مرطبات والله يكومج بسلامه**

سحرني هواك

اختي كلام الاخوات صحيح كله من اثر الحمل بس لا تخافين كله يروح بعد الولادة حبيبتي

شي طبيعي يتغير كل شي بجسمك بالنسبه لنعومة يدينك حطي اول شي فيه زيت زيتون كثيرمره تبين كانها مبلله بعدين افركيها بليمون وملح اوسكر خشن وانشاءالله راح تدعيلي وبعد الولاده سوي نظام للخلطات مع الدلكات وحمام السونا وانا انشالله قريب راح اكتب كم خلطه مجربتها بس اهم شي اخلص من هم ملكتي

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
افضل شي تقولين لطبيبه جلديه
وثاني شي اتوقع انه طبيعي جفاف الحوامل

وموفقه

ملكة متوجه

استخدمي الدكوين فور وافالون ورتن اي اخطيهم مع بعض وحطيهم بغلبه واستخدميه لمدة شهرين وبشهر تشوفي النتيجه بس وقت الليل استخدميه وادعليلي وقت الليل

أعلى