مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] كل وحده عنده فكرة تجديد تقولنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كل وحده عنده فكرة تجديد تقولنا علشان نستفيد

1-كيف تجددي قميص نومك القديم ؟

اضافتي وبحثي وتنسيقي ونقلي

الزنبق

لقد سعديت جدا ان اكون من الاوائل اللواتي يردون عليك انا من المؤيدات في التجديد دائما في القصات والالوان واحيانا ابتكر في القمصان النوم مثال كان عندي شيله ملونه لفيت عمري فيها وربطها بطريقه حلوها لدرجه زوجي فكره قميص نوم جديد واثنى عليه ومره كان عندي شال موعاجب زوجي اخذته وعملته بدي حلوو واخر موضه مع بنطلون ضيق وحزام حلوو واعجب زوجي وايد وكلما انتقد زوجي قطعه عندي اعاند واعتبره تحدي الا واخليه يعجبه على فكره انا احب الموضه وعندي ميوال في التصميم الازياء ارجو ان اكون افدكم

لقد سعديت جدا ان اكون من الاوائل اللواتي يردون عليك انا من المؤيدات في التجديد دائما في القصات والالوان واحيانا ابتكر في القمصان النوم مثال كان عندي شيله ملونه لفيت عمري فيها وربطها بطريقه حلوها لدرجه زوجي فكره قميص نوم جديد واثنى عليه ومره كان عندي شال موعاجب زوجي اخذته وعملته بدي حلوو واخر موضه مع بنطلون ضيق وحزام حلوو واعجب زوجي وايد وكلما انتقد زوجي قطعه عندي اعاند واعتبره تحدي الا واخليه يعجبه على فكره انا احب الموضه وعندي ميوال في التصميم الازياء ارجو ان اكون افدكم

دبدوبه حيل

سلاااااااام..
انا احب اقول اذا كان فيه قميص قديم بأمكانك تجددينه بأكسسوارت ..
مثلا ركبي كلفه ملونه او ركبي دانتيل او ورود مع كرستال صغير وسطها
او قدري فيه اذا كان طويل وركبي بأسفله كلفه مزمومه يعني زي كذا
وشكرا...

اخبي القميص فتره طويله بعدين استخدمة مع ميك اب جديد وتسريحه جديده ههههههههههههههههههه

اول شي السلام عليكم انا من محبين للموضه والتغير ومشكلتي امل كل شي ب سرعه وبصراحه ولا مره فكر ت اني اجدد قميص نوم ارميه واشتري غيره بس فيه افكار مثلا ادخل دانتيل من تحت القميص وعلى الكتف شويه او شرايط تحدد الخصر يعني الي يشغل مخه يلقالو افكار كثيره ومشكوره على الموضوع

درة العروس

مررررررررة الموضوع حلو ومفيد ..........
ممكن بعد اذا عندك قميص نوم طويل ومليت منه .. انك تقصينه بطريقة مرتبه فيصير عندك قميص نوم جديد
وحلو بعد احيان تلبسين احزمة على بعض القمصان اللي ممكن تركب معها الاحزمة ..... تسوي جو جديد ...
ويسلموووو عالموضوع ......

انا الصرااااااااحه احب انوع احب التجديد طبعا اللي يقنعني مب المباااااااالغ فيه
^^ احب اكووووون مميزه لنفسي لزووووجي ،، تسلمين يالغاااااااااليه عالموضوووع الحلو

^^

نجمه مضئه

تصدقين فكره بس احناا مشكلتنا مانستغل الاشياء لو نتفت زين كان ابدعنااا

موضوع حلو بالذات انه اللحين صارت قمصان النوم زي بعض بصراحه ...
بالنسبه لي ماعندي افكار بس انا من النوع الي اترك القديم فتره طويله وبعده البسه احس بشوي تغيير يعني العب على نفسي ههههه

دانة2216

موضوع رائع عندي فكرة للامانة مو فكرتي فكرة لصديقتي تاخذ الحمالات(سنتيانات) القديمة اللي ماتبيها وتكون دنتيلاتها حلوة وتشتري قماش خفيف وتركبة بالحمالات وتصير قميص سواء تبية طويل او قصير ان شاء الله فهمتوني انا معرف اشرح يعني يطلع مثل القمصان اللي تجي بحمالاتها

mmسماوي

مشكوره على طرح الموضوع بصراحع حتى فستين المناسبات دخلي عليها تعديل ولبسيها انا مصممة ازياء ودايم يجبون لي قطع يابلوزودخل عليها قماش وتصير فستان اوفستان قصير مره ونطوله اي واحد يشغل مخه يلقى تصريفه لكل شىء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى