مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] إذا تعرفين فديتج أفيديني ...’’

يمكن اتكوني حامل مثل ما قالو الخوات سوي تحليل حمل في البيت...انا يصير معاي نفس اللي يصير لج ونفس الاعراض والله انهاتعبني واااااااااااااااايد بس يمكن يكون عسر دورة ؟؟؟ انتي تستعملين ادويه يمكن تأثير الادويه والله يشفيج انشالله غناتي

نيل المنال

يمكن تأخرت الدورة على شان فيه تسكير عندك بالرحم عليك بشرب الاشياء الحاره كالزنجبيل واذا استمرت متاخره حللي حمل

همس حياتي

يمكن حامل انتبهي لنفسك وسوي تحليل منزلي ,انا كماااان سار معي نفس الشي وفي الاخير

عرفت اني حامل مبررررررررروك اكيد حاااااامل الله معااااااااااك وطنميني عليك

هلا فيك

انشالله اذا ماخابني ظني انك تكوني حامل اذ الدوره مو من عادتها تتأخر عليك
واحتمال تكون بدايات دوره بس لساتها مانزلت

انا كنت حامل وكنت عارفه اني حامل بس الأسبوع الثالث من التحليل عزمت اهل زوجي ع العشاء

واجهدت نفسي بالشغل وبعدها بدء ينزل معي خيوط بالبدايه بنيه وبعد اسبوع صار دم وماكتب الله يثبت سقطت ونفسيتي تعبت لأنه حملي الأول

انتي اهم شي لتتعبين نفسك قبل لاتحللين وتتأكدين

والله يكتبلك اللي فيه الخير\

يالغاليه اختي صار لها نفس اللي صار معك وحللت بعد كذا وطلعت حامل ولله الحمد
انتبهي لنفسك وحللي والله يرزقك

lool20

اذا نزل اللي معاك لونه بني فهذا يدل عل انو حمل
بس اذا طلع دم لونه احمر فهذا يدل على ان الدوره متلخبطه معاك
روحي للدكتوره وخليها تنضمها لك وانشاء الله تحملين بعد مانتنضم معاك الدوره

حبيبتي ماتوقع حمل حياااااتي تحركي كثيــــــــــــــــــــــــر واشربي فمتو اوببسي معلومه جديده صح
وشـــــــــــــــــوفي التيجه وادعيلي000000000غاليتـــــــــــــــــــــــــي شفت نداااااائك وماحبيت اعديك

حبيبتي ماتوقع حمل حاولي تمشي في اليوم نص سااااااااااعه واشربي فمتو او ببسي معلومه جديده صح
واذا شفتي نتيجه ادعيلي000000000000
غاااااااااااااااليتي شفت ندااااك وماحبيت ابخل عليك بهذي المعلومه الجديده وانا شخصيا جربتها

ممكن حامل ياغالية سوي تحليل وانتبهي لنفسك لانةغالبا تاخر الدورة ناتج عن الحمل اولخبطة في الهرمونات
والله يعطيك العافية على كتابت موضوعك باسمي وحبيت اسال انا كيف تعرفين انة انا جديدة مسجلة وهل الموضوع ينكتب تلقائي بأي اسم جديد ولا انتي كتبتية باسمي ................ياليت ياغالية تردين ابي احد يفهمني

انا نفس الشيء كنت حامل في الشهر الاول و قام ينزل علي قطرات دم لونها بني و بعدين اجهضت.

عطور99

حبيبتي امكن حامل لاني قبل مااعرف اني حامل كانت تجيني الالام مثل الدورة لمدة اسبوع ولما حللت طلعت حامل حاولي انك تحللين وانشاءالله نبارك لك

أم نجووول

الله يفرح قلبك عزيزتي يمكن تكوني حامل أخذي حذرك هذه الفتره ولا تفحصين إلا بعد عشرة أيام فحص منزلي لأنه احتمال مايبين

أم هيف

اهلين وسهلين يمكن يكون حمل وهذي الاشياء من الارهاق

الله يشفيك يا حلوه

أعلى