مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

i have big problem

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MISS^EVIL

بصراحه انا عندي مشكله وماني قادره اكلم احد عنها وقلت اقولكم عنها اكيد انشاءالله بتفيدوني
زوجي الله يسلمكم نوعه سريع القذف ودايما لمه انكون في علاقه جنسيه ولا مره شبعني دايما ابيه بعد يكمل بس انه مايقدر بسرعه يتعب لمه يقذف وانا نوعي احب انه انسوي علاقه 3 مرات او 4 باليوم بس اهوه نوعه مره واحدهوبس :icon1366:
لمه كلمته بالموضوع وقلتله اني ما اشبع واني ابي بعد ابي اكثر من مره قال انا ودي بس والله ما اقدر
فا مادري شسوي ؟؟؟؟؟؟؟ :icon1366:
ممكن اتقولولي شنو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أختي سرعة القذف ليس لها علااااااااااااااااااااااااج "فعال" الا الممارسة يعني لازم هو يحاول يمسك نفسه ومرة بعد مرة رح تتحسن حالتكم لأن أنا زوجي بعد كان يعاني من سرعة القذف بس الحين أحس الحمد لله

ام زيان

شلون ما في علاج اكيد في خليه يروح دكتور في اشيا تساعد و ماتضر

LaSt WoMeN

في طريقة قرأتها للرجل سريع القذف و هي انه يخرج العضو قليلا اذا شعر انه قريب الإنزال و يدخله - بعد أن يطخ شوي -
يرجع و يدخله و هكذا .. تعتبر مثل تمارين على ما اعتقد ..

عزيزتي لا تحاتين هذه الحالة ممكن تكون عند الريال اللي توه يجرب العلاقة الجنسية، يعني معظم الرجال يعانون هالشي في بدايه زواجهم لكن بالممارسه يلتغي هالموضوع وبصير طبيعي، أما اذا طولت السالفه فالدكتور هو الحل
واقولج عن خبرة أنا في اول 9 شهور من زواجي كنت اعاني نفس الشي بس صبرت وصرت أنا اساعده أني اطول فترة المداعبه لين اكون جاهزه عساس بعد تساعدينه هو يصبر فترة قبل القذف، وفيه وسائل عديده تساعدج
بس أهم شي أنج تحبينه ويحبج وهالشي بيصير مع الوقت ، فلا تسمحين له يخلق حاجز بينكم
والله قادر على كل شي

MISS^EVIL

لا الحمدالله احنه انحب بعض وايد بس يمكن مثل ماتقولين لانه اول مره يجرب العلاقه الجنسيه لانه الحين صارلنه 6 اشهر متزوجين تونه في بداية حياتنه ....:cupidarrow:
اهوه مو دايما يكون سريع القذف ساعات يحاول يمسك نفسه وساعات لا
انزين وشلون عن مشكلة اني احب انه يصير بينه علاقة جنسية اكثر من مره باليوم و اهوه بس يكتفي با وحده ؟؟؟؟؟؟

هدهد

شي طبيعي انه يكون سريع القذف ..اتوقع انه في العشرينات ..
توقفي عن الحديث عن هذه المشكله معه لان هذا يجعل الوضع يسؤ.
خففي من اثارته ..لانه سريع التهيج ..واتخذي الاوضاع التي تكوني بها متحكمه في العمليه الجنسيه كوضعيه الفارسه ..
ابتعدي عن مداعبته واثارته بشكل مطول ...اثيري نفسك قبل العمليه الجنسيه بمداعبه مناطق الاثاره لديك..
وكلما تقدم في العمر سوف تخف المشكله الى ان تختفي .

التعديل الأخير:

S.S.M.K

بسيطه حاولى اثارة نفسك مرة بشت الوسائل عن طريقه طبعا قبل ان يكون هناك جماع واذا وصلتى للذروه يكون القاء وعلى العموم هذى المشكلة حصلت لى سابقا فى بداية زواجى زوجى شديدالشهوة وكنت انام وانا اصيح ماخلصت وهو خلص ونام لذلك كنت اثير نفسى بشتى الطرق الحلال طبعا حتى اصل معه للذروة وعدت المشكلة وولله الحمد الان ينتهى حتى اخلص ويخلص وبعد اخلص معه مرة ثانية

أم عمر*

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذا شي طبيعي أختي

و البشر قدرات

على فكرة زوجج طبيعي و إنه يقوم معاج بالعملية الجنسية مرة واحدة في اليوم فهذا شي طبيعي و ما في منه خوف

قولي الحمد لله و الشكر

لأن في حريم ما يكون بينها و بين زوجها علاقة جنسية إلا بالشهرين مرة و هذا وفقا لحالته الصحية التعبانة

أرجو ألا اكون قد قسيت عليكي

والله ولي التوفيق

تحيتي

قطرة الغيث

كثير من الأزواج يعاني في البداية من سرعة القذف وهذا بلا شك يضايق الزوجة بل قد يضايق الزوج نفسه
أنصحك عزيزتي أن تبحثي في النت عبر جوجل عن علاج سرعة القذف عند "ماسترز وجونسون " وهو اسلوب تدريبي يعين على تخيفف المشكلة...
ـأما من ناحية تجدد الرغبة عندك فمن الطبيعي أن لا يتماثل الزوجين في مستوى الرغبة فقد يكون أحد الزوجين أكثر نشاطا جنسيا من الآخر ...
أضيفي إلى ذلك أنك لاتصلي لمرحلة الإشباع فتبقى الرغبة مستمرة عندك بينما يصل هو للذروة فيحصل لديه الإشباع فلا يريد المعاودةفي اليوم نفسه ..
هذا إضافة لكون زوجك يذهب للدوام وقد يمارس أنشطة متعددة في اليوم فتتوزع طاقته بينما انتي _لا أدري إن كنت تشتغلي أو لا ـ
بس طاقتك عموما تبقى لهذا الموضوع فقط أو تتوزع في محيط ضيق فقط ....
نصيحتي أن تحاولي شغل نفسك وفراغك بأشياء منوعة تستهلك طاقتك
ويمكنك أن تبهجي نفسك طول اليوم بالقبل والأحضلن دون أن يصل الأمر للقاء الكامل
وفقك الله يا عروسة وجعل أيامك كلها سعادة وحبور
ورزقك عيل صغير يشغلك ويفرحك :)

الله يوفقكم ولا يفرقكم عن بعض حبوبة ,,

ما شاء الله تبارك الرحمن ,, فديتج قولي ما شاء الله ,, غير ج ما يحصل بالشهووووور ,, اقري على ريلج واحمدي ربج ,,

ربي يهنيج :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى