مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

1---2--3--أسرع سينبون في العالم لايفوتكم ّّّّّّّ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رمله فوشيه

:icon26:مرحبا يالغاليات :icon26:​

اليوم علشان خاطر العيون جبتلكم أسرع سينبون في العالم سهل ولذيذ بالمرررررررررة وفوق هذا رخيص :e094:

واللي يشوفه يقول ياحرررررررررررام شكلها قعدت يومين وهي

تشتغل فيه :a037: خلاص ادخلي في الموضوع

:icon1366: << طيب أدخل في الموضوع :icon1366:

المقادير :

يحتاج لك كيك السويسرول اللي بالقرفه وطبعا هو أنواع بس أنا أفضل بريما لانه طري ولذيذ

بعدين ترشي عليه سكر بودره أبيض أو بني وأناأفضل البني لانه أطعم والذ بس أنا حطيت أبيض لان البني

مخلص من عندي تعرفون أحنا في نصف الشهر

بعدين تحطي حبوب الهيرشي والمكسرات وخصوصا عين الجمل المحموس عليها لانه يعطيها طعم ولا في

الخيال

تعملي التوفيه بس اذا خلصتي تحطي قشطه مرة ثانيه علشان تكون خفيفه زي اللي بيعملوها في محل السينابون وتوزعيها على السينابون

وبعد كذا تزينيها بحبوب الهيرشي مرة ثانيه وتحطي على نصفها هيرشي السائل ونصفها تخليها بالتوفيه

وهذا السينابون الصراحه تعبت وأنا أسويه بس أحسن من أنك تشتري الحبه ب15 ريال وبالعافيه على قلوبكم :a200:

هدب العين

الله ايش السنبون الخطير هذا والسريع

بصراحه رائع جدا

وبعدين ليش مارسلتي لي عالخاص

عشان تعلميني انك نزلتيه

خلاص ماعليه الصحن الاخير كله لي ولاينقص ولاحبه هههههههه

تسلم ايديك وباجربه واوريك تجربتي

بس من ايديك احلى

الله يعطيك العافيه ومايحرمنا من اكلاتك الحلوه

هدب العين

:a194::a194::a194::a194::a194::a194::a194:

:a194::a194::a194::a194::a194::a194::a194:

وهذي قبلاتي الحاره لك

رمله فوشيه

الحب =الحياة يعطيك الف عافيه يالغاليه على المرور الطيب منك ماننحرم منك

رمله فوشيه

تسلمين يالغاليه يأحلى هدوبة العين في المنتدى وأنا راسلتك كذا مرة بس الظاهر الخط مشغول ههههههه

بس لاتخافين اصلا سويت اربع قطع اللي بالشوكلاته لك واللي بالتوفي لمنيتاعلشان تحب التوفي :icon26:

مشكوررة ياعسسسسسسسسسسسسسل على المرور الحلو وهاذي لك :a194::a025::a200::a122:

مُنيتا

الله عليك يارمله فوشيه كانك تعرفين اني احب السينبون ولاتنسيني زي ماوعدتيني بتبقين لي قطعة وبصراحة يصلح للضيوف الي يطبون عليك فجاءة وسميه حلا ضيوف الفجاءة اخخخخخخخخخخخخخخخ

رمله فوشيه

يسلمو ووووووووويامنيتا وفعلا المفروض نسميه بعد حلا الضيوف الغلصين بس خسارة فيهم لانه مرة حلو مشكوررررررررررررررررة على المروروماننحرم منك ياعسسسسسسسسسل

:a194:تسلم يدك على الحلى الحلو بس علشان اتأكد سويه مره ثانيه وجيبيه معاك بكره نجربه ههههههه:a115:الله يعطيك العافيه:c017:

رمله فوشيه

تسلمين النبرة الهادئه على المرور الكريم منك ولايهمك يعني اهي شغله ليش سميته اسرع سينبون الاعلشان سهل وسريع

بس ايش تبغيه بالتوفي والاالشوكلاته ههههههههههه

رمله فوشيه

مرجانه نادرة وحلى وردة يعطيكم الف عافيه يالغاليات على المروررر الحلووووووووووووو

واااااااااااااااو شكله مره طعم بصراحه سهل وان شاء الله اسويه تسلم دياتك حبيبتي رمله فوشيه

رمله فوشيه

تسلمين لنا يا عذبة الاحساس على المرور الحلوووووووووياحلووووو ونحن في انتظار الجديدمنك يالغالية

ام مسامح

هلا رمله اخبارك ..وش مسويه >>>خاشه عرض

اقول بالله ابي طريقه البسوسه المحشيه ذقتها مدري كنتي انتي مسويتها او احد ثاني من اهلك بس صراحه طعمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى