مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

1 جنوبية غربية ×1 شرقي جنوبي = حلوا لي المعادلة رجاءً T___T

ღ rainbow ღ

السلاآم عليكم ورحمة الله وبركاته
:
:5:
ما ان وقعت عيناي على هذا المنتدى لا اخفيكم انني شعرت بأنني سقطت على كنز من كنوز سليمان .. فاللهم احفظ وباآرك واسعد لكل من كتب وشارك فيه رغبة في اسعاد بيوت المؤمنين ..
اخواتي انا سنة اولى زواج مرت سريعاً جداً اريد ان اقف وقفة تأملية لأرى كيف تسير حياتي ... بحكم نمطي فانا فوضوية وزوجي قمة الترتيب والنظام اريد ان

اتحكم بطبيعة سيرها وان اجعلها تمتلأ لحظات سعيدة ^_^

ما احب ان اعرفه :

- الاشياء التي تزعج الشرقي

- الصفات والافعال التي تعجب الشرقي

- الستايل والميك اب الذي يروق له وييريح نآظريه ويسعد ويبهج قلبه

- الاسلوب والاغراء في الفرآش

هذآآ ولكم جزيل الشكر والامتنان والعرفان :icon26::cupidarrow: ..

اتمنى ان تعرفوا انه ماجعلني اكتب واتجرأ واشارك الآ من حبي لهذا الرجل الطيب الذي يحاول جاهدا لإسعادي ... :1:

اختكم , قوس قزح ....

باونتي سعد

الله يسعد شرقيي يحب الملابس اللي تصف تفاصيل الجسم وتبين المؤخره بالذات يحب لمساتك لجسده وتتغزلين فيه وفي طيبته يحب تحسسينه بقيمته وانه اهم شيء بحياتك
بس مو على حساب نفسك يعني حسسيه اني احب نفسي بدون انانيه صدقيني اذا احترمتي نفسك يحترمك
يحب العلم والقراءه يحب تكوني مثقفه وواعيه وتعتمدين على نفسك بس لابد من استشارته في كل شيء ولي عوده افهمي الشرقي لتحبيه يحب النظام يحب النوم بدري يحب انك ماتضيعين وقتك الا في شيء مفيد واسالي عزيزتي وانا تحت امرك الشرقي صعب بس اذا فهمتيه مافيه اطيب منه

ام شيكي

انا ابا اعرف كيف يعني غربي وشمالي فهموني لو سمحتو لاني انا اختكم اماراتيه

انا وزوجي زيكم بالضبط!!!
وبيني وبينك الله يصبرهم علينا والله يعطينا طولة البال عليهم

ღ rainbow ღ

الله يسعد شرقيي يحب الملابس اللي تصف تفاصيل الجسم وتبين المؤخره بالذات يحب لمساتك لجسده وتتغزلين فيه وفي طيبته يحب تحسسينه بقيمته وانه اهم شيء بحياتك
بس مو على حساب نفسك يعني حسسيه اني احب نفسي بدون انانيه صدقيني اذا احترمتي نفسك يحترمك
يحب العلم والقراءه يحب تكوني مثقفه وواعيه وتعتمدين على نفسك بس لابد من استشارته في كل شيء ولي عوده افهمي الشرقي لتحبيه يحب النظام يحب النوم بدري يحب انك ماتضيعين وقتك الا في شيء مفيد واسالي عزيزتي وانا تحت امرك الشرقي صعب بس اذا فهمتيه مافيه اطيب منه

ايييوووه صح يحب اللمساات حيييييييل عليك بسس انا ماقد حسسته اني اعتمد علة نفسي لاني بالاساس ماعتمد على نفسي بس هو يشجعني يقول الحين انتي كبرتي وصرتي راعية بيت وانا اطلع وانا واثق انه فيه مره سنعه فالبيت هههههههه احسه عنده منتدى ويقولون له لازم تشجع الزوجة مثل ما انا فهالمنتدى اتعلم واطبق ههههههههه .. وصح والله هو قلبه كبيـر واطيب مني احيانا بس انا ازعل على اشياء تافهه واحيان اقسى عليه بالكلام بس احبه اكثر انا بسسرعه اتضايق منه لأني جيت من بيت فيه بناات واجد وكل وحده لها شخصيتها كنت ما اشعر بالملل ماعرف اش تعني هالكلمه قبل بس بعد ماصرت فبيت الشرقي احيانا ابكي والله من الملل حتى لو هو موجود حتى هواياتي والمسلسلات الكورية او افلام الكرتون اليابانية مع انها موجودة ما اشعر اني ابي اتابعها لانه زوجي هو مدمن اكثر مني للدراما اليابانيه والانمي .. هو بيتوتي بس بعد مدمن العاب سوني وتحميل من النت ينزل االعاب او مسلسلات اجنبية صح هو شرقي ميه ميه بس هالشي استغربته .. مايتكلم كثير وثلاث ارباع وقته عند اهله او ربعه وياما تناقشت معاه لانه يعيد نفس كلماته اللي حفظتهااا اذا جا ويكون يا وقت غدا او عشا او نوم طبعا يمدحني احسه نفس الشريط يعيده انت حلووه احبك فديتك ... بدون مايقول او يحدد اش اللي يمدحه او عاجبه ليش يحبني اممممم انا عاطفيه جدا حتى هو يقول مهما احبك مارح اجي نص حبك لي وفيه تحسن بس بطييييييييييييئ جدا فييييييييييه اشيااااااااااااااااااااااااااااء كثيييييييييره خاطري افضفض فيها بس انا بحكم الضيفه فــ للحين احس بنحرج يوم بعد يوم رح احسكم اقرب من خواتي لانني من بعدت عن عشي صار صعب التواصل وهم بالاساس مشغولين ولابي يقولون اني اشتكي كثير لانهم هم مايشتكون ..

اختي
سهرآنه .. حبه حبه تزيد المحبه وشوي شوي تذوب الاختلافات .. انا كنت لما اعصب اكتب له واقول له انت رجل الثلج ودايما كنت اذا زعلت كنت اكتب ماقصرت يارجل الثلج وهالاسم اسم الهواش ولا اسامي الدلع واجد بس الهواش اسم واحد ومن يومين فالسياره واحنا رايقين ونسولف قال انا شرير ودايما اخليك تبكين وتنجرحين وانا رجل ثلج اصلا قلت بس انا الشمس اللي بتذوب الثلج كله ومارح يبقى الا انت وقلبك قال اذا كذا احنا متعادلين ... مادري شلون تذكر الكلمة مع اني من شهرين ماستخدمتها هههههههههه الله كريييم

///انا غيركم تماما بقول قصتي وحكمو علي وابي مشورتكم///
انا زوجى شمالي شرقي بصراحه تعبني معاه صار لنا سنه متزوجين هو طيب وحنون بس مشكلتي طريقه زواجي صارت فيها مشاكل كثير وطبعا زواجي غريب شوي المهم هو تزوجني احس شفقه على مدري ليه لانه عارف كل شي عنى وعن حياتي وكيف عشت ونا صارحته بكل شي يتعلق فيني وفي اهلي يعني صرت كتاب مفتوح له يقراة متى مابغا لاني طيبه قلب لابعد درجه وتكل ومعتمده عليه دائما وهو مو من نفس العايله من براء هو ماعنده رمانسي الا في الجنس وبعد ما حس انها رمنسيه يعني عادي هو يقدس الرمنسيه في الجنس طبعا من ناحيتي ولبس قميص النوم واحد ويحب الاسود ولا يغيره ابد انا قبل الجنس اتحمم ( اتسبح) وتعطر وحط كريمات وتزين له اجهز كل شي بس هو لايجي كما هو ولا يحب اشغل موسيقه هاديه وقت الجنس ما يحب الاغاني كثير نادرا يسمعها ما يقول كلام حلو الا في وقت الجنس يعني احبك ونا سعيد بحياتي معك والله يخليك لي بس اما في الاوقات الثانية ما يقول كلام حب او يتغزل يعني وضعنا عادي احس مو متزوجين وفوضوي يعني يحوس بعده يرمي ملابسه في كل مكان ويرمي بياله الشاهي بعده في الارض وعادي اذا انكبت مو مشكلة عنده يجب عمله ويقدسه ولا يغيب ابد عنه ولا يعتذر ويترخص نضامي بحت في عمله ولا يتاخر دقيقه عنه وفي البيت ما يتكلم كثير يعني سااكت علي التلفزيون او الجوال 24 ساعه مكالمات مع اصدقائه او اقاربه او يفتح الفيس والاميل علي الجوال وطبعا له علاقات مع بنات عن طريق الفيس والاميل وشفتها بنفسي ويصرف بس كاشفته ومع ذالك ينكر عيني عينك لدرجه انه ما يفهم كثير با النت عكسي مشا الله على هههه يجي يقول زميلي مرسل لي اميله ضيفيه عندي وشلون يوم جيت اضيفه طلع الاميل با سم بنت وتهاوشت معاه ونقلب وجهه وقال خلاص ماعاد ابي شي منك ما يتكلم معاي مايسولف ما يتعمق في الكلام وغاامض جدا مادري وش الي وراه ويقدس شي اسمه اهله دايم عندهم دايما اروح معاه بشكل يومي طفشت ولا يخبي شي على اهله يخبي علي ايه بس على اهله لا واذا رحنا لهم تشوفينه يضحك ويسولف ويلاعب الاطفال وهو يحب الاطفال بجنون بس في بيتي ومعاي ما يسولف ولا يضحك زي الي براء لا وكل شي في بيتي يعلم اهله فيه وخصوصياتي وكل شي ودخلاتي وطلعاتي حتي اذا رحت السوق معاه يتصل عليهم يسلم وبعدين يقول حنا طالعين للسوق انقهر لما يقول حتى اذا شري شي لي مثل شنطه او اي شي ورحنا الى اهله يقول لخواته وش رايكم انا شريتها لها امس او اذا رحن مطعم يكلمهم ويقول حنا رحنا مطعم الفلاني وهو ما يحب يجرب المطاعم خلاص مطعم واحد وطول السنه ما سك عليه اذا طلعنا مطعم معروف مطعم واحد دايما نجيه مانغير لانه ما يرضي ولا يحب الا الاكل الي يحبه ومتعود عليه/// وحقوقي يطنشها مثلا زياراتي حق اهلي يقول لا لا علشانهم بديره ثانيه تبعد ساعتين يقول خليهم هم يجونك يماطل لدرجه اني احمل وتعب وقول بروح يقول لا اجيب لك خدامه ويوم سقطت الجنين قلت بروح ل مى قال لا مافيه روحه وسبب لي مشكله وصمم اني ماروح عناد بس وزعل وجلس فترة زعلان واي مشكله يقعد يعايرني انا ليش اخذتك انتي قلق انتي حياتك غريبه ماعجبتني انتي سمينه ويعايرني بسمنتي بس الحمد الله احب الكشخه والبس اقوله اذا كنت سمينه مو مشكله عندك وجهي مشاء الله علي عندك شعري طويل وحلو وناعم وبيضاء ودايم اكشخ يعني هذاء مو مغطي علي سمنتي يرد علي يقول لا افضل النحيفه يقط علي كلام اذا شافني اكل حلا او اكل شي دسم يقول خفي خفي بلاش سمنه زياده وينتقدني في سمنتي حتي قدام اهله دايم يقول الرجال ما يعيبه الا جيبه يعني اقدر اطلقك وتزوج من بكرة ومليون وحدة تتمناني لانه عسكري ومنصبه كبير شوي يعيرني باهلي وجماعتي ويجرحني حتي مصروف الشخصي مايعطيني يعني كل شهر بس كل يوم يطلع من البيت يحط لي عشرين 20 او 30 يعني اقل من 50 الاسواق ماروح الاوقت مناسبات واذا قلت وديني بشتري لزواج قال روحي مع اهلي للسوق هم بيروحون بعد واذا بغيت السوق في يوم من الايام قال وش عندك ناقص لك شي اذا قلت ابي كذا وكذا قال هاذي اجيبها انا من الصيدليه وغيرها واذا قلت كذا وكذا قال بعدين اذا فضيت وروقت والمشكله ما يفضي او مايروق بمعني اصح اذا قلت بروح ازور فلانه قال لا لانه ماجتك في بيتك يعني الي يجيك روحي له والي ما يجيك لا تروحين له ويحاول الناس الي ازورهم ويقربو له اروح مع اهله يعني مروح لحالى لهم
بس اذا زعل على يطنشني ولا يسال عني يصحي من النوم ويطلع يروح الي اهله وحيانا مدري وين يروح ولا يجي الا وقت النوم ولا يجلس معي ولا ياكل ويجيب اكله من براء لحاله ياكل ولا يكلمني وصعب يرضي وحتى لو رضي يقعد يذكرك وش سويتي ولا ينسي ابد ويفتح ملفات قديمه ويحاسبك حتي لو الموضوع منتهى
ودايم هو الصح حتى لو انه غلطان
مثلا اذا اخذت علبه الماء من عند راسه وحطيتها علي الطاوله يقول انا الي جيت و حطيتها هنا اقول يابن الحلال انا الي شلتها وحطيتها هنا يقول انتي كذابه
ودائما كذاء اذا شلت شي او سويت شي قال كذابه انا الي سويته

وش رايكم يابنات /// ابي حل لها الوضع فيدوني تكفون كيف اتعامل معاة وشلون اعرف مفتاحه ابي اعرف كل شي عنه وش يحب وش يكرة وشلون يرضي وش الي يزعله
ممكن تراسلوني علي الخاااااص انا بنتظاركم

وكون شاااااااااكره لكم

أختي بارك الله فيك
ابحثي بقسم الزوج والزواج وتلاقي مواضيع مخصصة وكاملة بالنمط

أعلى