مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

▲ افضل مستشفى .... افضل طبيبة ▲

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي

اي سؤال تودين طرحه بخصوص المستشفيات ....العيادات ....الاطباء ....الطبيبات

تفضلي بطرحه هنا ....

ويمنع منعا باتا طرح السؤال في موضوع مستقل .... سواء هنا في قسم الحمل والولادة او في قسم الاستشارات الطبية...لذا نرجو منكن التعاون لما فيه مصلحة الجميع

وأرجو من كل من تريد طرح سؤالها هنا أن تقوم قبل ذلك, بالبحث عن ماتريده في نفس الموضوع من خلال أيقونة البحث التي في أعلى الصفحة ,
والموضحة لكن في هذه الصورة بدائة حمراء:

مودتي وتقديري لكن

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عائشة...

مسائكم ورد :icon26:

انا سألت عن افضل عياده او مستشفى لمتابعه الحمل بالدوحه بس للاسف ما كان فيه رد :sad_1:

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
ان شاء الله يردون عليك الاخوات القطريات

بس انا سمعت ان افضل مستشفى هو مستشفى حمد

أحلى مدام

اهلين ,,, وانا حبيت احسن دكتوره نساء و ولاده لمتابعة الحمل بمستشفى الحبيب اللي بالرياض
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووورن ما قصرتوا

احلي دكتوره للي بالدمام د.مها القيسي استشاريه بمستوصف الذكير الكل مدحها بس للاسف مافي توليد عندهم بصراحه شاطره جدا ماشاء الله حبت افيد بنات الدمام وشكرا

عائشة...

تسلمين ليلكيه ع الرد انا ادور على عياده خاصه لانه مستشفى حمد يطولون بالمواعيد .. رحت الشهر الماضي ما كان فيه اهتمام والدكتوره ماعطتني فرصه اسأل اي سؤال غير كذا ماسمحوا لزوجي يدخل معي يشوف البيبي .. هذا حملي الاول كنت اتمنى يشوف حركته ويسمع نبضه :sad_1:

انا كتبت موضوع مستقل عن مستشفى الحبيب
ابغى افضل دكتوره توليد وخياطه
ابغى اراجع عندها
ياليت اللي عندها خبره تقولي ولك ياليلكيه شكر خاص
على هالموضوع وجميع مواضيعك الرائعه
وبانتظار البنات

هناف

الحبيب الرياض

يمدحون الدكتوره سحر فيه والا انا ماجربتها

بالنسبه للحبيب بالقصيم من الدكتوره الزينه فيه

ice girl

عزيزتي .....بالنسبه للحبيب اللي بالرياض افضل دكتوره شاكره انا مجربتها بولادتي الاولى والحين اتابع عندها بحملي الثاني واختي بعد.. والله شااااطره مره وانتي بتحكمين لما تروحين هناك من الزحمه اللي عندها

شموخ 202

ياليت تفيدوني عن افضل مستشفى في الرياض اشعه وتوليد حكومي اوخاص اسعاره معقوله

السلام عليكم كيفكم يابلقيسيات

أنا يا حبيباتي جربت مستشفى الوطني في المدينة قبل سبع سنين الدكتورةاللي كنت أراجع عندها إسمها سحر بس ما أرتحت لها كانت مهتمه بنفسهابشكل زايد مناكير ومكياج وتعرفوا وحده حامل ومبهدلة وتشوف المنظر دا:busted_red:؟؟؟؟؟ لكن ربنا سخرلي وقت ولادتي دكتورة تانية إسمها نيرة والحمد الله عدت الولادة على خير والحلو إنها سمحت لأمي أنها تدخل معايا وقت الولادة لكن مستوى الخدمه كان جدا سئ وقتها زوجي أخذ لي غرفة درجة أولى مع مرافق ( إمي)وفي الصباح لقيت إنهم ما جابولها فطور!!! ولما سألت المشرفه قالت لي لازم تدفعي أقولها سجلي على حساب الغرفة تقولي لآ!!

طبعا انا مرة زعلت وحبيبتي ماما قالت مو مشكلة بعدشويه يجبولي أخوانك أكل الكسفه إنه ماكان معايا فلوس وإمي المبلغ اللي كان معاها وزعته على الممرضات اللي وقفوا معايا وقت ولادتي
هادي التجربة الأولي وأقول للكل الله لا يحوجكم لدي المستشفى سيئة جدا :thumbdown:(طبعا بأقول دا الكلام من تجربتي معاهم على مدار السنين اللي راحت)على فكرة لسه قبل 4 أيام رحت عندهم بأتابع حملي الجديد وما زال المستوى متدني طبعا اللي غاصبني عليهم أنهم قريبين من بيت أهلي

التجربة التانية قبل 4سنين
مستشفى الألماني قمة في الروعه كنت أراجع عند دكتورة إسمها سلوى الحبشي :icon26:الله يجزاهاخير فين ما كانت والله يابنات عمري ما شفت زي حنيتها تخيلوا بعد ما تعملي تصويرتمسك يدي وتساعدني أقوم وتجلس تشرحلي كل شي دا رجل النونو دا رأسها وقتها كنت حامل ببنوتتي فقاست طول رجولها وقالت لي دي حتطلع قصيرة وأنا كنت في السادس وتخيلوا طلع كلامها صح بنتي للأن أعاني من قصرها :sad_1:
ووقت الولادة بصراحه رررررررررررررررروعه كل الطاقم كان ممتاز والله يعاملوني بحنيه ويمسدوا على ومايخلوني لوحدي أبدا:blush-anim-cl:
بس مارضيوا يدخلوا أحد معايا الولادة بس بيني وبينكم كداأحسن لآنه أمي حبيبتي كانت بتبكي من قبل ما ادخل الكشك فما أدري لو دخلت إيش كان صار غير كدا من أول ما وصلت للطوارئ لقيت الممرضه جيه جري بعربيه لحد باب السيارة وطبعا كل ماأبغى أقوم ولا أجلس معايا وحده وبعد الولادة كنت مرة مرتاحه :bigsmile:الغرفه نظيفة ووجبات الأكل يجيك منيو تختاري لليوم اللي بعده الفطور والغدا والعشا ومو بس إنتي اللي تختاري لآ حتى المرافق يختار:essen:

أنصح الكل بالألماني :icon30: قمة في كل شي بس الدكتورة سلوى للأسف راحت ويمكن مشكلتهم الوحيده إنهم بعيدين والله لوكانوا وسط المدينة كان الوضع 100/100
وأهم شي الدعاء دايما أدعوا ربنا إنه يسخرلكم أولاد الحلال وإنه يسهلكم أموركم فين ما تكونوا
والله يقومني ويقوم كل وحده بالسلامه يارب ويرزقنا الأبناء الصالحين البارين آمين

زهر الشام

لو سمحتو يا بنات يلي بتعرف عن الدكاترة الاستشاريين في غسان فرعون الاستشاريين بالنساء والولادة تقلي اني افضل طبيب جربته اوسمعت عنه ولكم جزيل الشكر وضروري بسرعة لو سمحتو

مزون الزين

انا اتكلم عن حبيبتي الكويت افضل دكتوره عندنا اسمها ناهدة العلي تبارك الرحمن قمة وترفع معنوياتج بشكل خيال تصوروا ادخل عليها حيييييييييييييل تعبانه من الحمل مجرد كلمه منها تغيرني 180 درجه الله يجزاها الف جنه وحزة الولادة بس اتذكرج بالايات القرآنيه وخياااااااااااااااااطها ماشاءالله روعه

تميمية(1)

بنات الرياض...
عندكم في الحبيب طبيبة سودانية اسمها سنية... والدة عندها بنت عمي
متازة و يقولون عليها خياط مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكت!!!! : )
يالله عاد قولوا لي عن احمد ابا نمي شلونه؟؟؟

أعلى