مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ّّّ~~~ترتيب العطور .. فن وابداع~~~ّّّ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المستبدة 1983

Active member

كيف حالكم يا بنات اليوم ؟؟ عساكم بألف خير

قرأت بهالمنتدى موضوع بسألوا فيه البنات عن طريقة جديدة لترتيب العطور ~~ والمعروف أوّل عن طريقة ترتيب العطور هي تسريحة غرفة النوم .. وهي طريقتي إلى الآن << مع انها انقرضت :31:.. وهالطريقة تقليدية وصارت من الماضي ..
هالتسريحة بتشبه تسريحة غرفة نومي بس أنا المراي بتيجي بيضاوية بالعرض مش بالطول

لكن الآن صاروا البنات يضعوا عطورهم في صينية أو سلة مخصصة للعطور

او حتى صاروا بعض البنات يشتروا صناديق خشبية مرتبة وفخمة ويرتبوا فيها العطور .. هالفكرة حلوة لكن انا بحب انه شكل علبة العطر يكون باين أمامي .. يعني مش معقول كل ما بدي اتعطر من عطر اروح افتح الصندوق واشيل العطر من داخلة واتعطر ..

أو بحجم أصغر .. طبعا حسب كمية العطور اللي عند الصبية

كل هالطرق وهالفكرة صارت معروفة للجميع وكل وحدة تختار الانسب لها ..
أنا مثلا طريقتي الاولى لترتيب عطوري .. وتسريحتي ضيقة نوعا ما وعطوري عددها كبير .. هدا غير اللوشينات والسبري وغيره وغيره
خطر في بالي فكرة .. صراحة هي الفكرة قديمة وفي بالي من زمان أعملها لكن مش لترتيب العطور .. كانت الفكرة أعملها لوضع الشموع والكريستال في غرفة نومي لعمل أجواء رومانسية .. بس لسا ما عملتها .. بستنى أشتري بيت ان شاء الله
الفكرة هي ( الرفوف في الحائط ) في غرفة النوم طبعا .. سواء من الحديد أو الخشب أو الرخام ... الى آخره
شوفوا معي الفكرة .. مثلا هيك شي

مصنوع من الرف من الرخام..هذا في حالة كانت العطور قليلة .. ازا كانت العطور أكتر نعمل رف تاني موازي للرف الاول بحيث يكفي كل العطور ..وكمان حسب غرفة النوم ازا كانت رخام مثلا

مصنوع من الحديد .. يعني حسب غرفة النوم ازا كنت حديد بنعمل الرف من حديد .. ازا من خشب ورخام نعمل متل اول صورة .. او ازا خشب نعمل الرف من الخشب وهيك ..

هدا على شكل برواز .. حلوة الفكرة أعجبتني ,, كمان لون البرواز بنراعي يكون لونه مناسب لغرفة النوم او لون الجدار ( الحائط ) ..

هذا أنا أعجبني .. اول شي ما بياخد حيز من الغرفة .. تاني شي ممكن نرتب العطور ويسهل علينا تناول اي علبة بسهولة << لكن اللي عندها طفل صغير وحركي ( ما بخلي شي إلا بلعب فيه ) ما بينفع هيك رف .. تعمل الرف عالي أفضل .. متل اللي فوق

هدا الرف بينفع لعلب العطر القصيرة والمستديرة والمستطيلة يعني اللي توسع داخل الرف .. اما العطور الطويلة فتوضع فوق الرف ( متل عطر كنزو فلور يوضع على اول رف من فوق )

نيجي لترتيب العطر بطريقة حلوة ومرتبة ورومانسية كمان داخل هالرفوف .. بدل التحف الموجودة على الرفوف والصور والمزهريات و و و و و و .. نضع العطور ونوزع بين العطور مثلا .. ورد جوري طبيعي او مجفف .. عقد من الخرز او من حبات اللولو انا دائما بزين سلة الشوكولاتة بعقد من اللولو بطلع جناااان ..شموع صغيرة ( في بالسنتربوينت center point محل شموع adore انا عندي لون نبيدي مع لمعة دهبية شكل وردة صغيرة بجننننننننوا ) ممكن وضعها بين العطور .. يعني كل وحدة وذوقها
ممكن أخذ الفكرة من هيك صور
وكمان الرفوف ما لازم تكون كتير مرتفعة يعني يصعب عليك تشيلي علبة العطر .. يعني يكون الارتفاع مناسب .. ويكون الرف لونه مناسب للون الحائط ولون غرفة النوم والديكور

ان شاء الله الموضوع يعجبكم .. وياريت تقولوا لي رأيكم بصراحة .. حلوة الفكرة او لأ ؟؟ راح اتقبل النقد برحابة صدر .. بلاش أعمل الفكرة وما تطلع ناااايس صح او غير لائقة

الموضوع من اجتهادي غير منقول ..

تستاهلى بوسه على راسك
ما شاء الله لاقوة الا بالله
رووعـه الفكره كله عجبتني من السله حتى الرفوف
واتحطي فيها شموع وعطور او سلاسل لولو ذوق بصرحــه
مشكوره عطيتين فكره ان شاء الله تسكني
بيت الملك قريب والصلاة على النبي
الله يوفقك حبيبتي

مرة روووووووووووووووووووووووووووعه تسلمين افكار حلووووووووووووووووووووووة اعجبتني الصراحه

tory

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛
>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<

طرق رآئعهـ جداً

عن نفسي لا اضع العطور على التسريحهـ

اضعها على المكتب
لان المكتب عندي له رفين مستنده على الجدار

الرف العلوي هو مكان عطوري ومعه بعض الهدايا وكم شي

اتمنى اكون وصلت الفكره ولا اكون عقدتها :)

شـــــــــــكرا لكِ
*----------*

المستبدة 1983

Active member
تستاهلى بوسه على راسك
ما شاء الله لاقوة الا بالله
رووعـه الفكره كله عجبتني من السله حتى الرفوف
واتحطي فيها شموع وعطور او سلاسل لولو ذوق بصرحــه
مشكوره عطيتين فكره ان شاء الله تسكني
بيت الملك قريب والصلاة على النبي
الله يوفقك حبيبتي
تسلمي يا قلبي ...

المستبدة 1983

Active member
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛
>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<

طرق رآئعهـ جداً

عن نفسي لا اضع العطور على التسريحهـ

اضعها على المكتب
لان المكتب عندي له رفين مستنده على الجدار

الرف العلوي هو مكان عطوري ومعه بعض الهدايا وكم شي

اتمنى اكون وصلت الفكره ولا اكون عقدتها :)

شـــــــــــكرا لكِ
*----------*
حلوة كتييييييير فكرتك .. تتهني بعطورك يا الغلا
وكشكووووورة على طرح فكرتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى