مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يوميييييين بس

:33:سلام حبيباتي بقيلي يومين علتاسع
كان وضعيه البيبي بلعرض من يوم ماتعدل وصار الراس تحت وصار الالم ذابحني الام الحوض والظهر

مايجيني نوم منه بس مو مريحني يعني مقدر اتغاضى عنه

رحت المستشفي مافي شي

وقلت علي كلام البنات ممكن استعداد او تهيا اوكي

هذا الكلام من 3 ايام

والحين انا بقيلي يومين علي التاسع ورجعلي الالم مرره يعور بس مو لدرجه الصريخ ولا البكا لا بس الم معرف اوصفه ماااااااااااااااهو خفيف ابد ابد

هو يروح ويجي بس لما يجي يطوووووووووووووووووووووووول الم ماسك فيني من الحوض من

ورا لقدام علي شكل دائره مع الظهر ولافي اي علامه اخري للولاده

لاكنه طول يقعد اكثر من ربع ساعه علي هذا الحال ماني فاهمه هل هو استعداد او قرب

علي فكره نسيت اقول انه معاه الام اسفل البطن وربي يابنات لاشعوريا امشي مثل الشياب زي رقم 6 امس بطني من تحت وظهري مايل مقدر ارفع ظهري من الالم شفو للان مستمر معاي انا اقدر اتحمله واسكت لاكنه مو بسهوله تتغاضي عنه لانه قوي شوي

أم حميدة

كذا يحصل ، لما تبدء تدخل الوحدة الشهر التاسع تزيد عندها التقلصات وتكون مؤلمة
وتكون تلقصات غير منتظمة مرة تأتي بعد نصف ساعة ومرة ربع ساعه وهكذا يستمر هكذا إلى أن تتقارب أكثر فيصبح كل خمس وعشر دقائق فعندما توصل كل خمس وعشر دقائق فيعني أن الرحم مفتوح شوي ممكن 1-2 سم ، فلا تذهبي في هذه المرحلة إلى المستشفى لأن هذه مرحلة التهيأة وليست المرحلة الفعلية الحقيقية للولادة ،
فإن كان فيك بنت ، تتقارب الألم وتوصل كل دقيقتين شديد مرة مثل مغص الدورة ومن شدته لا تستطيع المشي لأن الأم يتضاعف بالمشي ،، فهذا يعني ولادة أكيدة ،
أما في الولد يعتبر حقيقي لو جاء اللأم كل ست دقائق ثم تحول كل خمس دقائق ،والألم في الولد حار فهنا أيضا طيري إلى المستشفى
وممكن يطلع موية أو يطلع نقاط دم ( دم الكيس لو انفجر يكون دم خالص بدون مخاط أما لو كان فيه مخاط فهذا يعني المكان لين وقرب ينفجر )
وممكن ينفجر الكيس المائي قبل ذلك ثم يشتد الألام
فأي من الثلاثة بدأ أول ،، طيري إلى المستشفى .

وأنت أظن الي فيك ولد صح ؟؟

ساميه1

الله يهون عليج يارب
وانا للحين الياهل نايم بالعرض بس تقول الدكتوره قرب ينزل الراس
والله يهون علينا يارب ونلود بسلامه

ام ريان 2

طبيعي اختي انا كنت كل يوم اروح المستشفى من الوجع و افكر انها ولادة بس الدكتورة تقلي لسا ما في شي و هاد الوجع عادي لانه بصير توسع عندك و اذا كنتي ضعيفة بكون الوجع اكثر و اكثر

شمعة حياتي

ساميهـ

الله يهون عليكن وتولدن بالسلامه طبيعي وتقر عينكن بشوفة اولادكــــــــــــم ..,,

انصحكن اخواتي بشرب عشبه اسمها كف مريم نصحتني دكتوره استشاريه في المملكه انا ناسبة معي جدا في تخفيف الالم خمسين في المئه عند العطارين واغليه تقريبا عشردقائق واشرب اكثر من 3كاسات باليوم الله يهون عليك وعلى كل مسلمه ولا تنسين الدعاء لطفلك اثناء الولاده ادعي له اذا هدأ الطلق ادعي له بالهدايه والصلاح وان يرزقك بره آمين يارب العالمين

أم حميدة

نعم هذا طبيعي ويحصل من تمدد تلك العضلات في الرحم لتتهيأ للولادة ،
لكن كثري من شرب الماء
ويمكن أنك ما مشيتي في الثامن ،،،شوي شوي ، عشان تمرن تلك العضلات ( كل يوم خمس دقائق على ألأقل ) ، فالآن امشي كل يوم بالتدريج ، ابدئي بخمس دقائق ثم زيدي بالتدريج إلى أن توصلي في آخر اسبوع من التاسع فيكون نصف ساعة إلى 45 دقيقة

أعلى