مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يوميات شمالي غربي وجنوبية شرقية ---

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام فطومه

New member
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
3,254
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بكم بلقيسيات ....:surrender:
انا فكرت اكتب لكم قصة قصيرة وبسيطة وفي نفس الوقت نستخرج منها عبر ...:detective2:
من خلال تنوع الانماط الشخصية لاصحابها مما يحدث التناقض والخلاف بينهم وهذا ماتشكله حبكة القصة
:idea: وهذي اول مرة اكتب فيها قصة واذا شفت تفاعلكم وتسجيلكم للفائدة منها لن تكون الاخيرة انشاء الله

[/URL]
بعد انتهاء حفل الزفاف قرر هو وعروسه ان يستقلا السيارة للوصول الى الفندق الذي حجز فيه للاقامه معها اسبوعا للعسل ...!
:in_love:

[/URL]
وعند دخولهما الفندق وضع العريس منذر حقيبته بجانب الاستقبال ليأخذ مفتاح الجناح الذي سيقيم فيه هو وعروسه الجميلة وعندما هم بالصعود الى الدور الذي سيقطنون فيه اردت العروسة اللطيفة مها حمل الحقيبة ظنا منها انه قد نسيها ....:dunno:
نظر اليها نظرة استغراب وقال :
- خليها العامل راح يجيبها ..!
وبوجه قد علته حمرة الخجل قالت : امرك
وعندما وصلا جناحهما الخاص كانا متعبين فناما على الفور وعند الصباح جلس منذر ينظر الى عروسه الجميلة النائمة بكل هدوء ووداعة باستغراق كالاطفال الصغار فلم يشا ان يوقظها فذهب الى الحمام ليغتسل ثم خرج فراها مازالت نائمة اخذ وردة جورية كانت قد وضعت في زهرية بالقرب من السرير
[/URL]
فأخذ يحركها بلطف على خدي زوجته مها قائلا :
- يلا ياحبيبتي ماشبعتي نوم ...
استيقظت مها ببطئ واخذت تنظر حولها بخجل سرحت مع نفسها - واخيرا دخلت في عش الزوجية ذو الرباط المقدس التي كانت زوجة ابي دائما تحدثني عنه طوال ايام الخطوبة - ......
وضع منذر يده على كتفها قائلا باستغراب :
- الى وين وصلت يا حياتي ..؟ خير ؟ شفيك سرحانه ؟
- ابد مافيني شي بس فرحانه ومو مصدقه .....:in_love:
ابتسم لها قائلا :
- يلا قومي خذي دوش وانا بفتح الشنط وبفضيها في الدولاب .
- لاحاشاك انا اخذ دوش وافضيها لاتتعب نفسك بس .
- لاتخافي انا بفتحها وخاصة شنطتك عشان اشوف اغراضك الحلوة يالله روحي .
دخلت مها الحمام وفتح منذر الحقيبة بلهفة وشوق ليرى حاجيات عروسه .......
وكانت المفاجأة .......!!!!!

:idea:انبه ساضع القصة على صورة اجزاء والتي تريد استعجالها بامكانها ان لاتقراها الان وتعود عند اكتمالها فلا داعي للاستعجال مادمنا سنناقش كل جزء لنخرج منه بفائدة توضح تناقض واختلاف الانماط ومايحدث من جراء ذلك من سوء فهم ومشاكل
 
إنضم
20 يناير 2009
المشاركات
2,879
السلام عليكم يسعدني اكون اول من اتابع القصة من اولها رومانسية وحلوة شوقتيني, بس الصراحة المفروض ما يفتحها الا وهي معاه ليه لقافة الرجال ؟؟
 

ام علو2006

New member
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
103
الله يعطيكي العافيه وقصتك حلوووه
بانتظااااااااااااااااااااااارها
وياليت هو مافتح الشنطه الا بوجودها وهي ليش تبغى تشيل الشنطه عنه هو يشيلها ولا بكيفه
 

loloa

New member
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
9
شكرا أم فطومة على هذا الموضوع كنت أنتظر موضوع مثل هذا فنمط الشخصية ينطبق علي أنا و زوجي تماما
و أرجو من كل وحدة عندها فكرة عن التعامل مع زوجها في حدود هذا الأنماط تقولها عشان نستفيد كلنا
 
إنضم
22 فبراير 2009
المشاركات
16
انا يشرفني اني اشترك معاكم لاني جنوبية شرقيه وزوجي شمالي غربي

تابعي اختي والله يجزيك الخير على كل حرف تكتبينه

:bigsmile:
 
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
881

.....
...
..
.








يا عيني عليكِ موضوعك بجنن
.
.
وأنا من المتابعين إلك
.

.
عم نستناااااااااااكِ









.....
...
..
.
 

سلة فواكه

New member
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
قصه جميله غاليتي
وشخصيه منذر تشبه شخصيتي كثرا لانني شماليه غربيه
يعجبني الرجل الشمالي الغربي واعتبره من افضل الانماط ..
ربما لانه يشبهني !!!!!!!!!!!!!!!
 

ام فطومه

New member
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
3,254
الجزء التالي

وكانت المفاجأة ..........
ملابس في غاية الاثارة الوان زاهية ونقوشات لامعه واقمشة موشاة بالدانتيل ومزينة بشرائط الساتان . اخذ يقلب في قمصان النوم بانبهار واعجاب كما وجد ملصقات رائعة للجسم وكريمات لماعه للجسم وبودرات ذات روائح عطرة ونفاذة .......




[/URL]

[/URL]



[/URL]
[/URL]
[/URL]




[/URL]






خرجت مها من الحمام لتتسمر في مكانها من المفاجأة ......
هذه الاغراض ليست لها ........!!
التفت اليها منذر وعلى وجهه ابتسامة عريضة
تحيرت مها للحظات كيف تتصرف ؟
ولكنها اثرت الصدق قائلة باحراج شديد :
- منذر سكر هالشنطة بسرعة هذي مو اغراضي ؟!!
- ايش ؟!!!
- شكلها ولونها مثل شنطتي بس مو هي لانها مو اغراضي يمكن اختلطت مع شنطتي غلط في توصيل الشنط ......
- خلاص حبيبتي ولا يهمك الحين اروح اشوف الموضوع .....
خرج منذر بالحقيبة وعاد بعد ساعة وهو يضحك ويقول :
- وهذي شنطة حبيبتي جات ؟
- ها .... وين لقيتها ؟

- طلعت الشنطة اللي عندنا شنطة وحدة اجنبية معنا في نفس الدور وانا اكلم ادارة الفندق نص ساعة الا جات تبلغ ان شنطتها ماجات وان الشنطة اللي وصلتها بالغلط !!!!
قفزت مها من على المقعد باهتمام قائلة وعيناها زائغتان :
- وكيف شكلها ؟
- صغيرة شقرا وبيضاء وطويلة ورشيقة
وقفت مها صارخة :
- بس ......؟
- ههههههههههههه بس مو احلى منك ياملاكي
- اي اضحك علي بهذا الكلام
- ليه انت مو مقتنعه بانك احلى وحده في عيني
- خلاص انا رضيت لاني احبك
- اه ياحلوك وانت زعلانه شكلي لازم افترسك قبل لاننزل نتنزه
ضحكت بخجل وطأطأت برأسها الى الارض .
وفي العصر خرج العريسان الى احدى الحدائق للتنزه جلسا على احد الكراسي تحت شجره لوز كبيرة تحدث منذر بسعادة :
- اه تصدقين ياحبيبتي من زمان وانا اقول متى اتزوج وكمل نصف ديني وماتخيلت اني راح اتزوج احلى وارق واجمل وحده بالعالم .
- ايه لاتخليني اصدق ؟
- وليه ماتصدقي ياحبيبتي ....؟
- ايه كلامك حلو كثير يا ...؟
- ايه كملي يا ايش واقع في عرضك تصدقين عاد انا من زمان خاطري اسمعك وانت تقولين ياحبيبي ياعمري او على الاقل اسمع اسمي من لسانك اكيييد بيطلع حلو يالله قوليه ؟
- لا استحي .... لاتحرجني ..
- خلاص انا زعلت ولا تكلميني ........
نظرت مها الى منذر بخوف مشوب بالحزن .....
- بس ...
قال مازحا :
- وشوفي من بيرجعك الفندق .
- خلاص ..... خلاص لاتزعل يا ممممممممنذر
- الله ياحلوها من لسانك ايوه كذا انا احبك جريئة ياعمري وواثقة تقولي اللي في قلبك وعلى سجيتك وبدون حيا انا زوجك حلالك ...
- اهم شي عندي بالدنيا انك ماتزعل .
- الا صحيح ياعمري انت ليه ماعارضتي يوم الغينا شهر العسل وماسافرنا برة مثل ماكنا متفقين وخليناه اسبوع انا توقعت انك تزعلي بس انت عارفة حالة امي المتدهورة هالايام وفضلت ماتركها بالذات هاليومين بس عندي سفرة مهمة الشهر الجاي عشان اعقد صفقة تجارية وممكن اذا سمحت الظروف باخذك معي وبعوضك .
- لا انا ما ازعل منك ابد يا ...عمري .. انت حياتي كلها
كان هذا نهاية حديثهما الرومانسي الذي جمعهما حتى بداية الغروب .... ثم ذهبا مشيا على الاقدام الى الفندق الذي كان قريبا من الحديقة .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ام فطومه

New member
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
3,254
اووووووووووه للاسف اضفت جزء مرتب ومنسق
لكن انحذف واضفته مره اخرى بس الخط صغير وناقص
 

ام فطومه

New member
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
3,254
الله يعطيكي العافيه وقصتك حلوووه
بانتظااااااااااااااااااااااارها
وياليت هو مافتح الشنطه الا بوجودها وهي ليش تبغى تشيل الشنطه عنه هو يشيلها ولا بكيفه
وهذا درس نتعلمه من هذه القصة
لكلا النمطين
فان الشمالي تاغربي يحب المراة التي تتعبه في الحب الدلوعة المغرورة
ولكن مها وهي هنا جنوبية شرقية طيبة الى درجة كبيرة وتحب المساعدة ظنت ان زوجها قد نسي الحقيبة وانها بفعلها هذا تكسب زوجها
فهي نظامية تحب الترتيب وتقلق من الاخطاء لانها شرقية
مداخلة رائعة ولطيف انك انتبهت
مع انها لو تترك الحبل على القارب قليلا وتبتعد عن التشدد في النظام الذي يعتبره الزوج الغربي دائما تعقيييد ليس الا تسير الامور بشكل افضل
شكرا لك
 

ام فطومه

New member
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
3,254
قصه جميله غاليتي
وشخصيه منذر تشبه شخصيتي كثرا لانني شماليه غربيه
يعجبني الرجل الشمالي الغربي واعتبره من افضل الانماط ..
ربما لانه يشبهني !!!!!!!!!!!!!!!
تسعدني مشاركتك سلة فواكه
اهلا وسهلا بك
فعلا انا ايضا اعتبره افضل الانماط !!!!!!!!
مع انني لست شمالية بل جنوبية غربية بنت عم يعني :bigsmile:
 

من إلى

New member
إنضم
19 فبراير 2008
المشاركات
58
آنـآ خطيبي شمـآلـي غربي و آنـآ جنوبيه شرقيه

عكس بعض :e052:

آحس دايمـاً بيننـآ سوء الفهم :confused:

بس بتعلم من القصه
طبعاً الاغلاط ببتعد عنهـاااا :c007:



الشمالي الغربي يحب البنت الجريئه الواثقه من نفسها صح ؟


 

3afraa_33

New member
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
1,844


روووووووعه متابعينك ياقمررر ................


فعلاً قصتك تحكي واقع شمالي غربي مع جنوبيه شرقيه .... بداية موفقه ومطابقه مئه بالمئه ...


انا جنوبيه ش وزوجي شمالي غ ......ونفس التسلسل .....روووعه روعه تسلمين ....


وفعلاً الجنوبيه متحمسه بتساعد وتشيل الشنطه وعشان شرقيه مستعجله وتحب النظام وكل شي بوقت والشمالي يحب الدلوعه واستغرب هالتصرف وبما انه غربي لا يهتم لتأخير شنطه واي شي فهو يميل للفوضى في بعض اموره .... ورااايق ....


تسلسل الاحداث رائع وننتظرك على احر من الجمررررررررررر..:cupidarrow:
 
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
12
رائعة ياعسل
نفس نمطي بس انا معك ياسلة فواكة وام فطومة
على ان الشمالي الغربي افضل الانماط
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى