مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يهيني ويسب اهلي وهم توهم متوفيين في حادث اليم

smallmam

السلام عليكم حبايبي
اريد حل ونصيحة لاني مشتته
ابي الطلاق ومب عارفه اذا كان ها الحل الصحيح ولا لا
القصه كالتالي:
انا متزوجة من سبع سنوات عندي بنتين زوجي كان متزوج قبلي وحده وطلقها وعنده منها ولد وبنت...
زوجي انسان خوان يعني يرمس بالتلفون يواعد من وراي والادهى والامر يشك فيني .....
الحين المشكلة الاخيره هي الي خلتني متمسكة بطلب الطلاق....

هذا يا اخوات...
زميل في العمل طرش ايميل حق كل الي في الدوام يعني اكثر من 100 موظف وموظفه عن رحله كان مسويها هو وربعة في الصحراء ....
انا شفت الايميل عادي وما حطيت في بالي شي ....
المهم زوجي دايما طبعا ينبش في تلفوني جدامي ومن وراي
هاك اليوم شاف الايميل وسوى منها قصة طويله واتهمني في شرفي ومد ايده علي وطردني من البيت
انا تحملت كل كلامه واهاناته مب عشانه بس ما عندي حد اسير عنده اهلي كلهم توفوا في حادث سيارة من خمسة اشهر وما عندي حد ابدا ....
المهم قلت له انا ما غلطت الرجل مطرش الايميل حق كل الي في الدوام مب بس حقي وها مب ذنبي واذا شفت اني مطرشه له شي تعال حاسبني ... او انه مطرش بس لي ذيك الساعة حاسبني...
طبعا الكلام نرفزه زيادة وقعد يسب فيني وكل شوي يقول طلعي من بيتي .....
والله لو عندي مكان اسير له كان سرت بس وين بروح لو طلعت.....
سكت وحطيت الالم بقلبي وقلت الله كريم ...
والحين هو يبا الامور ترجع نفس قبل ويباني اقبل اعتذاره وانا خلاص ما عاد في قلبي مكان له.....
خلاني احلف على المصحف ومد ايده علي والحين يبا اسامحه وانا عارفه لو سامحته مافيه شي بيتغير لانه مره ظربني وسامحته ووعدني انه ما يكرر ها الشي .... وطبعا تكرر

شو رايكم يا خواتي ابي تساعدوني تعبت اريد اتطلق منه ما عاد اقدر اصبر ....

ورد الفل

حبيبتي اذا طردك من البيت واحترتي فين تروحي
شلون بدك تتطلقي
واولادك شو مصيرهم
والله بعرف انو يلي عملو كبير
بس كان حلو تطلعي بوقتها اما جلوسك معناتها فرصة تانية
وان شاء الله ما بيخيب رجاكي باصلاح الحال
انسي الطلاق نهائيا
ولاقي حل وعاقبيه بدون طلاق
ربي يفرج همك ويعينك

أم بشورة

اجلسي مع نفسك وتخيلي واقعك كمطلقة من كافة النواحي

هل تقدري تعيشي؟؟؟

ممكن سؤال!!

إنت تحبيبنه ولا لأ؟؟؟؟؟

ورد الفل

معناتها خليه عايش على اعصابو وانتي حافظي على فلوسك مشان تكون تهديد دائم الو
وعطيه فرصة اولادك بيستحوا تستحملي كرمالهم

معلش اختي انسي بالوقت الحاضر الطلاق لو كنت ملكة وعندك اموال الدنيا وقصر مستنيك معلش هدي حالك وامسكي بزمام الامور وبنظرة اخرى للحياة معلش انا مجربة مابحكى من فراغ غيري طباعك وخليك هادية لابعد الحدود لا للصراخ ولا والف لا الا الكرامة اعطيه فرصة واصبري واثبتي صدقي راح ربي يهديه بس اصبري وانسي الطلاق واجعليها فترة نقاهه وربي معاااك ويحفظك

الريم 2008

انا مع الاخوات لاتفكرين بالطلاق مدام يعتذر كويس وافضل من اللي مايعتذر لا ترضين على طول تغلي
اماالطلاق شيليه من بالك
في العنوان تقولين يسب اهلي وبالداخل مافيه شئ عموما قولي له ( واما اليتيم فلا تقهر )
والله يسخره لك آمين

smallmam

انا ما كتبت الا جزء بسيط من المشاكل واذا على اهلي فهاي مش اول مره يسبهم دايما يسبهم وها المره شو يقول لو في امك خير راويني كيف بطلقك والله لذلك وابهدلك وما تشوفين من شي
وهو اصلا ما قد شل مسؤوليه يعني تخيلوا حتى سيارتي انا اوديها الصناعيه واوقف وسط الهنود
والمصروف ما اتذكر انه عطاني من تزوجت كله انا اصرف على نفسي وعيالي ومن شهرين بس حط مصروف لعياله وذلني فيه ذل .... كم صرفتي ... كم باقي ......
وبعد يقول انتي عايشه من خيري .... مب عارفه كيف.....

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم

شوفي اذا ما عندك اح فيه الي احسن من الكل فيه رب العالمين احسن شي خبي معاشج من الحين والبطاقه عيري باس ورود مالها وخبيها في مكان ما احد يعرفه وواخذي اجازه طويله وفلوس الاجازه في حساب ثاني واذا قدرت اشتري شقه صغيره او بيت صغيره ما احد يعرف وينها ولا شي عنها واسثتمري باقي فلوسك اذا قدرت واقعدي في البيت واذ سالك ليش ما تدامين قولي له بس تعبت ابي ارتاح واشوف نفسي واسكتي واذا سالك عن فلوس الاجازه قوليله خذتيها من غير راتب وخليك جدا عادي معاه واهتمي نفسك والعيال واطلبي منه مصروف لك وللعيال لا تصرفين ولا شي علي البيت هو اللي ملزوم مو انتي فاهمه واذا يوم حاول وتجراء علي السب او الضرب هددي اذا مديت ايدك لتشوف شي بحياتك ما شفته خليك قويه ما يهزك ريح وان شاء الله ربك يهديه وطمنينا عليك

الله يفرجها عليكِ مادام اعتذر وماعندك احد استخيري في مسألة الطلاق وربي يوفقك ان شاء الله

smallmam

قراري بالطلاق هو الحل الانسب
لان عندي خمسه من اخواني صغار ومالهم حد غيري ايتام وانا المسؤول الاول والاخير عنهم
اخاف اصبر واسكت وبعد عمر يجبرني اطلع اخواني من البيت

ام ميار

الله يعينك حبيبتي

بس اهلك الله يرحمهم ما عندهم بيت ... ؟؟

حاولي تجيبي و رقة و قلم و تكتبي اجبيات الموضوع و سلبياتة و فكري و استخيري الله

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرجها لك مشكلتك ابحثي عنها عند علماء ومشايخ افضل من ناحية الشرع

اما بالنسبه للاخوات وردودهم فوالله وضعتم الرجال هم الحياة لكم ملكوا عقولكم وستحوذوا تفكيركم اسئلكم بالله زوج لايصرف ولسانه بذيئ ويده تطول واهانه وحتقار ماذا يسمى ؟ ماالفائده المرجوه منه ؟ااصلاحه اجلس طول عمري ارجوه ومن هو حتى يستعبدني الزنا وحده يحرم جلوسها معه هذا شرعا مكيف بكم ينساء بتضيعين ومن لك لم يخلقنا الله وهو بيضيعنا الله كفيل بنا فوالله اكل خبزة ببال مرتاح افضل من قصور بأهانة وألم
يكفي ينساء والله ردودكم وافعالكم هي من جعلت الرجال يتمادون علينا في كل شي الزواج استقرار ود ورحمه وتعاطف ومعاشره واذا فقدت هذه الاشياء ماذا تسمى ؟
والله ان رجال اليوم اشباه رجال وانتم يانساء تتظللون تحت ظل هذا الرجل ويكون له الفضل عليكم مهما بلغ عذابه المهم انه رجل اتقوا الله في انفسكم ويكفي استحقار لها
فمن الرجال الزاني ومنهم تارك الصلاة ومنهم شارب الخمر والحقير وكل هذا المهم انه لك مسمى رجل لااعلم كيف تسمونها حياة زوجيه فوالله انها تشتت اسره وضياع ابناء لان المرأة غالبا تكون هي الاب ولام والخادمه والمربيه والرجل يتفرغ لاعماله وهوى نفسه والزوجة للحسرة والالم اسئل الله السلامه
وكلامي هذا ليس تشجيع على طلاق وهجر بيت بل لتتفكروا في عبوديتكم لرجل

شخصية

السلام عليكم

شوفي اذا ما عندك اح فيه الي احسن من الكل فيه رب العالمين احسن شي خبي معاشج من الحين والبطاقه عيري باس ورود مالها وخبيها في مكان ما احد يعرفه وواخذي اجازه طويله وفلوس الاجازه في حساب ثاني واذا قدرت اشتري شقه صغيره او بيت صغيره ما احد يعرف وينها ولا شي عنها واسثتمري باقي فلوسك اذا قدرت واقعدي في البيت واذ سالك ليش ما تدامين قولي له بس تعبت ابي ارتاح واشوف نفسي واسكتي واذا سالك عن فلوس الاجازه قوليله خذتيها من غير راتب وخليك جدا عادي معاه واهتمي نفسك والعيال واطلبي منه مصروف لك وللعيال لا تصرفين ولا شي علي البيت هو اللي ملزوم مو انتي فاهمه واذا يوم حاول وتجراء علي السب او الضرب هددي اذا مديت ايدك لتشوف شي بحياتك ما شفته خليك قويه ما يهزك ريح وان شاء الله ربك يهديه وطمنينا عليك

( إسمحيلي اختي سمراء و افتخر .. سويت كوبي حق كلامج لأني موافقة معاج مليون بالمية ) عزيزتي لا تخلين ريلج يعتمد عليج .

نور1199

اول حاجة لازم تبتداي تغيريه حكايه تروحي تودي سيارتك و وتوقفي بين الهنود لالالالالالالالا قوليلو انا كنت مكرمة معززة في بيت اهلى مابجي ابتهدل عندك هوا الي يودي السياره هوا الي يقوم بكل الاشغال انتى مادخلك ومصروف ملزوم فييييييييييه مليون في الميه واذا سالك وين صرفتي وين وديته ردي عادى مافيها شي
واذا قالك انتى عايشه من خيري قوليله اكيد اجل ليش متزوجتك عشان اعيش من خيري انا

والله ياقلبي مالك الا عيالك الله يعوضك بهم خير

اصبري عشانهم....والله كلنا متبهذلين ياعيوني

بس خليك قدامه واثقه من نفسك وكلامك مسموع..ونبرة صوتك واضحه

الله يهدي سرك...تكفين لا تطلبين الطلاق حتى لو ضاقت بك الدنيا

طنشيييييييييه لاتحتكين فيه ..واتجنبييييييييييه لين يرد لعقله

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرجها لك مشكلتك ابحثي عنها عند علماء ومشايخ افضل من ناحية الشرع

اما بالنسبه للاخوات وردودهم فوالله وضعتم الرجال هم الحياة لكم ملكوا عقولكم وستحوذوا تفكيركم اسئلكم بالله زوج لايصرف ولسانه بذيئ ويده تطول واهانه وحتقار ماذا يسمى ؟ ماالفائده المرجوه منه ؟ااصلاحه اجلس طول عمري ارجوه ومن هو حتى يستعبدني الزنا وحده يحرم جلوسها معه هذا شرعا مكيف بكم ينساء بتضيعين ومن لك لم يخلقنا الله وهو بيضيعنا الله كفيل بنا فوالله اكل خبزة ببال مرتاح افضل من قصور بأهانة وألم
يكفي ينساء والله ردودكم وافعالكم هي من جعلت الرجال يتمادون علينا في كل شي الزواج استقرار ود ورحمه وتعاطف ومعاشره واذا فقدت هذه الاشياء ماذا تسمى ؟
والله ان رجال اليوم اشباه رجال وانتم يانساء تتظللون تحت ظل هذا الرجل ويكون له الفضل عليكم مهما بلغ عذابه المهم انه رجل اتقوا الله في انفسكم ويكفي استحقار لها
فمن الرجال الزاني ومنهم تارك الصلاة ومنهم شارب الخمر والحقير وكل هذا المهم انه لك مسمى رجل لااعلم كيف تسمونها حياة زوجيه فوالله انها تشتت اسره وضياع ابناء لان المرأة غالبا تكون هي الاب ولام والخادمه والمربيه والرجل يتفرغ لاعماله وهوى نفسه والزوجة للحسرة والالم اسئل الله السلامه
وكلامي هذا ليس تشجيع على طلاق وهجر بيت بل لتتفكروا في عبوديتكم لرجل

كلام صحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح
100/100
كرهت بعض الحريم من كثر ماذلين عمارهم حق أزواجهم تقول بتموت إذا راح عنها
أما أختي راعية الموضوع أقول قرار الطلاق بإيدك و راحتك هي الأهم و حقوقك لا تتنزلين عليها و أنت وراك مسؤولية أخوانك الأيتام الله يعيينك عليهم و يرحم والديك و يغفر لهم و إذا زوجك مش قدها و شكيتي أنه في يوم بيقلب عليك أنت و خوانك رتبي عمرك من الحين و الحمد لله أنك تداومين تصوري لو في الوضع هذا و ما تداومين شو راح كان بيسوي فيك زوجك فيك وفي خوانك و عيالك
أكرررررررررررررررررررره بعد الردود من المستسلمات العابدات للرجل من الحريم
كله عندهم استحملي و لا تزعلينه و شغل ذللللللللللل ليش أذل عمري و ربي خالقني حرررررررة

ميوسي

خلق الانسان في كبد والم وجروح ومشاكل انتي اذا طلبتي الطلاق مومنتهيه المشاكل بتطلعين بمشكله اكبر اللي هي**
1 وين ملجئك 2 راح تتحملين مسئله تربيه الاولاد 3يمكن يعاند زوجك تطلع مشاكل اخرىمن ناحيه المصروف والاشياء الخاصه
الله ييسر اورك ويوفقك لما يحبه ويرضاه **استشيري اصحاب العلم من مشايخ

أعلى