مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يهمني رأيك ...هل الزواج بالسر خيانه أم لا؟؟؟

أرجو ممن تقرأ موضوعي الإجابه عن هذا التساؤل حيث أنني أصبحت في حيرة من أمري فهل الرجل المتزوج في السر (مسييييييييييييييييييييييييار)خائن أم لامع العلم أنه زواج بعقد وشهود..........
وهل الرجل الذي يخون مع إمرأه واحده تصعب عودته لزوجته من الرجل متعددالعلاقات؟؟؟؟
الرجاء الرد وخاصة من صاحبات الخبره
وتقبلواتحياتي

tune

طبعا خاين من وجهه نظري مسكينه مراتو ما تدري عنو تفتكرو مشغول وهو راح يتزوج

naughty girl

خائن لان ماصارحها سواء زواج او علاقة يعتبر خائن وماراح تثق فيه

بالنسبة لي .. الزوج منذ بدااية حيااته هااهد نفسه على الإخلاص الوفااء و كذااا الزوجة ..

اي امر يحدث سواااء من الرجل او المرأة تعتبر خياانه خاارج نطااق هذه العهود .. في رايي طبعاا ..

اناا اعتبر زوااج الرجل من امرأة اخراا خياانة لزوجته ما لم تقصر في حقه ,, حتى لو كاان زواج موثق ..

لان المرأة عااهدت نفسهاا على الوفااء له .. و لم تقصر في حقوقه ..

ملكة زوجها

خيااااااااااااااااااااانة طبعا ما يبغا لها تفكير
لأن الزوجه المسكينة هنا تكمل حياتها معاه وتتصرف بشكل طبيعي وتحبه وتداريه وو................. وغير ذلك من أمور الحياه وهو مستانس مع العروس وقاعد يضحك على الزوجه المسكينة

اوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي خيانه
\يب ليه يخش عناها الا انه حاس بالغلط

اكيد خيانه لأن الزوجه المسكينة هنا تكمل حياتها معاه وتتصرف بشكل طبيعي وتحبه وتداريه

أم البيان

اناراى اذا بعقد شرعي ماهو خيانه يمكن هو يخاف اذا عرفت زوجته انه بيتزوج تزعل وتطلب الطلاق وهويبغها ومايفرط فيها وبنفس الوقت يبغى زوجه ثانيه فيكون ماعنده حل الا الزواج بالسراللين يشوف الوقت المناسب ويقولها

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مو كل ماتزوج بالسر يكون خائن000فيه ازواج يخافون على شعور زوجته ومايبغى يخسرها

لانه تزوج لاسباب مقنعه000وفيه ازواج يتزوجون للمتعه وتحدي بينه وبين اصحابه 00هذا متهور

بس من وجهة نظري مو كل من تزوج على زوجته خائن000الا من يتزوج بدون سبب مقنع اوجق شرعي

المسيار فيه خلاف بين العلماء

لكن ليه تخافوا منه

انسانه مسلووبة الحقوق بمعنى انه داخليه لا يعبرها اصلا بس يستمتع فقط بها

شكرا يالغوالي............
وأنا من وجهة نظري الخاصه هو خيانه وأنا مع المشايخ اللذين حرموه مش لأني مرأة لالالالالالا
لكن هذا الزواج ماأدري كيف تقبل فيه إنسانه حيث لاسكن..... لاأولاد......لامبيت.....لاظهورفي المجتمع وقائمة المحضورات تطول............إذن هوأشبه بزواج المتعه مصروف وهدايامقابل الفراش!!!!!!

مرااااااااااااااحب

عفوا انا لست من صاحبات الخبره
ولكن رايي

انها خياااااااااااااااااااااانه مهما براء خيانته فهي خياتة مشاعر احاااسيس عواطف

مستحيل تكون غير ( خيانه)

تقبلوا ردي

اكيييييييييييييييييييييييييييييد خيانه لانه بدون علم الزوجه وطالما هو زواااااااج فليش يكون بلخفاااااا مو هيا خربانه خربانه خلاص يقول بتزوج ولا شو رايكم يابنات

أعلى