مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ينات الله يحرم وجيهكم من النار ويسخر ازوجكم ادخلو

بنات ..ايش التمارين الي ترخي عضلة المهبل الله يوفقكم ..والله اني بمشكله ما يعلم فيها الى الله الم مو طبيعي حتى ما يقدر زوجي يتم الجماع ولا يدخل العضو كامل ابد راسه بس ..تكفوون ساعدوني ...

طبعا هذي مشكلة اختي ..وتبيكم تساعدونها مو لي المشكله ..بس تقول انه تبي حل بليززز تمارين حبوب ترخي اي شي بي يرخي والله خايفه لا زوجها بتركها لانه ما يقدر يسوي شي معها العضله شاده مررررررررررررررررره وتقول انه اذ دخل راسه احس وانتو بكرامه انها محشوره بتبول ..ولما تروح الحمام ما فيه شي بس يحاول بدخل الهضو بيدا الالم ..والحشره تكفون الي مرت بذي الحاله تساعدها ...الي تعرف تمارين تقول..او حبوب ترخي ..انا اسمعت ان فيه حبوب ترخي بس اسمه ما اذكره ..ساعدونا الله يوفقكم :tears:مشك

norahmed

ماعندي خبره بس ان شاءلله البنات يفيدوكي

ويارب تتيسر امر اختك وتحصلي اجابه كافيه

ملاك 88

يمكن الرحم نازعل عندها ..........والله نصيحتي لاتاخذ حبوب ولا تسوي تمارين .لين الدكتورة تكشف عليها احسن حل .......

والله مشكلتها محتاجة لدكتورة

نصيحها تزور الدكتورة قبل لاتتعسر حاااالتها

ربي يكون بعونها

حبيبتي الحمد اللة الطب تقدام تروح للدكتورة تكشف عليها او تكلمها في التلفون وتسال عن حلتها لازم ما تهمل نفسها واللة الرجل يصبر وبعدين يتغير الجنس عند الرجل مهم لازم تروح لدكتورة نساء وولدة

يااختي اكثري من الاستغفار ربي يسر لكي عن تجربه واذهبي لدكتورة وانتي على ثقة بالله

أعلى