مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يمكن حامل وزوجي يريدني اتخلص من الجنين ؟

السلام عليكم خواتي

مشكلتي والحمد لله اني متزوجة من 3أشهر بس ، والحمد لله حياتي مع زوجي تمام التمام
ونحب بعض من ايام الملجة ، مشكلتي ان الدورة تأخرت عندي هالشهر وبالعادة هيه تتجدم خمس ايام بس للحين ما بان شي متأخرة عليه من 9 أيام ، البارحة لمحت لزوجي
بالسالفة ان الدورة تأخرت واحتمال اكون حامل انفعل وقال لازم ندور اي شي ننزل الحمل والعياذ بالله

هنيه ما اقدرت امسك نفسي
وتميت اصيح ومن البارحة ما رقدنا احنا الاثنين للحين
وكله اردد علي كيف تهون عليك نفسك تقتل ضناك
كيف تريدني اتحول لمجرمة
انته ما تدري شو عقوبة قتل النفس بغير حق
بس هوه مطنش وكل يقول
انتي حرمتي واريد استانس وياج لسنة جدام وعقب نفكر بالحمل
ارد عليه ان الحمل ما يمنع الواحد يستانس مع حرمته
وفي وايد ناس حريمهم يحملن من الليلة الأولى
وهو ما اتفق وياه من البداية على هالشي
ولا اني اخذ مانع او هو ياخذ
لكن مب معبرني ولا مهتم

بنات بصراحة حسيت اني ما اعرف ريلي
احس في حاجز كبير بيني وبينه
كيف يوصل تفكيره لهالدرجة
واحنا بعدنا ما تأكدنا من الحمل

بنات حتى لو ما حصل حمل ... خلاص انا افكر ارجع بيت أهلي
اللي يفكر هالتفكير والعياذ بالله ما بيكون فيه خير لي فالمستقبل

بنات انا مصدومة فوق ما تتصورن
ومب مصدقه اللي صار ... مب مصدقة ان هذا ريلي اللي حبيته
احس اني انغشيت فيه وهالموقف خلاني اكتشف حقيقته
كيف ابوي يرضى يقتل ضناه

قراري النهائي
لو كنت حامل مستحيل افرط في ضناي حتى لو طلقني زوجي
ولو ما كنت حامل ما اقدر اكمل معاه خلاص
برجع بيت أهلي بكرامتي

والله بيعوضني خير ان شاء الله

الله يكون بعونك ياقلبي بس يمكن يكون هو مفكر انو تستانسون سنة بعدين تحمليين 000طيب ليش ما قالك تاخذين مانع اذا مايبغى الاولاد اول الزواج 000بعدين حبيتي وسعي صدرك وارقدي انتي وزوجك وتدلعي وروحي الان ضمية وناموا مع بعض وعادي لاتبكين ولا شي ولاتطلبين الطلاق اذا انتي مرتاحة وش تبغين ولدك يطلع للدنيا بدون اب00وزوجك اذا شاف ولده راح ينبسط ويفرح 00الله يسخر لك زوجك ياقلبي

ونه الم

فديييت روحج حبيبتي لا تعصبين و لا تضايجين صدقيني لو عرف انج حامل اول شي بيضايج بعدييين بيستانس من الخاطرررر يوم تولدييين لا تقولين بيت هلي و غيره استهدي بالله
تعرفين انتي اول اماراتيه اشووو فها في المنتدى

لازم تضايقين فديتج هذا ضناج
الوحده تعرس عشان تشوف عيالها
انا حملت من اول شهر
والحمد لله استانسنا انا وريلي الحمل ما يمنع الوناسه بالعكس عندي ذكريات حلوووووووة ويا ريلي يوم كنت حامل
ودوووووووم اذكرها معنه ولدي فديته الله يحفظه بيكمل سنتين جريب
ودوم اشتاق للحمل بس انا وريلي نبى نعدل امورنا وعقب بحمل
فهميييه ان هالشي هديه من عند الله وحرام انرد الهديه
والله يصلحه ان شاء الله ويبعد عنه هالتفكيييير الشيطاني

الله يكون بعونك ياقلبي بس يمكن يكون هو مفكر انو تستانسون سنة بعدين تحمليين 000طيب ليش ما قالك تاخذين مانع اذا مايبغى الاولاد اول الزواج 000بعدين حبيتي وسعي صدرك وارقدي انتي وزوجك وتدلعي وروحي الان ضمية وناموا مع بعض وعادي لاتبكين ولا شي ولاتطلبين الطلاق اذا انتي مرتاحة وش تبغين ولدك يطلع للدنيا بدون اب00وزوجك اذا شاف ولده راح ينبسط ويفرح 00الله يسخر لك زوجك ياقلبي

هذا اللي قاهرني ... انه ما قال من قبل ... عشان نحتاط للموضوع ... وألحين وكأن مصيبة حلت عليه .... هو راح الدوام ... والحمد لله قريت قرآن واستغفرت ... وبروح أزهب الغداء حقه لاني ما قدرت اداوم بصراحة من كثرة الصياح ...

فديييت روحج حبيبتي لا تعصبين و لا تضايجين صدقيني لو عرف انج حامل اول شي بيضايج بعدييين بيستانس من الخاطرررر يوم تولدييين لا تقولين بيت هلي و غيره استهدي بالله
تعرفين انتي اول اماراتيه اشووو فها في المنتدى

والله مضايجة من طريقة تفكيره كيف ممكن يوصل لدرجة نتخلص من ضنانا ، إن شاء الله تتيسر الأمور ، وتسلمين فديتج .... ما اظن اني اول اماراتية ... لان عقبج ردت عليه أميرة دبي ... الله يخلينا لبعض وكلنا خوات ويجمعنا دين واحد ... اللهم آمين

لازم تضايقين فديتج هذا ضناج
الوحده تعرس عشان تشوف عيالها
انا حملت من اول شهر
والحمد لله استانسنا انا وريلي الحمل ما يمنع الوناسه بالعكس عندي ذكريات حلوووووووة ويا ريلي يوم كنت حامل
ودوووووووم اذكرها معنه ولدي فديته الله يحفظه بيكمل سنتين جريب
ودوم اشتاق للحمل بس انا وريلي نبى نعدل امورنا وعقب بحمل
فهميييه ان هالشي هديه من عند الله وحرام انرد الهديه
والله يصلحه ان شاء الله ويبعد عنه هالتفكيييير الشيطاني
تسلمين غناتي الله يحفظج لج ريلج وتدوم عليكم المحبة ويحفظ لج ولدج ويبارج فيه ويكون قرة عين لج

انثى رقيقة

ياأختي لم ينفخ فيه الروح بعد لن يكون قتل ولاشئ

قولي له هذا الشئ مش بيدي وهذا قدر الله واستفتي في هذا الامر وشور علي وتكوني علقتي الامر عليه

ولو شربتي في هذه الفترة كاس زنجبيل ساخن وحبذا على الريق حتنزل دورة عادية ولاتكون نفاس ولاشئ

وزوجك نفسه يفرح بك بعض الوقت لانه بيحبك وفعلا الواحدة مع الوحم ممكن تنفر من زوجها ويمكن هو

يعرف هذا الامر واظن هذا حقه , والله أعلم .​

أول شي مبروك الزواج .. انتي عروسة جديدة والمشاكل تحصل بين الزوجين .. شي طبيعي بس الشاطر اللي يعرف يتغلب عليها .. لا تفكرن عشان خلاف صار في اول حياتج الزوجية انج تبيعينه وتفكرين في الطلاق .. عدم رغبته في الاطفال يمكن خلته يفكر بطريقة غلط .. بس مافي ابو يبغي يقتل ولده اكيد .. يمكن بعد مو حامل .. ليش ماتاخذين جهاز فحص الحمل المنزلي وتقطعين الشك باليقين ... واذا كنتي مو حامل اخذوا احتياطكم المرات الجاية واذا كنتي حامل فهميه انه هدية من الرحمن .. وانه اجهاض الجنين لا يرضى فيه لا دين ولا شرع ..

اتمنى لك حياة سعيدة اختي الكريمة

فديييت بنت بلااادي انا يا أحلى اماااااراتيه ..

فدييتج الموضوع ما يستااهل انج تروحين بيت هلج .. اكيييد اهو مايقصد انه ما يبا البيبي .. صدقيييني لانه مافي رياال مايتمنى يكون عنده بيبي ..

بس لانكم توووكم معرسييين وسالفه الحمل يديدة علييييكم وخاصه عليه اهو ...

صدقيني بيتقبل الفكره ماعليج هذي بس بالبدايه ..

والله يسخر لج ريلج فديييتج ويوفقكم ياااارب ..

:)

روح علاوي

لا تضايقين فديتج

اول شي بيزعل عقب بيرضاااة يوم بشوف ولدة

بيقوووول فديت العيال بيقولج نبا عيال

اتذكري كلامي

الله يوفقج ولا تضايقين ولا تصيحين

صلي ركعتين

Butterfly sprin

لاتضايقين ياقلبو ولاشيء

مع الوقت بيتقبل الأمر

وانتبهي تروحي لأهلك لأن السالفه بتكبر وهي صغيره

استهدي بالله واتركيه لين يهدى واذا هديت اعصابه بيجي يبوس راسك

ويصالحك

موفقه يارب

غبووش

الله يفرج همج يااااارب
اذا حامل تراه رزق ولا تفرطين فيه ابد
عااادي خلج كووول
انا ريلي ما كان يبا عيال ويوم حملت حسيته متضايق ومب مستانس وانا كنت متشققه بطبيعة الحرمة سبحان الله تحن للامومة
وكنت دووم اتضايق اقول ريلي مب شرات الرياايل ما استانس يوم حملت ولا قالي حتى مبروك ولا شي

بس عقب يوم بدت كرشتي تنتفخ واحس بحركة البيبي تم يستانس معاي ويحس بالفرحة والحمدلله
فلا تتخذين القرارات بسرعة لانه في رياييل يتحسبون ان حملتي ما يروم يستانس او انه اسوي اي شي على راحته
وما يسوى انج اتودرينه وتقعدين ف بيت ابوج هذا تفكير معظم الرجال

الله يفرج همج يااااارب ويصبرج ...

حبيبتي انا اخوي قال حق مرتة يحافظون ومايجيبون العيال الا بعد سنة بس سبحان الله قدرة رب العالمين فووووق كل شي الحين هي حامل بعد خمس شهور زواج ..واخوي يوم عرف فرررح واااايد
اكيد الواحد غير يوم يشوف الشي جدااامة

إسراء2010

عزيزتي مبروك أولا الحمل وأنصحك لاتعصبكي نفسك لأن الرجل مايحس نفس إحساس المرأة لكن يستانس مع الوقت أنا أول ماحملت حسيت زوجي ما فرح لكن لما ذهبت المرة الثانية للطبيبة أخذتو معي ولما سمع دقات قلب الجنين فرح كتير وكأنو أول مرة يعرف أني حامل فأصبري وإنشاء الله يتحسن.لا تنكدي حياتك وإنتي لسعروسة

دحومتى

يلحبيبه لاتضايقن نفسك ولاتعطين الشيطان مجال يدخل بينكم وردة فعل زوجك مثل باقى الازوج يبغا ينبسط ويا زوجته اول زواجه و ردت فعله كثيررر كذا
لكن لما يشفوف متابعة الحمل و يبدا يتحرك فى بطنك بتشتغل عنده الابوه و لما يشوف الجنين بتصوير بتتغير مشاعره كليا
لا تلومينه لانه حابك و يبغا ينبسط وياك
هو ماقالك بعد 4 او 3 سنوات بعد سنه بس
والمهم انو ان شاءالله لما يتبين لك الحمل لا تهملينه ولا تقصرين فى واجبه
ومتعيه فى فترة حملك اكثرر من اول علشان يبعد الصوره الى فى ذهنه انو الحمل بتتغيرين عليه لما تحملين

وربى يصلح الحال ’,’,

RE78EM

حبيبتي لا تروحين بيت اهلج لان اعتقد والله اعلم تو زوجك صغير وتفكيره ناقص والرجال مايستوعبون هالامور وماعندهم خلفيه كبيره وبخيه وازعلي عليه وبيني كبرها عند الله ويمكن الله ايعاقبه على هالكلام ويحرمه الضنى طول العمر ومن هالكلام واذا ضاقت عليه وشفتي ندمه عاد سامحيه بس والله نصيحه رجال هالوقت قلوبهم طيبه وعقولهم ناقصه والله ولي التوفيق فيه مثل شامي ايقول كبرها تكبر وصغرها تصغر

أعلى