مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يلي عنده خبره بالله يفيدني يا أميرات بلقيس

اخواتي في الله اميرات منتدى بلقيس ...كم أحببت هذا الصرخ الكريم من هذا المنتدي الجميل واللذي يحمل كنوز عظيمه يفتقر لها كافة المنتديا..لا تعلمون مدي فرحتي وسعادتي بأنضمامي لكم..
أحببت ان تشاركوني في مشكلتي مع زوجي الحبيب...اتمني ممن لديها الخبره ان لاتبخل على بالنصيحه...

انا ولله الحمد اعيش مع زوجي عيشتآ جميله وهو انسان رائع وكريم وعصبييييييييي جدآ...
المهم انه دائمآ يكرر قصة انه سوف يتزوج بالتانيه والثالته والرابعه..
اول حياتي الزوجه بكيت وبكيت وكنت اعيش عند اهله وهم يحبوني جدآ وكانوا يقولوا..ماراح يتزوج عليكي هوبيمزح وكله كلام لا تحرقي دمك...المهم في الاخير صرت ما اعطي الموضع اي اهتمام..برغم من انه ما يمر يوم الا ويقول عن طريق المزح انه بيتزوج..طبعآ مزح ومن جواه جد..
المهم هو بده يقنعني ويروضني على الموضوع ع قولته...

ودائمآ يقول خليني نتزوج في نفس البيت اولها قلت له راح اطلب الطلاق..قال حرام عليكي وانه الرسول قال انه يلي تطلب الطلاق من غير سبب تدخل النار ان خفت وفي الاخير قلت له تأمن لي بيت لوحدنا وما بدي ياك ولا اشوفك وهكذا يستمر الجدال وبين كر وفر وفي الاخير ما اطلع معه براس..المهم انا يلي كان مطمني انه لسه مافي عنده بيت وهو يلي معوقه.. ويقول اتاجر لها بيت قلت له وتخلينا عند اهلك رجاااااااااال اخر زمن:icon28::icon28::icon28:

وكان وضعنا المالي اول حياتنا بسيط والان الحمد الله ربنا زاد النعيم علينا واختكم في الله ما تقصر اول باول اخد منه بس مافي فايده لانه طلعنا في بيت لوحدنا وهو اساسا يصرف ع بيت اهله ويعلم كمان تعليم جامعي لخواته واخوانه...يعني الله يعينه على مصاريفنا...

المهم وجاءت الطامه اخوه بده يخطب وفي عندهم بنتين وحده مطلقه وجميله وموضفه وزجي حط عينه عليها وصمم عليها وانا مووووووووووووووووووووت وقهر في قلبي المهم شافوا عروست اخواهم وكادوا ان يوافقوا عليها جماعتنا ...وانا عياط وبكاء ولا اكل وحاده عن كل شي وقربت اموت وزجي مصمم وما في فايده..
واهله من شقه هم مو راضي ابدآ ع الموضوع لانهم يحبوني وانا خدمتهم بحياتي امه تبكي وما في فايده وابوه يدعي ع نفسه ومافي فايده وتقولي امه والله لو صار نصيب لأخوه ما راح نحس بالفرح في بيتآ...
المهم انا صار عندي عصين مدني ما عدت اطبخ لزوجي ولا اكلمه واعصب عليه واصرخ بوجهي وهو مقابلني بابتسمه وخبرت اهلي ونجن جنونهم بالعلم انهم اهلي في غربه..
ويلي يزيد الطيب بله انه بدي يجبها عندي في البيت..وانا قلت له مستتتتتتتتتتحيل لي حقي في بيت لوحدي...

المهم راح سلفي وما عجبته العروس ولله الحمد وهو كان شايل همي لو وافق ع العروس شو راح يصير فيني...المهم ورجع زوجي يجر خيبته في المعركه وقالي عادي انا معتبر نفسي عريس وبروح ادور لي ع عروس بيدق الحديد وهو حامي...رحت انا عند اهله وبكيت وبكت معي امه قلت لها اقنعيه قالت عجزت وماهو راضي قلت لها قوليه بغضب عليك قالتي ما بقدر هو يلي بيصرف علينا بعد الله وحتي لو غضبت هو مصمم يسوي يلي في مخه قلت لها خلص نصل لاتفاق بس خليه يؤجل هذي الفكره شوي سنتين شوي بس وانا راح اتغير تغير جدري في حياتي قالت خلص انا راح اقنعه...المهم وتم التأجيل واقتنع من امه ولاجل خاطرها ...

انا

الان بعمل تغير في حياتي عشان ما يفكر بغير وهو لاحظ ومبسوط زوجي شهوته ما شاء الله قويه وبده ياني دايم وانا احيانا اعتذر منه واحيانا ارفض بس اللحين انا يلي بطلبه وكمان هو عصبي وانا عصبيه...بحاول اكون هادئه الان...
وزجي سمين وانا جسمي بالنسبه لي حلوووووووو مش سمينه والحمد الله ذات جمال وطويله ويعني الكل بيشهد لي بالخير بس يقولولن اهله لو تسمني بكون اجمل بس انا حابه جسمي وهو بده يتزوج وحده سمينه ..الكل يتمني جسمي لانه المطلوب بس خلص هو بده وحده تناسبه..انا بأكل بس ما بيبين ..
احيانآ افكر اشوف خلطات تسمين بس نفسي من جوه ما تتقبل ..يعني يوم ما احمل اصير دبدوبه هو يكيف وانا ما احب شكلي احب اصير مثل اول ما انكر انه نفسي انصح بس 5 كيلوا وبس..

معلش طولت عليكم سامحوني بس بدي تنصحوووووني وياليت اذا الدكتوره ناعمه كتبة شي بهذا الخصوص تفيدوني او حلت مشكله مثل مشكلتي تدلوني ع الرابط ولكم مني كل حب ودعاء....

اللهم اجر أختي الحزينه في مصيبتها واخلف لها خيرا منها..اللهم اسعدها فالداريين ياالله..اللهم فرج كربها عاجلا غير اجل..

منال الليل

اختي الحبيبه ادخلي الى القصص واقراي ام بسمه وغيرها وحاولي تعرفين شنو بالضبط اللي يحبه وسويه ولا تبطلين ولا تحرمينه من الفراش ..... والله مادري يانصحك فيه بس الله يعينك ويفرجها عنج ..يارب واسالك الدعاء

دمعةوفرح

اهلين اختي الموضوع ســــــــــــــــــــــــــــــــهل
اول شي عليك بدعاء والله وحدة زوجها كل ماخطب تتفركش خطبته مع
انه فيه كل الواصفات اللي تطلبها اي امراة
غني وجميل واخلاق ودين
وزوجته بعد حلــــــــــــوة
تقول استخدمت سلاحين السلاح مو رشاااااش ولا سكين هههههه
اول سلاح الدعاء تقول اذا نام زوجي وعيالي قمت الساعه ثلاث
وصليت ودعيت من ربي اني اكون زوجته وام عياله الوحيدة
واستغفر وعلى هالحال الين صلاة الفجر
ماملت ولا فقدت الامل
السلاح الثاني انوثتها تقول اخلي نفسي كل اسبوع امراة ثانية
بلبس والعطورات والحركات وخصوصا في اجواء خاصة............
ابدع معاااااه في الحركات يعني تشبعه على الاخرررر .....فهمتيني اختي:)

انت عاااد استخدمي انوثتك غيري بشكلك ولبسك
ولااااتبينين ان موضوع زواجه ينرفزك

الله يسعدك ويوفقك ياااارب

سر الحنان

كان الله بعوننا والله مثل مشكلتي مع زوجي بالضبط........وانا كنت ضعيفه قال يباني سمينه وهداني جسمي ما شاءالله الكل يمدح فيني هدا غير جمالي .....بس هو يقول انو يحتاج يتزوج من شان شهوته زياده ......
الان مر على زواجي 12 سنه وهو لازال يفتح لي هالسيره والله مليت ولاعت جبدي ........
انا حاليا سلاحي الاستغفار وسورة البقره ....الحمدلله صار له فتره ما فتح هالسيره ......لكن مجرد مايعصب على اشياء تافه اعرف انو يتمنى يتزوج............
مع انو زوجي يكره المسؤليات ..............ما اقول الى الله يهديهم

:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

اخواتي في الله اميرات منتدى بلقيس ...كم أحببت هذا الصرخ الكريم من هذا المنتدي الجميل واللذي يحمل كنوز عظيمه يفتقر لها كافة المنتديات..لا تعلمون مدي فرحتي وسعادتي بأنضمامي لكم..
أحببت ان تشاركوني في مشكلتي مع زوجي الحبيب...اتمني ممن لديها الخبره ان لاتبخل على بالنصيحه...

انا ولله الحمد اعيش مع زوجي عيشتآ جميله وهو انسان رائع وكريم وعصبييييييييي جدآ...
المهم انه دائمآ يكرر قصة انه سوف يتزوج بالتانيه والثالته والرابعه..
اول حياتي الزوجه بكيت وبكيت وكنت اعيش عند اهله وهم يحبوني جدآ وكانوا يقولوا..ماراح يتزوج عليكي هوبيمزح وكله كلام لا تحرقي دمك...المهم في الاخير صرت ما اعطي الموضوع اي اهتمام..برغم من انه ما يمر يوم الا ويقول عن طريق المزح انه بيتزوج..طبعآ مزح ومن جواه جد..
المهم هو بده يقنعني ويروضني على الموضوع ع قولته...

ودائمآ يقول خليني نتزوج في نفس البيت اولها قلت له راح اطلب الطلاق..قال حرام عليكي وانه الرسول قال انه يلي تطلب الطلاق من غير سبب تدخل النار ان خفت وفي الاخير قلت له تأمن لي بيت لوحدنا وما بدي ياك ولا اشوفك وهكذا يستمر الجدال وبين كر وفر وفي الاخير ما اطلع معه براس..المهم انا يلي كان مطمني انه لسه مافي عنده بيت وهو يلي معوقه.. ويقول اتأجر لها بيت قلت له وتخلينا عند اهلك رجاااااااااال اخر زمن:icon28::icon28::icon28:

وكان وضعنا المالي اول حياتنا بسيط والان الحمد الله ربنا زاد النعيم علينا واختكم في الله ما تقصر اول باول اخد منه بس مافي فايده لانه طلعنا في بيت لوحدنا وهو اساسا يصرف ع بيت اهله ويعلم كمان تعليم جامعي لخواته واخوانه...يعني الله يعينه على مصاريفنا...

المهم وجاءت الطامه اخوه بده يخطب وفي عندهم بنتين وحده مطلقه وجميله وموظفه وزجي حط عينه عليها وصمم عليها وانا مووووووووووووووووووووت وقهر في قلبي المهم شافوا عروست اخواهم وكادوا ان يوافقوا عليها جماعتنا ...وانا في حالة عياط وبكاء ولا اكل وحاده عن كل شي وقربت اموت وزجي مصمم وما في فايده..
واهله من شقه هم مو راضي ابدآ ع الموضوع لانهم يحبوني وانا خدمتهم بحياتي... امه تبكي وما في فايده وابوه يدعي ع نفسه ومافي فايده وتقولي امه والله لو صار نصيب لأخوه ما راح نحس بالفرح في بيتآ...
المهم انا صار عندي عصيان مدني ما عدت اطبخ لزوجي ولا اكلمه واعصب عليه واصرخ بوجه وهو مقابلني بابتسمه وخبرت اهلي ونجن جنونهم مع العلم اهلي في غربه عني...
ويلي يزيد الطيب بله انه بدي يجبها عندي في البيت..وانا قلت له مستتتتتتتتتتحيل لي الحق في بيت لوحدى..

المهم راح سلفي(أخ زوجي)لأهل البنت وماعجبته ولله الحمد وهو كان شايل همي لو وافق ع العروس شو راح يصير فيني...المهم ورجع زوجي يجر خيبته في المعركه وقالي عادي انا معتبر نفسي عريس وبروح ادور لي ع عروس بيدق الحديد وهو حامي...رحت انا عند اهله وبكيت وبكت معي امه قلت لها اقنعيه قالت عجزت وماهو راضي قلت لها قوليه بغضب عليك قالتي ما بقدر هو يلي بيصرف علينا بعد الله وحتي لو غضبت هو مصمم يسوي يلي في مخه قلت لها خلص نصل لاتفاق بس خليه يؤجل هذي الفكره شوي سنتين شوي بس وانا راح اتغير تغير جدري في حياتي قالت خلص انا راح اقنعه...المهم وتم التأجيل واقتنع من امه ولاجل خاطرها ...

انا

الان بعمل تغير في حياتي عشان ما يفكر بغير وهو لاحظ ومبسوط زوجي شهوته ما شاء الله قويه وبده ياني دايم وانا احيانا اعتذر منه واحيانا ارفض بس اللحين انا يلي بطلبه وكمان هو عصبي وانا عصبيه...بحاول اكون هادئه الان...
وزجي سمين وانا جسمي بالنسبه لي حلوووووووو مش سمينه والحمد الله ذات جمال وطويله ويعني الكل بيشهد لي بالخير بس يقولولن اهله لو تسمني بكون اجمل بس انا حابه جسمي وهو بده يتزوج وحده سمينه ..الكل يتمني جسمي لانه المطلوب بس خلص هو بده وحده تناسبه..انا بأكل بس ما بيبين ..
احيانآ افكر اشوف خلطات تسمين بس نفسي من جوه ما تتقبل ..يعني يوم ما احمل اصير دبدوبه هو يكيف وانا ما احب شكلي احب اصير مثل اول ما انكر انه نفسي انصح بس 5 كيلوا وبس..

معلش طولت عليكم سامحوني بس بدي تنصحوووووني وياليت اذا الدكتوره ناعمه كتبة شي بهذا الخصوص تفيدوني او حلت مشكله مثل مشكلتي تدلوني ع الرابط ولكم مني كل حب ودعاء....

اللهم اجر أختي الحزينه في مصيبتها واخلف لها خيرا منها..اللهم اسعدها فالداريين ياالله..اللهم فرج كربها عاجلا غير اجل..
امين بارك الله فيك ع الدعاء وجزاك الجنه..

الحبيبه ادخلي الى القصص واقراي ام بسمه وغيرها وحاولي تعرفين شنو بالضبط اللي يحبه وسويه ولا تبطلين ولا تحرمينه من الفراش ..... والله مادري يانصحك فيه بس الله يعينك ويفرجها عنج ..يارب واسالك الدعاء
مشكوره يا عسووووووووله ع النصيحه وربي يجزيكي الجنه

اهلين اختي الموضوع ســــــــــــــــــــــــــــــــهل
اول شي عليك بدعاء والله وحدة زوجها كل ماخطب تتفركش خطبته مع
انه فيه كل الواصفات اللي تطلبها اي امراة
غني وجميل واخلاق ودين
وزوجته بعد حلــــــــــــوة
تقول استخدمت سلاحين السلاح مو رشاااااش ولا سكين هههههه
اول سلاح الدعاء تقول اذا نام زوجي وعيالي قمت الساعه ثلاث
وصليت ودعيت من ربي اني اكون زوجته وام عياله الوحيدة
واستغفر وعلى هالحال الين صلاة الفجر
ماملت ولا فقدت الامل
السلاح الثاني انوثتها تقول اخلي نفسي كل اسبوع امراة ثانية
بلبس والعطورات والحركات وخصوصا في اجواء خاصة............
ابدع معاااااه في الحركات يعني تشبعه على الاخرررر .....فهمتيني اختي:)

انت عاااد استخدمي انوثتك غيري بشكلك ولبسك
ولااااتبينين ان موضوع زواجه ينرفزك

الله يسعدك ويوفقك ياااارب

خطيررررره مره غاليتي نصايح حلوووووووه مره وانا بأبسطه وبعيشه بجووووووووو جنان بس يارب ما يتزووووووووج مشكوووره عسولتي

#6 سر الحنان
أميرة فضية

كان الله بعوننا والله مثل مشكلتي مع زوجي بالضبط........وانا كنت ضعيفه قال يباني سمينه وهداني جسمي ما شاءالله الكل يمدح فيني هدا غير جمالي .....بس هو يقول انو يحتاج يتزوج من شان شهوته زياده ......
الان مر على زواجي 12 سنه وهو لازال يفتح لي هالسيره والله مليت ولاعت جبدي ........
انا حاليا سلاحي الاستغفار وسورة البقره ....الحمدلله صار له فتره ما فتح هالسيره ......لكن مجرد مايعصب على اشياء تافه اعرف انو يتمنى يتزوج............
مع انو زوجي يكره المسؤليات ..............ما اقول الى الله يهديهم​

سبحان الله اللحين الوحد يتمن يصير جسمه خفيف يكون اريح واجمل بس هم بيتحججوا عشان يتزوجوا الله يعين ويبعد زوجك عن هذي الافكار ومشكوره..

ناناسي

كان الله بعونك الرجال اذا حط براسه شي يسويه يعني يسويه انشالله يصرف الفكره

اخيتي الغاليه عليكي اولا بالدعاء دائما ان مايشاركك احد بزوجك واتكلي على الله وتيقني ان الدعاء يرد القضاء فقد قال الله في كتابه...ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ امره قد جعل الله لكل شيء قدرا...
اذن عليكي ان تكونين مؤمنه بان الله لن يتمم له هذا الزواج مهما حصل ان لم تقصري واستمريتي بالدعاء
فانصحك ان ايضا ان لاترفضين رغبته لان هذا الشيء يحفزه على الزواج من اخرى فهو يعتقد انه اذا تزوج وطلب منك يوما ما ورفضت ذهب للاخرى فهي لن ترفض
لذلك عزيزتي هو زوجك انت وعليك ان تمنعيه من هذا الزواج بطريقتك الخاصه ووفري له طلبه واتمنى من الله القدير ان يسخر لك زوجك وان لا يشاركك فيه احد ويجعله من رزقكي انت لوحدك يارب

((اللهم اجعل لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما))

فررررج الله همك ياغاليتي

بس ماقالك السبب الرئيسي للزواج؟؟؟؟؟؟

لأن بصراحة سبب السمنة غير مقنع يمكن زوجك يبغى يثير غيرتك بس

كان الله في عونك

أعلى