مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يقولي انتي قلق !!!!!

قسوه

بنات ساعدوني متنررفزه من زوجي. قبل شوي حاولت اسوي جو أنا وبنتي نغير جو الملل لبسنا جلبيات مصريه على اساس نرقص وننبسط شافنا زوجي وطردنا من الغرفه وانا سويت نفسي ما سمعت بعدين قال لي يا قلق قلت له مين القلق قال انتي ....مو شي يقهر .. على فكره طبع زوجي جاااااااااااااااف جدا لا كلمه حلوه ولا طلعات ولا خرجات ولا سفرات ... بس مع اخوياه واهله غير ينبسط معهم ويسولف ويتكلم احس نفسي غريبه بينهم بس مع بنته غير يحبها ويلعب معها بس ليه كذا معي ؟؟؟ هو مقصر جداً معي بالعلاقه !! بس مو مقصر ماديا معي ساعدوني تعبت نفسيتي احسه مو طايقني ... ساعدوني COLOR]

نسايم ربيع

انتي يمكن وتضعه اغاني وهو ينزعج من الاصوات العالية

الصراحة انا نفس الشي ما احب صوت التلفزيون او الاصوات المرتفعه

وبالنسبة للكلمة عادي طبيعي يصير مشادات زي كده

لا اتدققي ولا اتكوني حساسة

قسوه

ئ شكرًا ياقلبي على ردك. اول شي ما حطيت أغاني وهو اصلا لما يتفرج عالتلفزيون يوصل الصوت لسابع جار .. وانا صدقيني مو متحسسه بس احس بظغط من اسلوبه معي كأني مو طايقني اذا أقولك ان يصير لنا 5 شهور ما يصير بينا علاقه

[طيب ليه ساكتة عن حقوقك الشرعية في الشرع معروف ان المراءة تتحمل بس 4شهور في بعد العلاقة لما سالوا كل المشايخ قالوا كذا وانتي ساكتة
ـ ماكلمتيه ماناقشتيه بهدوء لازم في يوم تكون بنتك نايمة ومروق وتخبريه انه عندك موضوع مهم لاوم تتناقشي فيه معاه وتكلميه بحنية وانه ايش السبب بهجرك واذا فيه شي عضوي مستعدة اتحملك وتتعالج وراح اوقف جنبك بس انت تعرف انه الواحدة في الشرع أقصى مدة لها 4أشهر في التحمل
ـ انا بشر واساس العلاقة الزوجية هي المودة والرحمة والعلاقة الشرعية
ـ سكوتك غلط لازم تفتحي الموضوع وتناقشيه وتبحثوا عن حل
ـ اما تفسيري لموقفك يمكن زوجك حس انك تبغي تغريه او تلفتي نظره برقصك علشان يتهرب من العلاقة يمكن هو فهم كده
ـ والزمي الاستغفار وقراءة سورة البقرة والله يفرج همك/SIZE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياأختي بالنسبة لتعامله معاكي فالرجل احيانا يبغاله شوية تطنيش عشان يحس فالمرأة لاتهتمي فيه كم يوم ولاتسألي ولاكأنك شايفاه واذا قالك زعلانه قولي لا بس بقعد لوحدي مضايقه واذا سألك وش فيكي قولي ولا شي واتركيه اصبري كم يوم على كده
اما بالنسبة للعلاقة فالرجل مايقعد هالمدة الا وفي شي تأكدي واسألي متخصص في هالموضوع...وشكرا

يالوردي

عيشي جوك مع اهلك وصديقاتك مثل ماهو مهتم ومبسوط مع اهله واصدقائه يعني لهي روحك الحياة ليست رجل فقط اما مسالة الجنس فهذي مشكله ثانيه يمكن عنده مشكله والا مايقعد خمس شهور كذا

امرك غريب اختي بالمرة

4شهور غريبة صراحة
شوفي مافي الا تغتصبيه هههه يعني لما يكون جالس رايق ومايكون يتابع شي بالتلفزيون روحيله وبادري انتي لاتنتظري هو يبادر
او ممكن تستنيه يدخل غرفة النوم وانتي عاد علطول لصقيه بالجدر واعطيه بوسة ومن حركات الاغراء ههههه

وبالنسبة لكلمته اتوقع انه كان وقتها يتفرج على شي مهم وقلقتيه ترى الرجال كذا مايقدرو يحطو بالهم في كذا شي او كان توه جي من العمل او كان باله مشغول بشس مهم

ترى عادي زوجي دايما يقولي انتي قلق وانا ارد عليه بكل هدوء وابتسامة واقوله شكرااااا عادي اقلبيها مزحة وفرفشة

وانتبهي تجيبي الافكار السلبية لبالك قانون الجذب يشتغل بعدين اقلبيها لافكار ايجابية يعني قولي زوجي يحبني او فلان يحب جلستي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اعرفي نمط زوجك 000 اقرئي بالملف الخاص به
وان شاء الله تقدرين تفهمينه ويفهمك اكثر000

lЗèЯOo

حبيبتي على قول الاخت استقبليها بمروح وفرفشه ههههههههههه
وربي انا زوجي دايمن يقول ياقلق ارد عليه بمزح اقلو مدري مين القلق فينا ههههههههههه
طنشي ياقلبي

ملهمة النجوى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أسلوبك غلط وش اللي سويت نفسي ما اسمعه
لو أنا منه أو أي أحد بمكان زوجك أكيد بيعصصب ,, كان قلتي ان شاء الله وطلعتي
عليش تعلمي خلي الحياه تعلمك

قسوه

شكرًا جزيلا على كل من رد ... أنا موضوعي مو بس على الحركه اللي سواها امس. أنا مقهو ره من اسلوبه معي احس عمري رايح عالفاضي حتى أطفال ماعاد يبي يقولي انتي مو قد حمل ؟؟؟

am lamo

الجئي الى ربك سبحانه هو قادرعلى شئ
وادعي ربك يحنن قلبه عليك ويصخره لك

ههههههههههههههههههه عادي جدا صحيح ليش رايحه ترقصي أمامه . شكلك الحاجه اللي بتقلقه بتعمليها شوفي شو اللي بيريح زوجك واعمليه انا زوجي اذا كان علي التلفزيون ما يحب يسمع ولا نفس في البيت واوفر له ذلك هم الراجل انه يكون حر في بيته وفي طلعاته وما في اي حدا يلاحقه

أعلى