مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يقااالي عروس

السلام عليكم
كييييف حالكم خواتي البلقيسات ... في هذه الساعه من الليل ادعي لكم من كل قلبي ((ان الله يفرج كل هم مهمومه وكل ضييق مكرووبه )) وربي العزيز الكريم يجمعنا بجنته ويجزينا عن كل ماحصلناه في هالدنيا من تعب وهم ونكد من الرجال ويجازينا على صبرنا ويشرح خاطرنا قووولوووو ااميييييييين

المهم .. انا عروسه وقبل شهرين زواجي .. واتوقع بعد شهرين طلاقي

اااهاااااااه بس
المهم انا باقوولكم القصه وانتم احكمووو

اكتشفت انوو انا وزوحي بينا تنااااقض كبير بالافكار والصفات والحركات بكل شي.
عكسي تمااامن رغم انه متعلم ومثقف وانا كذالك
بس صفاتنا غير ودااايم نصتدم ببعض ونتناقش لدرجة كل واحد يزعل من الثاني
وانا دااايم فكرتي ورائي هو الصح والمعقول وهوا عاااارف بس يعاندني ... ويطللعني غلطانه . وانا اسكت وااعديييها له
عشان مابغها تكبر
المهم البارح
كونا نتناقش عن السفر وقتله خلينا نطلع نتمشى ثلاث ايام بجده
احنا ساكنين بالمدينه
واهله عندنا
قتله بس مانبي احد يدري .. لاوصلنا جده نتصل على اهلك ونقولهم احنا بجده يومين وراجعين ..وهذاا شي طبيعي عرسان .. محد يشره علينا
قالي لاااا كييف اسافر وماقوول لاهلي
قتله اوكيه قوولهم لاوصلنا جده كولها ساعتين قررريبه
عشان يكووون لنا خصوصيه مو معقول اهلنا يدرون عن كووول تحركاتنا خلاص انتا مسوؤل عني وانا مسوؤله عنك
قاااالي لاااا احترام لهم لازم اقولهم قبلها بيوم
!!!!!
وووو بدا برنامج الاتجاه المعاكس
لحد ما انا انهيته بكلمة براحتك ووقمت وتركت الصاله له
ودخلت نمت
وانا زعلانه
الموهم تووقعت انه الظهر بيجي من الدوام ويجيب لي هديه ورده او يجي اقل شي يراضيني بحضن ببوسه
ووجا الظهر ولاااا كنه مزعلني ولاكلف نفسه يجيب شي
لااااا وفووق ذاا يكلمني عااادي وقلب المووضووع اني انا الغلطانه ولازم اصالحه
ومطننننشني
وتوو رااح نام ولاكني موووجوده
ايش رايكم ..ايش السوووات معاه ...؟!
والله جالسه اصييييح من القهر
انا اللي احببببه ووولاااا اقصر باي شي عنه رومنسيه ودلع وحركات
ولااااا هالاشياء ااثرت فيه نسا هم نسا كووول شي بلحظه
وفوووق ذاااا حاشرني بالبيت ولايقول لي يالله نتمشا نطللع مكان مطعم .. احس كان لي عشرررين سنه متزوجه
اهم شي يخذ اللي يبي .. لكن مشاااعري ولاهمتته
وفوووق ذاااا ماعمره سألني ناااقصك شي؟! فلوس ..غير اشحده
انا انسانه مثقفه ومعي اكثر من دوره في الذات بس ماتوقعت اني اكوون ضعيفه قدام شخص زي كذا وقدام نفسي
عشان كذااا اللي اولها خراب اكيد اخرها دمار. ماابي اضيع نفسي مع انسان مايقدرني زي ماانا اقدره
عشااان كذااا ارجع بيت اهلي ولااا اوجع راسي سنوووااااااات واجيب عيال واظلمهم
ايش رايكم
قوووولولي [COLOR="]يمكن الاقي عندكم حل لها النقاشات والعناد والامبالاه[/COLOR] والله من حد ضااااايقه **

السلام عليكم ياحلووه

انا مااشوف مشكله بتصرفه الصح ليه مايقول لاهله مافيهاا شي ... الا ادا انتي خايفه احد منهم ينط معكم هههههه
وانتي بالاول تركتيييييييييه ونمتي واللحين ماتبيه يناااااااااام ويخليك ....وين ثقافتك ووين دوراتك ؟؟؟

هدا مو اسباب للانفصـــــــــــــال استغفري ربك واحمديه ع النعم ...
اتمنالك حياه سعيده

خلآص...!

لاتستعجلي على رزقك هذي بهارات اول الزواج
يووه بتشبعي تصادم انتي شريكه بحياتك مع رجل وزوجك شريك معك بهالحياه
وكلا له وجهة نظر تختلف وكلا يشوف انه على صواب ووووووو ...
تحملي وتنازلي ترى ماتستاهل هالزعل والتعصيب اشتري راحتك وبتجيك ايام بعيد الشر تعصبي من قلب
الله يهدي سركم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي تعوذي من الشيطان
لا لا لا شيلي هذا من عقلك الزواج ميثاق غليظ
( قال تعالى: {وَإِنْ أَرَدتُّمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَّكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَاراً فَلاَ تَأْخُذُواْ مِنْهُ شَيْئاً أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً * وَكَيْفَ تَأْخُذُونَهُ وَقَدْ أَفْضَى بَعْضُكُمْ إِلَى بَعْضٍ وَأَخَذْنَ مِنكُم مِّيثَاقاً غَلِيظاً}

شوفي عزيزتي أدعي ربك سبحانه وبعدين ليه ماتبغي أهلو يدروا ؟؟
يعني هما يروحو معكم مثلا !!
أنتي لما قولتي له زي كذا هو فهم أنك ماتححبي أهلو وذا شي طبيعي أنو يرفض
حاولي بطريقه ثانيه ..وفق الله الجميع
وتذكري ذولي أهلو ولهم حق عليه
وانتي كمان يا أختي لك حق على زوجك أنو يمشيك لحالك بدون أهلو
بس خذي الحل الوسط ألي يرضيك ويرضي أهل زوجك ويرضيه كمان

وفق الله الجميع

خاله سوسو

خليه يعلمهم بس خبريه انك تتمني تكون رحله خاصه وهو بيفهمهاا انا اتوقع انك ما تبين اهله يجو معاك,
ثانيااااا مو على طول اول مشكله نفكر بالانفصال انا كنت مثلك بس الحين لاا
اصبررررررررري وتحملي وتنااقشي بسيااسه ودهااء ,,
والله يفرج همك حبوبتي

حبيبتي يمكن انتي مضايقة من زوجج ويمكن عندج حق بكذا موقف...بس الموقف اللي ذكرتيه مايوضح الصورة صح لأن بمشكلتج هذي ترى زوجج مو غلطان..طبيعي ترى وايد رجال راح يردون بنفس الرد خصوصا اذا كانو قريبين من اهلهم ومتعودين يشاورونهم.............وتراه ماقال بيستأذن ولا بياخذ شور احد,,اهو قال بيخبرهم

انا مثلج احب اكون مستقلة وماحب احد يتدخل بتفاصيل حياتي وتحركاتي..بس ترى اهو بعد كلامه عادي يعني ماشوفها مشكلة
حبيبتي تعودي تتقلبين الاختلافات اللي بينكم لانها موجودة بين كل الناس..في بعض الامور نحتاج نمشيها وماتوقف على تفاصيل

هلا اختي الغالية هونيها وتهون انت اول شي قبل الزواج كنت مخططة لاشياء ولحياتك كيف تكون وكمان تفكري حياتك بتكون زيما تخيلتي لا ياروحي انت باقي مااستقريتي زين لازم ماتدققي بكل شي علشان تستمر حياتك بعدين الرجل متعود يستشير اهلة بكل شي من قبل الزواج وصعب يغير عاداتة بلمح البصر كل شي مع الايام يتغير ودعية للايام بعدين لو استشار اهلة وش بتخسرين بيرفضوا مستحيل ياروحي الرجل لمايخلف تتغير حياتة العيال والمسؤؤلية تغير كل شي بعدين لاتتعبي نفسيتك وتفكري الازواج زيمانشوفهم بالمسلسلات لا ياروحي السعوديين ماعندهم رومنسية الا بالخطوووبة وبس بعدها يتغير كل شي وتصير الحياة حب وتفاهم وتعاطف وانت اذا زوجك رفض اي شي تستشيرة فية قولي براحتك بس وجهة نظر حبيت اخذ رايك فيها لاتضايقية من البداية خلية لما يطلع من البيت يرجع لك وهومشتاق ولاتكثري زعل لازم تكوني صبورة ولاتستعجلي على حياتك تتغير وتحلو بين يوم وليلة لازم الصبر اهم نقطة بالحياة الزوجية اسفة اذا طولت عليك بس نصيحة لاتفكري بالطلاق لان مافي شي يستدعي تطلبي الطلاق مجرد سؤ تفاهم وربي يسعدك ويوفقك ويسخرزوجك لك

اعز انسانه

والله حبيبتي انا شايفه انك مكبر ه الموضوع لازم تعرفي 00 ان اول سنه اصعب سنه انازييك كنت احسب اني عروسه ادلع وامر وانهي لكن لا 00طلع زوجي عنيد وعصبي 00 وشوي شوي تغيربعد الخلفه صااار يبغي يمشي ولده0000 لالالالالالالالالازم اصبر اصبري والله يكون في عونك واشغلي نفسك باي شئ

فلوتات

يعني معقوله في بنت تفكيرها كذا اقل شي يودع امه لانه مايضمن حياته بعدين صراحه نرضين هذا الشي ييصير لك من اقرب الناس مابتزعلي ابدا عادي عندك بالعكس انا اشوفه ماشالله حكيم انت غريبه تفكيرك

وسام الحزن

كبري عقلك شوي والله زعلك ماله داعي
ترضين يقولوا عنك مطلقة والله حرام الحياة الزوجية اكبر من كذا
وسعي صدرك وترى الرجل يبي المسايس مايبي زعل على طول ترى بسرعه يمل منك
وربي كنت زيك على اتفه شي ازعل وماعرفت قيمة الحياة الا بعد سنة ونص من زواجي تحملي بعدين بتنبسطين

ام ساني

طب يالغالية بعيد الشر لو حصل لكم مكروه بالسفر مين يعرف وانتو مامخبرني احد
كلامك زوجك صح الرجال ماغلط
الا حاصل فيكم بس سؤ فهم بالعشرة راح تفهم بعضكم
خليك لينه ماتشدي بالراي الرجال بيكرهو لمراءة لعندية في طرق تانية توصلي رايك
الله يصلحكم

حبيبتي شوفي انا تزوجت واول يومين قلتلة نسافر قالي انتضري استأذن أستأأأأأأأأأأأذن :37:من امي وابوي

ماقال اعطيهم خبر بس وبعدها اذنوا لنا بالسفر وجلسنا 4ايام بس هذا شهر عسلي:26:

وبعدها مانروح اي سفرية مهما كانت الا لازم ياخذ خالتي (امة) لااخفيك اني احب امة لاكن اوقات ودك بالخصوصية شوية

ياحبيبتي لاتكدرين حياتك لاجل سفر او تمشية اناذكرت شوية بس من الي شفت بس شوية لاجل انك تعرفين ان فية ناس انتي احسن منهم

اكثري الاستغفار وخليكي مريحة بالك وترى فية حريم صاااااااااااابرين لان هذي الدنيا متاع

الله يسعدك دعواتك:3:

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلام عليكم
كييييف حالكم خواتي البلقيسات ... في هذه الساعه من الليل ادعي لكم من كل قلبي ((ان الله يفرج كل هم مهمومه وكل ضييق مكرووبه )) وربي العزيز الكريم يجمعنا بجنته ويجزينا عن كل ماحصلناه في هالدنيا من تعب وهم ونكد من الرجال ويجازينا على صبرنا ويشرح خاطرنا قووولوووو ااميييييييين

؟؟؟؟؟؟؟

اااهاااااااه بس
المهم انا باقوولكم القصه وانتم احكمووو

اكتشفت انوو انا وزوحي بينا تنااااقض كبير بالافكار والصفات والحركات بكل شي.
عكسي تمااامن رغم انه متعلم ومثقف وانا كذالك
بس صفاتنا غير ودااايم نصتدم ببعض ونتناقش لدرجة كل واحد يزعل من الثاني
وانا دااايم فكرتي ورائي هو الصح والمعقول وهوا عاااارف بس يعاندني ... ويطللعني غلطانه . وانا اسكت وااعديييها له
عشان مابغها تكبر
المهم البارح
كونا نتناقش عن السفر وقتله خلينا نطلع نتمشى ثلاث ايام بجده
احنا ساكنين بالمدينه
واهله عندنا
قتله بس مانبي احد يدري .. لاوصلنا جده نتصل على اهلك ونقولهم احنا بجده يومين وراجعين ..وهذاا شي طبيعي عرسان .. محد يشره علينا
قالي لاااا كييف اسافر وماقوول لاهلي
قتله اوكيه قوولهم لاوصلنا جده كولها ساعتين قررريبه
عشان يكووون لنا خصوصيه مو معقول اهلنا يدرون عن كووول تحركاتنا خلاص انتا مسوؤل عني وانا مسوؤله عنك
قاااالي لاااا احترام لهم لازم اقولهم قبلها بيوم
!!!!!
وووو بدا برنامج الاتجاه المعاكس
لحد ما انا انهيته بكلمة براحتك ووقمت وتركت الصاله له
ودخلت نمت
وانا زعلانه
الموهم تووقعت انه الظهر بيجي من الدوام ويجيب لي هديه ورده او يجي اقل شي يراضيني بحضن ببوسه
ووجا الظهر ولاااا كنه مزعلني ولاكلف نفسه يجيب شي
لااااا وفووق ذاا يكلمني عااادي وقلب المووضووع اني انا الغلطانه ولازم اصالحه
ومطننننشني
وتوو رااح نام ولاكني موووجوده
ايش رايكم ..ايش السوووات معاه ...؟!
والله جالسه اصييييح من القهر
انا اللي احببببه ووولاااا اقصر باي شي عنه رومنسيه ودلع وحركات
ولااااا هالاشياء ااثرت فيه نسا هم نسا كووول شي بلحظه
وفوووق ذاااا حاشرني بالبيت ولايقول لي يالله نتمشا نطللع مكان مطعم .. احس كان لي عشرررين سنه متزوجه
اهم شي يخذ اللي يبي .. لكن مشاااعري ولاهمتته
وفوووق ذاااا ماعمره سألني ناااقصك شي؟! فلوس ..غير اشحده
انا انسانه مثقفه ومعي اكثر من دوره في الذات بس ماتوقعت اني اكوون ضعيفه قدام شخص زي كذا وقدام نفسي
عشان كذااا اللي اولها خراب اكيد اخرها دمار. ماابي اضيع نفسي مع انسان مايقدرني زي ماانا اقدره
عشااان كذااا ارجع بيت اهلي ولااا اوجع راسي سنوووااااااات واجيب عيال واظلمهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش رايكم
قوووولولي
[COLOR="]يمكن الاقي عندكم حل لها النقاشات والعناد والامبالاه[/COLOR] والله من حد ضااااايقه **
يبدو جليا أنك عروس وحديثة عهد بالزواج ومن الطبيعي أن تنقصك الخبرة في الحياة الزوجية.. عمر زواجك شهرين وتفكرين بالطلاق؟؟!! لاشك أنك تمزحين,, !!!!!!!!!!!!!!!!!ما القضية الكبيرة والذنب العظيم الذي ارتكبه زوجك الذي دفعك أن تفكري بالانفصال عنه؟؟!!! هل لأنه خالفك الرأي .. ومن الذي يقرر أن كل كلامك على صواب؟؟ هل لأنك تجدين نفسك كذلك؟؟ كلنا نخطأ في آرائنا ليس من أحد على صواب دائما,, ومن قال أن الخصوصية بين الزوجين تعني أن تسافرا دون إخبار أهله (أفترض أيضا دون إخبار أهلك اذ ليس من المنطقي أن يخبئ أمر سفركم عن أهله فقط في حين أنك تخبرين أهلك؟؟!!!) زوجك على حق ,, من باب الاحترام أن يخبر الانسان أهله أنه مسافر ويقول لهم وجهته ,, هذا سفر حتى إن كان يبعد ساعة واحدة,, الانسان حين يسافر لايعلم ماقد يتعرض له لذلك وجب أن يودع أهله ويطلب دعواتهم بالسلامة.. ولاأجد أن ماحصل يستدعي أن يأتيكي بالورود معتذرا,, فكما تجدين نفسك على حق هو أيضا يجد نفسه على حق وأن الخطأ خطأك أنتي,, لذا هو لايجد مبررا لاعتذاره,, هو لم يهينك أو يجرحك ليعتذر..!!! كونك أغرقتيه بالاهتمام والرومانسية فهذا شيئ جميل ولكنه بوجهة نظر الرجال لايغفر للمرأة معاندتها وخلقها للمشاكل باستمرار ,,وأنتي التي قلتي أن حياتكما ماهي سوى برنامج الاتجاه المعاكس ,, على فكرة هذا شيئ جدا طبيعي في بداية الحياة الزوجية ,,كثرة المشاكل ولكن إلى حد,, فالزوج في بداية الحياة الزوجية قد يجامل الزوجة ويتغاضى عن بعض الهفوات ويتغاضى عن النكد والعناد ولكنه سرعان مايمل ويطفش وتستغرب العروس أين هو ذلك الزوج الذي كان يعتذر ويتأثر لدموعي ,,؟؟!! أنصحك أن تخففي من هذه النقاشات العقيمة وابتعدي عن الجدل ,, اذا شعرتي أن النقاش سيتطور لمشكلة انسحبي أنت لست في حرب كلامية يجب أن تكوني المنتصرة فيها,, أشد مايكرهه الرجال كثرة الأخذ والرد بالكلام والجدل العقيم,, اختصري من النقاشات التي لاتغني ولاتثمر من جوع وإن فكرتي بمشاكلكم ستكتشفي أنها من توافه الأمور.. والسعادة في بيتك أنت اخلقيها واكتشفيها ليست السعادة فقط في الذهاب للمطاعم,, وإلا كيف كان الازواج في سعادة في الزمن الماضي عندما لم يكن هناك مطاعم ومنتزهات؟؟!! تقولين عمره ماسألني ناقصك شيئ؟؟ ههههههه أنت عروس من شهرين فقط حبيبتي ,,يفترض أن تكون حاجاتك الشخصية متوفرة عندك من جهازك ومع ذلك هذا أمر لايتقنه الرجال فورا لأنهم لم يتعودوا بعد أن هناك شريك في حياتهم له طلبات ومستلزمات ,, ببساطة وبأسلوب يناسب شخصية زوجك اطلبي ماتحتاجينه .. لاداعي لأن تنتظري أن يسألك هو.. هذا زوجك اطلبي منه بمنتهى البساطة... الأمور بينك وبين زوجك بخير ومن المؤكد أنك لست جدية فيما قلتيه في سطورك الأخيرة,, اذا ماذا ستفعلي حين تواجهك أمور أكبر في حياتك ؟؟ الحياة تختبرنا وتمتحنا يجب أن تكوني قوية وتدافعي عن زواجك وبيتك ولاتضعي فكرة الانفصال عند أول مشكلة تطرق بابك..!!! ولاأراكي ضعيفة الشخصية كما قلتي عن نفسك,, !! العكس أرى أنه لاتنقصك الثقة بتاتا,, لاأدري إن كنت قرأتي كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة.. سيفيدك حتما ,, النكد وكثرة الجدل والعيش في إطار من التوقعات الكبيرة هي عدوة الحياة الزوجية.. الصبر وردات الفعل المتأنية والتغاضي عن صغائر الأمور والرضا هي التي ستجعل حياتك الزوجية سعيدة,, اعذري إطالتي واعذريني إن كنت مباشرة جدا في كلامي ولكن صدقيني هذا لمصلحتك ولو كانت عندي أخت صغيرة في وضعك لقلت لها ماقلت,, لاتنسي التزام بالطاعات وكثرة الاستغفار مفعولها رائع في استقرار حياتك الجديدة,, ربي يختار لك الخير.

الحيا طبعي

تعوذي من الشيطان
وتركي عنك الزعل اللي ماله سنع
انصحك تاخذين دورات في التعامل مع الزوج
الحياة فيها مد وجزر ،
وسعاده وحزن ،
طولي بالك والامور الصغيره لاتدققين فيها ..
وين ترجعين لاهلك وش تصورك عن الزواج ررررررراحه وبس ؟!..
لالالالالاياقلبي كوني قويه
وخلي عنك الدلع
انتي لسا في بدااااااية المشوار وهذي ما اعتبرها مشكله
(لاتكونين دكتاتوريه)
خلك مرنه
اكثري من الاستغفار
وسورة البقرة
ولا عاداسمعك تعيدينها ابيك ترجعين لنا بصوره ثانيه (سعيده) : اذا كانت المرأة نكديه البيت يكون اشبه بالخرابه محد يتمنى يقرب منه.
موفقه

انتو زوجين جدد وكل واحد عنده طبع مختلف لابد من المشاكل
يقولو انو اول سنه زواج كله مشاكل بسبب اختلاف اطباع وافكار كلا الزوجين
بعدها راح يفهم كل واحد تفكير الثاني وش يبي يعني شيلي فكرة الانفصال ولا تفكري فيها نهائيا
مادام عنك هالمنتدى الرائع شوفي نمط زوجك وعامليه على نمطه تعرفي وش يبي وش تفكيره
يبقى لك صبر هذا انتي شهرين وقلتي بنفصل فما بالك بالي عندهم مشاكل سنين مافكرو بالانفصال
وبعدين مااشوف فيها شي لو قال لأهله انكم بتروحو يومين جده وترجعو بالعكس خليه يقول لاهله
يمكن يحتاجو شي يجيبه لهم وبعدين يحطو بخاطرهم ليه ماقال لهم

سبحان الله المرراءه مهما كانت قويه فأنها تكون ضعيفه امام الرجل خصوصا اذا كان انسان غامض الله يعينك

modhy26

اول سنه زواج يصير فيها خلافات كثييييييره بس انتي خلي بينك وبينه شعره معاويه اذا شد ارخي واذا ارخى شدي

يالله ليش تنكدي على نفسك اولا الف الف مبرووووووك على عش الزوجيه
تانيا استغربت من كلامك بسبب خروج تزعلي هدا مجرب سوء تفاهم بسيط
ووجه نظر لاتتخيلي انه زواج تركبي على حصان ابيض وتذهبين مع حبيبك الى الخيال الزواج مسئوليه اذا مافي مشاكل مافي حب وود في الحياه الزوجيه انا مع الاخت بلح الشام في كل كلمه

تفــآصيلـ

أنا شايفهـ
أنج وإأآيــد مكبـ{ه السالفهـ ~

و التصادم بالأراء طبيعي.. شخصيتين مختلفتيـــن
..
.
و الموضوع اللي تضلربتو عليــه.. طبيعي جدا.. وكل المتزوجيــن يضاربون عليه
لو كل وحده قالت بطلق عند أول مشكلهـ.. عسى كدينا خيـــر
فديتج الحياة اختلاف و اتفاق.. تفاوت بالأراء.. وتضارب بعد..
و لا تتوقعيــن تسئليــن وحده ، تقوله: انا و ريلي متفقيــــــــن 100%
الكل يشكي.. و الكل بنفس الوقت صـآبر
لأن بحثج عن شريك الحياة المثالي.. بحث ماله أي نتااايج
لا دخلنا الجنه ان شالله.. نلاقيه هناك..
..
.
الموضوع بما فيه.. توقعاتج الرومنسيه الزايده.. هي اللي قاعده تصدمج..
ابعــدي عن النقاشات الحاده.. و إقناع الطرف الآخر
إنتي ببدايه الزواج.. و غالبا الصوره اللي ترسمينها لنفسج بأول سنه زواج.. هي اللي تستمر راسخه بعقل ريلــج..
فإنسخي بذهنهـ الصوره الطيبهـ.. البعيده كل البعد عن الزن والنقاش والنكد

و الله العليــــم ريلج شمالي,,
اقري عن الشمالي و تثقفــي..

ملاحظه: الرجل يحب هو اللي يقنع المرآه.. يشعر برجولته..
طمنيــه من هالناحيهـ
خليه يحس انه هو قاعد يقنعج..
بعديـــــــن مع الوقت لما يطمن على قدرته من غقناعج.. غبدي وياه النقاشات

موفقهـ
و شيلي فكره الطلاق من راسج
<< ترى انا و ريلي.. كل واحد تفكيــره بمكااان
عاااااادي يعني..
=)

تفاائلي بالخيير ليه تقولين اتوقع بعد شهرين طلاق
الله يصلحك والي مريتي بييه شي طبيييييعيي مرره باول ايام زواجكم
وزي مالكل يعرف ان اول سنتين من الزواج تصير هالخلفات بين الزوجين لان كل واحد موفاهم طبيعة الاخر
ولسى ياادوبكم ماتاقلمتوا على بعض و الايام الجاييه ان شاء الله هتستقر حياتكم لاتتخيلي حياه ورديه مافيها مشاكل هذا شيء مستحيييل مايخلوا بيت من المشاكل لكن الحكيمه هي الي تدير هالمشكله بعقلها

وتصرفه برااي وان شاء الله ماتزعلي
انه صحيح لازم يقول لااهله والي مافيه خير لاهله مافيه خير للناس
ايش فيها اذا بلغ اهله وقالهم وش بيصير عليك
حطي اخوك مكانه وبيروح هو زوجته وبيطلع من بيت اهلك ولا هيقول لامك وابوك ايش موقفهم يكون
الانسان مايضمن عمره يااختي الكريمه ولازم رضى الوالدين فوق كل شيء
لاتخلي الشيطان يدخل عليك بهالمداخل وانبسطي بحااايتك حبيبتي
شووفي نمطه ايش وعلى هالاساس تعاملي معاه
الله يوفقكم يارب ومبروك ياعرووسه

أعلى