مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يفضل صديقهُ علي ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا متزوجه من 15 سنه واعاني من فتور في الحياه الزوجيه

زوجي يفضل اصدقاءه علي حتى لو اقول ياانا يااهو يقول هو !

يتركني بمنطقه اهلي ويروح يسافر وماياخذني الا لاجت الدوامات

ويفرح لازعلت وهذا حالي معه بكل عطله .

يروح ينبسط لحاله هو واصدقاءه وانا يتركني انا وعيالي

حتى في اول سنه زواج لي راح سافر

ماادري وش اسوي وووش الحل معه ؟

الله يجزاكم خير ابي حل

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
يا الغاليه ما سبب الفتور هل حاولت معرفه اسبابه وعلاجه وبعدين اي رجل في العالم لا يحب ان تخيرنيه بين اصدقائه فيحس كانك تلوين ذراعه فيرفض لانه يقول انا الرجل وليس هي لذا نصيحه مني هذه الطريقه لاتنفع لانها تزيد النفور بينكما وبعدين تصبح كراهيه وتحسين انك عشت عمرك هدر لذا اولا اجلسي مع نفسك فكري كيف تدهورت حياتكما هل حدث شيئ جعل الامور بينكما تتراكم والقلوب شايله مثل ما يقولون واذا فيه موقف او شي تسبب في ذلك لفتحي صفحه جديد فنحن علي مقبلين علي يام مباركه جدا فاستغليها شهر رمضان الكريم اذهبي جديي في المنزل اشتري انواع جديده
من البخور والطيب بخري المنزل جددي في خزانتك سواء من الملابس والحذيه وفي نفسك ايضا بدون ان يحس كمفاجه وافعليه اولا لنفسك ولاسعادها فانت تستحقين السعاده وانت التي تجلبيها وليس غيرك واعملي لنفسك جدول من الرعايه والعمل او الهوايه وابحثي عن هوايه زوجك يحبها فشاركه معه وابحثي عنها فيا لنت صدقني سوف يقدر لك ذلك واذا ارد الخروج مع اصحابه قولي له تروح وترجع يا الغالي واعملي بصمت لجذبه للمنزل عن طريق الاطفال او تعزمه علي عشا او تتمشون علي البحر اي شي واهم شي الدعاءقبل الفجر بساعه وسوره البقره طمنينا عليك

سمراء وافتخر

تصحيح
السلام عليكم
يا الغاليه ما سبب الفتور هل حاولت معرفه اسبابه وعلاجه وبعدين اي رجل في العالم لا يحب ان تخيرنيه بين اصدقائه فيحس كانك تلوين ذراعه فيرفض لانه يقول انا الرجل وليس هي لذا نصيحه مني هذه الطريقه لاتنفع لانها تزيد النفور بينكما وبعدين تصبح كراهيه وتحسين انك عشت عمرك هدر لذا اولا اجلسي مع نفسك فكري كيف تدهورت حياتكما هل حدث شيئ جعل الامور بينكما تتراكم والقلوب شايله مثل ما يقولون واذا فيه موقف او شي تسبب في ذلك افتحي صفحه جديد فنحن علي مقبلين علي ايام مباركه جدا فاستغليها ايام شهر رمضان الكريم اذهبي جددي في المنزل اشتري انواع جديده
من البخور والطيب بخري المنزل جددي في خزانتك سواء من الملابس والاحذيه وفي نفسك ايضا بدون ان يحس كمفاجاه وافعليه اولا لنفسك ولاسعادها فانت تستحقين السعاده وانت التي تجلبيها وليس غيرك واعملي لنفسك جدول من الرعايه والعمل او الهوايه وابحثي عن هوايه زوجك يحبها فشاركه معه وابحثي عنها فيا لنت صدقيني سوف يقدر لك ذلك واذا ارد الخروج مع اصحابه قولي له تروح وترجع يا الغالي واعملي بصمت لجذبه للمنزل عن طريق الاطفال او تعزمه علي عشا او تتمشون علي البحر اي شي واهم شي الدعاءقبل الفجر بساعه وسوره البقره طمنينا عليك

رمرامه / مشكوره اختي

ماعندي اخوان وابوي كبير بالسن ماابي ادخله بمشاكلي

وامي ماتحب تدخل ودايم تكون بصف زوجي

والله يجزاك خير

سمرا وافتخر /

الله يجزاك خير مشكوره على النصايح

بس من ناحيه البيت والنظام انا ماقصرت

ومن ناحيتي اهتم بنفسي حتى صديقاتي يحسودني على اهتمامي بشكلي

اما من ناحيه الجنس اكره .. واجامله احيانإ يمكن عشان كذا

ياحياتي ماقصرتي والف شكر لك يالغاليه

شموخ أماني

حبيبتي مشكلتتتج مب غريبــه اغلب الرجـــال متعلقين بالربع اكثر من الزوجــة , و الزوجــة الذكيــه اقل شي توصـــل لدرجــة الأتــزان ,,,
و لا استغرب سبب الفتور اللذي تعيشينه فهي 15 سنه و ايـــضا مع اطــفال ,,
جدددددي حيـــــــــــأتج و تجججججججججدي ,, استرخـــي و ارتـــاحي و ضعي موازين جديدة في حيـــاتج ,,
ضعي نظام للأطــفال و نظــام للزوج و نظــام لنفسك اللتي تتوق للتجديد ,,
اول شــي غيري نفسج فأنتي منارة هذا المنزل و الزوج و الأطفال يكتسبووووون طاقتهم منج اما كانت سلبية فتنتج عنــه زوج باحث عن الأثارة في الخارج و مهمل و أطفال عصبيون ,,,
او انها تكون ايجابيـة و تنتج زوج محب و معطي و حنون و اطـ،ــفال مبدعين و متفقين و مرنين و كلهم طاقـه

جددي شكلج خصصي يوم واحد لج تروحين تعطين عمرج ما تستحقين من راحــة تغيرين شعرج تصبغين ايا كــان و بعد ذلك توضعين قوانين في المنزل تزيد ترابط الأطفال بألاب و الأم مثلا " صباح الخيـر " مساء الخير ايــا كـــان ,,
و بعد ذلك الزوووج و اللذي يستحق المســاحة الكبرى في الأهتمام تحملي شوي و اصبري و حاولي دفعه لاصحابة .. روح استانس روح اللله يوفقك بس لا تنسى تسأل عنــا .. تروح و ترد بالسلامــه خل يلمس التغير فيييج و غيرها من الطرق الابداعية اللي تشعر البيت ككل بالتجدد ..

نصيحححححححة ذهبيـــه ..
" لا تعوددددددييييييييييييييين ريلج على غيابج تراااه خطأ فادح كوني موجودة في اي وقت و اي كــان و لكن غيري ردود افعالج ,,, " " انتي منارة المنزل و اذا غبتي ضاعت السفن بلا ملجأ و صعب انهــا تعود للمرسى "

سمراء وافتخر

السلام عليكم
شوفي يا الغاليه انت قلتي لي الحين السبب اما من ناحيه الجنس اكره .. واجامله احيانإ يمكن عشان كذا
شوفي الرجل دايما اذا زوجته تمثل ولا لا وهذا يجرحه كثير حاولي تقربينه منهذه الناحيه روحي لطبيبما فيها شي هذا مفتاح علشان تشغلينه بيك وبعدين اعرفي شنو اللي يحبه ودوري عليه مثلا مبارايات الدوري الانجليزي او الايطالي...الخ او بالي ستيشن سوي له جوه بهذه الاشياء وان شاء الله خير وطمنيا عليك

اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر الرجاااااااااااااااااااااااال يفضلووووووووووووووووووو اصحااااااااااابهم على اهل بيتهم الله يعيييييييييييييييييييينااااااااااااااا هذا مو مشكله لانك ماتقدرررررري تغيرينهااااااا

الغررررررررررررررررريب انه(((يخليكِ عند اهلك كل شووووووووووويه طييييييييييييب ماعرفتي السبب
ماشكيتي بشيء ما لاحظتي عليييييييييييه شيء ))).............
وبعدين احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسك ضعيفه موسالمه علشاااان كذه اتمرررررررد عليكِ في ذا الزمن الحرررررررمه الضعييييييييييفه معليش على ذا الكلمه تنداس من الرجااال لازم تحطي له حد لازم تتقوووووووي يكوون لكِ شخصييييييييه لاتكووووووني سلبيه الى متى
كلميييييييييييييييييه عاااااااااااااتبيه اذا ماكلمتيه ولاعاتبتيه وريه وجه ثااااااااني وجه اقووووى يمكن يحس فيكم
الله ييسر امووووووووووووووورك ...

ياقلبي انت قلتي انك ماتحبين الجنس فأيش يميزك انك زوجته الا هالشئ فحاولي انك تطورين نفسك من هالناحيه لأنه يمكن هو من النوع اللي يعشق هالجنس فأكيد بيمل و راح يكون وجودك مثل عدمه عندة ويمكن انه من النوع اللي يخاف الله والا ان كان سوى علاقات ومن هالقبيل حبيبتي ابحثي عن كيف تطورين نفسك وتعززين النقص اللي عندك ولو حتى تلجأين بعدالله للعلاج عن البرود ان كان عندك والله يوفقك ويجعلكم سكن لبعض يارب

فراشة شوق

والله يالغاليه انتي تعرفي مشكلتك وين (الجنس)
وحلها بيدك تقدري تخلي زوجك يجلس جنبك وقت ماتحبي
تعلمي الفن في هواه وذوقي لذة المعاشره ليه تحرمي نفسك من النعمه وهي بين ايديك
الله يصلح حالك

أعلى