مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يـمـكـن تــمروون بها الحالة؟؟ وقتها وش بتسوون؟؟

frabitchino

صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حبيباتي لي تقريبآ سنة ونصف بعد ماجبت بنوتتي الله يصلحها ويجعله من حفظة كتابه قووولوووا آآآآآآآآآآمين..........

تجيني لحظات كثيرة يعني مو دائمــآ أشعر بإمتعاض من زوجي ونرفزة وسخط تصل لدرجة الكره والبغض في بعض الأحيان .....:mad:

أستقعد لحركاته كني أتوحم عليه لو يغلط معي غلطة بسيطة أو ماينفذ لي طلب تجن جنوني ويبدأ وجهي يتغير وأكتم صايرة حريقة ما أتقبل سوالفه بروح رياضية وإلا مزحه سواء خفيف أو ثقيل بعكس أول كنت استوعبه من راسه لساسه لو يعصب علي أحتويه وأنسيه العصبية وأخليه هو الي يعتذر.:shiny:.. . كنت في أسلوبي معه شي مطيرته فوووق معاملتي شبه هادئة ورومانسيه يعني فيه شقاوة مع دلع ............. بس وينها؟؟ تهي تهي تهوو:frown:................

حتى الجنس أرغبه معه بس لما أناظر فيه أفقد رغبتي من ‘إيش مدري وإلا تجيني حالة كسل ونعاااس في لحظة المداعبة أحس أبقوله ضف وجههك وش تبي ؟؟؟؟ أو تجيني نوبات بكاء بعد نهاية الجنس أحاول أكتمها بعض الأوقات أبلعها وأحيان ,, فضيحة ,, أقعد أبكي ..{ أحد يبكي في هذي اللحظات الحميمية .. لحظة السعادة بين الزوجين.. صرت أتهرب بعض الأحيان عن النوم معه بحجج واجد.ة...واهية

قلت رومانسيتي أو بديت أتناسااها..
حاولت أعدل من وضعي إني أضبط نفسي وأعصابي . النتيجة . يطلع شكلي مزري FROZEN WOMAN:a227:

تقل شكل أنثى بس باردة العوااطف والملامح... تعبت أفتش عن السبب فيني وفيه مو عارفة يمكن عارفة بس مو متأكذة إيش بالضبط......
هل هي من حبوب مانع الحمل؟؟ مع أني أستخدمها شهرين وأتركها شهرين ..وهكذا.. وإلا الغدد مكسلة عندي ؟؟ أو لاقدرالله نفس.. حاولت أقرأ القرآن وأصلي آخر الليل ,ادعي في سجودي بس أستغفر الله ماقدرت أواضب عليها أحس بوهن في كل شي بجسمي
زوجي بصراحة فيه طيبة ورومنسية... وعصبي عصبي عصبي عمال على بطال بس مايطول ... يعني نتحمل..
وأخاف إني أمصخها معاه ...وهو يمل مني فتصير أمور لاتحمد عقباها...

.................................................................................................
{ هذي مشكلة صديقتي الله يساعدها طلبتني أني استشير الأستاذة ناعمة وأخواتنا صاحبات الخبرة في هذ المجال.. ومساعدتها..من خلال منتدنا الرائع
أطرحها وأسأل الله أن يثيب من تسعى لمشاركتها الحل التوفيق والسداد}

reeme24%

حبيبتي انت قلت كذا سبب يتعب الجسم ويهده|(حبوب الحمل -الغده)سوي تحليل وتاكدي
ويوميا داومي على رقيه نفسك بقراة القران والدعاء والاستغفار والصلاة على النبي
وحاولي تهدين نفسك لين ماتجيك الضيقه كثير ناس مثل حالتك او اشد علشان ماتخسرين زوجك وبيتك وانتي توك صغيره:icon26:

سحابه صيف

شكلها محتاجه رقيه والمداومه على سوره البقره..

الله يهونها على يها وصبر زوجها عليها او يصبرهم على بعض...

سوي تحليل وشووووفي مع اني ما اعتقد انه السبب
حبووووب منع الحمل موووووووووووووووووووووووووووووت كل شيء تسببه ليش ماتلاكب لولب مثلا؟؟؟؟

والاوراد +البقرة تحافظ علية

موفقة

الحبووووب عذاااااب تحاول تمنع بطرق ثانية فترة وتشوف

والاوراد+البقرة+صلاة الليل+الدعاء

والله يوفقها ويعينها

حكيممة

يمكن فقر دم او حبوب منع الحمل لازم تغيرها وتشوف تراها مصيبة وحدة اعرفها جتها جلطة منها وهي ماكملت 4شهور ولا بعد صغيرة وجايبة بكرها

دبدوبه شيك

والله انا بولدي الاول جاتني نفس الحاله وماراحت الابعد ماجبت بنتي الثانيه
كنت احس بوهن وصرت عصبيه ومابي الجماع اتهرب قد مااقدر حتى كم مره صارت بينا ن\مشكله بسبب كذا
بس الحمدلله زانت اموري بعد بنتي الثانيه وزوجي يقول بنتك شبكت الاسلاك الي فصلها ولدك وهو نازل ههههههه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
قولي لصديقتك تحلل هرمون الغده الدرقيه------- وتتاكد من حبوب منع الحمل لان بعض الحبوب تسبب عزوف وعدم رغبه للجماع000

والشئ الثالث ترقي نفسها بالرقيه الشرعيه0000وتغتسل لمدة اسبوع ب7 ورقات من السدر تدقها او تخلطها في الخلاط وتضعها في ماء مقري فيه وتغتسل وتتخلص من الماء بعد الاغتسال بسكبه في الحوش اوالسطح اهم شئ خارج دورات المياه000

وكذلك الاغتسال يكون خارج دورة المياه وتستمر حتى تشعر بالشفاء----هذي وصفه من راقي لجميع الامراض
للسحر -للحسد للعين--للاكتئاب--للملل والفتور000الرقيه مـــــــــــــع الاغتسال بالسدر00

ausi

حببتي ممكن يكون اكتئاب بعد اولاده وهو شي يصير مع حريم وايد ؛تروح تشوف طبيب نفسي ولا يكون عندها اي حساسيه من الموضوع

سوسو1421

كثير من الاشياء اللي ذكرتها ممكن تسبب هالاعراض مثل ما قالوا الاخووات ما لها الا انها تمسك العصا من النص.... تسوي كشف هل اعراضها بسبب الغدة او حبوب منع الحمل او من اكتئاب بعد الولادة .... وبرضوا عليها بالرقية الشرعية والمداااااومة على سورة البقرة و ما تشوف شر

frabitchino

هلا ومراااحب أختي reem

كلامكـ صحيح... وإنشاءالله بتوصلها النصيحة ...
وباركـ الله فيكــ ....

frabitchino

<P><FONT color=blue>حبيبـــاتــي .. {دنيا العالم},,, { سحابة صيف},,, { همســات},,,</FONT></P>
<P><FONT color=#0000ff>........... أشكركم على التفاعل.. وفعلا.. الله  يعينها ويشفيها... ويشفي كل المسلمين...</FONT></P>
<P><FONT color=#0000ff> الرقية الشرعية .... ثم الرقيية الشرعية هي بإذن الله شفاء من كل الأدواء...</FONT></P>
<P><FONT color=#0000ff>... دعواتي لكــم</FONT></P>

frabitchino

<P><FONT color=navy>حبيباتي... {أكتب هذا صح},,, { حكيمة},,</FONT></P>
<P><FONT color=navy> صحيح أغلب حبوب موانع الحمل خطيرة تغير من هرمونات الجسم وتلعب في حسبتها لعب</FONT></P>
<P><FONT color=navy>بس وس تسوي ....؟؟ </FONT></P>
<P><FONT color=navy>... جزيتم من الله خير .... على مشاركتي </FONT></P>
<P><FONT color=navy>.. تحياتي</FONT></P>
<P><FONT color=navy></FONT> </P>

فرج الله همك سورة البقرة كل ثلاث أيام مرة أقريها وبعده شغلي مسجل

سورة البقرة البقرة البقرة"أخذها بركة وتركها حسرة ولاتستطيعها البطلة"مع الأخذبالأسباب

مثل ماذكروالأخوات

frabitchino

<P><FONT color=indigo>هلا وغلا ... أختي دبدوبة,,,</FONT></P>
<P><FONT color=indigo> زين والله الحمدلله عالسلامة..‘ هالأزمة عدت على خير..</FONT></P>
<P><FONT color=indigo>فعلآ أنا بعد مريت بإكتئاب مابعد الولادة بس الحمدلله ماطولت معي كنت محافظة عالأذكار....</FONT></P>
<P><FONT color=indigo>... وههههههه.. صادق زوجكـ ترى البنات لهم مفعول خطيررر...</FONT></P>
<P><FONT color=indigo>بالتوفيق عزيزتي ومشكورة عالمشاركة.........</FONT></P>

frabitchino

<P><FONT color=darkred>أختي ...{ يارب انصرني} ... الله ينصركـ على كل ظالم وحاسد... قولي آمين </FONT></P>
<P><FONT color=darkred>.. أنا قلتلها تحلل بس المشكلة في زوجها يقول لها :  أنتي توهمين مافيكـ غير الدلع ,, مسوي فيه بيحفزها وهي بعد متخوفة بس أبقنعها .. بالتحليل والرقية ..</FONT></P>
<P><FONT color=darkred>ودمتي لنا... وباركـ الله فيكـ عالمشاركة...</FONT></P>

frabitchino

غالياتي
.. { AUSI} >> .. {سوسو}<<< و{ أم عبدالرحيم}...
مشكورات عالمشاركة ... والله لايخلينا من مشورتكم ,,,
صحيح كل الي ذكرتوه... وعسى الفايدة تعم الجميع
وباركـ الله فيكن... تحياتي..

أعلى