مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يعالج من الشلل الدماغي

P.T

السلا م عليكم الى كل من له خبره في مجال المعاق والى كل ام اعطاها الله طفل معاق ارجو المشاركه ولو بالراي قبل كم يوم اتصلت علي احدى الاخوات تذكرني بالطبيب المصري اللذي يعالج المعاق عن طريق الكهرباء لتنشيط الاعصاب وقلت تذكرني لاني اعلم به منذ زمن وهذه الاخت كان لها اخ اصيب بشلل كامل نتيجةحادث وبعد مرور 8اعوام علي الحادث ذهب لهذا الطبيب وبفضل من الله عاد الى السعوديه يمشي على قدميه بعد علاج دام 6اشهر والان جاء الى السعوديه هذا الطبيب مما جعل اختى في الله تطلب مني ان اتصل به وابدا العلاج معه وللمعلوميه حضر الي السعوديه لكي يجد مستشفى تتبنى اختراعه وقد شاهدت شريط مصورلأخو صديقتي منذان بدأ العلاج الى اخر جلسه .عذرا افكاري مشتته والحيره احرقتني انا استشير بعد الاستخاره فمن عندها اي فكره تفيدني وجزاكم الله خير الجزاء
حبيبتي الي تقولي عنه مو طبيب وعلي فكره انقيض علي بتهمه النصب انا كنت في مصر هذيك الفتره ومتاكده من الموضوع
فعلا في كثير ناس استفادت منه علي قولتهم بس ماادري وش صار لهم بعد كذا لان الي هذا الي تسمي طبيب كان يستخدم اسلوب غريب مو طبي وثبت انه نصااااااااااااب
مافي شي اسمه علاج بالكهرباء يخليهم يرجعو سليمين

P.T

ياأخوات أنا قرأت عن علاج بتقنية جديدة اسمه
(العلاج بالبدلة الفضائية).......بكلام أخصائية انه يفيد في علاج وتحسن حالات الضمور العضلي والشلل الدماغي
0000والله يشفي مرضاكم يارب
هذي حقيقه وفعلا نتائجها حلوه راح تساعد علي تقويه العضلات للاطفال المصابين

P.T

فكره البدله يا جماعه انها تثبت الجسم في الوضع الصحيح والطبيعي لانها عباره عن اشرطه مطاط تمسك الجسم مع اثقال معينه تثبت الجسم زين وبعدين لما يجي الطفل يتحرك لازم يبذل مجهود اكبر عشان يحرك اطرافه مع التقل وكذا نعطي عضلاته قوه اضافيه راح تلاحظونها لما يبدا الطفل يتحرك بدون البدله
بس يا خواتي لحد الان مافي علاج نهائي لشلل الدماغي العلاج الوحيد هو العلاج الطبيعي ونتائجه راح تظهر مع الوقت وبالصبر انشالله راح يتحسنو ويسيرو يتحركو ويمشو والله يشفي جميع مرضي المسلمين يارب

AYDA-MOOON

السلام عليكم اختي بندول ابي اعرف عن هذا الدكتور اكثر لانه انا عندي ولدي ما يمشي يمكن الدكتور يفيدنا اذا عندج معلومات عنه الله يخليج لا تبخيلين علينا وهو شو يعالج بالضبط

أعلى