مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يطنشني!!ساعدوني الله يخليكم!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

full moon

ساعدوني زجي يطنشني ، ماخليت لبس حلو او قميص نوم مخشلع إلا ولبسته ولعطر يللي يحبه ارش رش عثيابي صبغت شعري وقصيته لأنه يحب الشعر القصير وايد والبس البس يللي هوه يحبه ولمكياج ماقصر فيه احط خفيف ارقد عيالي من وقت بس مايرجع البيت إلين فليل يعني إلين مارقد احاول اشغل نفسي اتم العب سوني او اقراء قصص اوارسم بس اتسكر عيوني قبل ماشوفه إذا رجع اوعي نفسي غصب اعدل شكلي شوي بس مالقى غير الطل اقوله خلنا نقعد شوي يقولي فيه رقاد ، على الأقل بوسه على الخد ماااااافيه الله يخليكم ساعدوني الله يخليكم ولو بدعاء :tears: :tears: :tears: :tears:

زين إنتي ما ذكرتي متى أخر مرة هو عاشرج يعني

ما ذكرتي متى بدا يتغير ..عليج

في أشياء لازم تذكرينها..

اختي ياريت تذكرين التفاصيل يعني هو بس مايتكلم وياج مايمدح هذا الي تقصدينه !!

والا يعاملج جنج غريبه مب مرته ؟؟

وصفي علاقتكم الحين علشان نقدر نساعدج حبيبتي

full moon

والله من فتره طويييييييله تقريباً من ??يوم ولمشكله ماريد اذكرها لأنها قصه طويله وايد يوم اذكرها ابدا اصيح وماسكت وللي يقهرني زياده انه يتحجج باشياء تافهه يقول اني مافهمه معني احاول اعرف شوه يريد اسئله يظايق ويطلع انا حسه يللي صابني من مشاكل اظني انه من عين كلحد يقول اه زوجي يحبني ويدلعني ومن كثر طلعاتي معاه ولهدايا كله تلاشى بس حاولت اكتشف شوه فيه كن يسكر كلشي في ويهي وكملت السالفه سنه وكتشفت شي ماكنت متوقعتنه كان يخوني كان يكلم بنات آآآآآآآآآه قصتيه طويله ماريد احين اصيح تعبت بس احين مالي غير رب العالمين وكلت امري لله بادعيله بلهدايه وانه يرجعلي ويترك ربه الفاسدين انا والله اني احبه موووت اتم اصيح مثل الياهل بس إذا فكرت هل اسعدته ولا لا، احين ادعي ربي انه يطلع من قلبي عشان ارتاح اريد لو لحظه ماصيح يتم صدري يعورني ماقدر اتنفس ادعولي الله يخليكم وساعدوني يزاكن الله الف خير

عضو سابق

ملكة نشيطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي الغاليه / maraym

تذكري ان هذه الدنيا مازات بخير.. وان هناك امور جميله كثيره.. غير ان تحصري نفسك ووقتك من اجل زوجك..

لا تدوري دائره واحده حول نفسك في حلقه اسمها زوجي زوجي زوجي..

زوجك فهمت انه لا يحب المظهر كثر الجوهر.. الجمال مطلوب.. ولكن العقل والرزانه اجمل بكثير..

اعطي زوجك الاحترام والتقدير قبل الحب والمظهر..

ستجدينه سيرفعك فوق رأسه..

صدقيني .. ان كان يراك بمنظوره انك لا تفهمين..

هذا يعني انك حقا بنظره لا تفهمين مالذي يريده منك..

صدقيني الرجل سهل التعامل معه .. ولا يراد له ذكاء خارق ..

فهو انسان مثلك.. ولكن تفكيره يختلف عن تفكيرك.. فهو يفكر بالعقل اكثر من المرأه

والمراه تحس اكثر من الرجل..

فخذي الجانب الذي يحبه زوجك.. وهو العقل تخاطبي معه بكل ثقه واحترام ورقي..

وانظري الى نظرته كيف ستتغير اتجاهك..

وانا متأكده ان سألنا زوجك لما تنام عنها وهي بهذا المنظر الخلاب من أجلك

سيقول انا لا يهمني المظهر اكثر من طريقة واسلوبها معي واحترامها لي..

وانا متاكده انك سمعتي هذه الكلمه منه..

والسموحه منك حبيبتي

full moon

مشكوره ويزاج الله الف خير بصراحه ساعدتيني وايد و طريقةكلامج ذكرتني بواحد عزيز وغالي عقلبي ابويه الله يرحمه ،انا احب زوجي بس باحاول اسوي يللي قلتيلي عليه ومشكوره يلغاليه!

روانه

الله يعينك ويفرج همك

زي ما قالت اختي ام مريم الزوج يهتم بالجوهر قبل المظهر وهذا فعلا كلام زوجي لي...

اذا تكشخت وتسنعت وتجهزت له وهو ماله خاطر يقول لي ذا الكلام....

احتوي زوجك بعقلك وذكائك ولاتهملي مظهرك واناقتك ولو بالبساطه والنعومه يكون افضل..

لاتعاتبينه اذا تأخر وطنشك وحسسيه دائما انك مستمتعه به وانه ماقصر معك ولاطنشك ومهتم بك ولو كان العكس صحيح يعني لازم تظغطين على نفسك شوي وقابليه دائما بابتساااااااااااااااامه...

والله يكون بعونك وتقريبا هذا حال اغلب الرجال الشرقيين يعني مو انتي لوحدك....

حاااااااااااااااولي تشغلي وقتك باشياء مفيده وارتبطي بصديقاتك وزميلاتك واقاربك اكثر .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى