مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يضربني ضرب مبرح

smallmam

السلام عليكم يا أخواتي
اليوم رجعت لكم مرة ثانية ابي الشور والنصيحة.... انا ما ابي أخذ اي قرار واندم عليه
قصتي مؤلمة وكل ما استرجع شريط حياتي أقول ليش جي
انا متزوجة الحين من 6 سنوات عندي بنتين الله يبارك لي فيهم ويعوضني فيهم خير
صار خلاف بيني وبين زوجي والحين واصلة بيني وبينه للطلاق
السالفه يا اخوات انه هذا الريال من تزوجته وانا وياه في مشاكل أخاف اتم جي يجي يوم واندم على اني ضيعت عمري.
من أول ما تزوجته وهو راعي حركات يكلم بنات ويطالع اشياء وصخة وااول ما اعرف اتكلم معاه ويوعدني انه يتغير وما يعود لنفس هذي الامور......
وبعدين اكتشف انه على علاقة مع طليقته وبينه وبينها رمسه ومسجات وصور.... ما قدرت اتحمل الشي منه وهددته اني بفضحة وبخبر اهلها .... ونفس كل مرة وعدني اني بكون الانسانه الوحيده في حياته وانه يقدر صبري وتحملي لغلطاته... وقلت ما عليه بتحمل وبطوف عشان بناتي وعشان ما اخسر حياتي
والحين يا أخوات من شهرين وهو كامل متغير يعاملني ولا كأني موجودة في حياته كله يطلع مع ربعه ما يسأل عن عياله ولا يسألني شو أخباري... غير انه أصلا ما متحمل ولا واحد في المية من مسؤولية البيت والعيال
المهم... من قبل عشر ايام اتصل فيني يوم الجمعة وقال لي أنا بسير الحديقة المائية مع ربعي...
انا وايد تضايقت لانه أجازة والمفروض يجلس مع عيلته ما هو كل يوم طالع معاهم وانا طول الاسبوع في الدوام من حقي اطلع واغير جو...
قلت له ليش تسيرون هناك تطالعون الحريم المفاصيخ...
انا قلت الكلمه من هني وهو انفجر في وجهي ما خلا كلمه الا وسبني فيها ويقول لي انتي شو قصدي انا شايف خير وشبعان من الدنيا من قبل ما اتزوجك وانتي مو محترمه واهلج ما ربوج وسب ماله نهايه
المهم يوم رد الساعة 3 الفجر انا كنت نايمه لانه عندي دوام ...
اجا انسدح على الكرفاية وشغل تلفونه على الاغاني على اعلى صوت ... ما تكلمت وظل على ها الحال قريب الساعة وانا اقول في خاطري ما عليه بصبر مصيره بيزهق وبينام
ما فيه فايدة ... قمت وخذيت مخدتي وسرت الصالة لحقني ليش قمتي من الفراش
قلت له ازعاج وانا باجر عندي دوام
قعد يستهبل ويقول أووووه سوري السماعه مال الموبايل ما كانت مشبوكه
قلت له ما عليه حصل خير انا بنام تركته وسرت انام لحقني وقال لي انا ما خلصت كلامي عشان تهديني وتسيري انت اهلج ما ربوج وما تعرفي حق زوجك وقام وضربني ضرب بكل قسوته وصفعني على وجهي ورفسني وجه الفجر....
سكت ولا تكلمت ولا رديت عليه سرت غرفة بنتي ونمت عندها
اليوم الثاني الصبح قام يعاملني وكاني خدامه قومي انقلعي سوي فطور
قمت وسويت فطور.... حتى والله ما أكل
وقت الغدا ... انقلعي سوي غدا... سرت وسويت غدا وبعد ما أكل
لبس ثيابة وطلع
انا ما قدرت اتحمل ... لانه في أقل من شهر ضاربني 4 مرات والله بدون وجه حق
المهم خذيت ثيابي وطلعت سرت بيت أهلي
طرشت له مسج اني طالعه من البيت وتم اسبوع حتى ما كلف نفسه يسأل عني وعن عياله
وبعد اسبوع جا يتصل يبا يردني ويوعدني انه بيتغير وانه بيكون انسان ثاني
قلت له اوكي تعال وتفاهم مع اهلي ... قال لي لا الموضوع بيني وبينج وخلاص بنحله مع بعض
قلت له ما يصير انا سرت بيت اهلي مدمرة تباني اطلع ولا كانه صار شي
قال لي ما عليج انا بطيب خاطرهم
المهم اجا بيت اهلي وما قدر يتفاهم معاهم تضارب هو وابوي وطلع
قال لي انا بنتظر في السيارة لبسي عباتج ولحقيني
ما قدرت لانه وايد اهاني حتى ما كلف على نفسه يعتذر جام اهلي طبعا انا ما قلت لهم انه يضربني خليت الموضوع انه مقصر وما يسأل فيني
المهم هو خرج من البيت وينتظر اخرج معاه... طبعا يوم شاف اني ما خرجت عصب ودعس على سيارته بدون اي احترام وروح
والحين انا بيت اهلي من اكثر من اسبوع ونص وهو حتى ما اتصل
انا عارفه انه يمكن مب هامنه
لاني اعرف انه بيشغل وقته بأشياء وايد منها ايميله الي مليان أفلام اباحية وهو طبعا ما يعرف اني اعرف عنه
لكن يا أخواتي شو اسوي من داخلي تعبانه وفي نفس الوقت ما أبا أتخذ قرار اندم عليه بس انا ما أقدر اتحمل أكثر من جي .... شو مشورتكم

خبايا سنين

اتابع موضوعك بأهمية كبيرة واريد اعرف الحل
مرات احس ان مشكلتك قريبة من مشكلتك بس الفرق انه صار على زواجي 3 سنين وعندي بنت وحده وصدقيني مابي عيال منه خلاص، اختي فكرتي تغيريين من مظهرك، اسلوبك، شكلك؟ يمكن الرجال من يشوف الخير في بيته ما راح يدور في الشارع؟ هذا اللي انا اسويه الحين مع زوجي والحمد لله الامور بادية تتحسن.
شي ثاني اقرئي سوره البقرة كل يوم ، ادري طويله ومتعبه بس تسوي العجب انا جربتها والنتائج ممتازه ولله الحمد
التغيير راح ياخذ وقت خصوصا ان زوجك طايح ويا شله فاسده يعلموه الحرام بس خليكي اقوى منهم والله يصبرك
اهم شي شغلك اهتمي فيه واتمسكي فيه ولا تعطلي الشغل ولا تخلي حياتك الخاصة تتأثر في حياتك المهنيه

الله يساعدنا كلنا والله الزواج ابتلاء ههههههههه

بصراحة حبيبتي انتي ساكتة عنه وهو يضربك وبدون وجه حق...........هذا بروحه يحطه يتمادى ..انتي سرتي عند اهلك ....والموضوع صار اوسع...يعني يا أنه يتبهدل ويعرف ان وراك رجال يدافعوا عنك وانك ما بنت شوارع عشان يضربك وتعديها....اهلك دام دخلوا في السالفة لازم يعرفوا انه يمد ايده عليك وبدون اي حق .....واذا رجال خله يطلع عضلاته على اللي مثله ما على حرمة ضعيفة...مع احترامي لزوجكم بس يباله حد يوقفه عند حده...هالنوع ما يبغالهم حرمه ضعيفة يبالهم يشوفوا ان هالحرمة وراها اهل يوقفوه عند حده

يا حبيبتي انتي صبرتي وصبرتي وصبرتي والضرب بصراحه محد يصبر عليه ما أخذك من الشارع عشان يعاملك زي الخدامه
فيه فرصه جتك ولا استغليتيها زين وهي لما جاكم بالبيت يتفاهم مع ابوك كان حط ابوك له حد مع معاملته لك وخلاه يوعده اذا تكرر تعامله معك بالقساوه هذي ما بيرجعك له هذا وابوك ما يدري انه يضربك اجل لو يدري وش بيسوي
المهم انتي لا تحكين معه ابد خلي ابوك يحكي مع ابوه ويشوفون حل نهائي للمشكله وبحضوره
انتي تبين حياه مستقره ورجال يرحمك ما يضربك ويهينك
دايما ادعي ربي اخر الليل واستغفري والله يسخره لك ويرده لك ردا جميلا
الله يجبر قلبك باللي يريحك ويكتب لك اللي فيه الخير

اتابع موضوعك بأهمية كبيرة واريد اعرف الحل
مرات احس ان مشكلتك قريبة من مشكلتك بس الفرق انه صار على زواجي 3 سنين وعندي بنت وحده وصدقيني مابي عيال منه خلاص، اختي فكرتي تغيريين من مظهرك، اسلوبك، شكلك؟ يمكن الرجال من يشوف الخير في بيته ما راح يدور في الشارع؟ هذا اللي انا اسويه الحين مع زوجي والحمد لله الامور بادية تتحسن.
شي ثاني اقرئي سوره البقرة كل يوم ، ادري طويله ومتعبه بس تسوي العجب انا جربتها والنتائج ممتازه ولله الحمد
التغيير راح ياخذ وقت خصوصا ان زوجك طايح ويا شله فاسده يعلموه الحرام بس خليكي اقوى منهم والله يصبرك
اهم شي شغلك اهتمي فيه واتمسكي فيه ولا تعطلي الشغل ولا تخلي حياتك الخاصة تتأثر في حياتك المهنيه

الله يساعدنا كلنا والله الزواج ابتلاء ههههههههه

بالله عليك الحين لانها مثلا ما تتعدل يقوم يضربها عالفجر؟!!! اي انسانية واي رجولة هذي اللي تخلي الواحد يصحي حد من نومه بكل دفاشة ويسوي كذا؟؟؟ هذا ابدا ما سبب يخليه يعاملها بهالاسلوب السوقي....ولو هو شايف نقص فيها يتكلم والا لسانه ما يطلع غير بالسب!!!!

خبايا سنين

بما انه عندك ابوكي لازم يعرفوا بسالفه الضرب
بصراحه انا ابوي متوفي وما عندي اخوان وضربني وانا حامل في الشهر الثامن رحت بيت امي واختي ودتني المركز وسجلت بلاغ طبعا عصب علي كثير بس من يومها ما مد ايده عليه حتى لما نكون في شده الغضب يطلع من البيت ويفش غضبه هناك بس انا ما يمس فيني شعره
الحمد لله رب العالمين

خبايا سنين

اختي سندريلا انا ادور حل اكبر بمشكلتها يعني من المعروف انها راح ترجع بيت الزوجية باذن الله بس التغيير لازم عشان ما ترجع في نفس المشكله

اريد اكون متابعه بصمت عشان اعرف وجهات نظر مختلفه يمكن تفيدني

بما انه عندك ابوكي لازم يعرفوا بسالفه الضرب
بصراحه انا ابوي متوفي وما عندي اخوان وضربني وانا حامل في الشهر الثامن رحت بيت امي واختي ودتني المركز وسجلت بلاغ طبعا عصب علي كثير بس من يومها ما مد ايده عليه حتى لما نكون في شده الغضب يطلع من البيت ويفش غضبه هناك بس انا ما يمس فيني شعره
الحمد لله رب العالمين
ما يفيدهم غير كذا والله الوحدة اذا هي رضت بيتمادى..............يعني حبيبتي خلي نفسك عزيزة ولا تسمحي حد يغلط عليك....ولا تخلطي ما بين الصبر وطاعة الزوج..............اهم شيء عزة النفس الرجل لما يشوف الوحدة عازة نفسها يعزها على عينه

طبعا هي لازم تدور على حلول جذرية بس بعد من له مزاج يتقرب من انسان اسلوبه كذا؟ الحين لو واحد يصيحيك من النوم ويضربك ويعاملك مثل ما ذكرت اختنا انتي فيك هبة تروحي تغيري وما ادري شو تسوي وهو اصلا ما محترمك؟!!!

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اولا000لازم تهدين وتريحين نفسك لاتشغلينها بالتفكير اهتمي بشغلك وصحتك وبنياتك 00 واتركيه حتى يعود من نفسه مره ثانيه000

زوجك تفاجأ بخروجك لبيت اهلك لانه ماتوقع انك بتطلعين لانك كنتي تقابلين اسأته وكلامه بهدوووء ومادخلتي معه بمناقشات لانه محتقن من الداخل وانتي قابلتيه بهدوء ماعجبه هدوئك ضربك00وبعد ما عرف انك طلعتي انصدم وجلس اسبوع علشان تهدين وماله وجهه يقابل اهلك00
وش يقول لهم 00الخطأ من راسه لاخمص قدميه00ومع تأنبة الضمير طلب انهيكون التفاهم بينك وبينه 00طبعا انتي صدمتيه انك ماتطلعين الا يكون عند اهلك خبر00ماعجبه كلام ابوك لان ابوك وقف في وجهه
طبيعي انه بيزعل لانه يبغى الشيئ على كيفه000

بيضرب 000وبيجرحك00وبعتذرلك 000ويبغاك ترجعين خلاص وانتهى الموضوع000
من وجهة نظري تطنشينه حتى يعرف قدرك وقدر اهلك ويحترمكم000

smallmam

اخواتي الفاضلات
والله اني اهتم بنفسي وارضيه بكل الي يباه حتى يوم يتأخر برع ويرد الفجر أقول ما عليه اذا رد مستانس انا بستانس
بس هو ما يحترمني أذا انا والله ما اغلط عليه حتى بالكلام مجرد حوار بسيط اقعد احسب الف حساب للكلمه الي بقولها عشان ما اعطيه مجال يتنرفز ومع ذالك لو موضوع تافهة يوصلها كبيرة ويضربني وكاني مسويه فاحشة والعياذ بالله( كل يشوف الناس بعين طبعة)
تصوروا يا بنات انه مرة ضربني لين أغمي علي كان يصفعني برجله على وجهي كان يسبني ويسب أهلي ويرفسني برجوله كاني كرسي او جماد ما أحس
والله أني مقهورة واقول ليش أصبر ...
انسان عايش في المعصية ما يخاف من الله
يعني ليش يطالع الافلام الاباحية المقرفه وانا ما مقصره معاه والله يا أخوات حتى ايام الدورة اذا كان يبا شي اريحه بعدة اساليب ( تعرفون كيف طبعا)
والله البس واكشخ واقوم بواجباتي المنزليه على أكمل وجه عشان ما يقول اني أشتغل ومقصرة في بيتي
من أقوم الصبح الساعة 5 لين في اليلل الساعة 12 او 1 وانا حتى ما ارتاح نفس العالم والناس
وبعد أزيدكم هو حاليا ما يشتغل يعني جالس في البيت راقد لين الظهر وبعدين صياعة مع الربع لين الفجر أو يجلس في البيت ينكد علي بكل صغيرة وكبيرة......

خبايا سنين

حبيبت قلبي الله يعينك والله العظيم مشكلتك مثلي تماما حتى سالفه شغله
ما ادري الكل يقول الصبر ولكن الله العالم بالحاله
نصيحتي لكي اقرئي سورة البقرة كل يوم وتقربي من الله
انا بصراحه مطنشه فكره اني متزوجه مع اني اقوم بكامل واجباتي الزوجيه بس احس ان معاي نعمة الاسلام يعني تقربي من الله تعالى صلي كثير واستغفري قوم بالليل خلي علاقتك بربك قويه عشان زوجك هذا ما يقدر يأذيكي

سؤال بس هل يطلب منك فلوس؟ شو تسوين؟

AL-SHEIKA

بـــــــــــــــــــــــــــــــــس

هذا الحيوان مب متربي مدام يسبج ويسب اهلج لا تسكتين

هو مستغل ضعفج دخلي اهلج هذي مب عيشه قالو الزواج ستر للحرمه

ما قالو مذله واستشيري الاستاذه ناعمه وان شاء الله تفيدج

smallmam

والله يطلبني طال عمرج واحيانا اذا ودالي السيارة الوكالة ويقول لي طلع ها المبلغ مال السيارة متى بترديها ...
اروح اتشرا حق البيت ما يقول لي كم طلع عليج اذا طلبته شي حق اليهال يقول ليش ماله داعي ...
من خذيته أحس انه بخيل بس دايما اقنع نفسي بالعكس واقول في خاطري الحمدلله انا اشتغل ومو قاصرني شي بس بعد حلو تحسين ان زوجك متحمل مسؤوليتك...

smallmam

اتمنى الاستاذه ناعمة تتطلع على الموضوع وتشور علي لاني خلاص في داخلي ابا اتطلق منه......

خبايا سنين

انا بعد دايما ياخذ فلوسي واذا ما عطيته يعصب ومرات يسيب البيت ويطلع بالايام .....
ما ادري بس ما اتشجع للطلاق ما بي اعيش مطلقه كافي اللي اقراه عن الطلاق وحرام العيال يتشتتون

مرات احس ان الطلاق احسن حل بس اتخيل في يوم يجي ياخذ العيال مني وعنده وحده غيري ولا يتزوج وحده تضرب بنتي . تراه العمه مو سهله ابد !!

بنشوف رد الدكتوره ناعمه وعسى تلاقي حل لنا !!

يا رب ساعد اختي في مصيبتها وعسى تلاقين حل يسعدك ويريح بالك

الرجاء كل من يعرف الدكتوره يطلب منها الرد في هالموضوع

بارك الله فيكم

مبين ان تساهلك معاه زاده جبرووووت..............ززكيف ترضي حبيبتي بهذا كله وتسكتي؟!!! هالنوع من الرجال الصمت ما يحنن قلبهم بالعكس يزيدهم ظلم

smallmam

والله صبرت لاني احبه بس هو ما قدر ها الشي وكل يوم صار أسوأ من الي قبله
يا أخوات يفتش تلفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يغار من نجاحي في عملي
بس انا وصلت مرحلة اني أخاف منه حتى اذا كنا نتكلم وبدا يعلي صوته والله اعيش مرعوبة واسكت على السب والاهانات عشان ما يحصل سبب يمد ايده علي ومع ذالك يقعد يصارخ ويسبسب لين توصل انه يضربني
صرت أخاف منه ما حاسه بالامان ؟؟؟؟؟؟؟
والله الحين كل ما اغمض عيني اتخيل شكله وهو يضربني والله ان كل تعابير وجهه تكون كلها كره وحقد وتعامل بتعالي معاي كاني وحده من الشارع ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام شيومة

الا السب والضرب حبيبتي لا تسكتين عنه لازم يعرف لج اهل يدافعون عنج منتي رخيصة وحاولي تكثرين من الاستغفار :icon28::icon28:

أعلى