مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يخون .... ويقول ماأعرفها !!!! ارجو من الجميع الدخول ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح اكتب لكم قصتي بالتفصيل وانتو احكموا بنفسكم ...

انا متزوجه من سنتين وعندي بنت ... واكتشف من فتره بسيطه ان زوجي على علاقه مع بنت مغربيه ...

وزوجي يشتغل موظف امن في الطايره ... يعني سفراته كثيره ... وانا راح اقلكم وشلون كشفت

الموضوع ؟؟؟ جات رساله على جواله الساعه 2 الصبح وقمت فتحت الرساله وطبعا هو مسجل رقمها

بأسم واحد من أصحابه وكاتبه في الرساله ...

( حبيبي وينك .. ليش ماترد علي ... اذا صحيت كلمني .. انا مشتاقتلك مره ) وطبعا الاخت كاتبتها

بالانجلش .. ولمن شفت الرساله ثرت وعصبت وقلتله مين هذي وقال لي هذا صاحبي وحتى انا

مستغرب ليش يرسلي الكلام هذا ؟؟؟ وقام مسح رقمها ومسح الرساله ... وانا حفظت الرقم واعطيته

وحده من قريباتي وتكلمت معاها وقالت ( انا عندي حبيب وهو متزوج وعنده بنت ومو مرتاح مع زوجته

وهو واعدني بالزواج وقالي اذا تزوجنا بطلق زوجتي )وتعرف عنه كل شي ... لدرجة انه اذا

سافر وكلمتها قريبتي تقول هو مسافر اليوم ...... ولمن شافني زعلت قالي هذي وحده مسلطينها

علي ناس يبونها تخرب بيتي ... وانا ماصدقت كلامه ابدا ...وانا قمت ولميت اغراضي وسافرت عند

امي ... ولحد الان هو منكر انه يعرفها ... وانا مو مصدقته ... والحين صار لي شهر عند امي ؟؟؟؟

وهو يكلمني ويقول ابي اجي اخذكم وانا ماأبي ارجع الا بعد مايعترف ؟؟؟؟

والله محتاجه مشورتكم ... الله لايحرمكم الجنه .....

سندس نجد

اختي الله يعينك ويلهمك الصبر اذا كنتي قلتي لاهلك وهو على علم انك خبرتيهم فأنتي صعبتي المشكلة
انا اقول ترجعين احسن لا تخسرينه علشانها وإذا رجعتي لاتذكرينه فيها وتنكدين على نفسك وعليه وحاولي
تطلعين على دورات الأستاذة ناعمة خاصة دورة استيراتيجية التعامل مع الزوج الخائن كل الدورات مهمه وكلها
بتفيدك إن شاء الله علشان مايروح لغيرك خاصة وانه طبيعة عمله تخليه يقابل كثير .اذا رجعتي قولي له انا رجعت إرضاءلربي ولأني أحبك أعزك بس ولاتدخلين معه بالتفاصيل.

دفرينت

لاحول ولاقوة الا بالله(اكثري منها)
يارب يرده لك ردآجميلا عاجلا غير اجل ويبعد عنه بنات السوء واصدقاء السوء يارب وزوجي واحبتي والمسلمين اجمعين
لاتخلينه لهااااااااااااا

الـعـهـد

استغفر الله العظيم الكذب عندهم نفس شربت المااااي لا يكون حاط في باله انه الي يكذب على زوجته حفاظا على الحياة الزوجية فهو امر حلال

يا أختي ما اعرف شو اقول بس ادعيلج الرحمن يهدي بالج وباله ويصلح بينكم ويعرف قيمتج واكثر من اللجوء الى الرحمن الرحيم

فإذا سالت فسأل الله واذا لجأت فالجأ إلى الله

غاليتي ..
اصراره على رجوعك رغبة منه في تحسين العلاقة من جديد..
ويمكن من الصعب اعترافه بالغلط وانتي ادرى بشخصيته ..
ارجعي له بس بيني له انك مو ناسيه الموضوع ولا راح تتناسينه وانه تحت التجربة ..( بدون كلام خليه يحسه )
لأن فعلا طبيعة عمله الله المستعان .. انتبهي لزوجك وبيتك .. ولا تسمحين لوحده من هالنوع تاخذه منك ؟؟
ولا تحاولين احد من الأقارب يدري عن هذا الموضوع نهائيا
قلبي معك وتقبلي مروري

ran4

الله يهديك غلطتي لما طلعتي من بيتك وخليتي الجو رايق لها:busted_red:

الله يسخره لك ويبعده عن بنات الحرام وكل ازواج البنات:blush-anim-cl:

أفا يا غناتي تخليه حقها و الله ثم و الله لو مكانج لانكد عيشتها و أكسبه بصفي............ أحين بزعلج حسستيه بقيمتج ارجعي و ابدي المخططات و صدقيني كيدهن عظيم بترومين تيبين راسه

عزيزتي
.,’,.\
صدقيه

وارجعي

واذا حسيتي ان هناك امر مريب

التزمي الصمت

واجمعي اكبر عدد من الادلة

وفكري وخططي بناء علي شخصية زوجك

ثم بعد ذلك واجهيه

اكبر خطأ ان تواجهيه بدون ادلة’’,.,

تحياتي يا غالية
,’,.,’.آ

سمو 2008

آآآآآآآآآآآه
الله يصبر ك ووالله انك معذوره
بس ما
أعلم لييه الانكار
المهم انتي ارجعي بيتك الواضح انه يحبك ويبيك
وهذي البنت نزوه
والله يسعدك ويبارك لك

حرير عنابي

لاتخلينه لها ترى الحين بيفضاله الجو وهي بتلعب لعبتها ارجعي اتصلي له وسوي نفسج انج اخطأتي وتسرعتي وانج الحين تبينه قولي له مالي غيرك وانا احبك ومشتاقه لحظنك ومن هالكلام وردي بيتج وتمسكي فيه تراها قالت لقريبتج هالكلام لانها عارفه انها من طرفج وان الكلام بيوصلج وبيأثر علا نفسيتج وبالتالي بتتركين بيتج .. لاتعطينها اللي هي تبيه .......... الله يرده لج وتنعمين بحياه كلها سعاده.

غنوجة بابا

حبيبتي احمدي ربك انه باقي ينكر..يعني على الاقل معناته شايل همك ومايبغى يخسرك..وانتي لازم تقفلين على الموضوع وماتقعدين تزنين عليه الين تطيحين الميانه ويروح يتزوجها صدق!
اولا:ترجعين بيتك وتقفلين عالموضوع على اساس انك مصدقته
ثانيا:زميلتك اللي حاطتها متحري خاص استغني عن خدماتها..لانها مابتجيبلك الا اخبار تدمر نفسيتك وحياتك حتى لو كانت صادقه
ثالثا:تذكري انك بتحاولين تتخلصين من تافهه تحاول تخرب بيتك..ومو اي تافهه الا مغربيييييييييييييييييييييييييه:crazy: حبيبتي انقذي نفسك وزوجك وبيتك قبل ماتكوش عليه الساحره
رابعا:زي ماقلنا ترجعين بيتك وتبدين عملية التغييييييييييييييييير..:busted_red: بدل ماتكوش عليه انتي كوشي عليه..بدل ماتكون عشيقته كوني انتي عشيقته..اسرقيه منها خليه يرجعلك وهو مغمض..وتذكري ماراح يدور ورى غيرك الا اكيد شاف عندها شي مو عندك..كوني انتي صديقته وركزي على ذي النقطه صدييييقته
غيري اسلوب لبسك..تانقي وتكشخي البسي العاري والمشغلع تغنجي وتدلعي..غيري اسلوبك في الجنس ايوه في الجنس لاتستحيييين صدقيني مابيجيب راسه الا الجنس طبعا اذا بدعتي فيه
ارجعي بيتك مارح ينفعك الازوجك وبنتك وتناسي اللي راح حتى لو كان مؤلم وابدأي من جديد:showoff:
الله يوفقك وينصرك على عدوينك

**الغضه**

حبيبتي احمدي ربك انه باقي ينكر..يعني على الاقل معناته شايل همك ومايبغى يخسرك..وانتي لازم تقفلين على الموضوع وماتقعدين تزنين عليه الين تطيحين الميانه ويروح يتزوجها صدق!
اولا:ترجعين بيتك وتقفلين عالموضوع على اساس انك مصدقته
ثانيا:زميلتك اللي حاطتها متحري خاص استغني عن خدماتها..لانها مابتجيبلك الا اخبار تدمر نفسيتك وحياتك حتى لو كانت صادقه
ثالثا:تذكري انك بتحاولين تتخلصين من تافهه تحاول تخرب بيتك..ومو اي تافهه الا مغربيييييييييييييييييييييييييه:crazy: حبيبتي انقذي نفسك وزوجك وبيتك قبل ماتكوش عليه الساحره
رابعا:زي ماقلنا ترجعين بيتك وتبدين عملية التغييييييييييييييييير..:busted_red: بدل ماتكوش عليه انتي كوشي عليه..بدل ماتكون عشيقته كوني انتي عشيقته..اسرقيه منها خليه يرجعلك وهو مغمض..وتذكري ماراح يدور ورى غيرك الا اكيد شاف عندها شي مو عندك..كوني انتي صديقته وركزي على ذي النقطه صدييييقته
غيري اسلوب لبسك..تانقي وتكشخي البسي العاري والمشغلع تغنجي وتدلعي..غيري اسلوبك في الجنس ايوه في الجنس لاتستحيييين صدقيني مابيجيب راسه الا الجنس طبعا اذا بدعتي فيه
ارجعي بيتك مارح ينفعك الازوجك وبنتك وتناسي اللي راح حتى لو كان مؤلم وابدأي من جديد:showoff:
الله يوفقك وينصرك على عدوينك
هذا الكلام ولا بلاش صادقه 100%:nosweat::nosweat:100المهم سوي انك مصدقته ولاتبينيله واشتغلي من تحت لتحت والله يصرفه عنها ويصرفها عنه يارب:cupidarrow:​

ام عزوزي123

الله يكون في عونك ،،،
اللهم رد لها زوجها وردلي زوجي وابعد عنهم الحرام وبنات السوء واصحاب السوء..

أعلى