مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يحب نفسه ...

محارة لؤلؤ

بسم الله الرحمن الرحيم

اللي تساعدني عشان اقدر احدد بالضبط شخصية زوجي من ناحية الشرقي او غربي او شمالي اوجنوبي ..

يحب الدقه في كل شي .... يهتم برأي الناس كثير وانطباعهم ... دائما يلقي اللوم علي (هذا الشي اللي اكرهه فيه . ما ادري كيف يلف الامور واطلع بالاخير انا الغلطانه ) .. يحسن الظن بالاخرين (إلا أنا )..كتووووم بعض الشي يعني اعطيه 70% ) ... ما يتكلم كثير ويقول ايش صار له مثلا في الطلعه او صار إلا اذا سألته ..بعض المواقف يقولها لي ولها سنه او اكثر بس انا ما سألت او ما جت مناسبه ..

يعرف يخرج نفسه من المواقف ويحب يحلل الامور .... احس انه احيانا مغرور يحب يمدح نفسه وجماله وايش قالوا عن لبسه او عيونه ... إذا تزاعلنا ما يصالحني ابدا ابدا حتى بشهر العسل وبعدين قال اذا نمنا وصحينا ننسى (يعني مافيه داعي نتصالح كذا من ربي يغمض عيونه وننسى .سواء انا الغلطانه والا هو ) .....

اعتقد انه شرقي بس مومتأكدة ...واذا شرقي وين احصل موضوع كيف اتعامل معاه او قصه للاستاذة ...والف شكر مقدما

ميمي 1404

والله ودي اساعدك بس انا ما عرفت لهذي الانماط واسئلتها دوختني ..
وان شاء الله البنا ت يفيدونك

لحن المطر ~

يمكن شمالي شرقي

حاولي تذكرين صفات اكثر عشان البنات يساعدونج

كيف يسوي شغله بطيء والا سريع علاقاته الاجتماعية اصدقائه مثل جذي

ام المدني

هو اكيد شرقي شمالي او شمالي شرقي
من صفات الشرقي
دقيق منظم تحلليلي انعزالي تقليدي وروتيني يحب النقد يهتم بالمواعيد
الشمالي
قيادي حاسم طبعة حاد يحب التفاخر سريع يهتم بالعمل كل حياته شغل في شغل مايعبر عن مشاعرة بسهولة يمكن الااعتماد علية وغيرة بس انتي شوفي الكتاب موجود في المنتدى

أعلى