مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يحب احاديث النساء ويطرب لمغامرات العشاقات؟؟؟

الحب موجع

بداية لكم مني اسمى شكر وتقدير وعندي شكوى على زوجي الاوهي انه يحب قريب له وهذا القريب له افكار هدامه وقناعات غريبه وله مداخل شيطانيه لتبسيط الامور المحرمة عرفا في مجتمعي ينادي بالحريه والتفتح ومشكله زوجي يتأثر به لكن على المدى البعيد يفكر ويفكر و يتأمل ثم يكون ما لا تحمد عقباه وجميع قصصه ومغامرته (نسويه)يحب احاديث النساء مغامرات العشاقوهذه عملت ؟؟؟وهذه فعلت؟؟؟؟ وزجي بدأ يهيم على هذه الاخبار والمغامرات وانا اعيش صراع هذه المغامرات تعبت جدا من كثرة التفكير ومن ما اسمع نشأت مشاكل بسبب هذا الشخص ؟؟؟؟لكن ما زادته الاحبا له ؟؟افيدوني ياراعاكم الله فأنا حااااااااااائره وموجعه؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بنت الموج

ايو والله شيء يقهر اذا سولفلك عن سوالف قريبه انتي انتقدي الشيء هاذا وانشاء الله تحصلي الردود الي تناسبك لان الوحده تخاف زوجها يتثر بل كلام هاذا وبكره الله يستر

المشكله انه الصاحب ساحب ....
وكثرة الزن ....
بتخلي ريلج يلتفت لها الامور ....
احس انج لازم تيين لريلج من منطلق ديني وانج خايفه عليه ...
وانصحيه دايما بالصحبه الحسنه ...
وبالعكس قوليله انصح ربيعك انه يبعد عن الحرام ... لاتقبض روحه بهذه الحاله ...
والله يا اختي الله يعيييينج ... ويبعد صديق السوء عنه..

الله يعينك يالغاليه...........بس عندي لك تقريبا حل
اذاكان هذاقريبه متزوج انتي قوي علاقتك بزوجته
واتفقي معهاعلى الحل وانهالازم تشوف معه حل
وخلوبينكم اتفاقات على مواعيدالطلعت اوالغدا
بحيث انهم مايتلاقون مع بعض دايم:icon30:
وصدقيني اذا كان متزوج ومشت الخطه تمام
حتى هي بتعي لك

نجوم الليل

كلميه انه ها الشيء ايضايج .... وقوليله لا اتكلم جدامي عشان ايعرف انج مب راضيه على ها الطبع ...
او يوم بيتكلم قوليله وانته شو خصك فيهم ... هاذيلا الا ما ايبون الا الامراض ..

جـــرح

كلميه من منطلق ديني اذا هو قريب للدين ويتأثر من هالشي وخوفيه قوليله حراااام ومايسوى عليه يموت وهو بهالحاله شلون راح يلقى ربه؟ وشلون راح يبعث يوم القيامه؟ راح يبعث على الشي اللي مات عليه! وحاولي توصليله ان هذا الانسان مسكين غرقاااااااااااان بمذات الدنيا ولاهي فيها ومغتر فيها والمشكله ان راح يطيح على راسه!!

واذا كانت الأحاديث الدينيه ماتأثر فيه تعاليله من صوب المرض! قوليله هذول كلهم أمراض مكين هالريال انت لازم تنصحه لاتاخذه الدنيا والوناسه وبعدين ينصدم بمرض! اشتسوى عليه فشلته جدام الناس وجدام زوجته وعياله اذا كان متزوج زاذا مومتزوج اشتسوى عليه فشلته جدام الناس واهله وربعه واشيسوى عليه المرض أصلا!! شلون راح يعيش؟؟

وحاولي وايد تبينين انج واثقه فيه وانج متأكده انه مايسوي جذي ولاتغريه هالمغريات لأن أكبر من جذي ولأن يخاف الله

والله يعينج حبيبي ويهديه ربي ويسخره لج يارب

حبيبتي سويتي مشاكل عشان صاحبه قربتيه اجل سوي العكس
ادعي انه مايهمك انه يروحله واحيانا وانتي عارفة انه اساسا بيروحله اليوم سوي انك متعرفي وقوليله ياشيخ روح عند صاحبك فلان شويه وذا قاللك ليش تغيرتي قوليله فكرت ولقيت انه انا مزودتها شوي

ابدأي سويله في قصص ومغامرات وعيشي معاه مراهقته ادعي احيانا انك عشيقة محرومة منه

او متحابان فرق بينهم الاهل لاسباب التقاليد والعادات والعبي معاه الالعاب يعني عفي انتي عينه وقلبه بما يريده ولا يخرج عن اطار الشريعة

في لعبة من الالعاب الزوجية فيها هذي المغامرات ممكن انتي كوريها لاكثر من مجرد مغامرات جنسية بما يناسب زوجك

وفي نفس الوقت اتعرفي النتي واياه على اناس طيبين حاولي تعلقيه بااحد الاخيار بطريقة غير مباشرة (لان زوجك شكله ماينفعمعاه المباشرة ابدا)

حطي انك بمسلسل وسوي زي الممثلات وانا اقصد في كل شي لما تشبعيه ويحصل على مايريد بتخف الحالة اللي فيه وبيبعد هو

انتبهي انتي تعرفي افكار زوجك اذا من الناس التقليدين وممكن يمسك عليك شي او يبدأ يشك فيك لاتتمادي معاه وفهميه انه هو اللي شوقك للمغامرات وحبيتي بما انه حلالك تعيشوها سوا عشانك وعشانه

لاتصغري بعينه ولاتضيعيه من يدك

والله يعينك معادلة صعبة يبغالها ذكاء وحذر

اذا تبغي ارسلك بعض المغامرات من اللعبة على الخاص انا حاضرة بس طبعا اذا كان هذا غير ممنوع هنا في المنتدى

تو قريت ردود الاخوات انا فهمت انها مجرد افكار وكلام مو فيديو واشرطة او حقيقة فعلية كذا يختلف الموضوع تماما الله يعينك

بس اجذبيه تجاهك باللي يحبه وخوفيه من الله وسوي اللي قالوه الاخوات
ومع فائق الاحترام لاتخبري مرة صاحبه لانها بتوقف مع زوجها وبتكذبك او على الاقل ماتعرفي ايش ممكن تسوي وبدل ماتكوني بمشكلة تكوني باثنين لان صاحبه بيقول لزوجك وبتكبر المشاكل ممكن تسوي اللي قالته من غير ماتخبريها وكذا سويتي فيها خير من غير ماتتعبي قلبها او قلبك

وانا كمان مع فرجينيا ولازم تجربين كل الوسائل لين تلقين الحل المناسب كمان زيدي من اهتمامك فيه وحاولي تخلين الاجواء كلها حلوه ورومانسيات وشقاوه عشان تقل طلعاته وشويه شويه بيبتعد بروحه عن هالسوالف والله معاك

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
شوفي شنو المغامرات اللي تسويها الروسيات اللي يقولها لج زوجك

سويها له!

مابينا شكر حبيبتي واجبنا كأخت لنا نوقف معاك
اتمنى لك الخير دايما
انتبهي لنفسك وطمنبنا عليك

أعلى