مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يتمنن علي بالمصروف وش رايكم اطلب مصروف ولا بلاه

قوت 2000

اهلين كيفكم ان شاءالله تمام

انا في معاناة مع زوجي من ناحية الفلوس تخيلو كثرت فلوسه وصار يتشرط اذا زعلتيني مافيه مصروف اذا ما
ماسويتي كذا مافيه فلوس يذلني عشان يعطيني

مو حرام كذا تخيلو محفظتي اليوم فاضيه ورايحه لاهلي وفي الطريق طلبته يعطيني عصب وقال انتي ضيقتي

صدري امس مافي فلوس وزعلت ورجعنا البيت يبي يعاقبني وما وداني اهلي وطلع لاخوياه وقفل الباب

واتصل علي يقولي فيه واحد صديقه بيجي على البيت ويحط تحت الباب اوراق ومعاها فلوس 5000 لزوجي

قالي اذا جابها خذيها وخبيها عندك الين اجي شوفو النذاله كيف يتمنن علي بفلوسه ويرجعنا انا وعيالي البيت

على شاني زعلت حبتين ويقول خذي الفلوس خبيها وبصراحه خليت الاوراق والفلوس في محلها تحت الباب

ومااخذتها لانه يتمنن علي بفلوسه ويقول خبيها الين اجي والله عالم غريبه ويوم رجع الساعه وحده

بالليل قال وين الفلوس قلت تحت الباب وجلس يناظرني نظرات حقد والله شوي ويضربني وراح اخذها من تحت الباب

وانا اصلا يابنات تغيرت كثير بفضل هالمنتدى ومع ذلك يقول انتي تغيرتي عشان اعطيك فلوس

وحلفت بالله مااخذ منه ولا ريال لمدة شهر عشانه يقول انتي تغيرتي تبين فلوس والله ماودي احلف بس غصب عني

كرهت الفلوس منه وش تبوني اسوي وياه من 4سنوات كان زوجي سمن على عسل وكان فلوسه على قده

يدوب يجي اخر الشهر ونطفر وكان يموت فيني وكان يقول اذا جتني فلوس بعطيك كلها

وكنت يوميا ادع ان الله يغنيه ويغنيني معه ويوم تحققت دعوتي قلب علي وصار يشوفني ولا شيء عنده

تخيلو يكرم اخوياه يعطيهم يعشيهم وانا وعيالي بالقطاره ومنه كمان

انا بستمر في تغييري الحلو بس ماراح اطلب ولا ريال لمدة شهر وبعد شهر اذا عطاني زين واذا ماعطاني

ماراح اموت جوع وماراح اطلب منه انا عندي عزة نفس

مجنونه اذا وفرتيه اطلبي منه بس باسلوب محترم ولين وحاولي تكسبينه ماتزعلينه
بعدين هذا حقك كزوجة

والله زني عليه واطلبي باسلوب وعزة النفس علشان الفلوس خليها انتي ماتطلبي من غريب انتي تطلبي من حلالك الله ييسر امرك

كيلويترا

ابد لاتتنازلين هذا حق من حقوقك النفقه يعطيك اياه بنفس او من دون خليك متمسكه فيه وحاولي انك تفهمينه ليش انقلب عليك كذا

nadoo

لألاتاخذي منه شييي ليه يذلك بينيله انك مو محتاجه وخذي من جيبه ترى مو حررررام انا كذا اسوي عشره فوق عشره وربي صرت مليونيره خخخخخخ لا اذل نفسي

lolay333

طالبي بحقوقك لأن إذا ضيعتيها محد داري عنك يعني نفقتك من حقك (( لينفق ذو سعة من سعته ))
هذا حق شرعه لك الأسلام يعني ليش نضيع حقوقنا بعدين بعد فتره طويله تحاولين تطلبينه يكون تعود على انه مايصرف عليك وبعدين معلومه ان اي رجل إذا ماصرف فلوسه على زوجته يدور على شخص أخر يصرف عليه وبالغالب ياعشيقه يازوجه ثانيه لا وتوريه نحوم الظهر بعد ....أنسي كلمة كرامه وعزة نفس عشان تحصلين لو على جزء بسيط من حقك ..... وبعدين خذي الموضوع بينك ووبين نفسك على انه تحدي لازم تكسبينه وراح تنبسطين وتحسين بالأنتصار إذا مشى كلامك ... ومره بعد مره راح يرضخ للأمر الواقع لأنك لو ماأخذتي حقك راح تعيشين نفسك بكائبه وزعل بس كله بالسياسه

غصب عنه يصرف عليك بلا عزه نفس
قولي حتصرف علي زي العالم والا اقول لبويه هوه يصرف علي انت مو جايبني من الشارع
وجع على هيك رجال

توته99

فعلا لاتتنازلي حتى لو تدخلى اهلك بالموضوع المهم يعطيك شهريا مبلغ معين تتفقون عليه ولا يهمك لانه حقك الشرعي
لانك اذا سكتي بيعتبرك ضعيفه مابيقول عزة نفس

قوت 2000

انا اقول عندي عزة نفس لانه يذلني اذا ماسويتي كذا مافي فلوس واذا سويتي كذا بعاقبك في الفلوس

يرضيكم ازواجكم كذا انا افكر ازعل عند اهلي اذ استمر على كذا

نسايم ربيع

لاتتنازلي هذا حقك وفهميه كده
بتفس ولا بدون نفس عوديه يعطيكي مصروف شهري
بالاول راح يغلبك
لكن اصري وبعد فترة بيتعود

أعلى