مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يتزوج ماليزيه بعد 20 سنهــ مسياآآآر

xأم شهـــدx

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

*لدي مشكله واتمنى مساعدتي في التغلب عليها.....

.............................

بعد عشرين سنه من السعاآآده أكتشِف أن زوجي تزوج عليِِِِِ قبل شهرين تقريباً ولم يخبرني بذلك بل اكتشفت بالصدفه بعد شكوك كثيره كانت تراودني <<وكان كلما اساله يحلف لي بأنه غير متزوج ولكن بعد اصراري عليه ووعدي لهُ بعدم الزعل والخروج من البيت اعترف بانه متزوج ماليزيه وصار يستاذن مني للخروج معها يوم في الاسبوع / وكان يحاول ارضائي بشتى الوسائل ولكنني لم استطع تحمل هذا وصارت نفسيتي جداً سيئه لا اكل ولا اشرب ولا انام وبس ابكي ((لاني انصدمت جداً لان حياتنا كانت مستقره ولم يتحدث معي في رغبته بالزواج في يوم من الايام ))وأنا الان حاآآمل في الشهر السابع فماذا أفعل..؟؟؟؟!!!!

...............................

ولكم جزيل الشكر

أختكم:xأم شهـــدx

غروب الامل

الله يكون في عونك ويردة ويسخرة لك يارب
مايملا عيونهم الا التراب

f.moon

الله يعينج حبيبتي ..

خوفيه من الامراض والإدز والبلاوي وحتى اذا اهي مافيها شي اكيد اهلها وبيحوشها وتالي اهو اللي بيتضرر وبيلحقونه عياله الله لايقوله بس هيك خوفيه ..

وقولي له طلق لا تنتظر يصيبك شر منها .. لانه صراحه الاسيويين مو هينين

وموقفه مع الاهل والقرايب والناس كيف بيكون ..؟

وهذا صدقيني يا اختي انه نزوه واهو في حالة غشيان اذا صحه بيتحسف ان فرط فيج ..

ومثل ماقالوا الاخوات عليج بالدعاء الله مابيردج خايبه

ورده فوشيه

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج همي وهمك وهموم المسلمين

ماما أم شهد قلبي لا تضيقين خلقك والله العظيم أنا عندي وحدة اعرفها عن قرب اقرب مما تتصورين واعرف كل تفاصيل حياتها والله يوم قريت قصتك تذكرتها على طول لأنها نفس حالتك تقريباً لكن تخيلي زوجها كان يموووت عليها ولا يرضى فيها ابد وكانت العزيزة والغلية فجأة جاء قال لها بالساهل أنا تزوجت عليك لا وشوفي الوقاحة كيف جاء يقول لها بالليل ويروعها ولا ياقلبي كانت حامل مثل حالتك بالضبط وكانت بالسابع بعد والله كأنك هي لو كانت تستخدم نت كان قلت انتي فلانة ، تخيلي تزوج عليها وتقريباً أهمل شوي ولا المصيبة أخذ وحدة من جنسه يعني مو اجنبية لا سعودية مثله والمشكلة بعد الأكبر انها مو صغيرة سنها بالثلاثين وكانت متزوجة سابقاً ومطلقة المهم الرجال كان طاير بزواجه الجديد والحرمة الأولى معطيها أشكل وهي ما غير تبكي والله جسمها نحل ووجهها سود والله المصيبة مهيب هينة وخصوصاً أنه غير متوقع منه هالتصرف كونه يموت على التراب اللي تمشي عليه والله ويحق له مستحيل يحصل مرة مثلها لو يطوف الدنيا كلها ماراح يحصل مثلها بأخلاقها ودينها وتعاملها وصبرها عليه وسبحان الله اقولك حتى السفر برى المملكة يسافر في زوجته الجديدة وعياله وزوجته الأولى الله بالخير ناسيهم مو مرة لكن تعامله معاهم مو مثل اول بالأخير دام زواجه تقريباً سبعة شهور والله العظيم اقسم بربي أنه طلقها الآن ورجع لبيته لأن مابني على خطأ فهو خطأ ، انا لا احرم الزواج بأخرى هذا حق شرعه الرحمن لكن زوجته لا ينقصها أي شيئ والله أي شيئ لا ينقصها وغير كذا صابره عليه صبر أيوب يسافر ويتركها شهور ومع ذلك عمرها ما شكت وبالأخير يكافئها بزوجة وكانت لما تسأله ليش تزوجت علي أنا مقصرة معك في شيئ قول وكانى يرد أنك ما قصرتي لكن هذي حاجة في نفسي ؟؟ والحمدلله أنه عرف فضل زوجته الأولى ورجع لبيته وعياله ، الهدف من ذكري للقصة هو تطمينك أنه إذا كان زوجك يحبك ويحترمك صدقيني أنها مثل ما قالوا البنات أنها نزوة وبتعدي و أصبري واهتمي بنفسك وبعيالك ولا تحاسبينه او تسألين عن زوجته خليك كأنه ما تزوج عيشي طبيعي وحاولي ما تظهرين ضعفك قدامه وتبكين وتهينين كرامتك لأنه ما بينفع غيرك كان أشطر في البكاء والنياح لكن سبحان الله رب العالمين أرد أن هالزواج ما يكتمل ويكمل و الآن الحمدلله زوجته الأولى ردت مثل اول واحسن وردة متفتحة وكأن شيئ ما صار هذا بفضل رب العالمين واللجوء إليه في الثلث الأخير من الليل وكنا متوقعين من شدة حزنها عليه لاان الجنين اللي ببطنها بيسقط أو بيموت وفعلاً تأثر كانت دقات قلبه سريعة وكانوا الدكاترة خايفين لا يصير له شيئ وكلها بسب الحالة النفسية السيئة للأم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يربط على قلبك يا اختي

والله غلطانه اللي توثق في رجل

اختي ...اهم شي صحتك الان ...خليه فترة وراح يمل منها و يعرف قيمتك

اهم شي لا تتنازلين لها عنه

هو لك ولاولادك ...وهي الدخيله عليكم

ربي يعينك و يقومك بالسلامة

.

.

.

والله اهم شي صحتكي وصحة البيبي اللي بالطريق

واعطيه اشكل ولاتدورين عليه ...

انتي ع الاقل يدور خاطرك ولا وده انك تزعلين

والله اعرف وحده من قريباتي متزوج عليها زوجها اجنبيه

لايسايس زوجته ولاشي كل يوم والثاني طالعها لها بمشكله غير الثانيه بعد 20 سنه يسوي كذا

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

,.,​

وردة ندية

الله يصبرك ويربط على قلبك

ادعي الله يلهمك الصبر والحكمة في تصرفك
وان يسخر لك زوجك

ولا تهملينه ... وارد جدا انه يرجع لك

ويتركها
المسيار شي بالنفس ويبي ينطحن
ودامها ماليزية فالتعامل والتحاور معها اصعب
فما اتوقع انه يقبل تكون ام لعياله
خصوصا انه غير عربية

bashboosha

ماما أم شهد قلبي لا تضيقين خلقك والله العظيم أنا عندي وحدة اعرفها عن قرب اقرب مما تتصورين واعرف كل تفاصيل حياتها والله يوم قريت قصتك تذكرتها على طول لأنها نفس حالتك تقريباً لكن تخيلي زوجها كان يموووت عليها ولا يرضى فيها ابد وكانت العزيزة والغلية فجأة جاء قال لها بالساهل أنا تزوجت عليك لا وشوفي الوقاحة كيف جاء يقول لها بالليل ويروعها ولا ياقلبي كانت حامل مثل حالتك بالضبط وكانت بالسابع بعد والله كأنك هي لو كانت تستخدم نت كان قلت انتي فلانة ، تخيلي تزوج عليها وتقريباً أهمل شوي ولا المصيبة أخذ وحدة من جنسه يعني مو اجنبية لا سعودية مثله والمشكلة بعد الأكبر انها مو صغيرة سنها بالثلاثين وكانت متزوجة سابقاً ومطلقة المهم الرجال كان طاير بزواجه الجديد والحرمة الأولى معطيها أشكل وهي ما غير تبكي والله جسمها نحل ووجهها سود والله المصيبة مهيب هينة وخصوصاً أنه غير متوقع منه هالتصرف كونه يموت على التراب اللي تمشي عليه والله ويحق له مستحيل يحصل مرة مثلها لو يطوف الدنيا كلها ماراح يحصل مثلها بأخلاقها ودينها وتعاملها وصبرها عليه وسبحان الله اقولك حتى السفر برى المملكة يسافر في زوجته الجديدة وعياله وزوجته الأولى الله بالخير ناسيهم مو مرة لكن تعامله معاهم مو مثل اول بالأخير دام زواجه تقريباً سبعة شهور والله العظيم اقسم بربي أنه طلقها الآن ورجع لبيته لأن مابني على خطأ فهو خطأ ، انا لا احرم الزواج بأخرى هذا حق شرعه الرحمن لكن زوجته لا ينقصها أي شيئ والله أي شيئ لا ينقصها وغير كذا صابره عليه صبر أيوب يسافر ويتركها شهور ومع ذلك عمرها ما شكت وبالأخير يكافئها بزوجة وكانت لما تسأله ليش تزوجت علي أنا مقصرة معك في شيئ قول وكانى يرد أنك ما قصرتي لكن هذي حاجة في نفسي ؟؟ والحمدلله أنه عرف فضل زوجته الأولى ورجع لبيته وعياله ، الهدف من ذكري للقصة هو تطمينك أنه إذا كان زوجك يحبك ويحترمك صدقيني أنها مثل ما قالوا البنات أنها نزوة وبتعدي و أصبري واهتمي بنفسك وبعيالك ولا تحاسبينه او تسألين عن زوجته خليك كأنه ما تزوج عيشي طبيعي وحاولي ما تظهرين ضعفك قدامه وتبكين وتهينين كرامتك لأنه ما بينفع غيرك كان أشطر في البكاء والنياح لكن سبحان الله رب العالمين أرد أن هالزواج ما يكتمل ويكمل و الآن الحمدلله زوجته الأولى ردت مثل اول واحسن وردة متفتحة وكأن شيئ ما صار هذا بفضل رب العالمين واللجوء إليه في الثلث الأخير من الليل وكنا متوقعين من شدة حزنها عليه لاان الجنين اللي ببطنها بيسقط أو بيموت وفعلاً تأثر كانت دقات قلبه سريعة وكانوا الدكاترة خايفين لا يصير له شيئ وكلها بسب الحالة النفسية السيئة للأم
انا مع الاخت عنقود عنب
ومثل ماقالت الاميرة أماني
وأعرف واحد متزوج من يبانيه وطلقها بعد 18 سنة زواج ورجع تزوج من بنت بلده وعزوتة وناسة.
صدقيني ياأختي انها نزوه وتعدي وكأنها صحابة صيف ورح يرجع لك وهو نادم و يرجع مثل أول وأحسن .
بس صبري ولجأي الى رب العبادوأهتمي بنفسك وبيتك وعيالك .
أكثري من ذكر النبي الحبيب.
قلبي معك ياقلبي.

الله يفرج همك
وييسر لك
الله يسخر لك زوجك ويرده لك امين يارب العالمين

ريناد 2008

حبيبتي صحتك بالدنيا اهم شي ولاتتوترين ولا تفكرين فيه ومرده يمل ويشبع ويرجع تحت رجلينك وانت الحين حامل وخافي على نفسك وعلى الطفل اللي في بطنك وترى عيالك محتاجين لك عسى الله يخليك لهم وتنتهي مشكلتك على خير

اذا كان طيب معاكي والبنت هذي عارف انها خاليه من الامرااض

اصبري حبيبتي واهتمي من صحتك

والله يعينك عليه ويرده لك ويسخره لك انه قااادر على كل شيء

الله يسخرها لكي ويحنن قلبه عليك ويرجعلك مثل اول واحسن بعد والله يقومك بسلامه لكن اختي نصيحه اذا جاء لاتنكدين عليه بلااسئله واهتمي فيه علشان مايقول انك نكديه ويرجع للثانيه وعليكي بصلاة والدعاء اخر اليل والاستغفار

اقول احمد ربك انها ماليزيه والله بيمل منها ويطلقها ومصيره يرجع لك ومالحب الا للحبيب الاول وعليك بالدعاء واهتمي بنفسك وشكلك وغيري من اللوك بعد الولاده واذا يحتاج الامر تسوين عمليه تتضييق للمهبل اذا كانت ولاداتك كثيره وتفنني له وسوي نفسك انه ماهو هامك هالشي صدقيني يرجع لك واقري من قصص الاستاذه ناعمه تفيدك كثيير بكيفيه التعامل مع الزوج واستعادته وعندي احساس انه ماتزوجها الا للمتعه وماهو ناوي بيستمر معها ولو كان ناوي ماتزوجها مسياار عموما عليك بالدعاء ولاستغفار الله يرده لك ردا جمبلا

أعلى