مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا[you]اذا تبى البياض ادخلى لايفوتك صرت ثلجه بعد ماجربت هالمنتج وتجربه شخصيه واخيرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبايبى انا جايه اقولك على منتج اتوقع الكل سمع عنه اللى وهو القلوتاثيوم انا تونى منتهيه من تجربتى وجايه اخبركم عن المنتج ونتايجه اللى وهو ابر التبيض القلوتاثيوم وبخاخ التبيض

بنات انا بالبدايه كنت متخوفه منها الين ماسالت وفحصتها وتاكدت من فوائدها وطبعا هذا كله اخذ وقته جربتها على نفسى ومااقولكم على اختى او غيرى لا على نفسى

وطبعا انا صاحبه سوابق هههههههههه مستخدمه خلطات وحبوب تبيض وغيييييييييييييرها

والله انى ماشفت غير الخساير لاكن يوم ان دكتوره جلديه انصحتنى فيها وقتها دشت الفكره براسى وتوكلت على الله وجربتها 3 شهووووور كامله طبعا تاخذين ابره كل اسبوع لمده 12شهر حبايبى بياااااااااااااض بيااااااض مو تغير يعنى صفاء وتوحيد لون لا بالعكس
توحيد لون وتعطى نضاره ولمعه وتوريد البشره مع بياض من 3الى 6 درجات على لونك الطبيعى واحسن مافيها انها مصرحه من وزاره الصحه وامنه صحيا ومالها اى ضرر

وبأمكان اى وحده تاخذها وتحللها مافى اى اشكاليه وحبايبى انا حصلت عليها من الموزعه
بذاتها لان يابنات اهم شى انك تحصلى على المنتج الاساسى والاصلى لان لو تقليد مابتستفيدى شى وباذن الله انك بتحصلى على البياض اللى تبغينه لانه مجرب ومضمون واللى تبى الرقم تاخذه من ملفى الشخصى موجود لان ممنوع يعرض على العام وهذى قوانين المنتدى
وبنات للامانه الحمد الله كل من شافنى انهبل وقالى كانك انسانه ثانيه ويوم انى اشوف شكلى بالمرايه اتجنن على لونى ولاتنسونى من دعواتكم حبايبى وان ربى يسخر لى الزوج الصالح اللى يسعدنى
وحبايبى نسيت اقولكم حتى اختى جربتها لاكن جرب كورس بخاخ التبيض لمده 3 شهور وطلعت نتيجتها مثل نتيجتى يعنى حبايبى اللى متخوفه من الابر بـامكانها تاخذ كورس بخاخ التبيض ويعطى نتايج راائعه جدا

اسيرتـــه

انت تبيعيها ؟

وهل هي موجودهـ بالصيدليات ؟

وكم سعرهــآ ؟

وانتي باي مدينه ؟

شاااكرهـ لك يالغلا

طفله زايد

مشكووره عزيزتى على عرض تجربتك وحبك للخير

من جد ابر التبيض روعه لان كانت لى بنت خال جربته يوم انها راحت السعوديه ورجعت لنا بيضه والكل سألها بس الحمد الله انا بيضه ومااحتاج لتبيض .................

sweet student

مشكوره على نقل تجربتك لنا

والله يرزقك العريس الطيب والحنون

ويتمتع بالهالبياض الزين

مروة 2009

مشكورررررررررررة انشاء الله البنات يستفيديو منها لانه عاجبني لون بشرتي
تقبلي مروري

روزلينا2

ايش هو البخاخ وكم سعره وطريقة استخدامه باللتفصيل الممل ضروري اختي

nado0o0

يسلمـــــــــــــــــــوو .. بس المشكلــــــــــهـ .. انو الابرهـ .. مـــــــآآلهــــــآآ .. اضــرار ..

RIZA

مشكووووووووووره اختي على عرض تجربتك لنا والله يرزقج الي بالج

أعلى