مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا ناس والله نفسيتي تعبانه ومحتاجه حل

أم رهوفه

بنات انا السبت الجاي متقرر علي عملية ربط لرحم لاني حامل بتوم وفالشهر الثالث والرحم متفتح شوي عندي والمشكله ان مكان عملي شكلهم رافضين اخذ اجازه عشان اسوي عمليه لان ما كملت 3 شهور فعملي حسب قانون العمل ولو طلعت احتمال يفصلوني من العمل وانا بصعوبه محصله هالوضيفه غير ان راتب زوجي مايكفي لمصاريف التوأم ولازم نتساعد عشان اقدر بعد اجيب خدامه تساعدني عشان كذا ما اقدر اترك الشغل لان صعب وايد علي اتركه والشركه فنفس الوقت رافضه تعطيني اجازه وانتوا تعرفو ان عملية الربط يبيلها ع الاقل اسبوعين اجازه ارجوكم شوروا علي شو اسوي صدقوني ليل ونهار افكر وتعبانه ما عارفه كيف اتصرف انا ما ابي اخسر عملي ولا اطفالي لا سمح الله ارجو كل وحده تدخل ترد علي يمكن بتهون علي مشكلتي وبلقى معكم الحل ارجوكم لا تبخلو بردكم علي

ساميه1

والله ماعرف شاقولج
بس احس اعيالج اولى تحافضين عليهم وانتي حاولي تكلمين الشغل وتقنعينهم
والله يكون بعونج ان شاءالله ويحفظ عيالج

دلوعة توتو

ياقلبي والله ما أدري إيش أقولك الله يكون في عونك حبيبتي أستخيري وأستغفري وربي راح يفرجها عليك أن شاء الله

الله يفرج همك كلمي احد فالعمل واشرحي له ظروفك ان الاجازه المرضيه مو شي بسيط قولي لهم عمليه فالرحم يمكن يساااعدونك ولو في حرمه فالعمل يمكن تتفهم وضعك
ادعي انهم يعطووونك اجاازه واستغفري

الله يفرج همك مثل ماقالت بعض الاخوات كلمي احد بالشغل يشوفلك اجازه واشرحيله وضعك واستخيري واستغفري ربي يفرجها عليكي

فداك الجرح

ربي يفرج كربتج واعرفي الرزق عالرزاق وان افصلوج فهذي خيرة وربج بيعدلهااااا

الاولى اطفالج

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
عزيزتي حاولي بكل الطرق ان استطعتي المحافظة على الوضيفة
وان رفضة الشركه فان حملك اولى بالمحافظة واسال الله لك الذريه الصالحة والرزق الحسن
لاتخافي عليهم من فاقه فان الله هو الرزاق ذو القوة المتين
تحياتي

حبيبتي الله يرزقك الذرية الصالحة وكل طفل ياتي للدنيا يجي الرزق معاه. خذي تقرير طبي بحالتك موقع من جهة معتمدة وقدميه مع رسالة لطلب اجازة مرضية. الشركات عندها انواع للاجازة والمرض والمستشفى ليس لها وقت اجعليها حجتك غير انو في اجازة مستشفى اسالي الموارد عن القانون في الشركة وان شاء الله لن يخيب ظنك .

umm yusuf

صحتك وتوامك اولى من الوظيفه
والفلوس اللي كنتي بتستقدمي فيها شغاله خلاص وفرتيها بقعدتك في البيت والارزاق بيد الله

مرحبا حبيبتي ما حبيت ادخل ولا ارد عليك انتي اذا دخلتي على الدكتور لزم يعرف انك موظفه عشان يكتب لك على اجازه وقدميها على الدوام اجباري راح يقبلونها اذا ما قبلوها معك عذر ان ترفعي عليهم شكوى لان معك تقرير طبي واجازه مرضيه خير ان شاء الله يفصلونك هي فوضا لزم تكلمي الدكتور والله يكون بعونك

أعلى