مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا مشرفاااااااااااااات المنتدى ساااااااعدوني بالله عليكم

هذه حكايتي :

كنت أعمل بمدرسة خاصة، وشاءت الظروف أن يتغير مديرها !!!
كنت مواظبة على الحضور مبكرا إلى دوام عملي فأنا موظفة في مدرسة

عندما حضر هذا المدير الجديد أشاع بيننا روح الأخوة ، إلا أن تصرفاته معي كانت عكس ماكان يشعر به باقي الموظفين . فقد كان يبدي اهتماما واضحا بالنسبة لي

مر علي ذات يوم في مكتبي وبحضور صديقة لي تصرف معي بشكل غير لائق مما جعلها تتهمه بأنه " عاشق " .
:in_love::in_love:

أنا لاأعيب عليه في شيء فهو ذو خلق ودين -على ما كان يبدو منه -
كنت كلما حضرت إلى مكتبه يكاد يفرش لي الأرض وردا ، ناهيك عن الثناء الذي كنت أستمع إليه وكان يشهد به أمام كل الموظفين
.

مع مرور الوقت - أقل من سنة من حضور المدير الجديد- بدأت أشعر بالميل اتجاهه ، واقتصر الأمر على نبض قلبي ولله الحمد فأنا مسلمة متدينة ومحافظة .

كنت أستمع إلى نبض قلبه وهو بعيد عني ، وكنت أستمع إلى تقطع أنفاسه حين ملاقاتي ، كنت أرى بريق الحب في عينيه وتلهفه علي بعد عودتنا من العطلة الدراسية . لم يصرح لي بشيء ، ولكن كل هذا كنت أشعر به ، ولاحظه حتى ممن جمعتني بهم الظروف في داخل مكتبه .

خشيت أن ينتشر الخبر في المدرسة ، وأدفع ثمنها سمعتي التي كنت ولا زلت أعتز بها كثيرا . لذا حاولت مرارا تجنبه والفرار منه كلما عرفت أنه سيأتي إلى الجهة التي فيها مكتبي

لم أرد ان أبقى كالمعلقة ، فنحن مسلمون لا نعرف هذه الأشياء إلا في إطار ما أحل الله . ذهبت إليه في مكتبه وكنت جريئة جدا وقلت له : إن الله لا يستحي من الحق فوضح لي ما يجري .
حينها بدأ بالتلاعب بالكلمات وقال لي أنت أختي - لم يقل لي أنت موظفة -
انتهى الحال على ما قرأتم ، وواصل مطاردته لي كلما سمحت له الظروف ، ويوما بعد يوم يتأكد لي أنه .......

مرت الأيام على النحو الذي ذكرت لكم وأنا محافظة على ديني وخلقي وسمعتي ، وهو كذلك فأنا لم أر منه ما يدعو للريبة وإلا لكنت بلغت والدي عنه

آخر يوم من السنة الدراسية ، نقوم بتوقيع عقود السنة المقبلة وكنت أول موظف يطرد من وظيفته

لم أصدق ما حدث ، ولا زلت ، ولم أفهم ما جرى ؟؟؟

ألحت علي صديقتي بسؤاله عن السبب ؛ فأرسلت إليه رسالة على جواله فكان

رده : "أنني لم أستطع فهمه وأن ردودي كانت تؤلمه"

دافعه كان شخصيا ، ولحد الساعة لم أستطع أن أربط بين المقدمة والنتيجة التي تعرضت إليها .

فهل كنت فعلا مخطئة ؟ وهل حقيقة لم أفهم ما كان يريد أو ماكان يشعر ؟
هل يمكن ألا نعرف أن شخصا ما يحبنا ؟ وإذا كان كذلك فلماذا طردني من وظيفتي بكل قسوة ووحشية ؟

والله لم أفهم ؟ ومن لديه الإجابة فليدلي بها

هل كنت مخطئة ؟ في ماذا أخطأت ؟

هبه فريد

الله يكون فى عونك اختى العزيزه ابتعدى عن هذه المدرسه وابحثى عن مدرسه اخرى وان الله لا يضيع اجر من احسن عملا وان كان يحبك كما تتوهمين لماذا لما يصارحك بحبه ولو يتقدم لكى انه انسان من الظاهر متدين ولكن اعتقد ان نيته ليست كظاهره واحمدى الله انه بعد عنك وانتظرى ابن الحلال الذى كتبه الله لكى واتنمى لكى الحياه السعيده الذى تتمنيها وادعوكى وادعو نفسى بالدعاء واشكرى الله انك رحلتى من امام هذا اللعوب

Ms Uae

الله يكون في عونج ويوفقج في الدنيا والآخرة

الحركة كانت غريبة..

ومش من حقه يطردج بدون سبب..

لكن أقولج شي .. كل شي مكتوب لج فيه خير .. حركاته كانت مش مفهومة .. والنتيجة مش مفهومة وبدون سبب مقنع..

أنا أقول احمدي الله واشكريه انه خلصج منه..يمكن كان ها الشي يتعرض لشرفج وكرامتج..

احمدي الله واشكريه .. وحطي في بالج ان الله بيعوضج بأحسن من ها المدرسة.. وبعرفون قيمتج وبيقدرونج..

الله ييسر أمورج

قلبوووو لايظيق صدرك بالعكس انا اشوف هذا التصرف رحمه من ربي انك تتخلصين منه"

او يمكن ربي كاتبلك خيرر بحياتك"

G o O o d Y

عجيـــب .. !

أجــل لمّي عفشكـ واطلعي من عنده ولا تسألينه عن أي شئ ..

خل ضغطه يرتفــع .. بسبــه برودك ..

خل يولي .. أحس مو واثق من نفســه .. وش تبين فيه ..

المهــم انتي لا تبينين انك زعلانه أبدا .. خليك كوووول .. والمدرسه بدالها ألف ..

لاتقعدين تحاججين .. ليش طردتني انا وش سويت لك وش السبب الخ الخ الخ خلك بموقف قوي

اذا مقهوره وماتقدرين تصبرين اسأليه عادي بس لا تبينين انك زعلانه ولا شي عآآآآآآآآآدي

واذا جاوبك .. مهما كانت الاجابه .. قولي .. اوكي .. واطلعي ... بتنفقع مرارته اذا حس انك مو مهتمه

الله بيعوضك ان شاء الله ولا يهمك .. وماشاء الله كويس قدرتي تضبطي نفسك والله ممتاز ..

قال ايش قال ..ردودك تؤلمني .. حســآس

المهم اذا يبي شي انتي عندك أهل يتفاهم معاهمـ .. غير كذا لاتعطينه وجه

بالنسبه لي لو صارلي موقف كذآ وحسيت ان فيه احد معجب فيني .. ما بكون قاسيه .. وبنفس الوقت ما بعطيه وجه

بفهمه بطريقه خطييره ان عندي اهل لوووول بس مدري كيف بسويها :p

لاتزعلي حبيبي الله بيعوضك واحسن افتكيتي منه .. انتي الاقوى !

ولا تسألين " انا وش سويت له " .. لانه ياااااكثــر الاسئله اللي مالها اجابات :)

تحياتي

الله يكون فى عونك اختى العزيزه ابتعدى عن هذه المدرسه وابحثى عن مدرسه اخرى وان الله لا يضيع اجر من احسن عملا وان كان يحبك كما تتوهمين لماذا لما يصارحك بحبه ولو يتقدم لكى انه انسان من الظاهر متدين ولكن اعتقد ان نيته ليست كظاهره واحمدى الله انه بعد عنك وانتظرى ابن الحلال الذى كتبه الله لكى واتنمى لكى الحياه السعيده الذى تتمنيها وادعوكى وادعو نفسى بالدعاء واشكرى الله انك رحلتى من امام هذا اللعوب

مشكورة حبيبتي على ردك ، الله يوفقني وإياك لما فيه الخير

fatoom 3loom

أختي الغالية
مثل ما قالوا البنات
(أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا)
وانت أجرك على الله وحسبي الله عليه
وأنا بعد استقلت من شغلي والمدير
غصص فيني وتعمد يقهرني بحركات تافهة :tears:
لكن الكل قالي
لقد تعمد أغاظتك فلا تمنحيه السرور والمتعة
بأن تنغاظي اوتغضبي حقاً :busted_red:
واحتسبي أمرك عند الله
ثم من الواضح أنه كان يريد ان يتسلى
وعندما قطعتي عليه الطريق غضب :busted_red:
والا ان كان جاداً لماذا لم يتقدم لخطبتك :questionmark:
فهو مديرك ولديه ملفك وأكيد فيه عنوانك
كفاك الله شره
ورزقك عملاً أحسن من عملك حالي
فأنا صبرت والله عوضني وأكيد الله بيعوضج حبيبتي
تحياتي
:cupidarrow:
أختك
فطوم علوم :icon31:

Ms.RoZa

وعليكم السلام ..

لاداعي للتعجب عزيزتي فالأمر إتضح تماما ً ..

لقد كان يعلم بإنك محافظه وملتزمه فـ حاول إستلطافك فقط ولم يتجراء على الكلام لإنه يعلم ردود من هم بأخلاقك .. إما الزواج طبعا ً .. او قطع العلاقه والإبتعاد .. !

لكنه لم يرغب بالزواج ولا يفكر به .. هو كان يريد التسليه فقط وحاول ذالك طويلا ً ..
وعندما فاجاتيه بطلبك له بتفسير مايحدث ووضع الحد .. تجهم وغضب !
لإنه فهم بإنك ورغم شعورك بكل تلميحاته لكنك لازلتي متمسكه باخلاقك ولن تقبلي بالتسليه معه ولعب دور العشيقه !

اجزم لك بإن هذا هو تفسير ماحدث ياعزيزتي ..

كنتي رائعه في تصرفك .. نعم الفتاة أنتي .. هنيئا ً لمن سيحظى بك ..
إنتقلي عن المدرسه وأبحثي عن آخرى .. ( من باعنا برخيص بتراب ينباع )

واصلي إهتمامك بالعلم والتعليم .. فأنتي كفؤا ً لذالك بكل تأكيد

التعديل الأخير:

VAH

اهلين

تصرفه كان مو حلو .. بس عموماً ممكن هذي طريقه برضو من عنده انك ترسلين على جواله ويرسل على جوالك لحد ماتتطور العلاقه لا عاد ترسلين له شي ..

واذا فيه شي عندك وسببه كان غير مقنع ابدا وانتي ماتشوفين نفسك غلطانه اشرحي لوالدك القصه وخليه يتصل ويستفسر هو بنفسه عن السبب الحقيقي ورا طرده لك .. هذا اذا كنتي تبين الوظيفه

اما اذا ماتبين اتركيه ولا ترسلين له ولا شي ودوري وظيفه ثانيه

وقولي حسبي الله ونعم الوكيل .. وربي اعلم بوضعك

الله يعوضك خير واكيد انه خيره لك اولاً واخيراً

فمان الله

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مرحبا ..
هو فاهم عليك وعارف انك جريئة وراح تساليه عن السبب للفصل..وهنا راح تكون فرصته..ويستغلك..الحمد لله انه فصلك ابحثي لك عن وظيفة اخرى وبالتوفيق..

الحركة كانت غريبة..

لكن أقولج شي .. كل شي مكتوب لج فيه خير .. حركاته كانت مش مفهومة .. والنتيجة مش مفهومة وبدون سبب مقنع..

أنا أقول احمدي الله واشكريه انه خلصج منه..يمكن كان ها الشي يتعرض لشرفج وكرامتج..

احمدي الله واشكريه .. وحطي في بالج ان الله بيعوضج بأحسن من ها المدرسة.. وبعرفون قيمتج وبيقدرونج..

الله ييسر أمورج

مشكورة أختي الغالية على مشاعرك الطيبة

الحركة كانت غريبة..

الله ييسر أمورج
أحسنت حبيبتي على ردك مقدمة غير مفهومة نتيجة غير مفهومة وحسبي الله ونعم الوكيل

أعلى