مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا مستشارات الشمالي ساعدوني

الخنساء 1395

[COLOR="Blue"]بدون مقدمات
هو شمالي غربي و انا جنوبيه غربيه
الحب بيننا موجود و الحمدلله وهذا اللي مخلينا نعدي الازمات الواحده بعد الاخرى 12 سنه زواج و النتيجه اربعة اولاد الله يحفظهم

زوجي مستعد يشاركني همومه و مشاكله و يسألني عن رأيي في كل شيء بس مافي رومانسيه

واذا سألته يقول احبك:3:

بس لما نتخاصم و اخرها اليوم بعد ما طلع رسلي رساله يقولي والله احبك بس انتي تسوي اشياء تخليني اضايق منك
ودايما زي كذا يعني احنا اصدقاء اكثر من ازواج:35:

انا مو عاجبني هالحال و هو عادي عنده:24:

ابغى اعرف ايش ممكن الاخطاء اللي مطفشته مني ممكن تساعدوني و رجاءا الخبيرات المؤهلات
علشان انا ما ابغى لسه اجرب يا تصيب يا تخيب ابغى اساليب مثبته و مجربه من اهل الخبره
[/COLOR]

أولاً ماشاالله تبارك الله الله يحرسكم من العين
ـ تاني شي انتي اساليه ايش الاشياء اللي تصدر مني وتطفشك لازم تساليه في وقت مصارحة ويكون رايق
ـ لان هو اللي بيتضايق وعلشان انتي تتفاديها في حياتك

الشمالي انسان جلف جدا خششششن الرومانسيه جدا معدوومه <<<< جلده جلد ضب من قوه الخشووونه ..

الخنساء 1395

اشكر كل من رد وتفاعل
بس دايم اسأله يقول ما ادري انا احبك بس في اشياء تنفرني منك
اانا ما كنت معطيه الموضوع هذا اهتمام بس لما تابعت منتداكم الغالي عرفت انه في اشياء ممكن تنفر الزوج من زوجته وممكن تكون اشياء بسيطه تتعدل بسرعه بس الواحد يتنبه لها لذلك اتمنى من احد الاستشاريات تناقشني عشان اوصل معاها لحل

الله يعيييينك على الشماااالي الشرررقي وجفاااااافه العاااااطفي اعااااني الكثيييييير لكن لاااااتكوووني حساااااااسه مره ولااااانكديه ولاااعنديه بعديييييين تتعبي حبيبتي الشمااااالي يحتااااااااااااااااج ريلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكس

أعلى