مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا متزوجات محتاجاكم ..

فتاة خلوقه

هلاااا ..

انا عندي مشكله صعبه وماااني قادره اتعامل معاهاا تعبت وحالتي النفسيه والصحيه اتدهورت راح اقولكم مشكلتي وابغى حلوولكم الله يخليكم اعتبرووني اختكم الصغيره انصحووني وقولولي ايش اسوي ...

اناا مملكة من شهرين بس ماااني مقتنعه بخطيبي بمعنى اصح ماني طاايقته كارهته مااا ابغى حتى يلمسني ما ابغى اسمع منه كلمه حلوه ماا ابغى اي شيء منه ما اتخيل اني ممكن اتزوجه واعيش معاه في بيت واحد وما ابغاه يقرب مني ...

خطيبي مو مقصر معايا ويحااول ان يرضيني بكل الطرق وهو مرره طيب واهلي حابينوو ..

بس اناا ماااني حابته والله مااني طايقته محد حاسس فياا حاولت افهم اهلي يقولو هو منااسب لك حاولي تحبيه بس انا ما ابغاه حتى يقرب جمبي والله اني امسك دموعي غصب اول ما يقرب مني او يحاول يكلمني كيف راح اعيش معاه بعد الزواج ..

نفسي افسخ الملكه بس اهلي ماهم راضيين لانهم ماهم شايفين عيب فيه ...

سااعدووووني الله خليكم اناا ناااااافره من خطيبي نفوور مو طبيعي وانا مستغربه من حالتي ما اعرف ليش لو وحده مكاني تفرح بس اناااا من بعد الملكه وانا مااني فرحانه في نكد تعبت تعبت ابغى اكون زي البنات فرحاانه افرح لمن يدق خطيبي اشتاق له مااني حااسه بأي مشااعر اتجااهه ..

يااريت لو في وحده مرت في حاله زيي تقولي تجربتهاا وهل حبته بعد الزواج ولا زاد النفوور والكره
قولولي ايش اسوووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانا"

لا توقفي استخارة...وحملي سورة البقرة ف جوالك واسمعيها كل مل بغيتي تنامين...وشوفي النتائج...
الله يوفقك قلبي......

لانا"

آه نسيت اذكرك بالي انا اسميه من العجائب...الأستغفار..ليل و نهار...
اكثري منة,

اهلين اختي بصراحه حالتك قريبه من حالتي بس هوا الي كان يبغاني وانا ماكنت ابغاه وكمان ماكنت موافقه عليه ابدا
بس والله جلست تقريبا اكثر من اسبوعين وانا اسخير وكمان استخرت وانا ماني طايقته بس عارفه ايش سويت
قلت ان شاالله انه راح يطلع رجال طيب وكمان يحبني (عملت ايحائات لعقلي ) لحد سبحان الله مارتحتله وكمان سمعت صوته ورتحت والله يوفق الجميع
اتمني اني افدتك

لينا88

عزيزتي انا مثلج في البداية ماكنت سعيدة ولا فرحانة بس متضايقة مادري ليش وعقلي يقول انه يناسبج فكنت ادعي دائما ياربي تحببني فيه وتحببه فيني والحمد لله الله استجاب لي وحبيته من اول ليله ماشاء الله عزيزتي فتاة خلوقة توكلي ع الله وادعي ربج انه يسعدج ويوفقج والله يكون معاج وان شاء تكونين اسعد عروس باذن الله 00

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
المفروض انك قلتي رايك بعد الشوفه الشرعيه وما تسرعتي وش ذنب المسكين اللي معطيك مشاعره انتي توك باول الطريق اذا كنتي متاكده من شعورك ناحيته اتركيه والله بيرزقه ويرزقك ولاتسرين في طريق ماتدرين وش عواقبه

حرم عبودي

انا تقريبا حالتي تشبه حالتك

انا عقلي يقولي ينااااسبك خذيه ولا تفكرين حتى!!

وقلبي يقول لااااااااااا ماراح تحبينه !!
لدرجة اني قلت لأبوي خلاص ما ابيه . . بعدها بيوم تندمت مرررررررره وقعدت اصيح في الليل انا واختي وهي تقولي احسه يناسبك تراه طيب واهم شي الطيبه تقعد لك والباقي مو قاعد لك لا تفكرين بالشكل او بشي ثاني اهم شي النفسيه والاخلاق بعدين قلت لأبوي قلت شي للرجال؟ قال لا!! قلت لا تقوله شي !!

وانا مثلك صليت استخاره كثيييييييير وماحسيت بشي . . المهم ومشيت الامور عادي ومع الدعاء والاستغفار وماخليت احد الا قلتله يدعيلي ومرت الملكه والحين متزوجه والحمدلله ما ندمت على قراري الله يسخر لك اللي يسعدك واذا كان فيه خير الله يسخره لك واذا فيه شر الله يصرفه عنك يارب

اهم شي لا ترفضين عشان شكل

ومع الوقت بتحبينه من تصرفاته وتعامله معك

بس اهم شي استخيري كثير وكثري استغفار والله ييسر لك امرك يارب

ايمومي

الله يكتب لك اللي فيه الخير حبيبتي

وعليك بالإستغفار والدعاء وقيام الليل

يمكن الشعور اللي فيك مجرد خوف طبيعي

وإن شاءالله أزمة وتعدي إذا هو رجال كفء ليه ترفضين

حاولي تحبيه وبتحبينه بإذن الله وياااارب تسخر للجميع الطيبين من خلقك

ايمومي

ونسيت أضيف إن الحب الأساسي يكون بعد الزواج حبوبة

احاسيس*

انصحك تطولين فترة الملكه .......لين تتاكدين من شعورك نحوه اذا حسيتي انك ماارتحتي ابد خلاص اتركيه هذي حياااااااااااااااه زوجيه مولعب....

وبعدين لازم تعرفين وش السبب الي نفرك منه اكيد فيه سبب معين او اكثر واذا عرف السبب بطل العجب...
لازم تصارحين نفسك..ولاتفكرين بردة فعله اذا تركتيه او ردة فعل اهلك..لان هاذي حياتك موحياتهم لايهمك احد ابد

بس المهم تعرفين ليه تنفرين اكتبي في ورقه الاسباب.وحاولي تناقشين نفسك او احد من اهلك..لاتستهينين بمشاعرك اتجاهه

لوانتي قايله انك ماحسيتي بحب اتجاهه وانه شخص عادي عندك وماتكرهينه قلتلك طبيعي ومع الوقت راح تحبينه لكن شخص كارهته من قبل الزواج فيه فرق كبير
الله ييسرامرك حبيبتي
وكرري استغفرالله الذي لااله الاهو واتوب اليه ..فمفعولها عجيب

نسائم الحب

والله انا مرت علية هذه الحالة حبيبتي مرتين مرة مع عمتي خطبها واحد واهلها وافقوا عليه وهي رفضته وما كانت تحبه ولا تطيق تشوفه وتبكي لاهلها انها ما تريده لكن اهلها زوجوها بالغصب وما قدرت تفسخ الخطوبة وزوجوها اهلها غصب عنها وعاشت شهر مع زوجها وكان شهر مرير عليها بكل معني الكلمة ابوها ضربها وزوجها ضربها وك لانها كانت ما تعطيه الي بدو اياهوهو عريس بدو يفرح وفي الاخر وبعد الوان من المشاكل والعذاب تطلقت ولكن الله كريم عوضها بانسان كويس وتزوجت والقصة التانية مع اختي وراح تستغربي منها وانا بدي احكيها لكي حبيتي واتمنى انك تقرائيها وتفكري كويس والا تندمي طول حياتك تقدم لاختي شاب وشافتو وافقت عليه وصار الخطوبة وكانت اختي فرحانة عملو الخطوبة وراحت الكوافير وعملت كل الاجراءات وراحت وجهزت وتختار الملابس وقمصان النوم وما كان ظاهر اي شئ عليها بعد فترة كان لما ييجي عليها خطيبها تتنكد وتقوله ما يطول وكانها تطردوا وما طيقه ولا تطيق تكلمه ولا تطلع معاه ولا كانت تعطيه اي حاجة وخطيبها كان عارف كل الاشياء هادي وبالرغم من ذلك ما فسخ الخطوبة وكنا نقولها الحين انتي مو متحملة تشوفيه ساعتين كيف بدك تعيشي معاه طول حياتك تقول بعد الزواج بتغير وتزوجت وبعد كم يوم تبكي وتقول ماني طايقة البيت تعالوا خدوني ماني طايقة اشوفه وهوكمان زهق منها لانها كانت متل الجماد عايشة معاه في كل شئ اقسم بالله يا حبيبتي ما قعدت معاه غير شهر وراح جابها عندي اهلي وقال كم يوم وابعت اهلي علشان نطلق وولكن اهله رفضوا وبعتو ناس عشان ترجع تعرفي ليش حبيبتي علشان حامل وخليها في بالك حااااااااامل ما بدهم يربى الولد بعيد عن امه ولكن بالرغم من ذلك اختي رفضت لانها ما بتحبه وهادي نقطة مهمة خليها في بالك ولا تقنعي نفسك انك تتغيري القلب مو بايد الانسان هادا بايد رب العالمين وفي الاخر اختي تطلقت وكم يوم وتولد وعمرها 19سنة والضحية هو هاد الطفل المسكين كنا نقولها ما دامك ماتحبيه ليش ما فسخت الخطوبة تقول ما بعرف وين كان عقلي تقولي كان حدا رابط لساني وفعلا هو النصيب وانتي استخيري وفكري كويس وادعي الله ييسرك الي فيه الخير لانها هادا زواج ومسئولية وخصوصا في الحياة الجنسية واذا كنت ما بتحبيه ما راح تقدري ترضيه سامحيني انا طولت في الكلام والله انا جديدة في هادا المنتدي وكانت هادي اول مشاركة الي لاني والله حاسة فيك وشايفة حالات كتيرة متلك وادعوا الله ان ييسر امورك ويوفقك ويرزقك الزوج الصالح الي يسعدك ياااااااارب وطمنينا عليك ان شاء الله.

ملاك اليل77

الله يكتبك الي فيه الخير حبيبتي
بس انتي لا تحطين في بالك دايم انك مو متقبلته ونك كرهته اوتحطين سلبيته بتكرهينه كذا زياده ولا راح تتقبلينه لا فكري باخلاقه وطيبته ومعاملته الحسنه والاستخاره دايماً والدعاء من قلبك ان الله يوفقك ويكتبلك الخير ويبعد عند كل شر ومكروه وكثري بعد من الاستغفر والله يوفقك حبيبتي ويسعدك ويسعدنا جميع

قمــــر

يااحبيبتي حاالتك مثل حاالتي لي ثلاثه شهوور ملكه

كنت مااطيييقه ولاابغى اسمع صووته

بس مرره مسكتني اختي واعطتني نصاايح منجد الله يسعدهاا قاالت لي طبيعي اللي انتي تحسينه وحتى بعد الزوااج التقبل ماايجي بسرررعه خااصه احنا البناات

بس اهم لاتحسسينه انك ماتبغييه لان اذا نفر منك ماتقدرين تصلحيين اللي انكسر

واهمممممم شي ادعي بكل سجوود ان ربي يحببه لقلبك

وحااولي تشووفين حسنااته وتتقبلينها وتحبيينه

جرربي تحبييه منجد رااح تتعلقي فييه حااولي وتذكري ان هو جنتك ونارك

وتخيلي انك تطلقتي لاسمح الله وارتبطتي بغييره صدقيني بتذكرين حسناته

ومثل ماقالوا الاخوااات الاستخاره والدعااء والاستغفااار

ووالله يووفقك

زياره

فكري كويس .. هل هو الشخص اللي تريدي تكملي معاه حياتك؟؟

وو الله يحميكي _ اقرأي سورة البقره متواصله بدون انقطاع لآخر السوره لمدة ثلاث ليالي

و بعدها اسمعي كلام نفسك!

والله يوفقك

السلام عليكم

اختي فتاه وانا اتصفح المنتدى واقرء مواضيعكم وردودكم واستفدت منه كثير

والمهم قريت لك بموضوع تبحثي عن خطابه,,,, وانا مو جايا اقولك عندي رقم خطابه....

جايا اقولك احنا ندور لاخوي هو يبغا من خارج العائله وبس اذا حابه نتواصل بالموضوع اكثر ياليت تراسليني عالخاص

واشوفكم على خير

أعلى