مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا عرايس هلموووو (جلسة مصارحة) في يوم اشوفة

ابي كل وحدة تتكلم عن يوم الشوفة
وايش صار فية
وتوصف لنا شعورها

اتمنى الموضوع يكون فية الفائدة والمتعة معا

يسعدني أكون أول حده ترد عليك

أأأأأممممممم

بصراحه يوم الشوفه كنت قبل مستحيه لكن لما دخلت جالي شعور غريييييب جداً حسيت إني داخله على واحد من اخواني هههههههه لاتضحكون علي بجد والله

هو مستحي أكثر مني ههههه فشيله

منزل راسه ولارفعه ولاشافني ولاشيء أنا كل شويء كاعده أناظر فيه هههههه

هههههه والله إني تحفه هههههه

ههه
يا حليلك
بقولكم وش صار معي
انا دخلت وكني عمياا ما اشوف شي واخوي قالي تى ابوي على يمين وهو على يسار
انا مع الربكة مدري وين اروح امشيوانا اناضر الارض نا داني اخوي من هنا
وامشي لما شفت انها يد ابوي عرفتة وجلست جمبة
وطول الوقت وانا اناضر الارض
وما رحت لمين ناداني اخوي

اخ من هديك الايام
انا اول مرة اجت امو وخواتو عشان يشوفوني وكان هو مسافر
وبعد ايام اجا ابو الشباب من السفر
وبس اجا يشوفني جاب العيلة كلهم
3 من اخوانو مع زوجاتهم وولادهم وامو وابوه
بس انا كنت خايفة ادخل
وصرت اقرأ قرآن وتشجعت ودخلت
وبعدين ابوي حكالي ادخلوا الغرفة التانية تكلمو مع بعض
وبس قعد كان في صحن فواكه واعطاني حبة موزة ........لحد اليوم بذكرني بحبة الموز
وبس خلصت السوالف رجعنا لعندهم وحكولي اذا موافقة عليه ...........قومي وزعي حلو على
الموجودين وانا استحيت وما عرفت شو اسوي وقمت وزعت حلو......... وبعد ايام كتبنا الكتاب
وهو سافر وضلت 5 اشهر وانا استناه واجا وعملنا العرس
وقعدنا سوا بس 20 يوم وسافر 5 اشهر وبعدين جابني لعندو
الصراحة ايام ما بحب اذكرها لاني ما كنت مبسوطة فيها
وبسسسسسسسسس

om-ghala

هلا خواتي اول مرة اشارك في موضوع لأنه لفت انتباهي وضحكني على نفسي بصراحه انا ماشفته ابدا الا يوم الملجه تخيلو كنت ميته خووووووووووووووووف ومن الخوف ماأطالع جدامي حتى بعد الملجه اعترفلي قال احسبج حوله انصدمت ههههههههههههههه

lممممممممم الشوفه ماتنسي بجد يوم غررريب علي
اناا اول شي طلع لي اخوي وقال يالله بدخل وشوي وادخلي بعدي واول مادخلت طاحت عيني بعينه وماشووف الا اسنانه لانه يضحك والمجلس كبير بغى يطيح قلبي وامشي كني مبنجه
وجلست قريب منه وكل وقتي وانا راسي بالارض وخدودي حمررررررررا واهو مرا كان جرري معاي
يوم اخوي طالعني يعني روحي الا امشي بسسسرعه وخربتها بالاخير وانا طالعه من المجلس ركضت وطلع صوت صندلي بقواا عندهم هههههههههههههه

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
وربي كل ماتذكر اموت ضحك
انا قبل مايخطبني انخطبت لواحد من برا العايله وهو قوم الدنيا وقعدها وقال لاهلي انا ابي بنتكم وكلم امي وقالها احنا نحب بعض؟؟؟؟؟؟ انا امي جتني بغت تذبحني تقولي من متى تكلمينه انا بغيت اموت قلتلها والله ماعرفه اخر ماره شفته واحنا صغار !!!!

عاد يوم جا يوم الشوفه كنت زعلانه مسويه فيها ليه يتهمني دخلت كنت ناويه انا ظره بنص عين والله من الخوف هو صار يناظرني وفصلني تفصيل وخالتي دخلت معي وامي واخوي وخالي ولما جا وقت تلبيس الدبل خفت مامديت يدي بغيت اصيح هو سحبها ودخل الدبله من سوء الحظ طلعت كبيره قام سالني كم مقاس اصبعك هزيت كتوفي ((مدري)) قام يضحك ومدلي يده قال يالله لبسيني من الحماس مدري الربكه دخلت الخاتم باصبعه بسرعه ومبوزه قالي للحين زعلانه والله شاريك يابنت انا بغيت اصيح بس خفت يقول ماصدقت خخخخخخخخخ:39:
بس تصدقون والله اني دخلت وقت الشوفه ودخلت وقت تلبيس الدبل وربي اني ماشفته ولا تجرئت ارفع عيني اول ماره اكتشف اني استحي :5:<<قويه
وبس ويارب يتمم لي بالخير ويرزق كل البنوتات يااااااااااااااااااااااارب

كاااااان يووم يجنن
ابويا اخذ ابوه وراحو غرفه ثانيه
ودخلت انا ودخلني خالي وخرج
سلمت وجلست وكنت منحرجه قلي كيفك؟ قلت الحمدالله
وخالي خرج وجلس يسالني عن دراستي وانا اجاوب
بعدين دخل ابويا وخالي وجلسوو يتكلموو معااه وانا اطالع فيه واتمقل على كيفي خخخ
بعدين خرجو الرجال الا عريسي ودخلت امه واخته ولبسووني الشبكه
وطالعت فيه تمااام ههههههههه فديته
عقبال الملكه والزوااج يارب

تآج الغلآ

للاسف ماشفته الا بيوم الشبكه وهو ملتفت يمين وانا يسسسار هههههه اشكالنا تضحك ع قولت امي كننا متزاعلين

يوووووه ايام حلوه بس وقتها انا كنت صغيره ومافهم :8: اشياء كثير ودي اغيرها لو يرجع الزمن لوراء :8:

تخيلو دفع لي ابويا فلوس عشان ادخل :33:لا وياليت دخلت جلست ساعه عند الباب :33:اخر شي ابويا سحبني قدامه :33: وطول الوقت نتضارب انا وابويا وامي قدامه وارمي عليه كم كلمه كأني مغصوبه عليه :33:
>> هذا كله وهو ابن عمتي وعلى اساس نحب بعض :nosweat:

هو للحين يعاتبني يقول ضيعتي علينا اليوم حتى ماطول جلس يومين وسافر على طوول وبنفس الوقت امه دقت لانها بمدينه ثانيه يقولها استني جالسين نتضارب :a043:

حااالمه انا زيك ماكنت متووقعه ابداااا اني خجوله بس طلعت خجوله ومن الدرجه الاولى بعد :5:

لووووووووووووووول
كل وحدة ولو انها جرئة اساسا لما تدخل تعرف اها حييه
كطبيعة اي انثى

متضاايقة

ااااااااااالله احلى يوم بحياتي والله ...
دخلت بعد هوشه عند الباب انا واختى ...واول ماجلست على الكنب من الخرعة تربعت ...وعلق علا جالستى عند اهلة ..
والحاجة الثانية خلص الشاهي حقة ..قالى لو سمحتى صبي الى ..قمت واصب اصب الين بغيت احرقة وقالى خلاااااااااااااااااااااااااص ..والله يدى كانت ترتجف....بس فعلا حتى هو كان مرتبك مررررررره وكان يهز رجاله بقوة من القلق...بس امانة كان يقز وبقوة ...وانا قزيته بعد ..ويسألنى وانا اجاوب ..وابوي الله يحفظه خلق جو من السواليف لانه كان موجود..
س كان اااااااااااااااااااااحلى يوم في حياتي ..البنات الى لسى ماشافوا ازواجهم لا يفوتون متعة هذا اليوم بحاجة ثانية ..

نآيس آلموضووع يطلع فضآيح آلبنآت خخخخخ
آنآ بآلنسبه لي كآن يووووووم فضيع كله دمووع الله لآ يوريكم تقل ميت لنآ آحد هههه
كنت متطمنه ع آلآخر قلت بدخل وآجلس وآخذ رآحتي وبعدين يدخل بعدي
آلمصيبه يوم كلمتني عمتي وقآلت لي ترى يبي يدخل آول عشآن مستحي ! هههههه
ويبي آمه تدخل معه مآيبي رجآل
آنجنيييييييت هههه قلت آذآ هو يستحي آنآ وش آقول وبكيت شوي وبعدين قلت طيب وتنآزلت وخليته يدخل قبلي .. شوي آلآ آخوي ينآدي آمي يالله آلرجآل قآعد بآلمجلس ينتظركم وآنآ وقتهآ قآعدة مع آمه
قآمت توصيني خليك ريلآكس ترى عآدي وهآلآيآم بتكون آحلآ آيآم آستآنسو فيهآ ولآ تشيلون هم
وآنآ قلبي بيطلع من آلخووووووف وآلحيآ .. شوي آلآ جت آمي تقول يالله ندخل مشت آمي وآمه ودخلوو مآعندهم وقت تقل آحد يلحقهم
وآنآ رحت آلمطبخ آجيب آلعصير وآختي بآلمطبخ ميته ضحك آشووف فيهآ يووم نفس هآليوم آن شآء الله ههههههه
آلمهم وقفت عند آلبآب سآعه وآسمع آمي تقول آخبآرك ؟ يوم سمعت صوته بغيت آطيح آلصينيه من يدي
تسمرت عند آلبآب شوي آلآ آمي تقول بروح آنآديهآ ههههههههه وجت طآيره مآشيه مليون آلآ آنآ بوجههآ هع
قآلت آمشي ورآي ومشت بسرعه يوم وصلت وقعدت آلآ مآورآهآ آحد ههههه
رجعت مره ثآنيه قلت لهآ يمه شوي شوي آمشي آبي ورآك قآلت طيب وآلحمدلله وصل آلعصير بآلسلآمه
بعد كم شهر يقول لي من آول مآشفتك دآخله قلت متسبح متسبح بآلعصير الله لآيعوقني بشر خخخخخخخ
آلمهم جلست وطوووووووولنآ مرره حشى مآصآرت شوفه وكل شوي عمه يدق على جوآله هع
يقول آخلص آلمآذون مستعجل خخخخخخ
آلمهم يوم قآلت آمه يالله خلآص آرتحتو لبعض ؟ شفتو بعض زييين ؟ وقآمت آهي وآمي وآنآ
وهو قآعد يقول مآشآلتني رجليني ههههههه وطلعنآ وبعدين طلع آهو
وآنآ على طوووووووول على غرفتي بكيت لين قلت آميييين خخخخخخخ
كآن يووم حلوووووو مآ آنسآه>> قآلت قصة حيآتهآ هع

عقبآل كل آلبنوتآآآآآآآآآآت آلحلوآت

يوم شوفتي دخل محروسي و بابا المجلس و جاء اخوية يناديني و انا ماني قادرة ادخل بعدين قلت لأخوية انت ادخل و انا وراك و الحمد لله دخلت اول مارفعت عيني لقيته يطالع فصلني من راسي لرجولي بنظرة وحدة بعدين جلست بعيد الا اخوية اصر اقرب
لمن قربت كان بابا يلهيه بالأسئله عشان اقدر اطالع فيه و الحمد لله شفته زين
اخوية اصر اننا نتكلم و انا وهو خجلانين
قام اخوية بيفتح موضوع قال ايش رايكم في الخلفة انا هنا راح وجهي الوان وهو قام يضحك
بعدها قال مافي قهوة و انا مطنشه اللهم لك الحمد داخلة و يدي فاضية
طبعا هذا كله و انا ماني منتبهه على نفسي كنت افرك يدي من الخجل
بعد ما ملكنا قالي يدك ما تقطعت و الله خفت عليها هههههههه

في اليوم اللي امه واخواته جوا يشوفوني ...

انا بالاول كنت رافضه لاني كنت ابي اكمل دراستي العليا ... بس اصرار ابي لانه كان يحب اهله

وكان سمعته زينه وهو خلوق اجبرني اني افكر فيه ... وانا ما شفته فقلت لابوي اريد اشوفه قدامي وانا

في داخلي اقول ان ابوي بيرفض وكل شي يفنكش ... بس تفاجات يقول انزين بدخله في المجلس وتشوفيه .. هنا طاح قلبي وتضايقت اكثر ...

وكان قريب المغرب صليت وانا اقول لاختي ما اريده ... افهموني ... بس الله هداني ... تلبست وتكشخت شوي =====, هذا انا ما اريده كذا ولو اريد شو كنت اسوي ...

المهم ... لبست جلابيه عاديه ... ودخلت المجلس وجلست اتكلم مع امه شوي ,,, الا واختي تسالني

بيدخل الحين ... والله يا بنات .. دخل مع ابوي ... اول ما شفته حسيت ان حد كب علي ماي باااااااااااارد ..

ثلج صدري وروحي مره وحده ... وارتحت له من اول نظره ... عاد هو جلس قدامي مع ابوي وامي وامه واختي وحرمه اخوي ...

كان رقبتي تالمني من كثر ما مستحيه والله ... وبديت استحر ... وايدي تعرقت ... ومنها قام ابوي ويقول لي

بنتي هذا الولد وشوفيه والله وقتها حسيت بيغمى علي من الحياء فديته ابوي ع نياته ....

قلت لاختي ما عندي سؤال بس خليه يروح ... تراني استحريت .. اول ما قام ع طول دشيت غرفتي وشغلت

المكيف ... وطرت في عالم ثاني ...

كان يوم جمييييييييييييييييييييييييييييل قلب الرفض ل قبول ,, ويا سبحان الله .. محد يدري وين النصيب

فاكثروا يا بنات من الاستغفار والدعاء ....

ملامح حببتب انا مابي شي بس تذكرت الايام الزينة والحمد لله مازالت زينة واكثر انا يوم النظرة كنت حموت من الخوف ومو قادرة ادخل
بس اخوي الله يسلموا شجعني اااااااااااااااه
دخلت الاخ كان جالس جلسة كانوا فيبيتهم يعني منبسط على ااااااااالاخر
كنت حموت من الخجل والله ما قدرت اشوف وجه من كثرة الخجل بدي اناظر بس مو قادرة في لحظة تشجعت بس شفت لحيتوا بس هههههههههههههههه
ثم حاولت مرة اخرى شفت بس نظرة منخطوفة يعني عجبني شكلوا واناقتوا والي قاهرني انوةا كان يتكلم ويشوف بطلاقة هههههههه
بس بعد الملكة قل انو ما شاف الا خديني وكانوا حينفجروا من الحمرة وايدايا كانوا اكثير حلوين وبيض

دائما اقول له خلاص انت اتزوجتني عشان خديا وايدي ويموت ضحك ويقول لا بس طلعتي حلوة وصغرونة انا اتزوجت عمري 18 يعني صغيرة اشوي
ولله الحمد والمنة واقسم بالله انا متزوجة الان لي 9 سنوات اعيش في سعادة معاه لي منوا ولد وبنت على فكرة هو مطوع خلوق ومتعلم ويحس بي قبل لتكلم الله يحفظ لي ابو محمد من كل مكروه

أعلى