مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا رب توفق قارئة موضوعي (اختي قطعت قلبي )

:8:السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركااااته ..... شلونكم عزيزاتي ان شاء الله تكونوا باحسن حال
ما أطول عليكم رح ادخل في الموضوع دووغري وابي منكم الدعاااااء وتفيدوني بنصايحكم اشلون اتعامل مع هالناس بعدين والله قهرووووووني الله يسامحهم واحرجوني عند اهلي
طبعا الي اتكلم عنهم هما اهل جوزي وكمان من قرايبنا المهم انا متجوزه مالي زمان القصه انو اخو جوزي تقدم وخطب وحده من خواتي طبعا فرحنا كتييير واختي وافقت وبدت تحلم وتفكر في زواجها وفعلا دامت خطوبتها فتررره بعدين بكل بساااااطه سمعنا انو خطب غيرها وتجوز من دون ما يعملوا للبشر الي قدامهم اي حسااب:4: حتى ما اعتزروا برغم انو اختي ما شاء الله عليها ما عليها قصوور واحلى من الي تجوزها بس انا مو عارفه ليه سوو كدا ليه يكسروا بقلب البنت ويلعبوا بمشاعرها ؟؟؟؟ ليه يقولوا كلمه هما مو قدها ؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل ما ابغى ادعي عليهم الله يسامحهم ... شوروا علي بنات شلون اعاملهم بعدين ؟؟؟؟ اخذ منهم موقف او لا ؟؟؟؟؟ يا ربي يا مجيب الدعاء تيسر لاختي خطوبه وزواج يا ربي للأفضل منه لان مو اول مرررره يصير معاها كدا دايم تتعقد خطوباتها والله صرنا خايفين عليها ادعوا لها يا بنات ان الله يفرجها عليها يا رب يا حي يا قيوم ويفرحنا بيها عاجلا غير اجل .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

نورأسيا

ان شاء الله ان بالامر خيرة لاختك

والتعامل كوني معهم رسميه جدا بدون زعل عشان ماينغخو ريشون عليكي بيقولوا ميته على ولدنا

الله ماكتب نصيب لاختك .. لعل في الامر خير والله اعلم .
حركتهم غريبه واكيييد لهم اسبابهم عموما تجاهلو الموضوع وكان شيئا لم يكن

ياقلبي عليها ... خيره لها ان شاء الله

وانتي خليك عادي مع اهل زوجك ولا كأنه صار شي .. ذولا لو عندهم احساس ما سمحو لولدهم

يخطب بدون ما يعتذر ويقول ما حصل نصيب ... عيب والله عيب

الله يعوضها باللي أحسن منه
اللي خلقه خلق ملاييييين مثله واافضل منه

يمكن خيره لها
قال تعالى (( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ))

وتعاملي معهم برسميه

الله يعوظها خير ويرزقها بزوج احسن منة قولي لاختك تداوم ع سورة البقرة
وربي يزوجها بالزوج الصالح اللي يسعدها دنيا واخرة

rmsh

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتى بما انك تقولي دائما يحصل معها هكذا وتعقد خطوبتها ودوها عند شيخ يقرا عليها ويمكن معمول لها عمل والله اعلم
وحده من قريباتى جلست عشر سنوات تتعقد خطوباتها وما يصير نصيب حتى عرفوابالعمل وفكوه

حلوى طعمه

خيره الحمدلله الله يعوضها ان شاءالله ويجبر خاطرها والله مثل أختي بس هي خطوبه لمدة 6سنوات وكل شوي بجي نملك ايلين قالو خواته انه أستعجل بالخطبه ومايبيها بعد 6سنوات الله ياخد حقها منهم وعمرها بالثلاثين وش أقوى من هادا لكن حسبي الله ونعم الوكيل ويارب يشوفونها ببناتهم وانتبهي تبيني لأهل زوجك انك زعلانه أومتضايقه خليكي عادي ولاهمك وصيري رسميه وان شاءالله تفرحون بأختك وتطلع أحلى عروس

كلي درر

الله يرزقها باللي احسن منة ومقدر لها هالشي وفية خيرة

بس حسبي الله على اللي يلعبون بمشاعر بنات خلق الله

ويكسرون بخاطرهم .. اقلها جاوو واعتذرو .. العذر احسن من كل شي يحطونك بالواقع

خليها تروح عند شيخ يقرى عليها
وتعاملي معهم رسمي والا بيقلون هذولي كانو ميتين على ولدنا
بس غريبه وش ردة فعل زوجك مو منحرج من اهله

اختي الغاليه اولا اهل زوجك لاتحسسيهم انك متضايقه لانه لو ماكانت عاجبتهم ماكان خطبوها من الاول بس ماتدري وش سبب عزوفهم يمكن الولد هو اللي رفض واختار لنفسه وانحرجوا منك
ثانيا اختك لابد ان تلازم سورة البقره الكلام اللي اقوله عن تجربه عائله من اقاربنا لديهم عدد من البنات كلما تقدم احد للخطبه لايعود بدون سبب ونصحتهم احد الا خوات بقرات البقره ولم تمضي عدة اشهر الا وتزوجنا جميعا
ليس بالضروره سحر بل قد تكون عين وتاكدي اختي الغاليه ان الخيره فيا اختاره الله لانه
فد يكون زواج اختك من اخو زوجك بداية مشاكل بينك وبين اهل زوجك فاحمدي الله على كل حال
واسال الله ان يرزق اختك من هو خيرا منه في دينه وخلقه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
البنات ما قصروا ما شاء الله

تعبتوني

الله يعوض على اختك .. عاجلا .. ومثلما قالوا البنات تعاملي معهم برسميه

يا بنات الله ي سعدكم ولا يرد لكم دعوه اما الي تسال عن كيف خطب وتجوز وانا مو عارفه وموقف جوزي مو هذا الي قاااااااااااااااااااااااااااااااهرني ومقطع قلبي ليش ايش مفكرين ما احس ولا عبروني ولا شي تصرفوا بروحهم ما خبروني عن شي وجوزي بصرااحه مو عارفه مرات يقول ماكان عارف كمانه هوه خبوا عليه ومرات احسوا كان عارف بس مدري ايش الي سكتوا يمكن كان باقي عندو امل يرجع وساكت لاخر لحضه لانو هو الي كلم جوزي وكان ميت عليها بعدين خطبوها اهله بعد ما هوه كلم جوزي ايش صار مو عارفه معقووله اهلةا ما يبغوا ما ابغى اضلم احد بس والله ماني عارفه ايش الي حصل فجاه من دون سبب طب ليش يتكلموا من اساسوا طيب خلص ليش ما يعتزروا ليه يخبوا خبر خطوبتوا عني بزات من جد بكوووووووووووووني وربي اما الزواج لا كان عندي خبر لانو خلص انتشرت الخطوبه والعالم كلها عرفت .... كنت فاكره اني عندهم غاليه طلعت ما درو عني زعلت رضيت بالطقااااق ....الي قاهرني انو كل العالم عارفين وانا واهلي ع نياتنا بس اللله كريييييييم

أعلى