مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا حكيمات

احبةb

زوجي ملتزم ويدرس غربة واليوم شفت لة محادثة مع زميلتة يسئلها عن الاختبار اولها اختبار وانهاية الله يستر ودي اشغل كيد النساء ماذا افعل قلت اقعد على النت واسوي نفسي فية شيء واذا سئليني اقولة حبيبي يسئل عن عيالي يعني ادقة بالهرجة واذا غاراقولة عادي بس يسئل وانا قولتلة الحمد لله وبعدين اضحك واذا انقهر اقولة امزح بس اعرف من دق باب الناس دقو بابة اتفوة على وجهك امزح بس والله مقهورة

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إياكي ثم إياكي أن تمزحي مع زوجك مثل تلك المزحات.. !!!راقبي الوضع من بعيد لبعيد وإن لاحظتي أن الوضع زاد عن موضوع سؤال وجواب عن اختبار ممكن وقتها أن تتدخلي ..اكثري من الدعاء أن يبعد الله زوجك عن طريق الحرام ويهديه.. ربي يختار لك الخير.

احبةb

ترى زوجي زي كيذا يمزح معي يقهرني طيب ايش اسوي وانا من النوع ما اراقب بس ربي كشفة حسبي الله ونعم الوكيل

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لم توضحي طريقة تواصله مع زميلته ولكن المفروض تثقي به بما انه ملتزم كماتقولين وتسألينه بجديه عن زميلته التي تساعده وتوضحين انك تثقين به وتساندينه وخذي الامر بعفويه وهدوء بحيث يكون تواصلهما تحت اشرافك وانتبهي من المزح والتشكيك لان الامر سينقلب ضدك ..اظهري ثقتك بنفسك امامه واستودعيه الله واحسني الظن ..موفقه

fl0o0ry

انتي مكبرتها وكانه خاااااااانك ماخانك ممكن نيته خير ودراسه بس دامه ملتزم اكيد بيخاف الله الا اذا كان التزامه بس كلام ....المهم لاتحاولي تبينيله شكوك فيه عشان لايعاند فيك وتنقلبي عليكي وكمان عيب تقوليه تفوه ع وجهك مهما كان هو رجال وبينكم احترام ...

اني ماعندك ثقه بزوجك يعني شو اذا سالها عن الاختبار يعني شو الزوج مايصير يكلم غير حرمته وامه وشو يعني سالها استغفر الله لو شفتي كاتب شي ثاني نقولك اوكي لا وكمان بتقوليله حبيببي يسال عن عيالي والله انج ناويه تتطلقين
اختي العزيزة مافيها شي اذا كان السؤال محترم ومافي شي وانتي اعرف بزوجك ولو شفتي شي بالمحادثه غلط كان قلنا حقك تتنرفزي بس ماشوف اي شي من الي عمله زوجك غلط

حبيبتى كثير من الزمالة فى الدراسات العليا يحتاجون لبعض فى اطارالزمالة لاتقلقى فهناك الكثير من درس فى الخارج بعيد عن الاهل والزوج والزوجة والابنا وبرغم هزا لايخرج الحديث عن اطارالزمالة لاتقلقى حبيبتى وانشاءالله خير

نيكولا

هذا وضع اللي يدرسون مع بعض وترى مايقصدون شي اتوقع بحدود الزماله..عاد انت الله يهديك على طول حبيبي ..العجله ترى مايندم الاصاحبها..بالتوفيق

نيكولا

نسيت اقول لك بعد انا زوجي يشتري لزميلاته كتب يقول مساكين صعب يلاقونهن(منقذ العذارى) ويراسلهم ايميلات ويطلبن استشارات عن الدكاتره ..لكن الحافظ الله استودعيه،،

مدمنة صبر

استووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودعيه الله فالله خير حافظ لزوجك

أعلى