مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا بنات كيف احمل صورة شخصية لي بالمنتدى؟

انا حاولت كم مرة احمل صورة تحت اسمي بالمنتدىورحت لموقع العملاق لتحميل الصور بس كل مرة لما ادخل الرابط يعطيني خطأ اذا حد منكم يقدر يفيدني لا يتأخر الله يجزاه كل الخير

مغامرة

ملكة
انا حاولت كم مرة احمل صورة تحت اسمي بالمنتدىورحت لموقع العملاق لتحميل الصور بس كل مرة لما ادخل الرابط يعطيني خطأ اذا حد منكم يقدر يفيدني لا يتأخر الله يجزاه كل الخير

هلا ..
أي رابط الي يعطيك خطأ؟

هلا ..

أي رابط الي يعطيك خطأ؟
يعني لما احمل الصورة بموقع التحميل الموقع يعطيني كود عشان احطه بالمنتدى الي اريد احمل الصورة فيه فلما ادخل المنتدى واروح مكان تحميل الصورة وادخل الرابط الي عطاني ياه موقع التحميل تجيني رسالةادارية بفشل العملية
شكرا حبيبتي للرد

مغامرة

ملكة
يعني لما احمل الصورة بموقع التحميل الموقع يعطيني كود عشان احطه بالمنتدى الي اريد احمل الصورة فيه فلما ادخل المنتدى واروح مكان تحميل الصورة وادخل الرابط الي عطاني ياه موقع التحميل تجيني رسالةادارية بفشل العملية
شكرا حبيبتي للرد
شكلك أدخلين الكود الخطأ
شوفي الكود لازم يكون مباشر ..يعني يبتدي ب http://www

و ينتهي مثلا ب .JPG or BMP

عزيزتي أكتبي لي الرسالة الأدارية الي تتطلع

قـطـريـة

ملكة
يعطيج العافيه اختي مغامرة

وان شاء الله اخت نسيم عمان افهمت الطريقة

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مغامرة

ملكة
وينج يا نسيم؟
ما أشوف صورتج الرمزية طالعة ؟
يعني لسة ما ضبطت معاج؟
علمينا شو صاير :bye1:​

حبيبتي مغامرة انا طبقت كل الخطوات احيانا يعطني ملف urlخاطئ واحيانا يقلي الملف البعيد كبير جدا صراحةمليت من السالفة

ضحكتي دموع

حبيبتي نفس مشكلتي في الصورة الرمزية والتوقيع انشاء اللة نلاقي مين يفيدنا مع جزيل الشكر:bye1:

أعلى