مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا بناااات --- الفزعة------------

عيشة هنية

هذة اول مشاركة لي في المنتدى وحبيت اخذ رايكم
لو الواحدة منا نفسها بشئ تشترية لبيتها سواء جهاز جديد يريحها
او تغير شئ من اثاثها وزوجها امورة وراتبة يالله يكفيهم :icon1366:
هل تشتري من مالها الخاص اوتشاركه بان تدفع شئ من المبلغ :dunno:ولا تنتظر زوجها لما يحوش لها قرشين ويعطيها وهو لو عندة ماراح يمانع بس احيانا الفلوس الي عندة ما راح تجيب شئ او هي نفسها بشئ اغلى هل لو شرتة من مالها فية شئ ياليت تفيدوني بارائكم والله محتارة:sadwalk: الفلوس معي وخايفة اضر نفسي دلوني

اختي وسعي صدرك واشتري الي تبينه العمر قصير والدنيا فانيه بس مو على طول تسوين هاالحركه يعني بيني له انك دائما في حاجه له وممكن تفهمينه في بعض الاشياء انها هديه ومشي حالك وش خانة المال اذا مااسعدك

عادي اشتريها انتي بس لاتعودينه ومافيها شي لو ساعدتيه الدنيا اخذ وعطا

انا بعد اشوف انك تشترين اللي في خاطرك عادي جدا
بس ماتصير عاده لك...يعني قولي كنت محوشه الفلوس من زمان...
وان شاء الله يكون رايي صائب

القارورة

طالما أنها حاجة هامة للبيت وليست كمالية فلا مانع من ذلك ، ولابد أن تعلميه أنكى تحتاجين إليها ولذلك اضطررتى لشرائها على حسابك الخاص ... وأشركيه فى شراءك لهذه الاشياء واعطيه المال فى يده ليشترى به طالما أنكى واثقة فيه لأن الرجل لايحب أن يشعر أن المرأة مستغنية عنه بمالها فهذا الشعور يقتله.. فقط كونى زكية فى تعاملك معه.

اسعدي نفسك وسوي الب في بالك
بس مو كل مرة مرات ومرات:icon30:

التعديل الأخير:
حبيبتي انا سويت كذا وللاسف عودت زوجي اني اذا ابي شي ومستعجله عليه اشتريه من عندي

وصدقيني تبعت منه صار اتكالي

وهذا كله طبعا كنت احسب اني اساعده وان الوحده لازم اتساعد زوجهااا

بس في بعض الامور عااادي لما تشترين شي بخاطرك من فلوسك بس لاتعودينه على كذا ومو كل مره تسوينها ترى وربي يتعود

أعلى