مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا بلقيسيات اكتشفت زوووووووووجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملكة السهر

ارجو المساااااااعده. اكتشفت زوجي يدخل على مواقع اباحيه ويحمل عالابتوب صور ومقاطع جنسية بالرغم من انه محافظ على جميع صلواته بالمسجد انصدمت فيه كثير وكرهته وكرهت العلاقة الزوجية الخاصه مع اني جميلة ومهتمه بنفسي :2:وببيتي وبزوجي............واصبحت اتهرب من العلاقة وقمت بمسح جميع المقاطع من الجهاز وصار زوجي يلمح لي اني متغيرة ويحاول يعرف السبب وضغط علي لحد ماواجهته وحلف انه هلاشياء مايدورها بنفسه وان اصحابة يرسلوها على ايميله بدون ما يطلبها منهم ولما يشوفها تنحفظ عالجهاز تلقائيا وماكان يعرف وانهى المشكله بدون حل.,,,,,,,وبعد فترة لقيت مره ثانية مقطع جنس لا وبعد حافظه على سطح المكتب انقهرت وتعمدت افتحة قدامه وسألته اش هذاوبكل بساطه وبجااااااحه قلي اش هذا وين لقيتيه وطلبني امسحه وانتهى الموضوع بدون نقاش....طبعا بسبب تصرفاته هذي اصبحت اكرهه وحسسني بالنقص في نفسي وبدأت اخجل البس قدامه ملابس نوم او ملابس قصيرة لاني بالمختصر اصبحت اشوف نفسي شينه ومن شدة الضيق والهم فكرت اروح لاهلي وارتاح:icon28:........

اختي اصبري عليه مره و مرتين و ثلاث وعشر بس هذا مب سبب انج تروحين بيت اهلج عشانه او حد يعرف بالسالفه من اهلج بتكبر المشكله ... بعدين ليش تبتعدين عنه و تتهربين بالعكس انتي قاعده تفتحيله المجال اكثر هذا رجال يوم ينقصه شي يروح يدور من برع ... لا تسمحيله او تعطينه فرصه يقول فيها انج مقصره معاه حتى لو كنتي زعلانه منه لا تعطينه المجال ... ادعيله اختي و تقربي منه اكثر و ادلعي و تلبسي وحاولي تشغلينه عن النت و الكمبيوتر اقعدي معاه سولفي بعديه شوي عن جهاز الكمبيوتر ... واول و اخيرا ادعيله بالهدايه...
الله يهديه وويهدي امة محمد جمعيا
الله يوفقج اختي و يسعدج يا رب

قريت موضوعك وما في وحده متزوجه ما تعرضت لشي هذا الا من رحم الله بس نصيحه لا تتركين بيتك ابد وحاولي تكسبين زوجك وحاولي تتطبقين اللي ينتسوى بالافلام الاباحيه ترى اكثر الرجال يفضلونها واصبري وان شالله بيرجعلك وحبي نفسك واتمنى اكون افدتك

حياتي كللل الرجال كذا والله الا من رحم ربي
وبعدين خليك وااااثقه اهم شي الثقه لايهمك الموضوع ولاتحطين في بالك
شي بينه وبين ربه اهم شي انتي مأديه واجباتك بأكمل وجه خلاص احتسبي الاجر عند رب العالمين
ولاتفكرين لأنك راح يشييييب شعر راااسك
والمفروض انك ماواجهتيه
لأن اذا واجهتيه بيصير شي عااادي عنده ان يشوف هالافلام حتى قدااامك

خلاص شي بييينه وبين ربه عيشي حيااااتك ياعمري ...

ملكة السهر

الله يعطيكم العافيه ماتوقعت تردوا علي بهالسرعه عالعموم بنفذ نصايحكم واصبر واشوف نهايتها معاه.........مشكوووووره وايد الله يفرج همومكم ويسخر لكم ازواجكم.

أعلى