مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا امهات ابي منكم مساعده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي ياريت تساعدوني انا عندي بنتي الله يحفظها عمرها 10 شهور بس احس نومها مو طبيعي زي بقيه الاطفال مقطع وكل شوي تقوم وتبكي واذا اعطيتها صدري بمجرد ما احطه بفمها تسكت واذا ما عطيتها اياه ماتسكت لو ايش يعني هي تعودت ماتنام الا اذا صدري بفمها وهذا مسببلي مشكله ماتنام الا معي مع غيري لا وانا ماني فاضيه لها على طول ابيكم تطمنوني راح تتغير ولا لا ؟؟راح يترتب نومها ويصير متواصل اذا كملت سنه ؟؟

ثاني شي ماتشرب هي صناعي بس عادي اعطيها حليب السعوديه او المراعي كامل الدسم اللي بكراتين صغيره وفيه منه نكهات بالفراوله والموز ولا اعطيها نيدو المخصص للعام الاول لان صدري احسه بدا ينشف وماصار يكفيها وهي ماتحب انواع الحليب الصناعي ابد ولاتشرب بالرضاعه غير شوي عصير

ثالث شي الحفاظ اكرمكم الله كل ساعه اغيرلها 3 مرات لانها توسخ حفاظها واغير لها وبعد عشر دقايق كمان تكررها واغيرلها وبعد نص ساعه تكررها مرتين باليوم هالحركه وما اقدر اخليه عليها اكثر من 5 دقايق لانه يسبب لها احمرار والتهاب مايروح مثل مره ماخليت كريم ما استخدمته ولو تشوفونها الدم بدا يمشي من الاحمرار رغم اني وديتها مستوصفات وبالاخير ربي رحمني ودلني على كريم رووعه للاحمرار اسمه (اليكــا- ام ) يومين وراح الاحمرار
المشكله هنا عطوني شي ينظف بطنها علشان تخرج البراز اكرمكم الله مره وحده بدل اكوام الحفاظ الله تستهلكه يوميا

الله يوفقها ويحققلها مرادها وينفعها باولادها ويبارك لها فيهم اللي بترد علي وتساعدني

جوري الورد

هلا حبيبتي بالنسبه لصدرك بماانه بدي ينشف افطميها واعطيها اللاهايه(المصاصه)والحليب ما انصح فيه لا اذا كنتي بتستخدمين الطازج الي باليوم و التهاب الحفاظ انا استخدم لبنوتي ميبو مررررة حلو بس مرة جاها التهاب مرة قوي حطيت عليه حنا وراح الحمد الله بس الميبو حلو ويوم راح صرت كل يومين ثلاثه احطه مرة كذا وقايه و اتمني اكون افدتك

أعلى