مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يا أهل الخير أعينوني أعانكم الله

السلام عليكم الدكتورة ناعمة والدكتورة موزة أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة والعافية والله لا أدري من أين أبدأ المهم أنا فتاة عمري 30 عاما وأنا معلمة جميلة ذات حسب ونسب وخلق ودين وهذه شهادة الجميع تزوجت منذ 5 سنوات من رجل من نفس قبيلتي في فترة الخطوبة والتي استمرت سنة كاملة كان رجلا هادئا وغامض ولم أعرف عنه أي شيء سوى أنه معلم في مدرسة ثانوية وكان كثير الانقطاع بدون سبب عن زيارتي أو مكالمتي هاتفيا مما عجزني في فهم شخصيته أو التعرف على ذاته واستمرينا سنة كاملة وأنا أحاول كشف الغموض الذي يعتري شخصيته المهم تزوجنا واليوم الثاني من الزواج تركني وحيدة في البيت وذهب للسهر مع أصدقائه وهكذا توالت أيام عدم الإكتراث بي حتى أنجبت طفلا بعد 10أشهر من زواجنا
ثم بدأت المشاكل تتوالى منه ومن أهله وأخواته مما أحدث أمورا زادت الفجوة بيننا وأصبحت حياتي أقرب إلى حياة سجين أتعرض مابين الفينة والأخرى للضرب والإهانة والتجريح وممارسة الحرمان بشتى أنواعه علي مما جعلني عرضه لتطاول أخواته وأهله علي وبدأت أشك في تعرضه لسحر أو حسد شديد
وعلى الرغم من قرب المسافة بين منزلي ومنزل أهلي والتي لا تتعدى مسافة 10 دقائق إلا أنني لم أكن أزور أهلي إلا مرة في الشهرين وبإذن من أهله
تحملت هذا الأمر الذي لا يطاق على مدى 4سنوات مما دعى بي الأمر إلى ترك منزله ومكثت عند أهلي 8 أشهر وبعدها عدت إليه أملا في أن يتعدل عما سبق ولكن مع الأسف إزداد الأمر سوءا عن ذي قبل منه ومن قبل أهله وحجتهم كانت أنني أعلنت شكواي للناس على الرغم أنني لم أشكي لأحد إلا بعد أن عجزت في تقديم شكواي لوالد زوجي الظالم ووالدته المتخفية وراء ستنار الطيبة ولو أحكي التفاصيل الدقيقة لأنواع الأذى الذي أتعرض له لعجبتم من مدى تحملي وصبري وأنا في هذا السن
أساتذتي الفضلاء هذه مشكلتي ومنكن الحل العاجل أرجووووووووووووووكن فأنا بحاجة مآسة للحل حتى تستقر حياتي مع أطفالي وأعيش حياة هادئة كأي فتاة مثلي

إرتـــدآد

يــآرب يشرح صدرك ويفك كربك وضيقتك

مااملك إلا دعواتي لك بظهر الغيب
وآكثر من قول \

لاحو ولاقوه إلا بالله
والاستغفـــآر
وصلي قيام الليل بعدها اقري سوره البقره بعدها ادعي باللي تبين
وربي ماراح يخيب ظنك فالحل بيد الله

وبقولك شئ لاتحاولين تفكرين فيه وفي اهله لان هذآ راح يزيد
من قلقك وتخرب نفسيتك زياده وبس استغفري
آختك
ارتدآد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد كل شئ

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

الخطأ منك ...نعم منك

انت سمحتي لهم بان يتعاملوا معك بهذه الطريقة الوحشية

لماذا سكتي عن حقك ؟؟؟

لماذا رضيتي بالذل والاهانة من البداية ؟؟؟

شوفي عزيزتي ..معروف ...ان بعد اول ازمة بين اي زوجك ..غالبا غالبا يسوء الوضع ولا يتقدم او يتحسن

الا اذا انتوا الاثنين وضعتوا استراتيجيات لحياتكم

هل انت ساكنه مع اهله في بيت ؟؟

في انتظارك عزيزتي

ام الفزعات

السلام عليكم عليك باالدعاء يا اختي سبحان الله مشكلتك زي مشكلة اختي الان اختي عند اهلي معلقه لانه لا يريد ان يطلقها واختي تريد الطلاق وعندها3بنات ادعولها تكفون

ورد الفل

طيب يا اختي 8 شهور عقوبة كافيه الك والو ما شرطتي شي رجعتي لوضعك السابق بدون اي تغيير

السلام عليكم عزيزاتي أشكركن على ردكن وتفاعلكن معي بالنسبة لموضوعي فلو أتحدث بآلاف الرسائل لما أطفأ نار تتأجج في صدري من قصص دارت في حياتي بطلها زوجي وأحدى أخواته أشكرك يا أخت عنقود العنب وأنا لا أسكن مع أهله ولكن بيتي صغير له فناء يفتح على فناء بيت أهله وليس لبيتي منفذ غير هذا المكان ويعلم الله لا نستطيع الخروج أو الدخول لأي مشوار عام أو خاص حتى يشعر أهله بخروجنا خوفا من توبيخهم له لأن زوجي يتسم بضعف الشخصية والإنقياد التام لأهله مواقف كثيرة وأحداث هي أكثر حدثت من أخواته ولم يكن بوسعي إلا أن أقطع زيارتي إليهم التي سببت لي أذية عظيمة من قبل زوجي وأخواته ولما شعروا بإنقطاعي عنهم بدأت الأذية تظهر علنا حتى من أخواته المتزوجات وبدأنا يرفضنا السلام علي وهو يشدد في أمر ذهابي إلى بيت أهله والسلام على أخواته وخدمتهم كالخادمة في منزلهم حاولت مرارا وتكرارا في تجنب أهله ولكنه اتمهني بكره أهله بالنسبة ل8 أشهر بقيتها عند أهلي مع الأسف عدت إليه بدون شروط حفاظا على مشاعر أبنائي لأني خفت أن تتعرض نفسياتهم لتعب من أثر أخذ والدهم لهم من فترة لأخرى وأنا عند أهلي لأن ابني الكبير كان يبكي بصراخ شديد وزوجي كان يكلمني على الجوال ويترجاني بالرجوع وعاهدني بأن يجنبي المشاكل ويبني لي بيتا وبعد عودتي اكتشفت كذبه وخداعهوصار أقسى مما كان عليه سابقا وزاد في إذلالي لأنه رأى أنني رجعت بدون شروط وصار يشيع بين الناس هو وأهله أنني رجعت إليه بعد أن ترجيته هاتفيا وتنازلي عن كل شروطي وحقوقي مما زاد أهله في أذيتي وأنا فكرت في طلب الطلاق منه كثيرا ولكن أخواتي نصحنني بعدم اتخاذ هذه الخطوة نظرا لظروف أهلي العائلية فوالدي متزوج على والدتي وهجره لأمي وأخواتي الوحيدات في منزلهن لا معين لهن ولا معيل ولديهم أخي المعاق وصار زوجي يستغل هذه الظروف هو وأهله ويضيق علي الخناق ويسبني بأن أخي معاق وأخوته أصحاء على الرغم من أن زوجي محافظ على صلاته ولايدخن وبار بوالديه ولا يصاحب رفاق السوءمما شككن أن يكون بيني وبين زوجي سحر فراقوإخته الأصغر منه سنا والتي يستجيب لمشورتها وأرائها حتى قبل زوجها أذتني أنا وأهلي أذية عظيمة جدافما هو الحل أخواتي برأيكن ؟؟هل أصبر واحتسب لعل الله يكتب مع الصبر فرجا أو أطلب الطلاق فلاخير في الحياة مع رجل متخلف ضعيف شخصية أرجو الرد العاجل

أعلى