مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياناس دلوني ماعرف انا صح او خطاء

العاطله

انا قريت الي مكتوب في موضوع المذنبه جدا وقريت ردودكم وابي مشورتكم الله يخليكم
انا من يوم تزوجت حتى قبل ادري انفتحت البكاره عندي او لا باول اسبوع وزوجي يطلبني بالحرام وقلت لو تقوم الدنيا وتقعد ماسويت الي تبي واذا صار اخر مابينا المهم سكت وقتها وبعدين يحاول يسويها على غفله بس ارفض واقوم واذكره بعضم المعصيه
المهم صار يعوض نفسه باصبعه في الدبر بس ينزل بالفرج:20: والله مستحيه والحين انا حامل ورابطه وممنوع الجماع فيعوض بالاصبع ويكب براء هل هذا حرام وفيه امراض تكفون ردو علي لاني خايفه

@لورا@

الله يهديه
بس أسألي شيخ
ياربي ياشباب الوقت منين يجيبون هالحركات
إلا من الساقاطات ياربي الله يهديهم

ايوالله من جد يطلبون العجااااااااااااااااااااااااااااااااااايب
صعبه تسال شيخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العاطله

مشكورين على المرور مالي وجه اسئل شيخ وش اقول (سواد وجه) بس الي اعرف ان الحرام بس شيين اتيان المراه في الدبر واتيان المراه في الحيض واحيانا اقول كيفه يعوض نفسه بهالشي مادام انه مو حرام بس محتاره

والله مااعرف ياقلبي وحلومنك انك اصرتي ع هالشي الله يكملك بعقلك
بس دامك انتي عوضتيه ع قولك يمكن الحين عاذرك علشانك حامل اخاف بعد الولاده يرجع يزن ع رآسك بإن فباله هالشي وماعاد يبي يسوي هالحركه بالاصبع يبي باللي خبري خبرك وساعتها انشبي عوضيه بأشياء ثانيه وحببيه بحركات حلوه علشان يشيل هالشي من رآسه

تفــآصيلـ

عسى ربي يهديه لج..
ويرده لعقلــهـ

..
.
و الله ما ادري إذا حرام او امراااض
..

عشق الامل

ماضيع الرجال الا المشاهد الاباحيه الي تثير الشهوات ووضعت لتدمير شباب المسلمين استعيني بالله وادعيه يهديه ويحصنه معك وذكري زوجك بالعقاب والله يهديه

انت لمن اتخذتي القرار ومنعتيه هذا عين الصواب بس مافهمت ايش يعني باصبعه اذا يدخله في الدبر اكيد انه بيضرك لانها عباره عن عضلات واذا ارتخت طبعا ماتقدر الوحده تمسك نفسها مع الوقت واذا تبغين تسألين في موقع لشيخ تسألينه ويرد لك عن طريق الايميل من غير ماتنحرجين وهو موقع الشيخ / خالد المصلح

hadifa

لاحول ولاقوة الا بالله

كل مرة نسمع قصة غريبة عن أختها

العاطله

مشكورين على المرور بس مستحيل باخليه بالحرام لو يموت والحين محتاجه كثير عشان احنا ممنوعين من الجماع مع هذا ماطلبه لانه يعرف ردت فعلي من الموضوع وقطع السالفه اصلا من زمان بس اول الزواج طلبه وبعدين ماعاد طلبه واعرف زوجات من سنين يسوونها ارجالهم مابهم شي

hadifa

مشكورين على المرور بس مستحيل باخليه بالحرام لو يموت والحين محتاجه كثير عشان احنا ممنوعين من الجماع مع هذا ماطلبه لانه يعرف ردت فعلي من الموضوع وقطع السالفه اصلا من زمان بس اول الزواج طلبه وبعدين ماعاد طلبه واعرف زوجات من سنين يسوونها ارجالهم مابهم شي

ليه تمنعيه من الجماع الطبيعي ؟

هل هذا أمر من الطبيب ؟

وسط قلبي

اخ خخخخخخخخخ علي هالريايل لهدرجه وصلت بالصبع لا تخليه ابدا يعني فيه اكثر من طريقه يريح نفسه معك

*كاميليا*

الله يهديك لا تخليه يلعب بعقلك اكثر طبعا الحركه غلط ترى مع العمر ما تقدرين تمسكين نفسك وتتبرزين بدون شعور انا والله سمعت هاذا الكلام من دكتوره انتي حاولي تكرهينه بالمنطقه ذي وحاولي تسويله حركات غير دوري اكثر من شي الين ينسى والله يهديه ويهديكي

المتمردة &

يعني مافي طريقة غير أنه يدخل اصبعه في الشرج أعوذ بالله
شنو هذا القرف والمرض
إنتي لازم تحطين حد لهذا التصرف المقرف
ولا تسمحين له في اكثر من طريقة عشان يقضي شهوته
بالطرق المتعارف عليها شرعاً
وزي ما قالوا لك الأخوات راح تتوسع عندك الشرج
وماتقدرين تتحكمين بالبراز أعزكم الله مستقبلا لا قدرا الله
ان توقفيه
محاولات زوجكي
واضح زوجك شاذ

أعلى