مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يامتزوجات ياانما ايه ومنكم نستفيد تعالوا علمونا

فور مي

اهلينااااااااااااااااات لكل المتزوجاااااااااات:showoff:

ازيكووو وازي ابعااالكم< يعني ازواجكم

وعيالكم:busted_red:< لازم هالفيس معببر

المووهم قعدت افكر في موضوع انوو نستفييد منكم بحكم خبرتكم مع ازواجكم واحنا ياغافل لك الله كلها مده ونصير زوجااااات < اقصد اللي مخطوبييين

كل وحده تقولنا فيه حركه عودتي فيها زووجك قبل النووم يعني دايم اسمع ان بعض الازواج تعود على شي ماينام الا فييه ومن زوجته فهذا الشي علقه اكثر بزوجته ؟؟

والشي الثااني متى بيدتوا تسوونها يعني انا عن نفسي مااحس اني بتجرا اسويها بداية زوااجي مدري

يله مسااعدتكم وان شااء الله فهمتوووني وهاتوا نصاايحكم عشان نكووون سنعات:showoff:

كوبوتشينو

انا مارح اقول الا ان الشي اللي ما رح تسوينه بالاول حتى لو بسبب الخجل مارح تسوينه ابد اضغطي على نفسك شوي في البدايه ويروح الخجل

قمر9

والله رأيي انك ما تعودي زوجك على شيء:idea: ليشششششششششششش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بقولك ليش لانه بعد كدا مارح يقدر ظروفك حيطالب بالي تعود عليه حتى لو كنتي تعبانه اوشقيانه مع الاولاد :frown:او.. او.. او.. ويشوفك مقصره كمان يعنى عندك انا عودت زوجي:santa_1: من اول شهرزواج انه ماينام الا بعد ما احك ظهره وسار على طول كدا حتى لو نمت قبله يصحيني:a227: احكله كنه بس مليان براغيث لدرجة انه يقهرني:busted_red: حتى صدره احكه :sly:يعني بالله مايقدر يوصله :mad:ونفسي اقوله يا جربان شفلك جدار تتحكحك فيه :a043:وملابسه اجهزها واحطها على التسريحه كل صباح صار معد يفتح الدولاب ويطلع ملابسه ابدا حتى وانا نفاس يقومني:eek: اطلعها واهههههه:icon28: اذا مالقيها جاهزه:e076: يمسحبي الارض واسمع الف اوف وكاني مقصره وغييره كثير:thumbdown: والله انو اخويا الكبير نصحني انا واختي ما نعود ازواجنا على الدلع كثير ما سمعنا الحيين ندمانه :no::sad_1:وبديت اتحداه:a049: لمن يطلب اي شيء ما اجيبه بسرعه اعمل نفسي مشغوله بالاولاد:wink: لمن يطفش ويجيبه بنفسه وطبعا ما اثقل العيار ولا اطنش مره انصحكم اخدموهم :icon26::icon26::icon26:من غير ما تخلوها عاده يوميه وهذا مجرد رائي وكل وحده بكيفها :dunno:
بس بدي اسال كم وحده بعدي زوجها يطلبها تحك ظهره او راسه لين مينام؟
:e088::biggrin:

فور مي

يعني الحل وش نسووووي

انا احس اذا طنشت من البدااايه ماراح يتعلق فيييييني واذا بعدييين تفاديت الامر وبدييت اعوودته خلاااااااااص مااقدر اعوده بسهوووله

وميض الروح

أنا عن نفسي ماينام إلا وانا المس خده بشكل حنون
صار هو يرفع يدي ويحطها على خده
لين ينام

وملابسه حاطه صندوق فيه ورد مجفف واطلع ملابسه من الخزانه واحطها في الصندوق
وأعطرها

هذا اللي تعود عليه

امممممممممم مدري برائيي على حسب الشيء اللي بتعوديه عليه
انا مثلا
كنت معودته ماينام على على صدري
يوم اللي ابي اسهر اشوييييييييييييييي
ارتببببببببببببببببببببببببط
صحيح اني ما اقولك ان هالحركاااااااااااااااااااات تزييييييييييييييد من الحب والألفه بين الزوجين
بس مو كل ليله انتي بتكوني فاضيه له 100%
او مزاااااااااااااجك مرووووووق
الحين صرت اسهر ولما اسهر
يقول لي سكري الاب توب ونامي
طبعا لان يبي ينام جنبي
انا اقوله بس اشوي واشوي واشوي لين ينام خخخخ

بسسسسسسسسسسسسس وربي يوفقك

فور مي

يااحبييلكم تسلمووون انبسطت يوم شفت ردوودكم

تتوقعون متى بتجرأ واسويها في اول ايام زواجناا ولا متى؟؟

umm yusuf

انا عودته علىشي عكسي وغريب خخخخ
عودته ماينام الا وراسي على صدره ووهقت نفسي بصراحه لاني بعد ماخلفت صار يغير من البيبي ويتضايق لاني عودته على شي وتركته

بلقييييس 3

لاتسويها اول الزواج الا بعد ماتتعودوا على بعض
انا زوجي عودته ماينام الا ولازم يعطيني بوسه ؟؟؟؟

التعود والولف له سلاح ذو حدين
اولا:يزيد الالفة والمحبة وينفع لوقت الزعل كرضوة
ثانيا:اذا صار واجب مكلف لدرجة التقصير

خير الامور الوسط

حلوووو كتير

ومنكم نستفيد ....

بس متى بدأتوا كل وحده تكتب متى ؟؟

اخاف ابدأ اول الزواج يقول جريئه وأخاف اتأخر ماعاد اتجرأ !!

أعلى